مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلي يا[you]ولاتبخلي برأيك .!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام رودين

(عسى ان تكرهوا شي وهو خيرا لكم)
الزواج حبيبتي قسمة ونصيب وممكن يكون نصيبها مع هذا الرجل المتزوج
وطبعا ماهو كل رجل متزوج لزم تكون الحياة معة تعيسة بل العكس
وقولي لها تصلي وتستخير
وتمنياتي لها بحياة زوجية سعيدة

@@أم فهد@@

اشكرك على عرض القصه
اولا" اسال الله العضيم رب العرش العضيم ان يرزقها
زوجا" صالحا" لها واب راوف لاابنائها
حبيبتي فلثكثر من الاستغفار والدعاء
وان اتاها رجل صالح وان كان متزوج فلتتزوجه

روكماني

الله يرزقها ويرزق أختي معها بزوج صالح عاجلا غير أجل وجميع بنات المسلمين

شمس مشرقة

أختي الفاضلة جمانة الدر أشكر لك ثقتك الغالية
وأسأل المولى الكريم قاضي الحاجات ومفرج الكربات أن يفرج هم أختك وهمك
وأن يختار لها ماهو أفضل
عزيزتي بالنسبة لسؤالك هل انقطع الأمل بأن تحصل على زوج ليس لديه زوجة ؟
لم ينقطع الأمل
ربما يسخر الله تعالى لها بين يوم وليلة الرجل المناسب سنا وعقلا ومكانة
الأهم من هذا هو الدعاء [ان تكثر من اللجوء إلى الله بأن يختار لها الأفضل
والرجل الذي تقدم لخطبتها الآن لاأنصح برفضه ولا الموافقة عليه بل عليها بكثرة الدعاء والاستخارة
وعليها بقيام الليل والدعاء والبحث عن الأدعية المستجابة والدعاء بها منها الأدعية القرآنية ففيها سر عجيب في الاستجابة منها دعاء موسى عليه السلام حينما ورد ماء مدين فقير هارب ليس له منزل يؤويه او مال ودعا (رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير) فرزفه الله بزوجة ومال وعمل وأهل فورا جاءته الاستجابة(فجاءته إحداهما تمشي على استحياء قالت إن أبي يدعوك ليجزيك أجر ما سقيت لنا...)
فرج الله همها وسخر لها

BaaTaaH

اختي الغاليه:clap:
حوالي ان تنصحي اختك وتخليها تستخير دائما
و تزواج لانه يمكن ربنا كتب لها انها تاخذا واحد متزواج وان انصحها انها تستعجل في زواج لان في هذا الزمان ماينفع الاخوان ولاينفع اقراب الناس وينفعها ضنها
يعني تجيب لها ولد ينفع في الكبر
وخليها تفكر من هذا الاجانب
وتمنى ان قدمت لكي انصيحة:icon26::icon26: المفيد

الله يكتب لها الصالح فالانسان لايعلم اين كتب الله له الخير والسعاده وارى ان مشكلتها ابسط بكثير من غيرها فاختي مثلا مطلقه بعد قصه ماساويه فقد اضطرت للهرب من زوجها ليلة زفافها ولم تحصل على الطلاق الابقضية خلع والان بعد مرور 9سنوات عمرها 28نجد صعوبه في اقناعها بالزواج مجددا الاانها ترغب بان تصبح ام فلعل هدا يكون خيرا اعطي اختك بعض من هده القصص ولتستخير وادا جاء رجل مناسب حاولوامعها دون يأس وفقها الله لما فيه سعادتها في الدارين

آحساس وردي

الله يصلحه ويرزقه بالنصيب الصالح عاجل غيرآجل وبعدين ماتدرين العلم عند الله يمكن يجيها واحد احسن من الف شاب والله يوفقه

MHLOMH

السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خير ورفع من قدرك ورزقت علما ورزقا واسعا .
أشكرك على خصي بالمشاركة وعساي أن أكون عند حسن ظنك
مرت علينا كثير أنا وأختي لكن أنا ما فاتني الحظ لآن أختي صارت عبرة للأهل
كانت على ملاك أحد الأقارب وكل يجي ويقال لفلان وحين جاء الوقت قال ما أريدها ليش وش السبب ما في سبب جلست اختي وجاءها واحد وحين رفضته الكل وقف في وجهها وليش وليش اخذته ولا صارت شيء بعد وقت جاء واحد زوجته متوفية وخطبها وصار النصيب والحمدلله والناس كلن يمر عليه تجارب والحمد لله على نعمته .
وأختك تستخير لللأمر وأقنعيها وإذا مو مقتنعه إسألوا زوجته واستسمحيها حتى يكونوا متوافقات بعدين وصراحة الوحدة قاتلة ولازم يكون لها ولد تلهو به حياتها " إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث ...........ولد صالح يدعوا له "
توكلي على الله واقنعيها والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه . وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين .

المتجدده37

قولي لها تتزوجه بعد ماتتأكد بس من مرض زوجته....اذا هي كبيره فعلا..لاتضيع فرصة الونيس هي أيضا وياأختي لو كل رجل قال بتزوج ونيسه بس كان محد رضي فعلا....قولي لها اذا ماحبت نفسها والله محد يحبها...قولي لها هل سمعتي كلمات شكر من أخوانك على اهتمامك بأولاده أو أهداكي...قولي لها جربي وزعلي واحد من أبنائهم وشوفي كيف بيقوموا عليكي زي الوحوش....مع احترامي لاخوانك

المتجدده37

وهذي قصة بنت الجيران فيها صفات كثيييييره من أختك تزوجت عمرها40 بعد طلوع روح من أهلها وبعد ماشافت مكر حريم الاخوان ورزقها ربي ببنت وحده وعاشت مع زوجها معزززه مكرمه سعيده احتوت جميع ابنائه وجمعتهم حولها وبعد3سنوات ماتت أمها اللي كانت مأخره الزواج عشانها ومات زوجها الرائع بعد سنه من وفاة أمها وكأن رب العالمين رزقها بالبنت تتسلى فيها بقية عمرها

دلع123456

السلام عليكم ورحمة الله انا من رأيي انها توافق على الرجل الي بيتقدملها تراه محد بينفعها الا ريلها وعيالها ولا تم ترفض الزواج من اي حد مهما كان متزوج تراه بيدها تخليه يحبها اكثر من الثانية لانها ماشاء الله عليها فيها مواصفات حلوة تخليها تأسر قلب زوجها والله الوحده مش حلوه ومهما اخلتلطت عند اهلها بتحس بالوحده الله يهديها وريزقها بالرجل الصالح وتكون راضيه عنه

آرام*

اولا الله يرزقها بالزوج الصالح وبنات المسلمين
ثاني تستخير الله وتكثر من الاستغفار
ثالثاتكثر من الدعاء فى اخر اليل
الله يوفق الجميع

الله يوفقك لاختك ويرزقها بالرجل اللي يستاهلها لانه من كلامك عنها هي تستاهل كل خير خليها تستخير واذا نصيبها ان شاء الله بتوافق وبترتاح وعلى قولتهم كل تأخيره وفيها خيره

المفائله

( بسم الله الرحمن الرحيم )
قال تعالى: (فَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً ِ وَيَجْعَلَ اللّهُ فِيهِ خَيْراً كَثِيراً)

حديث النبوي الشريف: " (إذا أتاكم من ترضون عنه دينه وأمانته فزوجوه إلا تكن فتنة في الأرض أو فساد عريض")

1. عليك بالدعاء :c016:وتحري اوقات الاجابه بعد الاذان وقبل صلاة الفجر وعصر الجمعه وانت تدعين تذللي لله بكل خضوع وأهم شئ اليقين بالله في اجابة الدعاء
  2. وصلي الاستخاره اكثر من مره
  3. لاتيأسي من روح الله
  4. اتمنى من اختك ان ترى ردود الاخوات لعلها تستفيد وتقتنع منهم لاني التمس من اغلب الردود فيها اخلاص
  5. ادعوالله ان يرزقها الزوج الصالح الي يسعدها ويرزقها الذريه الصالحه :c016:

ذبول أنثى

تسعدني جدا المشاركه ..
أختك مجروحه جدا .. وجرحها عمييييييق الان فقط يريدون تزويجها ..أين هذا القرار
عندما كان لها الحق في الاختيار ؟؟؟
عزيزتي أتوقع أن أختك أمام أمرين :
الاول أنها بقرارة نفسها تحاول عقابهم .. ولم تدرك أنها الطرف الخاسر فقد فات وقت العقاب
وتفوض ذلك لله سبحانه وتعالى ..
الثاني ..أن خاطرها طاااااااااب ..وكثرة ماتسمع من مشاكل وآلام الحياة الزوجيه تجعلها تصر
على الرفض أكثر ..لاسيما وانها مستقله ماديا ..
..
لكن أتمنى أن تدخلي لها من باب أنها بحاجه لطفل يرعاها عندما تشيخ ويتنكر لها الجميع
خاطبي فيها غريزة الامومه .. والامومه فقط فهي مربط الفرس في هذا السن ..

جعل الله لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافيه

مرحبا الله يكون في عونكم ...اعتقد لن يتى اختك الا رجال سبق له الزواج .فمن الافضل لها ان تواف على هذا الزوج .واساليها هذا الاسوال بعد حيات الوالد والوالده فين حتروح هل لااخوان ؟ام لاخوات ؟وهل سوفا ترتاح عند احد منهم .خليها تفكر في بكرة وايش حيصير عمها ..الله يوفقها

انا من رايي اذا كان الرجل ممن ترضون دينه وخلقه فااقنعوها وشوروا عليها انها توافق وحتى لو كان متزوج وعنده اولاد طالما هي غيرمسؤوله عنهم.....واقنعوها ان هذا نصيبها وان الواحد ماياخذ اكثر من نصيبه....... الله يوفقها ويختار لها الصالح,,,,,,,,,

دامار

الله ييسر امرها
ماعندي اية رد سوى الدعاء لها
انشالله البنات يفيدونك

بسم الله
أنا رأيي أنك ماتضغطين عليها يعني قولي رايك من غير إصرار وأتركي لها حرية الأختيار
الله يكتب اللي فيه خير وصلاح لها ويرضيها ويقنعه به ..... أهم شي الاقتناع في الزواج
الله يسهل عليها أمور دينها ودنياها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى