مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي طلقني وباقي عالعده شهر

ماادري اختي وش اقولك بس نصيحه مني لاعاد تركضين وراة وحطي ببالك ان الرجل كالظل اذا قربتي من ابتعد اول شي انسي انك تترجينة او تتصلين عليه يكفي اهنتي نفسك عندة وعنداهله ومع ذلك قال ماابيك تاكدي لو في قلب زوجك القليل من الحب راح يرجع لك يعني ابعدي عنه عطيه فرصه يحس بفراقك ولاجاء يشوف بنته لبسيها وشخصيها وتاكدي كل ماشاف البنت راح يتذكرك ويمكن يحن وثاني شي وكلي امرك للي عينه ماتنام واثري من الدعاء وصلاة الليل ولاتجلسين لحالك اشغلي نفسك مع اهك وبشغل البيت وكل مافكرتي فيه وحنيتي له تذكري اسوء اللحظات وانتي ماقصرتي ذليتي نفسك بما فيه الكفايه والرجال الا الان ماقدر ينسى اتركيه وتاكدي اذا ربي كاتب انه بيرجع لك اكيد بيرجع الله يسخره لك ويردة لك ذليل عاجلا غير اجل بس تكفين لاتذلين نفسك مرة ثانيه يااختي عزة النفس مهمه

الله يهدي سرك ويعوضك بالي ايرك منه

والي بقدر يسعدك وبعدين خلاص قال مابيك

خلاص قولي مابيك لا ترمين نفسك عليه

واذا الك حياه معه اكيد يرجع ولا بسلامته

ادعي الله واكثري من الاسنغفار

حبيبتي مشكلتك بدأت من يوم ما ذليتيه عشان الجماع لما كان يطلبك وانتي تبينيله انك مالك رغبه فيه كان المفروض توددتيله ونسيتي الموضوع وماعندتي لان الجماع كان وسيله للاعتذار وانتي رفضتي اعتذاره بشده وهذا الي خلاه يشيل في نفسه عليك وعشان كذا هددك وايضا انتي كنتي عنيده وند له وهذا كوم وردك وسبك له كوم ثاني يعني كنتي جافه بشده معه مما ادى الى تراكمات نفسيه سلبيه تجاهك ادت الى برود مشاعره تجاهك تدريجيا ثم كانت مشكلتك التافهه كالقشه التي قصمت ظهر البعير لذا طلقك وماهو ناوي يرجعك لاني اعتقد انه من النوع الحقود اللي ماينسى بسرعه يبيله وقت انا ماانصحك تكلمينه ابدا ولا ترسلين له احد انتي اكتبي رساله تعتذرين فيها عن تصرفاتك وانو كان هوالسبب ثم لا تترجينه يرجعك انتي قولي انت اخترت وقررت وانا مابغى اتدخل في قرارك لكن ابي نتفارق بالحسنى يعني اذا شايل في نفسك علي سامحني وانا ترا سامحتك علشان بنتنا ومالك عندي من اليوم الا الحشيمه والتقدير
واتركيه وكثري استغفار ليل ونهار واكثري والحي بالدعاء في قيام الليل ان ربي يرده لك ردا جميلا
ولا عاد تهينين نفسك اكثر ومن كذاواذا ربي كاتبه من نصيبك راح يرجعك وربي يكتبلك اللي فيه الخير

ام سعوود2009

يؤ يؤيؤ..ليش ترمين نفسك كذا عليه ...لو انا بمكانك كان مافكرت ادق عليه ولاارسل احد عليه يكلمه..اذا هو ماجاء من نفسه الله لايرده

حياتي مآسي

انا ماكنت متوقعه انو راح يطلقني بهذي السهوله خااصة انو بيننا بنت وعلى فكره نمط زوجي شمالي شرقي

حياتي مآسي

سالتكم بالله أن تدعولي في هذه الساعه ان يردني الى زوجي ردا جميلا ويحنن قلبه علي ويصرف قلبه وعقله من الزواج من وحده غيري لأن وصلتني أخبار انوخطب في 3بيوت وماحصل نصييب

الله يحنن قلبه عليك

حبيبتي مادام انه شمالي شرقي انتي لاتركضين وراه

وافرشي سجادتك بس

وطمنينا عليك

Lilac

يا عمري عزي نفسك ولا تذلينها
ما كان له داعي تكلمينه وترسلين له ناس يترجونه يرجعك

إذا ما جاك من نفسه ولا وش تبين فيه
بكره يرجعك ويجلس يذلك انتي اللي ترجيتيني ارجع لك

ادعي الله وبيعوضك بواحد احسن منك ان شاء الله

انا انصحك الحين ماتكلمينة وبعدين مافيه طريقة الا وحاولتي وهواللي رافض والخيرة فب مااختارة الله واذا اهو يبغاك راح يرجع

أغسْطسْ

الله يرده لك ردا جميلا ..
اكثري من الدعاء .. لن يرده لك غير الدعاء ..

عابرة في الحياة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ايش اللي جابرك تلحقيه

؟؟

والله والله لو اني منك لاوصل المشكله لسابع سماا

اوني لاوريه واخليه (( علكه بحلوق الناس ))

كان يوم ضربكي جبتيها عن طريق الشرطه

ويوم رماا اغراضك كان حذفتي عليه اقرب شئ ليدك

ويوم قالك البسي ساتر .. كان لببستي اللي انتي تبيهنه

مو هوه اللي يفرضها .. وانا ودي اقوله اللي يتدخل

بأمور الحريم مو _ رجال _ .. يطلع _ بنيه _

لا ترجعين له ولا شئ .. انتي دبري له المكاااايد

من كللل مكان ... حاولي تفضحيه .. سوي اللي تسويه

عشان زي ما خلاكي مهزله انتي تخلينه ذليل عند رجلك

احرميييه من بنته لا يشوفها ....... عقابا له وردعا لامثاله

والقانون والله ثم والله ما يقدرون يجيبون له بنته

.. يعني بالعربي دري اعتبارك منه

ولا تتركيه بحاله .. لمااا ترتاااحييين وتحسين انك

انتقمتي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا اله الا الله اكثري من ذكر الله راح تنحل مشكلتك باذن الله قريب تفائلي بالخير

المــهــا

لاحول ولاقوة الا بالله

ربي يصبر قلبك ويفرجها علي وعليك وعلى المسلمين ياحي ياقيووم

الامومه

ياقمر الغلط منكم الاثنين
حتى انتي اسلويك
الله يهديك مايمشي مع الرجل
وان شاء الله ربي يعوضك

أبله مي

حبيبتي انصحك لوجه الله تعالى أن تخلصي الدعاء لله أن يهديه ويشرح صدره ويريه الحق حقا ويرزقه اتباعه والباطل باطلا ويوفقه لاجتنابه وأن يختار لكم ما فيه الخير،،، وبإذن الله تعالى سيرده لك ردا جميلا وإن لم يكن فيه خير سيعوضك بخير منه وأكثري من الحمد والثناء على الله والأعمال الصالحه ولا تكلميه ولاترسلي له أحد يكلمه بل الله تعالى سيعيده إليك أو يعوضك بخير منه،،،أسأله تعالى أن يكتب لك الخير أينما كان ويرضيك به

أعلى