مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] ماذا قدمتي لملاذ الأرواح ؟؟؟؟!!!!

اختي جزاك الله خير اسال الله ان ينفع بنا امة محمد صلى الله عليه وسلم

همسه حنين

جزاك الله خير اختي نحن با الفعل مقصرات وهذا الحمل ثقيل وانشاء الله سوف نقدم كا ما هو نافع وجزاكن الله خير كل المشرفات على هذا القسم المميز

رووز2009

بصراحه انا متفاجئه بهذه المهمه صح ان علينا واجب في الاهتمام بالقضايا الشرعيه الاساسيه لكل فرد بس لله يهدينا ونكون عند حسن ضن الجميع

الرضى

انني اعترف بالتقصير الشديد وذلك لضيق الوقت لدي وأسال الله ان يوفقني في الاوقات القادمة ان شاء الله ولكنني والله ادعو لكل شخص قدم منفعة لللاسلام والمسلمين دنيوية او اخروية ولسان حالي يقول ماقال لنا حبيبنا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ما معناه(( الخير في امتي الى قيام الساعة ))((وخير الناس انفعهم للناس)) واقول هنيئا لهم هذه المنزلة

zahraa saleem

اعتذر منكي وسوف احاول ان اطرح بعض المواضيع في المستقبل العاجل

aaaafa

السلام عليكم ملاذ الروح اعتذر منك بسبب عدم المشاركة و لكن انشاء الله ساطرح مشاركاتي و تقبلي الاعتذار مرة اخرى:icon26:

أم وفا

أنا صج مقصرة بس هاي أول مره أشترك في
ها المنتدى وما أعرف واااااايد للكمبيوتر بس بجتهد إنشاالله لأن راسي مفتر بنسكن بيت يديد وبعدني ما مخلصه تأثيثة أدعوا لي

عزيزتي أنا لااتواجد كثيرا في هذا القسم لكن ان شاء الله نفيد ونستفيد للمعلوميه لااتواجد كثيرا في المنتدى

نزاعه

السلام عليكي ياملاذ الارواح
أختي أنا أسفه ع التقصير وهذي أول مشاركه لي في المنتدى وأرجو أني مأقصرفي

جوجي151

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وقتي ليس ملك ولكن أعدك ان اكون قد المسؤلية الملقاة على عاتقي

جرووح قطر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلنا مقصرين في حق ديننا
انا يديده هنيه انشاءالله بحاااول اكون عضوه فعاله

&احساس&

اختي نسيم الربيع المعذرة على التقصير يشهد الله انه بغير قصد لكن بأذن الله سنجتهد لتقديم الجديد والمفيد لهذا القسم الذي بحق اجد فيه ملاذ لروحي

الله يجزاك اختي الف خير فعلا نحن مقصرون وانا ان شاء الله ان اكون من المبادرات بكتابة ماضيع جديدة وهادفة ان شاء الله

أعلى