مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلي يا[you]ولاتبخلي برأيك .!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بهلولة

انا اللي محيرني الين الحين ان هل هو قال انه يريدها للمعاشرة؟؟؟
يعني كيف وصلكم هالمعلومة؟؟؟
مستغربة!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وعلى العموم اهم شي اشوفه راي اختج في الموضوع
يكفي انها انفرضت عليها امور الشرع والتقاليد حللها لها واهلج للاسف حرموها منها
والشي هو حرية اختيار الزوج

اذا فعلا قناعاتها سامية... وفعلا تنظر للموضوع بوجهة نظر اخرويه خلوها بحالها
ويارب رب العالمين يعوضها بجنتها اضعاف صبرها

ضحـــى

فالبدايه هل هذا الانسان يستحق انها ترتبط فيه يعني يسوى و يستاهل و فيه مميزات اذا كان يسوى تستخير و تستفتي قلبها و بيدلها. وايد بنات صغار تزوجوا متزوجين المهم يكون مناسب و كفء. واذا حست نفسها مب مرتاحة هي مب ضطرة تاخذ اي حد لمجرد انها تتزوج لازم كلنا نوثق انه عند الله خير ما يقل. الله يفرج همها و يفرحنا بها أمانة لما يتيسر أمرها تبشرينا.
قلبي معاكم:icon26::icon26::icon26:

أنا اقول كفايه السنين الي ضاعت منها الرجل الذي خطبها ذو مكانه وطالبنها بالحلال وهي مثل ما قلتي متدينه ولازم تعرف انه الزواج نصف الدين اقول خليها تدخل وتقرا ردودنا يمكن تفكر وتقتنع الله يفتح عليها وعلي وعلى خواتي آميييييييييييييين

نبضات تحدي

اولا /السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا /المعذرة تأخرت في اجابة النداء
اخيتي الحبيبة اسأليها هل لها رغبة في الزواج من الاساس ام لا؟
اما اذا كان لها رغبة فحاولي اقناعها او اسدي لها خدمة (ارسلي لي على ايملي اشرح لك اذا كنت من اهل السعودية)
فلاتنسي ياحبيبتي سهام الليل فوالله واقسم الله انها تصيب اذكر لك قصتي تزوجن جميع اخواتي الاصغر مني والاكبر فلم يبقى الا انا انتظرت لمدة ست سنوات عشت حزينة لكن لم يمت الامل في قلبي كنت اتحدى نفسي في حزنها اتى خطاب كثر لكن لم تتم تناسيت الزواج وكرست اهتمامي لنفسي من جميع النواحي والاهم من ذلك صقلتها بعدة امور :الرضا،،،،الامل والتفائل،،،،،الدعاء وقيام الليل... والحمدلله الان انا متزوجة وعلى مااعتقد شبة مستقرة يعاملني زوجي كأميرة وموظفة براتب جيد واخواتي ليست لديهن شهادة مثل شهادتي (كل تأخيرة فيها خيرة)
وكذلك قصة احدى الفتيات تزوج كل من في سنها فاقبلت على القران لكن تغير وضعها وضلت عن الطريق الصحيح فاتخذت المعاكسات الهاتفية تسلية بحجة رفض ابيها للخطاب وكنت ادعي لها في كل وقت ان الله تعالى يسترها سنة كاملة او اكثر وألآن الحمدلله ستتزوج عما قريب
واد ان اختم كلامي بعبارة كنت ارددها منذ صغري وادركت معناها الان (لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس)

سندس33

خليها تستخير وعلى قول المثل ظل راجل ولاظل حيط .والله يكتب لها الخير

سلام سلام

الله يرزقها من واسع فضله
لو كان لها نصيب بتاخذه من غير اقناع بس انتم عليكم النصيحة ولا تحسسونها انكم ميتييييين على زواجها
هي من نفسها اذا حست ان العمر يمشي والناس كونوا اسر وعيال واستقروا بتحط عقلها في راسها وتجزم وتتزوج
بس لازم يعطيها احد على راسها كلمة قوية شوي علشان تصحى من الركود اللي اغرقت نفسها فيه
والله يسددكم لما فيه خيركم جميعا

يا عمري الله كريم يجيب دعوة الداعي اذا دعاه ادعو لها بما فيه صلاح لدينها ودنياها ولا كل وحده تزوجه متزوج عاشت تعيسه اعرف بنات في سن 20 تزوجو متزوج وعيشين بنعمه
الله يرزقها بصالح

زهر الرمان

والله عزيزتي اذا كانت اختك في مثل تلك الصفات التي وصفتها بها
فالله يختار لها الزوج الذي يرضاه لها...سواء في الدنيا او في الاخرة
الله يختار لها الخير حيث كان

اختي الغاليه لانك طلبتي رايي فلن ابخل عليكي به ماتفعله ختك لايجوز شرعا ثم بما انها تحب الاطفال ووهبت نفسها لهم فكريها بانها عندما تتزوج سيكون لها من لحمها ودمها اطفال تحبهم وترعاهم وتشعر معهم بلسعاده ثم ان اختك لم يفتها قطار الزواج نصيبها سياتيها عاجلا ام اجلا ولاكن نصيحتي الاخيره لها هي ان تذهب لدكتوره نفسيه تخرجها مما هي فيه ولاتقولي هي مو مريضه نعم اعرف انها مو مريضه ولكن هي بحاجه من يمسك بيدها ولان طرق اقناع الدكاتره المتخصصين احسن من طرقنا نحن ولو ماحبت تروح لدكتور نفسي هناك مايعرف بطب الاسره انشا الله ينفعها

انين قمره

هلا بنات الله يوفقها انشالله بس خليها تستخير وانشالله الله مايرد سؤالها ...
ارجو من الأستاذه ناعمه ان ترد على وشكرا

((الطموحه))

والله ما مر علي زي حالة اختك وانا من رايي انها تاخذ الدكتور الي متقدم لها

مرحبا حبيبتي .. شاكرة لك الاستعانه بعد الله بي وباستشارتي ..
نعم فيه امـــــــــــل ان يـأتــــي اختك زوج لم يـسـبـق لـــه الـزواج ..
اتمنى ان تــــــعــــرفـيـني اكـثــــر عـــلـى نـفـسـك ..
دمــتــــــــي لـــــــــي ..

مراحب123

اختي خليها تصلي استخار والعلم عند رب العالمين

كل واحده في المنتدى تقدم لج اقتراح لكن علام الغيوب هو الاجدر بذالك

الله يوفقها لمن فيه الخير لها...

..
..
تحيتي

السلام عليكم .....
لم ينقطع الامل لاختك ,,, وليس انها كبيرة با العمر (( ولا اعرف كم عمرها الان ))
ولكن الزواج من متزوج ليس انقطاع الامل يمكن يكون هو الخيرة لاختك ,,,
انا متزوجه من رجل متزوج وله 5 اطفال ,,وكان عمري 24 :cupidarrow: وهو يكبرني ب 20 :santa_1: سنه والحمد لله احس اني
&&&من السعداء في زواجهم:shiny: &&& لايهم الرجل المتقدم لاختك :: له زوجه او عازب بل يهم الرجل نفسه سمعته, مركزه , خوفه من الله ,, انشالله له 40 ولد مالها دخل فيهم :schmoll:,,,,
الله يوفقها ,, ويوفق الجميع:detective2:

الله يفرج همك وجميع المسلمين والمسلمات انا رايي من راي الكثير من الاخوات وهو المفروض انها تفكر بجدية في الموضوع ومافيها شي لما الرجال يكون صريح في انه يبغاها للمعاشرة واهم شي وقبل كل شي صلاة الاستخااااارة انتي اطلبي منها تصلي حتى لو مااقتنعت بالموضوع يمكن ربي يهدي قلبها وتحس بالرحة وتوافق وطبعاتكثر من الاستغفار ..
اتمنى اني اكون قدرت اساعد لو بكلمة والله يكتب لها الخيرة.

همسه حنين

اختي الحبيبه عليها بصلاة الاستخاره مره واكثر والدعاء ان كان فيه خير لها وفي كثير تزوجو متزوجين ومبسوطين الله يفرج همها ويكتبلها الخير

queen07

عزيزتي يقول الرسول صلى الله عليه وسلم " تنكح المراة لدينها اولمالها او لجمالها او لحسبها فاظفر بذات الدين تربت يداك " وزوج صالح وابن لك في المستقبل انشا الله خير لك من تربيت ابنا الغير
وفقك الله ويسر امرك عليك بالدعاء وصلاة الاستخاره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى