مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلي يا[you]ولاتبخلي برأيك .!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وييييييييييييييييينك ياحلوه...الووووووووووووووووووو,,,,,,,,,,,,,, جمانه باقموره وينك ردي علينا كلنا لبينا دعوتك واعطيناك جهدنا في النصايح بعد ماسويتي معانا طريقتك الحلوه المبتكره في تخصيص الدعوه (حركه روووووعه)
بس عاد عطينا وجه ردي علينا!!!
قولي اشرايك في نصايحنا,,,,وعسى احنا افدناك بشي....احنا في انظارك ياقموره وفي انتظار اخبار اختك المسكينه.

حبيبتي خلها تسخير وتستغفر وكل شي قسمه ونصيب
واللي الله كاتبه بيصير ونعم بالله
وان شاء الله يجيها نصيبها وتتوفق معاه

ردعلى الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى في الله احب انصحك واقول ليك ان الله ما كتب لا اختك زواج وان لزم اختك تعيد حسبته ولا ترفظ الى يتقدم له لا ان السن يحكم الانثى يعني اذا الرجل الى يتقدم راعي صلاه ودين لا ترفظ يعني لا تفكر ان متزوج او عند اولاد تر الرجل ماهو زيا الاهل يعني هو الى تشعر با الامان معة والحب وكل شي والاهتمام ماهو زيااخونك فلا تتفرغ الا اخونك ولا الى اولاد اخونك تر ما ينفعه الا زوجه وخلفته الى هم اولاده الى بتجبهم ان شاء الله ولكي من خالص الدعاء

جمانة الدر

اللـــــه يسعدكــــــــــــن ويبااارك فيكن ويحفظكن من كل سوووء عاااد تدرووون وش رااح أسوي أنا باخليها تدخل وتشوووف الردوود الحلوة حقتكم وأقول لها شوفي هذه الاستشاارة وشوفي صاحباتي وش كانت ردوودهم يمكن تفهم ان الموضووع ينطبق عليها وتستخيير وربي يكتب لها مافيه خيرها آمين وانتن عاااد مااوصيكن كل ماذكرتووها ادعين لها الله يفررج همها وينير قلبها بنوور الطااعه يارب .. وإن شاء الله أوافيكن بكل جديد حولها وموضوعها سواء تم لها شيء أو العكس ..

دمتن حبايبي في رعاية الله وحفظه والله اني أحبكن جميعا في الله .. وللـــــــــه ..

ام رومان

حبيبتى اعانكى الله على هذه المهمه اختك بها خوف من الزواج اواستسلمت للوضع الحالى انااعرف كثير كانو بمثل ظروفها لكن اتزوجو وكانت علاقتها بالزوجه الاخرى اكثر من الاخوات خليها تستخير وتتوكل وما خاب من استخار والله يوفقها واتمنى نسمع اخبار حلوه قريب

الله يوفق اختك ويسددها .. ويفرج همها .. نصيحتي لأختك وكل مهموم ومكروب انها تكثر من الاستغفار وراح يجيها الفرج قريب بإذن الله .

( اللهم فرج هم المهمومين من المسلمين وفرج كرب المكروبين من المسلمين ):c016::c016: امييييييين .

نواره قطر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اختي اميره واتمنى الاختج الحياة سعيده ، ارجو ان تتقبلي مداخلتي عزيزتي
ان الله عز وجل يجعل الاختج مابعد ضيق مخرجا وان في امور بحياتنا مسيرين فيها او مخرين
وهذا الامر اللي طرى على اختج اعتقد انه مخيره والامر يرجع الاختج باول والاخير هي اللي بتعيش
بس انصيحها بان الزواج نص دين وعسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم و ادعيلها وعليها بالاسخارة اختي وربي
يسر امورها.

عروووبه

حبيبتي قصة أختك في بدايتها لاتفرق شيئأ عن قصتي وماحصل لي مع إبن العم .. ولكن الفرق بيننا أنني رضخت وتزوجت ابن عمي وأنجبت منه خمس أطفال .... وأقسم بالله أني وقعت في حبه بعد زواجنا بسبع شهور .. وأصبح يساوي عندي الدنيا ومافيها .. مأريد قوله هو أن الحب يأتي بعد العشرة الطيبة والحياة ليست كما تتصورين كلها سعادة وفرح ومرح . بل فيها من العقبات والصعوبات مايقرب الزوجين من بعضهم ... أخيتي لأريد أن أزيد عن ماقلنه جميع الأخوات في مثل وضع أختك . الإستغفار والإستخارة أكثري منها ...

ليل العيون

هلا

قنعيها تصلي استخارة والله هو الكفيل انه يشرح صدرها اذا فية خير لها

الله يوفقها

لبابة2

وجهة نظر

عزيزتي لا تتواني في نصح اختك الغالية ولاتنسي ان الاخت الكبرى مهما ضحيتو من اجلها فانتم مقصرون معها فاسشتشيري اهل الخبرة ولا تنسي الدعاء لها في جوف الليل فربما دعوة صادقة في ظهر الغيب فتحت لها ابواب السماء

جوري9

مرحبا..بصراحه اختي الفاضله..مشكلتك نفس المشكله الي انا فيها..عندي خوات من ابوي عمرهم كبير يعني 38سنه ثنتين..وبنات اخالتي كبيرات عمرهم هالحين 43ومصار لهم سنتين متزوجات..وناس ماتزوجو شباب ماشالله 37وشوفي الفرق..لا مواكيد يجيها متزوج..هذولي بنات خالتي كم عمرهم 37والحين 43وشوفي الفرق بينها وبين زوجها..الله يخليهم البعض..ويوفق خواتي ويزقهم الرجل الصالح..بس لابد اك تقعدي معها وتكثري عليها ان مراح احديبقى معها كل راح يلها بروحه والبو والام موباقين(الله يطول بعمر والديك)بس لابد الحقيقه..والله يرزقها امين

مضاوينه

السلام عليكن خواتي ...

انا أول ما قريت عنوان الموضوع اخترعت قلت شمسويه مضاوينه !! :surrender:

شوفي يالحبيبه

الزواج قسمة ونصيب ورب العالمين مقسم الأرزاق
وموضوع اختك فيه أكثر من طرف مؤثر على المشكلة منها الزام الأهل لابن العم ومنها أيضاً عدم الاكتراث برأي البنت في تقرير مصير قرار الرفض أو القبول لحياتها الزوجية

وبعدين ماهو مفهوم المثالية والسمو في الاهتمامات والافكار من وجهة نظر حبيبتنا ؟؟؟؟ وبعدين مرور قطار العمرله أثر أيضاً في طريقة معالجة القضية في محدودية فرص الزواج وحصر هذه الفرص على رجل متزوج على سبيل المثال
وكذلك العمر ودوره في الحكم على مصير الزواج بالذات وان قطار العمر يسير بل يجري إلى أن يشاء الرحمن له بأن يرسى عند نصيبه المقدر ..

ماأدري ؟؟؟

عسى ربي يصلح حالها ويسخر لها خلق من خلقه وييسر أمورها ويعينها على اتخاذ قرار قد يكون سهل ولا يؤثر كثيراً على المثالية التي هي من أهم صفاتها .... وعسى ربي يكتب لها الخير ونسمع عن الجميع الأخبار الطيبة :cupidarrow:

يارب

المتوكله

انا برأي حتى لو قلت الفرص اذا اقتنعت ان تأخذ متزوج فلتذهب لزوجته وتعرف بالضبط ظروفها وهل سيؤثر عليها حتى لا تظلم امرأة مسكينة عندما مرضت القى بها زوجها واسرع ليبحث عن اخرى وان شاء الله ربنا بعوضها برجل لم يتزوج او توفت امراته واتمنى من الله هن ييسر امرها على فكرة عندي اخت روعة وعمرها 35 وترفض ان تتزوج رجل عنده امرأءه

آصآآيل

أختي جمانه ما يدريك يمكن ربي يسخر لأختك رجل ليس متزوج
بما إنها صابره ...وإذا كان كل المتقدمين لها سبق لهم الزواج
فأنا أشوف إنها توافق فما يدريها ممكن يكون الرجل المتزوج مسبقا
خير لها من الرجل الذي لم يسبق له الزواج ..اختي ثابري في إقناع أختك لأن العمر يمشي
وحتى لا تتحسر مستقبلا على ما فات من عمرها...........أعانك الله على إقناعها وسهل لها كل خير وأبعد عنها كل شر ..:fish:

الله يكون في عونكم

اقنعي اختك بالرساله لايكون وجهآ لوجه حتي تفكر لواحدها وخليها تكثر من الاستغفار

عشقي ربي

السلام عليكم حبيبتي مالها الا الاستخاره والدعاء عند السجود وفي اخر الليل وحبيتبي وااايد ناس ماتزوجي الا متاخر يمكن هذا خيره من رب العالمين وحبيبتي لاتنسين ربج كريم الله ياااااارب يرزقها بالزوج الصالح التقي النقي ييييييييييارب ويارب يكون من المقربين لله ويكون ذات خلق يارب واتعيش عيشه كلها رمنسيه وحب ويرزقها يارب بالذريه الصالحه ويييييييارب جيمع امة محمد اجمعين شباب وبنات

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج هم اختك وهم جميع بنات المسلمين نصيحه من زهوووور الخريف لأختك عليها بالأستغفار بنية الزوج الصالح وأسأل الله ان يرزقها الزوج الصالح التقي ولك مني خالص الحب والتقدير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى