مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي طلقني وباقي عالعده شهر

السندرله

الله يسر امرك ويفرج همك

كوووول

اسال الله ان يفرج كربك ... وينزع حبه من قلبك ..ويعوظك بخير منه ..

هذا الانسان ذالك من البدايه .. واخاف ان رجعتي له يذلك اكثر

شوفي حياتك الخاصه دراسه وظيفه واخرجي نفسك من عالمه .. والله يعوضك بانسان يحترمك ويحترم خصيتك ويحبك ... ووقتها بتحمدين ربك انه انجاك منه
بس احنا الحريم نخاف من الطلاق مع انه احيانا بدايه لحياه افضل

ولا تنسين الدعااااااااااااااااااااء وسهوم اليل فهي لا تخيب

غاليتي

أتوقع زوجك شمالي .. والشمالي معاملتك ماتنفع معااااااااااااااااااااه أبدا ..

وانت بصراحة جدا عنيدة معاه ( اعذريني على صراحتي ) بس أحب لك الخير

وكما قيل رحم الله امرأ اهدى إلي عيوبي ..

وأنا لا أبرر له أخطائه ولكنك تتحملين جزءا كبير من المشكلة ..

عزيزتي لو سمعتي كلامه ولبستي القميص الي قلك عليه .. شو كان حيضرك ..؟؟

زوجي انسان شمالي ويتدخل حتى في لبسي وماقد عاندته لأنها حتجي فوق راسي

رح يزعل وتسير مشكلة .. بس أسايسه وأقول ابشر ومايصير الا الي تبي ورح ترضى لما تشوف لبسي

صدقيني ماعد يدقق ولا يتحكم في ملابسي ..

لأنه خلاص حس انه هو المسيطر على زوجته ..

والله الشمالي يبيله طووووووووووووووووووووووولة بال وهدوووووووووووووء أعصاب ..

ولا تدققي في كل حياتك معاه ( إذا رجعتي )

وأنصحك نصيحة ماعندي لك الا الدعاء إنك تتوجهي بقلبك وسمعك وكل جوارحك لمولاك وتبكي بين يديه في آخر الليل ..

كل هم بقلبك اشكيه له .. وادعي وإنتي متيقنة الإجابة صدقيني ربي مارح يخيبك لأن الله يستحي إذا رفع العبد يديه أن يردهما صفرا ..

وأكثري من قول اللهم يامقلب القلوب قلّب قلب زوجي علي من الغضب إلى الرضى

ومن الكره إلى المحبة ..

اللهم أرغم أنف زوجي لي وخذلي بمجاميع قلبه ويسره وسخره لي ياأرحم الراحمين ..

أبكي مثل الطفل الصغير .. وتذللي لمولاك فالقلوب بين اصبعين من أصابع الرحمن يقلبهما كيف يشاء ..

أسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يسخر لك زوجك عاجلا غير آجل ..

وأن لا يجعل له حظا ولا نصيبا مع النساء غيرك في هذه الحياة الدنيا ..

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
ياكثر غلطكم الاثنين الحين انتهى الموضوع والرجال طلقك الله يهديك ليه تراكضين وراه افرضي رجعك الاشكال هذي توقعي منها اي شيء يقعد يذل مابقى احد ما ارسلتيه يحاول فيه يرجعك والله قمة الاهانه والاحراج
الله يختار لك الي فيه الخير

محبة مكة

اولا الرجل يتزوج ليريد الراحة
ثانيا الجنس
الل يهديك
تحتاجي الى جرعة كبيرة من الصبر والطاعة

والله يا حبيبتي لا ترمي نفسك

تحبيه على ايش ؟؟

حياتك كلها نكد معاه ,, اولها خلف بوعده وما نقلك ,, وبعدين شتم وعدم اهتمام ,, واخرتها ضرب

وفوق كذا رماك وقال ما ابيك

تتعلقين فيه ليش !

ادعي ان الله يعوضك احسن منه ,, واحد ينفس افكارك وطباعك ,, تلبسين اللي تبين وتسكنين مكان ما تبين ,, يحترمك ويقدرك ويحطك فوق راسه ان شاء الله

لا ترمي نفسك اكثر ,, وصدقيني اذا رجعتي رح يذلك اكثر من اول لانه عرف انك ما تبين الطلاق

الله يكتبلك اللي فيه الخير

الله يزيدك عقل وحكمه
انصحك اسمعي كلام ريد روز
انسانه جدا راقيه وتفكيرها يعجبني
الله يوفقها ويوفقك بحياتك

@لورا@

الخوات جد ماقصرو$$$$$
ليش تذلين نفسك عليه !!!
الله يرزفك بواحد أحلى منه&&&
إنتهى الموضوع وإنسيه لإنه حقير مع إحترامي للجميع @@
وربي معك وهذا قدر أؤمني به من أركان الإيمان
ألإيمان بالقدر خيره وشره
وربي قدره لك وأحمدي ربك إنه عطاك
نعمه وهي بنتك الله يخليها لك
إسعدي نفسك بهآ وإتسلي بهآ

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
الله يهدي الجميع يارب بس انتي سويتي الي عليك صحيح كان الخطأ منك ومنه بس انتي حاولتي تصلحي بس بقولك شئ يمكن لانك راميه نفسك عليه والرجل مايحب الزوجه الضعيفه يعني كان خليتي احد يكلمه بس مو من طرفك ممكن اي شخص يصلح بس للصلح مو من طرفك انتي ادعي وشوفي شخص بعيد عنك وعنه بس يروح له للصلح لايجيب طاريك ابدا والله نفعت الحمدلله خيره من ربي والله شفتي الشخص متمسك برأيك يصير يابنت الحلال نصيب وادعي ان ربي يكتب الخير لك وبقولك شئ كل امر المؤمن خير انتي وكلي امرك للمولى وقولي يارب وكلت امري لك انتي عالم بحالي وشوفي فرجه كيف بيكون وايا كانت النتيجه ارضي وقولي الحمدلله

ماادري وش اقولكـ غيــــــــــــــــــر الله يفرجها علي وعليك تقريباً نفسك معاناتي لكن اكثري من الأستغفار والدعاء اختي ماراح انساك من دعائي انتي ادعيلي لو فيهم خير لنا في ديننا ودنيانا يرجعولنا انا باقي لي شهر على الجلسة في المحكمة جلسة خلع الله يستر

&دانه&

الله يجبر قلبك ..واذا فيه خير لك يارب ييسر رجعته عاجلا غير اجل ..

واذا مافيه خير يصرفه من قلبك ...

واستخيري ,,

والله يفرج همك ..وهمي ..وهم جميع المسلمات ..

يآلبى قلبك

الله يفرج همج ، بصرآحه انا ما اعرف شو اقولج ،

بس ان شاء الله تستفيدين من الباقي ،

والله يعوضج خير عنه ،

حبيبتي عليك بسورة البقرة لانه افضالها كتير كبيرة لازم تقرأيها كل يوم بدون انقطاع ولاتنسي تنوي النية برجوع زوجك الك
تاني شي حبيبتي نصيحتي الك لاترني عليه وخليه يحس انك بطلتي تسألي فيه لانه الزلمة لما طنشيه وتهمليه بصير يحفى وراكي تا ترجعيلو
بلشي من اليوم ماتودي واسطات وماتحكي معاه ولاتبعتي رسائل والعبي لعبة صغيرة معاه يوم الي بياخد فيه بنته انت روحي جبيها من عنده بس يكون اخوك معك عشان مايفكر انك رايحه تشوفيه اوانك رامية حالك عليه
خاصة انك بتكوني الك فترة مطنشتيه وروحي عندو وانت مغيري شكلك تماما خلي صورتك ماتروح من باله وعطري حالك باعطر الي بحبه يشمه عليكي والافضل انك تحطي عطر كنتي تحطيه وانت خاطبي عشان يحن لايام الخطوبة خاصة انها بتكون من احلى ايام حياته كمان بالنسبة للبس اعملي نفس الشي يعني كيف كنتي تلبسي وانت خاطبتي خليه يرجع يذكر ايام الخطبة وهيك راح يحن لهديك الايام
ومعليش لو بس طرحتي السلام واذا طنش وما رد عليكي اوعي تتذللي الو وتحكي معاه ضلك صامتة لانه والله مع تجربتي مع زوجي هيك الزلام بدهم التطنيش وانا زوجي تقريبا متل نمط زوجك شرقي شمالي
لانه لو حصل ورجعك زوجك راح يضل يهددك بالطلاق على اي مشكلة صغيرة بصير معاكم خاصة انه اتجرأ وعملها
كمان انت حبيبتي كتير عاندتيه وكان لازم طعتيه لما يطلب منك انك تلبسي قميص معين البسي ليش ماشفتيها من الجهة الايجابية انه بغار عليك ومعروف ادا بغار عليكي يعني بحبك

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
اذا ربي كاتب لك يرجعلك راح يرجع والله يصلح الحال الحين فكري كيف تربيين بتنك ادرسي ادخلي دورات والله يوقفك

انا اقولك والحين ارسليله الله يوفقك ويوفقني
ولاعاد تكلمينه ابد واشغلي نفسك اثقلي امكن يرجعلك
واذا مارجع امكن ربي يعوضك باحسن منه موفقه حبيبي
اشغلي نفسك عنه ببنتك
والله يعوضك خير
شافك ميته عليه قام يتغلى وقال فرصه يتزوج

أعلى