مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي طلقني وباقي عالعده شهر

حياتي مآسي

أرجوكم ساعدوني أنا في كرب وهم انا تطلقت ومعي بنت وزواجنا مدته سنتين ونص
مشكلتي 1)من يوم تزوجت كان فيه اختلافات كثيره بيني وبين زوجي في الأفكار في الطباع في العادات تقريبا أناوياه متناقضين في كل شيء وكانت أغلب مشاكلنا بخصوص الشي هذا وزياده على كذا هومتشدد في اللبس مع انو ماهوملتتزم وكنت اغلب الاحيان اسمع كلامه واحيانا ارفض بعدها يسوي مشكله ويقول اني اعانده وما اسمع كلامه2) ويروح يقول لاهله كل شيء يصير بينا ويبالغ ويطلعني قدامهم غلطانه3) غير كذا كان اغلب وقته برا البيت 4)اذاعصب يرفع صوته ويتلفظ بألفاظ بذيئه حاولت اغير فيه هالشيء ماقدرت وصرت احيانااذاماقدرت اتمالك اعصابي ارد عليه بنفس اسلوبه4)غير واثق من نفسه يعني اذاخرجنا مع بعض يكرهني في شيء اسمه خرجه طول الوقت اوامر لاتلتفتي لاتاشري صوتك لايطلعامشي وراي .....5)المشكله الاخيره والاساسييه موضوع النقل احنا ساكنين في قريه كنت ابغاه ينقل للمدينه لان امه قبل الزواج وعدتنا بالشي هذا ماصار وكنت كل مافاتحه في الموضوع يرفض حاولت اقنعه بجميع الطرق والفتره الاخيره شديت عليه كثير بالموضوع لمده شهر كامل انا يوميا افتح معاه الموضوع واجلس ابكي وهوه كان يقول لا انسي الموضوع المهم كل الفتره هذي ماكان بينا اي كلام وحتى في العلاقه كنت أقوله اذاتبغاها خذها انا ماراح امنعك من حقك وكان يرفض يقولي اذا ماخذتها اناوياك سوا ماابغاهايعني جلس شهر ماصار عللاقه
المهم كنا مسافرين صار بيننا مشكله عاديه في السياره دايما تصير معنا بس هوه كبرها وقال لي انا بتزوج ماراح اجلس عليك لان الشباب مره وحده واذا ماعجبتك العيشه معاي اتصلي على اخوك يجي ياخذك رديت عليه ماعليك حسافه اذا تبي تتزوج اتزوج بس اهم شي ورقتي توصلني قبل ماتتزوج بعدها حاولت اني اهدي الموقف بس كنت احسه شايل عليه ويوم وصلنا البيت الي في نفس المنطقه الي فيها اهلي صارت بيني وبينه مشكله اول ماصحينا شرالي قميص يبغاني البسه قدام اهله وكان القميص كبير عليه ومارضيت البسه ولبست قميص كان شاريه لي السنه الي راحت ومنعني من لبسه المره هذي( لان كانت اكمامه قصيره)يقول لاتخرجين قدام اهلي بهذا القميص واناماسمعت كلامه ورديت عليه انت كنت تقول لي البسيه واشمعنا ذحين تمنعني وما سمعت كلامه وطلعت فيه المهم بعدها ضربني وانا زعلت وقلتله انت حيوان وبعدها ضربه لي زاد واتصلت على اهلي يجون ياخذوني ماكان احد فيه في البيت وطلبت من امه تقوله انه يوديني بيت اهلي وكان موقف اهله غريب ماحد فيهم تدخل في الموضوع كأنهم متوقعين الي صار المهم جابني بيت اهلي وطول مااحنا في السياره ماحاول يعتذر اول ماوصلت بيت اهلي رما اغراضي قدام البيت وراح وجلست مده شهرين ونص بيت اهلي ماحاول يعتذر اويتصل وبعدها ناس تدخلو في الموضوع لانهم عرفو انه راح يطلق جو البيت وسألوني اذا كان لي رغبه ارجع بشرط اني اتنازل عن موضوع النقل وما اجيب سيرته ووافقت وكلموه وقالو البنت متنازله عن موضوع النقل بس هوه رفض وقال انا مابغاها ونفسي طابت منها وانا بطلقها حاولوا فيه يقنعوه انه يشيل فكره الطلاق ومارضي وانا يوم شفت الموضوع كبر قمت انا اتنازلت واتصلت عليه وقلت له اني متنازله عن النقل واني احبه وما ابغا السعاده الا معه وراضيه بكل ظروفه ووافق انه نرجع لبعض واليوم الثاني ارسل انهانا وياه مانصلح لبعض والله يوفقك بواحد غيري يقدر يسعدك وقمت دقيت عليه بعد رسالته ابغا افهم ليش غير رأيه مارد عليه واليوم الي بعده طلقني وبعدها باسبوعين ارسل اغراضي الي عنده في البيت وطلب يشوف بنته وقمت دقيت عليه مره ثانيه عشين احاول فيه انه نرجع لبعض ومارضي وقال اني خلاص خطبت وشفت بنت الناس(مع انه كذاب ماخطب)بس قال الكلام هذا عشين ماأحاول انه يرجعني وبعدها ارسلت خالتي تكلم امه وما رضي وقال وصليلها هذا الكلام انها تركض ورا سراب وبعدها بكم يوم اختي الكبيره اتصلت عليه وحاولت فيه انه يرجعني وكان رافض ويقول احنا مانصلح لبعض وافكارنا مختلفه عن بعض والله يعوضها باللي احسن مني
انصحوني ياأخواتي وفرجو عليه همي الله يفرج همومكم لاني انا احبه ومو قادره استوعب اني اكون لواحد غيره

RedRose

Active member
والله يا حبيبتي لا ترمي نفسك

تحبيه على ايش ؟؟

حياتك كلها نكد معاه ,, اولها خلف بوعده وما نقلك ,, وبعدين شتم وعدم اهتمام ,, واخرتها ضرب

وفوق كذا رماك وقال ما ابيك

تتعلقين فيه ليش !

ادعي ان الله يعوضك احسن منه ,, واحد ينفس افكارك وطباعك ,, تلبسين اللي تبين وتسكنين مكان ما تبين ,, يحترمك ويقدرك ويحطك فوق راسه ان شاء الله

لا ترمي نفسك اكثر ,, وصدقيني اذا رجعتي رح يذلك اكثر من اول لانه عرف انك ما تبين الطلاق

الله يكتبلك اللي فيه الخير

ابتـهاج

الله يكون بعونك
اذا هو مايبغاك كيف تبينا نرجعك له ؟؟
حاولي تقولين اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منه

ام عبادي123

الله ييسر امرك يارب وخلاص يمكن مالكم نصيب وبعدين الرجال مايحبوب العنيده وانتي اعترفتي بعنادك وصلحي حالك ولا ترمين نفسك خاليكي عزيزة نفس والله يعوضك خير

اذا كان فيه خير لك الله يرده لك عاجلا غير آجل
وعسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم ...

ادعي ربك قادر سبحانه يزرع حبك بقلبه ...
ولا تتضايقين ....أحنا مسيرين فهالدنيا محنا مخيرين ؟؟؟؟؟
الله يسعد قلبك وقلب بنتك دنيا وآخره يارب

رقص الشموع

ربي يفرج همك ويجعل من امرك العسير سهل يسير حبيت اقلك حبيبتي عيشي حياتك هو يحس بضعف فيك لذللك متكبر عليك عزي نفسك وارتقي فيها الله سبحانه وتعالى كرمنا وشرفنا عن باقي الخلق ليه التذلل لغيره ارحمي حالك

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أرجوكم ساعدوني أنا في كرب وهم انا تطلقت ومعي بنت وزواجنا مدته سنتين ونص
مشكلتي 1)من يوم تزوجت كان فيه اختلافات كثيره بيني وبين زوجي في الأفكار في الطباع في العادات تقريبا أناوياه متناقضين في كل شيء وكانت أغلب مشاكلنا بخصوص الشي هذا وزياده على كذا هومتشدد في اللبس مع انو ماهوملتتزم وكنت اغلب الاحيان اسمع كلامه واحيانا ارفض بعدها يسوي مشكله ويقول اني اعانده وما اسمع كلامه2) ويروح يقول لاهله كل شيء يصير بينا ويبالغ ويطلعني قدامهم غلطانه3) غير كذا كان اغلب وقته برا البيت 4)اذاعصب يرفع صوته ويتلفظ بألفاظ بذيئه حاولت اغير فيه هالشيء ماقدرت وصرت احيانااذاماقدرت اتمالك اعصابي ارد عليه بنفس اسلوبه4)غير واثق من نفسه يعني اذاخرجنا مع بعض يكرهني في شيء اسمه خرجه طول الوقت اوامر لاتلتفتي لاتاشري صوتك لايطلعامشي وراي .....5)المشكله الاخيره والاساسييه موضوع النقل احنا ساكنين في قريه كنت ابغاه ينقل للمدينه لان امه قبل الزواج وعدتنا بالشي هذا ماصار وكنت كل مافاتحه في الموضوع يرفض حاولت اقنعه بجميع الطرق والفتره الاخيره شديت عليه كثير بالموضوع لمده شهر كامل انا يوميا افتح معاه الموضوع واجلس ابكي وهوه كان يقول لا انسي الموضوع المهم كل الفتره هذي ماكان بينا اي كلام وحتى في العلاقه كنت أقوله اذاتبغاها خذها انا ماراح امنعك من حقك وكان يرفض يقولي اذا ماخذتها اناوياك سوا ماابغاهايعني جلس شهر ماصار عللاقه
المهم كنا مسافرين صار بيننا مشكله عاديه في السياره دايما تصير معنا بس هوه كبرها وقال لي انا بتزوج ماراح اجلس عليك لان الشباب مره وحده واذا ماعجبتك العيشه معاي اتصلي على اخوك يجي ياخذك رديت عليه ماعليك حسافه اذا تبي تتزوج اتزوج بس اهم شي ورقتي توصلني قبل ماتتزوج بعدها حاولت اني اهدي الموقف بس كنت احسه شايل عليه ويوم وصلنا البيت الي في نفس المنطقه الي فيها اهلي صارت بيني وبينه مشكله اول ماصحينا شرالي قميص يبغاني البسه قدام اهله وكان القميص كبير عليه ومارضيت البسه ولبست قميص كان شاريه لي السنه الي راحت ومنعني من لبسه المره هذي( لان كانت اكمامه قصيره)يقول لاتخرجين قدام اهلي بهذا القميص واناماسمعت كلامه ورديت عليه انت كنت تقول لي البسيه واشمعنا ذحين تمنعني وما سمعت كلامه وطلعت فيه المهم بعدها ضربني وانا زعلت وقلتله انت حيوان وبعدها ضربه لي زاد واتصلت على اهلي يجون ياخذوني ماكان احد فيه في البيت وطلبت من امه تقوله انه يوديني بيت اهلي وكان موقف اهله غريب ماحد فيهم تدخل في الموضوع كأنهم متوقعين الي صار المهم جابني بيت اهلي وطول مااحنا في السياره ماحاول يعتذر اول ماوصلت بيت اهلي رما اغراضي قدام البيت وراح وجلست مده شهرين ونص بيت اهلي ماحاول يعتذر اويتصل وبعدها ناس تدخلو في الموضوع لانهم عرفو انه راح يطلق جو البيت وسألوني اذا كان لي رغبه ارجع بشرط اني اتنازل عن موضوع النقل وما اجيب سيرته ووافقت وكلموه وقالو البنت متنازله عن موضوع النقل بس هوه رفض وقال انا مابغاها ونفسي طابت منها وانا بطلقها حاولوا فيه يقنعوه انه يشيل فكره الطلاق ومارضي وانا يوم شفت الموضوع كبر قمت انا اتنازلت واتصلت عليه وقلت له اني متنازله عن النقل واني احبه وما ابغا السعاده الا معه وراضيه بكل ظروفه ووافق انه نرجع لبعض واليوم الثاني ارسل انهانا وياه مانصلح لبعض والله يوفقك بواحد غيري يقدر يسعدك وقمت دقيت عليه بعد رسالته ابغا افهم ليش غير رأيه مارد عليه واليوم الي بعده طلقني وبعدها باسبوعين ارسل اغراضي الي عنده في البيت وطلب يشوف بنته وقمت دقيت عليه مره ثانيه عشين احاول فيه انه نرجع لبعض ومارضي وقال اني خلاص خطبت وشفت بنت الناس(مع انه كذاب ماخطب)بس قال الكلام هذا عشين ماأحاول انه يرجعني وبعدها ارسلت خالتي تكلم امه وما رضي وقال وصليلها هذا الكلام انها تركض ورا سراب وبعدها بكم يوم اختي الكبيره اتصلت عليه وحاولت فيه انه يرجعني وكان رافض ويقول احنا مانصلح لبعض وافكارنا مختلفه عن بعض والله يعوضها باللي احسن مني
انصحوني ياأخواتي وفرجو عليه همي الله يفرج همومكم لاني انا احبه ومو قادره استوعب اني اكون لواحد غيره
شوفي عزيزتي أنت وزوجك مشتركين بالغلط والخطأ يعني مثل مايوجد أخطاء في شخصية زوجك كمان إنتي في أخطاء ارتكبتيها ولاألومك أنت صغيرة والزواج في السنين الاولى لايخلو من المشاكل والمنغصات من كافة الانواع والاشكال...فكري جيدا وتعلمي من أخطائك الحياة الزوجية تحتاج للصبر والتغاضي وأحيانا التنازل لتمشي المركب ومشاكلك مع زوجك ليست بالضخمة لتنتهي بالطلاق!!!!!هي مشاكل جدا عادية تحدث بين اي زوجين في بداية حياتهم ولكن شخصيتك فيها شيئ من العند وزوجك مثل الغالبية العظمى من الرجال عصبي وانفعالي...اذا كنتي بدك رأيي الشخصي :زوجك ليس فيه من العيوب التي تستحيل معها العشرة والحياة ....اذا لم يتزوج بعد حاولي تفكري بإنسانة ممكن يكون لها تأثير عليه وتكون واسطة خير بينكما قولي لها أنك عرفتي عيوبك ومستعدة للتفاهم معه ولايوجد شخص كامل حتى هو فيه عيوب ...ولكن ماحدث بينكم قابل للاصلاح بإذن الله...يعني اذا عندك شعور أن زوجك فيه ايجابيات وكان في غلط منك ومنه حاولي تلاقي طريقة توصليلو رسالة بنيتك الجدية أن تعودي لبيتك...واستخيري أهم شيئ الاستخااااااااارة ...ربي يخترلك الخير ويفك كربتك يااااااااااارب.

حياتي مآسي

مشكورين على الردود
(يادانه الشام )انا ارسلتله امه لانها هيه الي لها تأثير عليه ورفض قال وصليلها هذي الرساله انها لاتركض ورا سراب واللي بيننا نصيب وانقطع وانا بينت له اني ندمانه وحاسه بغلطي بس هوه يقول للناس خلاص طابت نفسي

دانة الشام

مشكورين على الردود
(يادانه الشام )انا ارسلتله امه لانها هيه الي لها تأثير عليه ورفض قال وصليلها هذي الرساله انها لاتركض ورا سراب واللي بيننا نصيب وانقطع وانا بينت له اني ندمانه وحاسه بغلطي بس هوه يقول للناس خلاص طابت نفسي
اذا كانت محاولتك ببداية المشكلة ممكن يكون لسى بحالة من الانفعال والغضب والعناد والتكبر ماتسمح له يفكر بشكل عقلاني ومنطقي ...جربي هلأ بعد مامضى فترة من الزمن يفترض يكون هدأت نفسه قليلا ...يعني ممكن الانسان يحس بالندم ولكن عناده وتكبره يمنعه من الاعتراف ...على كل حال اختاري شخص بعيد قليلا عن دائرة عائلته ...مثلا خالته , زوجة صديق له...ممكن شخص من عائلتك يحاول أن يعيد المياه لمجاريها ...والتجأي لرب العباد والصلاة في جوف الليل والناس نيام وادعي ربك أن يعيدك لبيتك وحضن زوجك اذا كان في رجوعكما الخير والصلاح والتقى والعفاف...ربي يخترلك الخير ..

ام اليتيم

المشكلة حبيبتى انك ما ااحترمتية من البداية كرهتية فيك حسستية بالخوف انة يرجعك ويرجع للهم والمشاكل ماأدرى حسيت من كلامك انة مش سىء معاك وانك السبب والمسؤوولة عن اللى حصل ؟؟ عموما انتى الان لاتحاولى ترجعيلة واثقلى علية وخليك على اتصال باللة بالدعاااااء ليل نهار انة يرجعلك ويسخرة لك وخلى بالك العنااد مايربح وياااااااارب يرجع عن اللى فى راسة يااارب ويرجعك ويلالالا يابناات نكثف الدعاااء لأختنا بان اللة يرد لها زوووجها ياااارب ياااارب ياررررب

حياتي مآسي

يعطيك العافيه يادانة الشام انايوم كلمته قلتله ليش طلقت بهذي السرعه ردعي قال انالي شهرين افكر وشفت اني اناوانتي ماعمرنا اتفقناعلى شي رديت عليه ان الاخوان في البيت افكارهم تختلف وهم تربيه وحده فمابالك احنا وامه يوم تدخلت لاماكانت في بداية المشكله بعد ماطلقني ب3 اسابيع

عسل11

ماادري احسة يحبك ويبيك بس يبي لكم وقت وانتي لاتكلمينة او احدمن طرفك وان كلمك علشان بنتةكلمية بهدوء ورسمية واللة يهدي النفوس بينكم

دانة الشام

يعطيك العافيه يادانة الشام انايوم كلمته قلتله ليش طلقت بهذي السرعه ردعي قال انالي شهرين افكر وشفت اني اناوانتي ماعمرنا اتفقناعلى شي رديت عليه ان الاخوان في البيت افكارهم تختلف وهم تربيه وحده فمابالك احنا وامه يوم تدخلت لاماكانت في بداية المشكله بعد ماطلقني ب3 اسابيع
حبيبتي ثلاث أسابيع وقت جدا مبكر لاتخاذ أي خطوة أحيانا المشاكل تحتاج لوقت أطول حتى تهدأ النفوس وتبرد الجروح وتنسى الاتهامات والاهانات التي تبادلها الزوجان بحق بعضهما بعضا...إنتي عندك بنوتة محتاجة لأب وأم لذلك الموضوع يستحق محاولة أخرى (إن رغبتي طبعا)وخليها تكون آخر محاولة حتى وإن فشلت على الاقل تكوني قد نلت شرف المحاولة ...محاولة لملمة شملك مع زوجك وابنتك...ولايأتي يوم تندمين وتقولين في نفسك ياليتني حاولت وحاولت أن أعيد المياه لمجاريها!!!!...تأسيس بيت ليس بالامر الهين وكذلك هدم البيت ....حاولي إما تصيب أو تخيب ووقتها يكون هذا قدر الله يلي مكتوب والخيرة فيما اختاره الله دائما وأبدا...

حياتي مآسي

ارجو منكم الدعاء لي بالرجعه لزوجي ويحنن قلبه علي ويصرف قلبه وعقله عن الزواج من غيري ويردني اليه ردا جميلا عاجلا غير آجل

الله يفرج همك
اقري سورة البقره كل يوم
اذا ما قدرتي تختمينها يوميا حاولي تقسمينا ليومين او ثلاث المهم انك تقرين هالسوره كثير لانها تفرج الهم
وتيسر الامور
والله يوفقك يااارب ويكتب لك اللي فيه الخير

الى اين؟؟

اختى الكريمه انتى سعيتي لطلاق بقووووووووووه غريبه

وتصرفاتك كلها تدل على ذلك والمشكله قطعتي كل سبل الرجعه

لكن باقي لك حل اخير برسله لك على الخاص

هلا الرياض

انتى قلتى فيه عيوب وفلتيها خلاص مدام من البدايه حياتكم كذا اجل كيف بعدين اتركيه لاتركضين وراه اذا يبيك راح يجي لاتذلين نفسك اكثر من كذا واذا ماجاء ربي يعوضك با حسن واخير منه والله عطانا نعمه النسيان با البدايه تقولين صعب بس راح تتعودين وخيره لك والله يصبر قلبك يارب

حرررررررررام عليكم ليه تحملونها الغلط
بالعكس انا اشوف انه زوج متسلط مامد يده
ع بنت الناس وفيه خير ومستغل تعلقها فيه
قلة ادب ان الزوج يقول لزوجته مليت منك بتزوج واشوف حياتي
بس الغلط ياقلبي انك عاملتيه بنفس وقاحته معك وهذا غلط
ولاتتمسكين فيه ادري انه شي حييييييل صعب مجرد
ان الوحده تفكر بأنها بترتبط بزوج ثاني بس بأسلوبك هذا
تحكمين ع نفسك كل عمرك تعيشين بذل واهانه لأنه عرف نقطة ضعفك
تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
قوي شخصيتك وطنشيييييييييييه وان شاء الله هو من نفسه يجي يرضيك
ويرجعك بشخصيه ثانيييييييه حبيبتي اقري قصة شموخ انثى يمكن تفيدك

مزوح وتروح

الغلط منكم الاثنين !
بس انتي تتحملي النسبه الأكبر >> لاتزعلي هذي الحقيقه !

وانتي عرفتي غلطك والدليل انك ماخليتي وسيله الا وسويتيها عشان ترجعي له! وكمان تنازلتي عن اشياء كنتي مصره عليها من قبل !
بس صدق اللي قال : إذا فات الفوت ماينفع الصوت !
وياخوفي يكون صادق وتكوني فعلا بتجري ورى سراااااااااب

أعلى