مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اختي و مشكلتها في الوزن [you]

jkwlx319

L70etc139

world of warcraft goldThree Grand Prize winners have been chosen to each receive an Ipod Touch 8GB version, wow goldand five First Place winners will each receive a Logitech G15 keyboard and a World of Warcraft Battle Chest signed by the members of L70ETC

نوفة2

:idea:المشي السريع قبل النوم لمدة ساعتين لأن الجسم اثناء النوم يظل يحرق الدهون حتى يستيقظ:idea:

هلا اختي

افضل شي انها تكثر من شرب الماء والمشي خصوصاً بعد الاكل واللي اعرفه ان الاناناس كمان يساعد في الحرق والكرنب يعتبر من الخضروات سالبة السعرات الحراريه وخليها تستبدل الرز بالسلطات احسن لان كفاءة الهضم تختلف من جسم لاخر والالياف تساعد الهضم اكثر وسعراتها اقل ويقولون كمان الشاي الاخضر والزنجبيل والقرفه كمان يساعدون بالذات الشاي الاخضر بدون السكر في الصباح يصد النفس واهم شي الحركه والله هذا اللي الحين حاضرني
واذا تذكرت شي قلته والله يوفقها وينولها مرادها...

سمنة غنم

عطيها سمنة غنم تنحف بالمرررررررره ههههههههههه امزح ياحبيلك خليها تشرب شاي اخضر ينحف مره

الجوهره1

السلام عليكم اختي
انا عندي اللي تبينه بأذن الله
فيه منتج مجرب من منظمه الصحه العالميه هذا المنتج جديد
تاكلين اللي تبين ولكن قبل الاكل ترشين منه شويه عالاكل
ماله تاثير على طعم الغذاء ولا يسد الشهيه
وينحفك باذن الله بطريقه صحيه
اذا تبيه راسليني عالخاص وانا اجيبه لك

jkwlx319

??????????nhg

?????????? ????????????????????????????????????????????????????????? “ ?? ” ??????????????????????“??????????”???????????????“???? 12365 ????”? AAA ???????? ????????????? ????????????????????????????????????????? ??????????????????? 200?????????????????? ?????????????????????????????????????????? ? ????????????????????????????????????????????????????????????????????????? ????????? 10 ??? 50 ????????? “ ??????????? ” ??????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

حبيبتي انا كانت ابي اسمن وسمعت عن حبوب الياسمين انها تزين البشرة وتسمن وستخدمتها اسبوعين وبدل ماسمن نحفت زيادة والكل لاحظ النحف ممكن اختك تستخدمهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي الغاليه اذا لم ينقص الوزن مع الرياضه فهناك خلل في الغذاء
عليها تناول طعام حارق للدهون مثل الملفوف الكرفس الشوربه حقتها مره ممتازه مع الرياضه
وكثرة والاستغفار

اهلين اختي خلها تروح مستشلر اغدية يسويلها تحليل ويعرف وش المشكلة ووشالي يناسبها وتشترك بنادي صحي يمكن الي عند اختك خلل بالغدد مو من الاكل او نفسي الله اعلم الله يوفقها لما فية الخير

اسفه حبيبتي على الخطاء كنت اقصد حبوب زهره الربيع وهي فيتامين مأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأقصد حبوب الياسمين عذراعلى هذا الخطاء الغير مقصود

انا من رائي انها تبعد عن الغازبات والحلويات وتكثر من شري المويه لان المويه تسد الشهيه كل ماحست اها جوعانه او عطشانه تشرب مويه وعلى فكره عندي معلومه مره حلوه جربتها اختي ونحفت نقصت 6 كيلو في اسبوعين
استخدمي البردقوش اعشاب تلقينها عند العطار خوذي ملعقه منها في كوب على ماء مغلي نقعيها 10 دقايق
واشربيها ثلاث مرات باليوم اهم شي الصباح وبعد الاكل قبل النوم وامشي باليوم 5كيلو وانشالله باذن الله راح تدعين لي واخر شي خوذي ملعقة زيت زيتون طبيعي على الريق ادعي لي وعطيني رايك اذا نحفت

يعطيك العافيه
انا والله نفس مشكلة اختك بس خليها تروح لاخصائية تغذيه احسن لها عشان
تعطيها برنامج تمشي عليه وان شاءالله توصل للوزن الي تبيه

رابعة 1965

ربما يكون الخلل في الهرمونات وخاصة انها تعرضت للسمنة بعد الولادة اما عن الرجيم القاسي فأنا لا أنصح به بسبب حالة زيادة الوزن بعد ترك الرجيم لكن الافضل هو عمل خطة غذائية يستمر عليها الانسان ويعتبرها قاعدة اساسية لتغذيته ممكن اتباع نوع معين من الرجيم بعد استشارة الاخصائين على ان يكون ملائم لصحة اختك ونسبة الهيموجلوبين وصحتها ثم بعد نهاية الرجيم تضع خطة التغذية التي سوف تكون سياستها الغذائية طوال الحياة بحيث تحتوي على جميع المواد الغذائية حتى لا تحدث لها مضاعفات سوء التغذية
وأهم شيء في الموضوع أن يرضى الانسان عن نفسه ويحب جسده فالحالة النفسية ممكن تسبب السمنة
سلامة اختك والله يوفقها

لانا 1998

شرب كاسة ليمون منقوع بالماي الصبح وكريب فروت بعد الوجبة مع الرياضة تنزل الوزن

أعلى