مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي طلقني وباقي عالعده شهر

من غير ما أحلف والله لوصنتي كرامتك ولا اتصلتي من البدايه ماكان كابر وبدا يذلك بالطلاق ---شافك تمسكتي به

اهنتي نفسك انك تقولي له يرجعك

اصلا كان الامر محلول وخلاص كان بيرجعك بس من تيرعك رحتي تدقين عليه

وتبينين انك ضعيييييييييييييفه الرجل مايحب المرأه الضعيفه

ممكن اسوي اي شي بس اقول تعال رجعني لعصمتك--وارسل ناس

لييييييييييييييه تسوين كذا في عمرك؟

بعدين حركاتك وتصرفاتك وعناااااادك كان لايحتمل

الان ؟ وقفي الاستغاثاااااااااات--من اي بشر

واذا تبي ارسلين له رساله

تقولين ---انا حاولت لاني حبيتك ---لكن مستحيل انزل من نفسي مهما كلفني الامر---------------(كاسترجاع لكرامتك المهدوره

وبعدها قفلي جوالك نهائي

وصلي واني بصدقه واقرئي سورة يس والبقرة والانعام

واكثري من الحوقله

زوجك بيرجعك اذا شاء الله صدقيني انتي الي خليتيه يطلق---لما شاف ضعفك

الله يختار لك الخير

وابدئي مع ربك يختار لك الخير

aso.vip

بقولك شي لازم تفهمينه .. الرجال نفس الكوره تحطيها على راسك تطيح .. تشوتيها ترجعلك ..
لاتهيني نفسك ابداا لانه بيسترخصك .. ولاتفكري بطريقه سلبيه ابداااا والله والله والله لو حسستيه انك تبينه موت بيذلك .. لاكن تعززي شوي وخلي الامور تمشي على مايريده الله .. انتي كل الي عليكي تستخيري وتدعي الله بالي تبينه بس لاتبيني ضعفك وحاجتك له .. والوقت الي بترجعين له فيه لازم تثبتين نفسك بشروط قويه .. عشان يحس انك هالمره غير وانه لو استغنى هو الي بيخسر ..
ان عن نفسي لو يلمس السما بيدينه ماارجعله .. لان الي يسترخص مرااا بيسترخص طول العمر ..
اتمنالك التوفيق من كل قلبي والله وان شاء الله بنتك تعيش بينك وبين ابوها مرتاحه بس تكوني معززه مكرمه مو مذلوله ..

munera

بإختصار (اللي ما يبيني ما ابيه ) هذي قاعده عندي وحبيبتي الكرامه فوق الحبوالله يوفقك ويسهل دربك انا اقول خلاصدامه اختار هالطريق الله معاه والله يعوض بواحد احسن منه بس لا عاد تطردين وراه هذا رأيي الشخصي اتمنى تقبلينه

مشكلتي مع زوجي نفس الشي اختلاف الاراء والمشادات الكلاميه الله يسهل بس ويسخرنا لبعض يارب

حياتي مآسي

عابره في الحياه ودي اطمنك بس لحد الحين ماصار شيء وبالنسبه لبنته ماهو سائل فيها لأنه ماهو متعلق فيها كان يقولي دايما ياليتها كانت ولد
كان الحب لك لاماعتقد ان فنيته يرجعني عشان كذه حاولت معاه بشتى الطرق انه يرجعني لأنه ماطلقني في لحظة غضب طلقني بعدمارماني في بيت أهلي شهرين ونص وقبلها تدخلو رجال وحاولو يصلحون لكن كان رافض وآخر مره يوم اختي كلمته ترجت فيه انويرجعني وكان رافض لدرجة انوقال لاأحد يرجع يدق علي

&دانه&

للمره الثاية ارد ليك ..

شوفي دامه مو ساااءل ببنته اللي هي من لحمه ودمه ..مراح يسأل فيك ..

خلاص اتوقع انو مافي طريق للرجعه من كلامه ..

وانا اقولك لاتهتمين ولو انو ادري انه صعب عليك ..بس حالولي تعزين نفسك ...

(تعزين نفسك ) يعني تخلين نفسك عزيزه عليك ...مو شي ثاني ..

الله يفرجها عليك ..وعلى بنات المسلمين جميع

حبيبتي كيفك طمنيني شوصار معاكي
اذا مارجعلك نصيحتي الك انسيه متل ماهو نسيكي وابعتيلي رسالة انك عرفتي انه قاعد بدور على عروس وانك بتتمنيلو التوفيق بحياته وانك عملتي الي عليك عشان بنتك عشان يعرف انك مش رامية حالك عليه حبيبتي رجعي كرامتك خاصة انه هيك هيك مابدو يرجعك وياروحي صفاته تقريبا متل صفات زوجي انا زوجي شرقي شمالي وهذا النوع اذا حسستيه انك بلشتي تنسيه راح يجي يركض وراكي
انشاء الله حبيبتي الله يفرج همك ويرجعو الك بس ياحبيبتي اعملي على النصيحة رجعي كرامتك وخليه يعرف انك راح تنسيه

الأن ماينفع الومك لأنه مابيفيدك سوى انه يزيدك ندم لكن انا عندي فكره لو سويتيها ماراح تندمين,,
هذي الحركه سوتها وحده كان زوجها ملزم يطلقها ولم سوت الحركه هذي رق قلبه على طوووووووول ومسك زوجته بيدها وشال بنته على كفه...
اول شي قوليلي بنتك كم عمرها ؟؟
صدقيني ان شالله افيدك اذا ماافات الأوان..

حياتي مآسي

وعلى فكره ماهو متعلق في بنته و بنتي بعد احسها ماتعرف انو ابوها لأنو كان اغلب وقته برا البيت وبعد ماتعرف تتكلم

قمررى

حرام عليك تسوين في نفسك كدا ارسلتي وارسلتي وارسلتي وكلموه رجال واختك كلمته ويقولها لاتكلموني مره ثانيه ولسى تفكري ترجعي تكلميه اوتسلي خلاص لاتسمحي لاحد يكلمه ويترجاه وما اظن انك سويتي غلط كبير يخليه يسوي كدا خليه هويتخذ القرار ويفكر في بعدكم عنه يمكن ما اعطيتيه فرصه يفكر من كثر ما تكلمونه في رجوعك الله يختارلك الخير

ام ابتسام

الله يعوضك خيييير ويكون في عونك ويبدلك افضل منه خلاص اذا هو رافض انكم ترجعون لبعض وشتبين فيه(اللهم اجرها في مصيبتها واخلف لها خيرا منه)

حبيبتي اسمعيني يمكن حلي يناسبك..
يمكن اذا جيتيه من ناحية عاطفته يلين اكثر..
يمكن كل مادخلو الناس اكثر كل مالمشكله زادت وزاد عناده وكبريائه..
لكن حليها بينك وبين بنتك وبينه بدون تدخل اي احد..
يمكن تقولي عني هبله لكن مابقي الا هالحل..
الخطه كالتالي:
اول نقطه حاااااااولي تجيبي باي طريقه ميداليه مفاتيح او محفظه او اي شي مكتوب عليها ابو فلان اسم بنته عشان يحس بانتماءه هو وبنته لبعض..
ثاني نقطه جيبي ورقه مرتب شكلها واكتبي فيها كلام كأنه بنتك اللي كاتبته..
بابا.....حرام تظلمني
انا.........(اسمها)
عيشتني يابابا يتيمه وانت حي
انا طفله وانت حرمتني طفولتي
ماحسيت بوجودي وانا حسيت بوجودك
ليه يابابا؟
طالع في عيوني وشوف براءتي
ياما دخلت البيت واحبي عند الباب واستناك ترفعني بيدك وتضمني واطيرني فووووووووق
يا بابا عمرك مادقيت على ماما وانت برى البيت وسألتها وقلتلها(اسم بنتك بالدلع)جيعانه اجيبلها شي معاي
بابا انا طفله<ابغى انام في حضنك ابغى بوسة ابوه منك<<
بابا انت مهما قسيت علي انت اروع اب في عيوني
انا احبك يابا الله لا يحرمني منك
وقبل لاأنسى يابابا ادي ماما فرصه اخيره عشان تعوضني الحنان اللي حرمتني يابابا
واوعدك ماكون شقيه

وانتي زيدي افكار من عندك..
المهم النقطه الأخيره ارسيليله رساله قوليله بنتك من حقها اتشوف ابوها وانتي خلي بنتك طعومه لبسيها فستان عريان وسويلها اثنين وحطيلها احمر خدود واديها حلاوه عود بيدها والورقه والهديه بيدها الثانيه وخليها كلها انها من بنتك عشان لا ينفخ خشمه هذا المفعوص

وهذي الفكره وحده سوتها لزوجها بس انا زدت عليها اشياء كثيره

أعلى