مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اختي و مشكلتها في الوزن [you]

خليها اسوي رياضه وتمشي وايد وتقلل اكلها وتشرب ماي وايد وتاكل خضراوات وايد واان شاء الله راح ينزل وزنها

مربوشه

الفائزة الثانية بمسابقة قسم حديث الملكات والاميرات
تحاول تسوي رياضه 2 كل يوم لمدة شهر بس بست ايام فلاسبوع والسابع راحه

اختي اذا اهيه تسوي رجيم وماتضعف .. فيمكن عندها مشاكل في الغدة الدرقية
خليها تفحص الغدة
وربي يعينها ويحقق لها مناها

بس بغيت اسال اخت التقوىنجاة بخصوص خلطتها ..؟ كم مرة نشربها

اشكر كل من تجاوب معاي في حل مشكلتي في الرجيم بصراحة اثلجتم صدري وشكر خاص لنور القمر

واللحين بقلكم خلطة مررررة مفيدة في النقاص الوزن وفي ازالة الترهلات وهي كتالي :
ماء ورد = لسان البحر = ترموس = خل تفاح
تدهن بها المناطق المترهلة وتلفين على المنطقة بعد دهنها بنايلو
اتمنى من كل وحدة تجرب وتدعيلي بس علشان اكون صادقة معاكم ممكن تجيب حساسية للبعض اللي اجسامهم حساسة وايضاً ريحة الخل الله يعينا عليه .

يتيمة اب

أنا اشوف انو المويه على الريق مررره لها تأتير فعال والمويه الدافيه مع قطرات ليمون

عزيزتي ...
اهم شي تآكل أكل صحي بعيد عن الدهون وتمشي ساعه او نصف ساعه لو في البيت انا اختي نزلت 16 كيلو في الشهر وهي تدور في صالة بيتها والله يحقق لها مرادها وبالتةفيق

نصيحتي وعن تجربة خليها تشرب ماي علي الريق يعني من تقوم الصبح مباشرة من السرير قبل ما اتغسل تشرب ماي وتستمر علي هاي الطريقة وبتشوف كيف النتيجة بينزل وزنها ......وموفقة حبوبة

بنت صيته

افضل شي في هذه الحاله انه الوحده منا تقنع عقلها الباطني انه وزنها مناسب وحلو وهيه هيك اوكيه بشان الجسم مايمتنع عن حرق السعرات لانه مجرد مافكرنا بالرجيم او التخفيف ببدا جسمنا بالحبس يعني بدنا نتحايل ونبذل جهد اكثر لانه الظاهر اجسامنا تاقلمت على هذا النمط يعني يوم يكون الفطور دسم والغدا خفيف والعشا متوسط والعكس وافضل شي تكون اخر وجبه مع الغروب وبعد المغرب نصوم هيك بنفتح مجال للهضم وامتصاص الغذا على اصوله وما بنرهق اعضاء الجسم الداخليه واهمها الكلى

واوي واوي

شوفى حبيبتى اختج نفسى تقريبا انا عندى 4 اولاد الله يحفظهم وطولى 154 وزنى 59 بس فارق العمر انا عمرى 45 يعنى اهى احسن جسمها راح يحرق بسرعة وتفقد وزن اسرع المهم انها تبتعد عن الخبز والرز والاشياء المقليه والحلو واهى راح تخسر الوزن بكل سهوله لان 10 كيلو يبدون بكيلو موفقه ان شاء الله

انا من راي تخفف فتره وترجع تاكل يومين اللي تشتهيه عشان لايسير خمول في عملية الايض وتبعد عن الحلا والمقليات والرياضه مهمه والاكثار من الماء

انا اعتقد ان الارز هو اللي سمنها لانه يسمني بشكل الارز حتى لو سلق بس مويه برضه يسمن

انا اقولك خليها تعتمد على السلطات وتضيف فيهن زيت زيتون وخل
وبرضعه ماتاكل لحوم وبس
تاكل من صدور الدجاج اذا اردت تاكل وتعتمد على الاسماك

وتشرب ماء مو مبرد يعني على الجو بكثره وتجري بالاسبوع ثلاث مرات تتراوح بين الربع الى الساعه
وتشوف بعدها شو يصير جسمها وتعتمد على الفطور والغداء والعشاء كان بس خس خيار جزر جرجير

ترفة

أنا انصحها باستشارة اخصائية تغذية
لتضع برنامج غذائي يناسبها
ويساعدها على الالتزام
من تجربة شخصية

ملاك222

ليش ما تسوي فحص هرموونات ....... بعيد الشر عنها

معظم الحريم تصير عندها خربطه في الهرمونات بعد الولاده

الرجيم ماراح يفيدها اذا مشكلتها هرمونات:icon30:

احلى فجر

الله يعطيها العافية اختك ويحققلها مرادها

لكن ممكن سؤااااااااااال ليش حاطه اسمي في العنوان:shiny: