مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلي يا[you]ولاتبخلي برأيك .!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مس إتكيت

انا اشووووف انهاا تستخير وتحاول توافق
الدنياا فرص وهذي فرصه لهااا تمحي الماضي بحاضر هي تقرره وتحدده

المرأه كل ماكبرت كل ماكانت بحاجه لاحد حولهااا ولاانتي ولاااحد غيرج بيدوم لها بكرا الكل ينشغل في حياته حتى عيال اخوانها وخواتها اللي تهتم فيهم ووينسونهااا الوحده سبب للامراض النفسيه والجسديه راح تتعب اكثر وتكره روحهاا وحياتهااا

الرجل هو مطلب لكل بنت
يمكن تلقى معااااه اللي مالقته مع اهلهااا

من رايي تحاولون تأثرون عليهااا لازم تستقر وتنجب لنفسهااا

^ملامح جفا^

الله يرزقها خير من عنده..
ويريح قلبها..
ماتدري وين نصيبها في تستخير وربك بيسرها..

summer cloud

اللة يكتب لها الي فية الخير ....الدعاء وقرأة سورة البقرة والاذكار لتفريج الكروب

موج هادي

السلام عليكم يااختي الغالي
عليكم بصلاة الاستخاره لايضيع بادنه سبحانه من استخاره يلقى التوفيق حليفه في كل مكان حتى لو حصلت له مشكله فانها ابتلاء من الله فليصبر وليحتسب
اسال المولى عز وجل ان يستر على اختك وعلى جميع بنات المسلمين
وصلى الله على رسولنا الكريم

رعشة هدب 111

راى الخاص ان تغتنم الفرصة وتتزوج خير لهامن ان تجلس لا انيس ولاونيس والاهل والاصدقاء لايدمون

رمش ناعس

مساك الله بالخير أختي
يسعد مساكم جميعا
يا اختي أختك انحطت تحت ظرف معين من الاهل الله يسامحهم لحد ما وصلت لمرحلة قل فيها خطابها وهذا أمر الله واللهم لا اعتراض بداية انصحها ونفسي ب قراءة سورة البقرة بتيسر امورها كثير باذن الله ويترسم فقلبها الطمانينه ورب العباد بيدلها بأمرة للصواب وكذلك عليها بالاستخارة لعل وعسى هالانسان نصيبها وفيه خير لها
وبيجي هنا دورك ومن يقدر يساعدك فيه بسؤالكم عن الرجال وأخلاقه وطبيعي ما بتعرفون كل شي عنه بس أقلها بتوضح لها الصورة
الانسان دايما اذا وقع تحت ظلم يصاحبه هاشعور طول عمره يظن نفسه انه ماله حظ ونصيب فهالدنيا اذا اصابه غير ما يحب لنفسه، بس اذا جلست وفكرت بالموضوع بعقل وتشوف ليه هالرجال تقدم ليها بالذات وشو اللي ناقصه ف حياته أكيد بتوصل لحل أما بالرفض او بالايجاب ومو دايما الزوجة الثانية تكون اضافه لا بالعكس احيان كثيرة تكون حياة جديدة لزوج ارهقته الحياة وطول الصبر ما اشجعها لشي الا بالتروي وانها تاخذ راي من هم أهل ثقه بالنسبه ليها واللي فات من العمر ما راح يتكرر تترك الي مر فايد الله وهو قادر على تعويضها بحياة أحلى وهي ما قصرت في حق أحد فالله أعدل أنه ما يجازيها لصبرها خليها تحب نفسها شوي العمر يمر وكلن بيلتهي بحياته وأموره الخاصة والوقت سراق ياخذ مننا اكثر مما يعطينا ... قوليلها ما تريدي يكون لك اطفال انتي تحمليهم ويزينولك حياتك مثل ما زين الاطفال حياة اخوانك واخواتك وصديقاتك ويرزقها الانسان الصالح اللي يستاهلها ويكون عون ليها ويعوضها بكل ضيق مر عليها سعادة وراحة بال ,,,عسى الله يفرج همها ويفرحها يارب وان شاء الله بنتظر بشارتك فأقرب فرصه

تحياتي لك واغذريني ع الاطالة

ayoon_almaha

ربي يفرج همها والخيرة فيما اختاره الله ... عليها بالصلاة والاستخارة واللي فيه الخير ربي يقدمه بإذن الله

Mooooona

فعلا اههم شي تصلي الاستخاره وتتوكل على الله
عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبو شيئا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لاتعلمون
اكيد كل اللي صار لها خيرومن رضي فله الرضا

الف شكر على دعوتي وربي اخجلتيني
واسفه على تاخر مشاركتي

صدقيني انا قليلة خبره بالحياة بسب صغر سني
بس احب اشركك في الموضع من وجهة نضرتي
ما اشوف كل البنات الي اخذو ازواج( فريش) مستنانسين
وما اشوف كل البنات الي ماخذين ازواج معاهم حريم قبل متنكدين.
الجميع يتفق على التوفيق بينهم

والف شكر اختي مره اخرا

الله يوفقها وانشاء الله يجيها عريس لم ينم في حضن احد وينام في حضنها اي غير متزوج رجل يحفضها وتكون له الونيسه والحبيبه ادعي لها من كل قلبي ان يرزقها اخير رجال الله
وعلى الخطيب ادعوها ان تعمل استخاره فافضل الخيره خيرة الله سبحانه الذي لاينسى عباده

*ملكة الحب*

أهم شي الاستخارة
بعدين العمر له دور إذا هي عدت 30 فنادرا يجيها واحد مو متزوج وكامل من جميع الجهات " والكمال لله وحده "
الله يوفقها وييسر امرها

ريشة الحب

اختي جمانة الدر:
والله ما بخلت عليك بردي لكني اليوم فقط انتبهت لموضوعك
المشكلة ان العمر يتقدم بأختك ونخشى أن تضيع كل الفرص أمامها وتجد نفسها أمام الندم
لذلك أرى أنه لا مانع من أن تجلس مع الخطيب الجديد وتشوف اذا نفسها قبلته أم لا،
الغير منطقي أن تشترط الأعزب فلا يوجد هناك دليل على أنه سيوفر لها السعادة الكاملة
وبنفس الوقت قد يتقدم لها رجل متزوج، أرمل، مطلق، ويكون بيده مفتاح السعادة التي تحلم بها اي زوجة
المعايير تختلف يا اختي باختلاف الرجل نفسه وبيئته، لذلك لا يوجد قانون في الزواج موحد
كل شيء قسمة ونصيب
لكن حرام تمر عليها السنوات بدون ان تعطي لنفسها فرصة اكتشاف الزواج كمرحلة مصيرية

ام بشور

والله هالموضوع موسهل وبصراااحه اختج لازم توافق على الزووواج لان والله محد راح يبقى لها بهالدنيا الا زوجها والله يطول بعمر ابوها بس والله الاخوان لحريمهم ومحد راح يحس فيها اقنيعيها وقوليلها محد راح يبقى لج بهالدنيا الا زوجج واعيالج لاتقولين ماني محتاجه لاحد والله الزووج اهو اللي يحس بزوجتها ومحد يقدرها غيره وخصوصا الايام قاعده تمشي ومابقى من العمر شئ الله يوفقها ان شاء الله وحاولي واقنعيها

سـارة

انا من رأيي الزواج مش بالسهولة اللي تصل لدرجة انها توافق على اي احد بس عشان تتزوج

الرجال صعبين جدا واذا ماكانت تحبه او راغبة فيه ( يعني ماكان بنظرها هو فارس الاحلام ) صدقيني ماراح تستمر

الحياة .. انا متوجة ولد عمي برغبتي والحمدلله مبسوطة بس ارجع واقول الرجال صعبين جدا ..

واختك يظهر لي انها مش مرة كبيرة .. انا خالتي وصلت 30 وخوالي بس يرفضوا الخطاب سواء كفو او غير كفو

عشان يبغوها تاخذ صديقهم اللي عنده خمس اطفال وهي ظلت مقاومة وسلاحها دعاءها لين الله فرجها وتقدم لها شاب

قدها بالضبط والايبوع الجاي عرسها ان شاء الله .. الله يوفقها

وعقبال اختك ان شاء الله وانا نصيحتي لا تتسرع ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى