مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] ماذا قدمتي لملاذ الأرواح ؟؟؟؟!!!!

amshama

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتي نسيم الربيع,لقد تفاجئت بوجود اسمي وانا جديدة في هذا المنتدى والحقيقة باني جديدة على الانترنت فاول دخولي كان على هذا المنتدى, وان شاء الله لن اقصر معكم ولكني كنت اريد ان القي نظرة على كل الاقسام ثم ساشارك واحاول ان اقدم ما استطيعه .اما هذا القسم فلم اصل له وانا احب القراءة فلذالك لن اترك قسم بدون المرور به ولذلك انتظروني الى ان اصل الى هنا .(لقد القيت نظرة على هذا القسم قبل ان ارد عليك لاعرف محتواه).صراحة هذا المنتدى يحتوي على كل شيء ما شاء الله واني ادخل على الانترنت فقط على منتداكم .

غريبة الحب

والله طيحتي قلبي بريولي وانا اقوال شو السالفه وللحين ما اعرف شو الشالفه بس الي فهمته ان ملاذ الارواح قسم مثل باقي الاقسام في المنتدى اذا كان كذا فانا اسفه وبحاول اشارك فيه بأذن الله واطرح موضوع مميز بعد ههههههههههههه غشيمه وما من كثر ما ادش على النت

اعذريني يا الغاليه انا من جد ماني عارفه ايش اقولك ولكن ان شاء الله سأكون عضوه نشطه دائمه ودمتي لنا يا الغاليه

اما مواضيعي التي طلبت حذفها لاسباب شخصيه جدا ولم يحذف لي اي موضوع مكرر او منقول واسفه اذا كنت ازعجتك من دون قصد والله يسدد خطاك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوه جديده با المنتدى وساتصفح انشاء الله
الاقسام وساكتب مواضيع عن قريب
تقبلوا مروري

مرس

ان شأالله احاول ان اجد مجال من الوقت للمشاركة بشيء مفيد وان فعلاً مقصره....

اختي صحيح اناعضوة في مملكة بلقيس بس ملاذالارواح مادخلت عليه بس اوعدك اني اساهم فيه وشكرا

أحسست أني أنا المقصودة لأن اسمي ترللي ..
لكن معك حق فأنا مقصرة وأتمنى أن تقرؤا مني ما يفيد في الأيام القادمة
وجزاكم الله خيرا

غاليتي وحبيبتي نسيم الربيع

ابدا كلامي بكلمة سبحان الله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ستسالين لمادا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاني من حوالي شهرين كتبت مواضيع وتعبت من اجلها ولكن افاجا بحدفها ولا ادري ما السبب والله بكيت وقتها
بعثث كم رسالة للمشرفات اريد ان اعرف سبب الحدف وانا كنت ملتزمة بكل الشروط لكن للاسف الشديد لم ترد علي ولا واحدة حينها قلت في نفسي حسبي الله ونعم الوكيل

والان انتهز الفرصة لاعبر لك انه ليس تقصيرا مني ولكن احتراما لرغباتكم لم اعد اكتب اي موضوع بملاتد الارواح واكتفي بالتعليقات

اختك في الله عائدة الى الله

اشكرج يا اختي على هذا التنبيه.. بس ابا توني يديده.. وبعدني ما تصفحت كل الاقسام ..بس فالج طيب انشاء الله بنقدم المفيد

سيدالكل

اسعد اللة مساكم حبيبتي ملاذ الروح اولا تحملي اسلوبي لاني جديدة ولا اعرف اي شي وحبيت انكم تنقذ وني وتشرح لي اي وحد من الاخوات كي التعا مل (ان اللة في عون العبدمادام العبد في عون اخية)

السلام عليكم يا الغاليه فالج طييييييييييييييييييييب حاظرررررررررررررررررررررررين للطيبييييييييييين
بتلاحظيييييييييين وجوووووووووووووووودي الدااااااااااااااااااااااااااائم اعدووووووووووووووكي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000 منتداي الرائع 00 اتيت اليك بعد غياب دامت مدته واحد وعشرون يوما اتيت وانا كلي شوق اليك لقرائت صفحاتك 000 فتحتك وبدات التهم المواضيع 000 وبما انني جديدة
العهد بك ليس لي مشاركات الا من بعض الدود 00
فشدني هذا العنوان وبما انه يحمل اسمي فيك فتحته بسرعه ضنن مني انه عتاب موجه خصيصا لي 000
ملاذ الارواح 00 نحن نستحق العتاب 00 ولكن 00 بعضنا جديد وليس لديه الخبره الكافيه 00فمثلي انا اريد اولا ان ارقي نفسي بمواضيعكم النيره واثقف نفسي ونقرا ونرى ونتعرف على هذا العالم الكبير 00 ثم نكتب فيه ونزيده بما نملكه من علم ونحن نصعد معكم الى الرقي ببطئ 00 اتمنى انك فهمتيني مشرفتي 00 والسلام

أم الشيمـــــاء

ملكة متوجة
راقيه بأفكاري ... حقا أنت راقية بأفكارك ... وكلامك ... وأخلاقك ...

لقد أعجبني ردك .. وحسن ظنك .. وتفهمك ...

وأخبر كل من قالت أننا نتهمها أو نفتري عليها ... أرجو قراءة مقال نسيم الربيع جيدا وردها على بعض الأخوات وردي الذي أتى بعد نسيم ... وأرجو أنكن تتفهمن ...

وشكرا ..

مالي أسم

:eek::c018::a084:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات

شاهدة في الايام الاخيره ذكر اسمي بالموضيع ومن ضمنها هذا الموضوع

فا وش السالفه

هل انا سويت شي غلط وانا مادري عن نفسي

الصراحة خوفتيني حسبت اني مسوية شي غلط بس ولا يهمك انشاللة بنكون قد الامانة والمسؤليية لانة في اشياء الواحد يغفل عنها وبس لولقي احد يذكرة لة نفس الاجر فهل نبخل على نفسنا مضاعفة الاجر لي احنا في حاجتة

ارجو قبول اسفي اهتمامكم بنا جدا جميل ولكن هناك فروقات بين الشخصيات وفروقات في الظروف0
تحملونا

om-rashid

يكفينيـ فخراً أنيـ أنهلت من منتدايـ الغاليـ حتى الثمالهـ واستفدتـ الكثير ... وأن كنتـ من المقصرينـ

عذراً منتدانا ... وشكراً لكـِ مشرفتنا لهتمامكـِ وتنبيهنا ...

أعلى