مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] ماذا قدمتي لملاذ الأرواح ؟؟؟؟!!!!

اعذريني على تقصير
انشاالله راح اتابع وابذل قصارى جهدي في هذا القسم
معذرة ياملاذالأرواح

العسجد 7

صراحة فجعتيني قلت انا بريئئئئئئة ياعالم
بس ابشري من عيوني انا صراحة مرة جديدة على المنتدى ولساعي اتصفح مواضيعه
وكمان جديدة على النت والكمبيوتر عموما

بنتي وبس2007

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت نسيم الربيع اعتذر عن التقصير ولكنني احب الاطلاع على المواضيع المختلفة في هذا الموقع الرائع دون المشاركة ولكنني سوف اعوض عن هذا التقصير باذن الله متى سمحت لي الفرصة

هلا نسيم الربيع اللة يعطيك العافية على جهودك والصراحة الامانة ثقيلة اشوى لان انا ماادخل المنتدى الا لما اكون سهرانة وفاضية لكن سوف احاول انسمحت الفرصة انشاللة

نوتي

انا اول مره في حياتي أشترك في منتدى ويا أختي أنا أول مره أدخل ملاذ الارواح كيف اتهمتيني اني أدخل عشان تزيد مشاركاتي وعمري ماطرحت موظوع كيف اتهمتيني اني حاطه مواظيع منقوله أو مكرره أو غير صحيحه ولمعلوماتك فيه أقسااام كثيره لسه مادخلتها لئني لما أحب أشارك بمعلومه أوحاجه أكون واثقه قد ما أقدر اني ما أظر أحد

عناد قلب

مشكورة اختي الغالية على حرصك واهتمامك
واسال الله لك التوفيق والسعادة في الدارين

اختي الحبيبة ان شاء الله
سترين مايسر ك

*المحبه*

جزاك الله خيرا على التذكره فانتي محقه فكم نحن مقصرون ولكن ساحاول باذن الله بكتابة ماهو مفيد وجديد دمتي بحفظ الرحمن .

افااق

عزيزتي لكي شكري على اجتهادكي ومحبتي الصادقه لكي انا شتراكاتي قليله

ولاكن الى الان ليس لي امشاركه منقوله في ملاذ الارواح لي مشاركه عن الاستعداد لرمضان
ولكن ليست منقوله بل من ما يجول فس نفسي وانا ارى اذا كان المنقول موضوع منه فائيده
ما المشكله لاكن اعدكي حبيبتي ببذل الجهد واشكر لكي اجتهادكي

ندى الشتاء

عزيزتي نسيم الربيع
فعلا مقصرة كثييييييير بس والله مو بقصد لأني أم وزوجة وطالبة وموظفة في نفس الوقت ومع أني أنهيت دراستي إلا أني مازلت أعاني من تقسيم وقتي ولن أعد ولكني سأحاول إن شاء الله أن أشارك وأطرح مواضيع تعجبكم

والله ولي التوفيق​

بنت ملك

حبيبتي بنت ملك ...

نحن لانقصدك بذاتك أبدا ....

وهذا الاسم الذي يظهر هو كود مختص بإظهار اسم كل عضوة تدخل للمنتدى ...

من أجل أن نجذب الانتباه للموضوع ...

وأرجو أن تفهموا قصدنا حبيبتي ....

فلم تقصد مضايقتك نسيم الربيع فهي مشرفة خلوقة ومؤدبة مع الكل ...

وأرجو أن أرى الابتسامة وأن تضعي يدك بأيدينا وتنهضي معنا ....

:cupidarrow:​

عذرا ... فأنت ليس لديك غير مشاركتين فقط ...

وأنا لا أعلم هل أنت ذكر أم أنثى ...

فإن كنت ذكر فهذا ليس محلك , فهو للنساء فقط ...

وإن كنت أنثى ... فنحن لا نقصدك وإنما هذا كود بالمنتدى نقوم بوضعه لجذب الاهتمام ولقراءة الموضوع وهذا هو الهدف ...

وكان بودي أن يردون من تشارك معنا بالقسم وليس الجدد فقط ...

وحياك الله ...

السلام عليكم .. شكرا ياام الشيماء على التوضيح ..
وانا أنثى مش ذكر :blushing: ...
وانا مثل ماقلتلج ماعرف بهاي السوالف ملفوفه ماعرف وايد بسوالف الكود ماكود :dunno:
اعذريني :nosweat:
السموحه منج وانشالله بنهتم بملاذ الأرواح ..
وانا احبكم في الله :icon26:خواتي وانشالله دايمن نتعاون على البر والتقوى ..
وانشالله الله يجمعنا في الفردوس الأعلى انشالله :c016:...
قولوا امين

هواها شرقي

عذرا هل الرسالة موجهه لي بالتحديد لقد خفت

يا حبيبتي يا عيوني ...مو بس اسمك اللي يطلع بالموضوع افهموا يأميرااااتنا الجدد ...

مثلا انا الحين في الجهاز حقي اسمي طالع بدل اسمك يعني يصير العنوان عندي
هواها شرقي ماذا قدمتي لملاذ الارواح...
وعندك يطلع اسمك وعند غيرك يطلع اسمها هي ...هذه حركه لجذب انتباه كل عضوه داخله ..

خلاص استوعبتوا الامر ..ياحليلكم كل هذا خووووف...والله ذكرتوني اول ما دخلت المنتدى نفس الشئ صارلي وبعدها فهمت الموضوع....

اما بخصوص المشاركااات احنا فعلا ماندخل هذا القسم يمكن مشاكلنا الزوجيه اخذت الحيز الاكبر من اهتماماتنا ..وزي ما قالوا الاخوااات انحسها مسؤليه كبيره يعني مو اي كلمه نقولها والسلام ..بس ان شاء الله بنحاول ..
دمتم في حفظ الله ..

قلب صغيرون

عزيزتي انا اول مرة اشارك في اي منتدى ومنتداكم جداا رائع والسموحة على القصور ومشكورة على التنبيه وان شاء الله اتعلم منكم ونضيف مواضيع جديدة مشاركات مميزة وانا الغالية ما اعرف وايد للكمبيوتر والسموحة مرة ثانية على القصورة ترى مش قاصدة ولاني ما اجلس على النت وايد....... والله يوفقج وينور دربج

(A7LA)

نعم أنا من أكبر المقصرات ... و ان شاء الله مع دخول شهر رمضان سأكون سباقة في هذا القسم ...:blushing:

كوكب77

الشكر الى أختي أم الشيماء وأختي نسيم الربيع نحن فعلا مقصرات
في هذا القسم وهذا القسم حساس جدا

حالة خاصة

شكراً أختي نسيم الربيع وجزاك الله خير صدقيني أنا جديدة على هالمنتدى هو أول منتدى اسجل فيه وبصراحه احس انه احسن منتدى في العالم حتى بعض أقسام المنتدى مادخلتها وقسم ملاذ الأرواح ماأذكر أني دخلته وأكيد حنا مقصرين بس الله يقدرنا على فعل الخير.

المزيونهuae

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،،،

بصراحه ما اعرف شو السالفه انا عضوه جديده ولا عمري كتبت ولا نقلت اي موضوع لاني ما عندني مواضيع اصلا اكتبها واش معنى اسمي بذات بصراحه التضايقت وايد ... لاني ماعرف اكتب توني يديده مع الايام ان شاء الله راح اكتب مواضيع تفيد الجميع ... بس انا مستغربه انج تقولين اني اكتب مواضيع منقوله انا ما كتبت شي اصلا ... انا دوم ادخل اقرا المواضع بس ...... احس انج تحملين مسوؤليه شي انا مو فاهمتنه .... ياليت توضحين قصدج .. وترشديني كيف اقدر اشارك واكتب مواضيع تفيد الجميع :schmoll:.....
شو ملاذ الروح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اي قسم

om kamal

السلام عليكم
انا سعيده ان اسمى معكم بالرغم من انى بريئه طبعا من مثل هذه الاتهامات :clap:
و احب ان اخبرك اختى ان الله قد من على بقراءه الكثير فى الدين و انى قد بدات التعلم
و لا احب ان انقل مقالات لاحد او فى منتديات اخرى و اضعها و لا احب ان اكتب معلومه لست متاكده منها :icon30:
و المرات القليله التى كتبت فيها فى هذا القسم كنت احتاج المساعده فى كيف التقرب الى الله اكثر و اكثر
و اسفت :dunno:كثيرا حينما لم اجد تجاوب كبير و لا مساعده من الاخوات فكثير يدخل يريد ان يتعلم معلومه و لا يريد ان يشغل باله بمشاكل غيره و التفكير فى حلول
و لا اعيب على احد هذا فالحياه اصبحت كئيبه و تملؤها الضغوط الناس تعبانه و بدل ما يفكروا فى حل مشاكل غيرهم بيهتموا بانفسهم
و انا لا احبذ هذا لانى و الحمد لله لست هكذا
و لا استطيع ان انكر ان من الاخوات من وقف بجانبى و رد على و قوى عزيمتى و يعلم الله السعاده التى شعرت بها و الدعاء لهم

عموما معك كل الحق و بالذات هذا القسم لابد من المشاركه اكثر به
و اعدك بانه سيوجد الجديد اتمنى من الله ان نجد الردود و التفاعل فانا لا اكتب الا للفائده و الحوار الذى يزيد الفائده
و الله المستعان

Miar

الله المستعان ................! نعم والله إنني مقصره عسى ان اتدارك نفسي قبل
ان لاينفع الندم.

أعلى