مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي طلقني وباقي عالعده شهر

@لورا@

للرفععععععع

@لورا@

بشرينآ عنك حبيبتي
وش آخر المستجدات عن الشمالي الشرقي الي جنونآ

@لورا@

أنا في خدمتك
الحين أصلي الفجر ورأجعلك
كلنآ معاك
الله يردلك زوجك يارب في هذه الساعه

@لورا@

أدعو لإختنآ حياتي ماأسي
إنهآ ترجع إلى زوجهآ
يارب يارب يارب
إن مايجي مثل هذا الوقت إلا وإنتي عند زوجك

كيفك حياتي مآسي هلأ شو صار معك طمنينا عنك
انشاء الله الله يرجعلك زوجك لاني حاسس فيكي وقت الي كنت بدي اطلّق من زوجي والغلط كان منه مش مني حسيت انه روحي راح تطلع مني على فراقه
بس هلأ الحمدلله من يوم المشكلة الي صارت بينا لليوم ما عملي مشاكل وكتير تغير وصار منيح بس بجرد اني حسسته اني خلص مليت منه ومن مشاكله راح تغير وبطل يعملي مشاكل

حياتي مآسي

وصلتني اخبار انه خطب قبل اسبوع وزواجه بعيد رمضان ادعوووووووووووووووولي خواتي بالصبر وبتفريج همي

برائة

حياتي زوجك كانك تتكلمي عن زوجي بداية الايام

اعتقد والله اعلم ان نمطه شرقي لان قلتي يدقق علئ كل شي مع انه مو ملتزم

هذا النمط يبيله صبر الين يرتاح لك وماينفع معااه العند ولوي الذراع ابدا

وشهر ماتعطيه الجنس مستحيل ياخذه وانتي ماتبين يحب التفاعل عشان كذا عزت عليه نفسه

ادخلي الانماط وحللي ورح تشوفي وتفهمي اما بخصوص رجعتك انتي حاولتي وارسلتي له كمن مره عسى ربي يهديه

ادعي ربي كثييييير ان يرجع لك لاكن لاترمي نفسك كثير ويحس انك ميته عالرجعه خليك عادي الحيره فيما اختاره الله

يااارب سخر لها زوجها واهديهم ورده لها ردا جميلا**

برائة

أنا عجبني كثيير كلام الاخت سكابا

بس لاحظت انك مادخلتي حد من الرجال ليش؟؟ليش مايدخلون الرجال فالموضوع انتي خلاص لأعاد ادقين الشمالي يحب القوية مو ابي كل شوي تدق وتبكي

وفعلا الي صار مايستاهل الطلاق كان في الف طريقة غير الطلاق

اذا ربي كاتب لك خيره مع هالرجال بإذن الله رح ترجعي

محبة عائشه

ياحياتي
الله يرده لك رد جميلا
ومايشوف غيرك
ويتعب انه طلقك يارب يندم ويرجعك يارب يارب يرجعك
يارب يفرح قلبك
يارب يفرح قلبك
ياحي ياقيوم يرده لك

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الخيرة فيما اختاره الله لك وكوني على ثقة أنه الخير أنه الخير أنه الخير ...الذي خلقك لن ينساك ...الماضي صفحة اطويها وانظري للامام وابدأي بكتابة أول صفحة في كتاب حياتك القادمة امضي قدما ولاتنظري للوراء لاتلومي نفسك ولاتقولي "لو"لأنها تعمل عمل الشيطان.. لأن هذه مشيئة الله لكما ...وقد لاتعرفين ماهو الخير الآن ولكن حتما ستأتيك الاجابة ...ولكن كيف تأتينا الاجابة ؟؟؟باللجوء لرب العباد بالتضرع له ...لاملجأ ولاملاذ ولامنجى لك إلا الله ...انصحك بالصلاة في جوف الليل والناس نيام وادعي ربك أن يختار دائما الخير لك ...واكثري من تلاوة القرآن "ألا بذكر الله تطمئن القلوب"ولاتعلمين مابين غمضة عين وانتباهتها يغير الله من حال إلى حال...ضعي ثقتك كلها برب العباد الذي لن يخزيكي ولن يضيمك ...وإياكي أن تعتبري مامررتي به فشلا إنما هو تجارب وخبرات...وقد يكون القدر قد خبأ لك من الحظ مايدخل السرور على قلبك تفائلي بالخير تجديه وارضي بما قسم الله لك تعيشين أغنى الناس وأكثرهم اطمئنانا...دعواتي الصادقة لك أن يختار الله لك كل خير وأن يبدل الله كربك فرجا وسرورا ...

ام حسان!

الله يصلح حالكم الي عندي لك انك تهدين وتدعين الله وتسكرين الموضوع شوي الاان تهدا الامور وطالما انه ماطلق وتقولين انه ماخطب فالي قاعديسويه تاديب لك والله العظيم عشان تسمعين كلامه وتوبين ماعادتعارضينه في شي ترا كل شي جايز يسونه الرجال بها الزمن اذا بتقولين لي مستحيل وانه طلق ومديده وطابت نفسه منك كلهالانه مازال يشعر بالغضب ومانسى الي سويتيه انت خليه يعتدل مزاجه وترتاح نفسيته وبعدين كلميه انت واعتذري له وان ماحدالاويقع في الخطا وذكريه باخطاءه ومدة اليدوانها سبب في وقع الخطا منك تجاهه عشان ينتبه مايخطي عليك مره ثانيه وبالنسبة لرجعتك لاتقولين بعدها بترجعني قولي له عشان بنتك ماتنظلم المطلوب تعطينه وقت شوي وبعدين وليس انه كارهك اوماعاد تنفعين له وانت وكلي امرك لله وانشالله تنصلح الامور

أعلى