مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] ماذا قدمتي لملاذ الأرواح ؟؟؟؟!!!!

نسيم الربيع

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله المستعان.....

أشكر كل من ردت علي بروح مرحة ،،
وأشكر كل عضوة وعدتني بالمشاركة في ملاذ الأرواح،،
وأتمنى من عزيزاتي المشاركات دوما في ملاذ الأرواح أن يشاركونا في هذا الموضوع !!

ملاذ الأرواح
هذا هو اسمه !!
فأرواحنا تلتقي هنا لتحلق في سماء العلم الواسع لتنهل من العلم الشرعي المفيد الذي يساعدنا على العبور في هذه الدنيا الفانية !!

لانطلب الكثير منك عزيزتي..
إن كان هناك موضوع أحببتي أن تطلعينا عليه فلابأس أبدا بعد التأكد من صحة معلوماته ! فهذا الأمر يهمك أنت شخصيا حتى لاتحملي وزر من قرأ كل حرف فيه وهو على خطأ !!

وإن تأكدتي من صحته وعدم تكراره؛
ملاذ الأرواح تستقبله بين ضلوعها لتسقي به كل ظمآن فتنفجر ينابيع العلم المفيد بين صفحاتها لتنهل منها كل طالبة للعلم الشرعي ،،

وكم يكون ذلك الصباح جميلا عندما أشاهد موضوع من جهدك الخاص وكم يشرفني ذلك حيث أنك اخترت ملاذ لتضعي بها ما نهلتيه من سماء العلم الشرعي !!

أنا لاأطلب منك أن تكوني كاتبة !!
ولا مبدعة !!
ماطلبته هو عدم نقل المواضيع فالقسم أصبح أرشيف للمواضيع المنقولة والمكرره !!
والتأكد أولا من صحة الموضوع قبل أن تضعيه بين أيدينا لأنك سوف تتحملي الوزر !!

القسم أصبح مملا للغاية فأنا كمشرفة من واجبي أن أدخل على كل المواضيع ،
أجد أنه هناك موضوع نقل من عدة عضوات ولكن بعناوين مختلفة !!
أو هناك مواقع وضعت روابطها وأيضا بعناوين مختلفة والرابط يكون هو نفسه !!!
هل وصلتم لهذه الدرجة !!!
أو هناك موضوع لا يصح أصلا وبه من الأخطاء ما لا يعلمها إلا الله !!!
فهذا كثير!!! عندما آرى هذه المشاهد أمامي ماذا عساي أن أفعل هل أحذفه لأنه منقول ؟؟!!!
أو أحذفه لأنه مكرر أو غير صحيح؟؟!!
أم أغلق الموضوع ؟؟؟؟؟؟!!!!!!
عندها فقط أشعر أنني اختنقت وأخرج من القسم لأبحث عن شيء آخر أنتفع به !!!

لهذا السبب فأنا أشعر بالحيرة كثيرا هل أنا وحدي سأتحمل هذه الآثام والأوزار ؟؟!!
يجب كل واحدة منا أن تحمل وزرها بنفسها وهذا الشيء مفروغ منه فقط أحببت أن أذكركن !!

أعتذر من كل عضوة فهمت قصدي خطأ!!!!
فأنا لم أشأ أبدا أن أضايقكن كان هدفي هو زرع الحماس في نفوسكن وجعلكن تشعرن بهم الأمانة التي بين أيدينا لكي تحملنها معنا !!

ومسموحة إن شاء الله:icon26:

التعديل الأخير:
جزاكن الله خيرا أخواتي مشرفات ومراقبات وملكات وأميرات منتدى ملاذ الارواح........
لما كل هذا اليأس أخواتي فما زال منتدانا بخير وأنا أول من إستفاد من مواضيعه البسيطة والمتكرره كما تقلن
فقد لفت نظري لتقصيري مع كتاب الله وها أنا ذا بدأت بمراجعت حفظي لكتاب الله وبدأت أحفظ سورة البقرة وأنا وصلت
في الحفظ للآية 40 لله الحمد وسأواصل الدخول على هذا القسم حتى لو لم أشارك فالمهم ما ستحصلن عليه من الحسنات من ناس لا تعرفن عنهم شيء .....فكم من كلمة أو موضوع بسيط فتح القلوب وأثر فيها حتى لوكانت منقولة

ريح التوت

يعطيك العافيه اخيه
والكن ماالعمل فاالحياه اشغلتنا وجعلتني اقصر في هذا الجانب الذي وعدت نفسي مراراًوتكراراًان اكون داعيه فيه بقدر المستطاع والكن لااقول غير الله المستعان
جعلني الله واياكم في خدمة دينه وعلو كلمته اللهم امين

أنيقة

السلام عليكم.. فعلا احنا مقصرين اختي ام الشيماء.. سامحينا على التقصير في حق" مـــــلاذ الارواح"

والمنقول بصراحه المفروض يمنع منعاً باتاً في جميع الاقسام..
المواضيع المنقولة تتعبنا احنا كقارئات قبل ان تتعبكم انتم كمشرفات تعلمين لماذا؟
لأن عقولنا تتشتت خصوصا عندما نلمس تناقض المواضيع مع بعضها فلا نعلم ايها الصحيح!!

^___^ عفواً.. أقصد اختي نسيم الربيع .. بس كنت اكتب وانا متأثرة برد اختنا ام الشيماء :)

shouq123

أي مو اضيع تتكلمي عنها أنا ما حطيت مواضيع تقولي مكررة كثيرا ؟؟!! ما حطيت مواضيع
ألم تلاحظي أنها منقولة من منتديات أخرى ؟؟!! ما حطيت مواضيع
ألم تلاحظي أنها غير صحيحة ؟؟!! كيف ما حطيت مواضيع
أي وزر تتكلمي عنة أنا حملتكم أياه الله يسامحج يا نسيم الربيع​

بطة*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اختي مشرفة ملاذ الارواح ( نسيم الربيع)ساقدم بحول الله وقوته مايكون حجة لي لا على يوم القيامة ولكن اذا وجدت هناك متسع ودمتي غاليتي

خيوط الشمس

شكرا ياأختي على الموضوع ودخولي على المنتدى ينعد على الأصابع ومعرفتي فيه قليلة جداجدا وانشاءالله ترين المفيد ودمتي سالمة

ليليان433

اهلا وشكرا على التنبيه وجزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك!!!
سنلتقي قريبا ان شاءالله بمشاركه صغيره!!!
واسفين على القصور!!

ام نوووف

سعدت كثيرا عندما قرات كلامك..لانه فعلا الحقيقه .. وتاسفت جدا لحالي

اختى نسيم الروح جزااك الله كل خير...وساحاول بكل جهد ان افيدكن مثل مااستفدت من منتدانا الغالي..

اشكرك

تسلمين اختي نسيم الروح على التذكير ..

بس انا اصلا من طبعي مو وايد انزل مواضيع :no: .. يعني اكثر شي اشارك بس ..

بس ان شاء الله من اليوم ورايح بحاول اني انزل مواضيع في قسم ملاذ الارواح .. :nosweat:

وتقبلي مروري ..:showoff:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم وخصوصا نسيم الربيع
اولا انا اعترف اني مقصره لكن انا لم اضع اي مشاركه في هذا المنتدي على وجه العموم فقط ادخل واشاهد واستفيد ثم اخرج فارجوا قبل ان توجهي اصابع الاتهام لي تاكدي ممن وضع المواضيع المنقوله لانه لايرضيني ان تتهميني بشي لم افعله فتاكدي رجاءا من هي حنين الامل2008
ودمتي بود

منال الليل

عزيزتي وغاليتي نسيم الربيع ..... اعتذر بشدة لعدم مروري ابدا على هذا القسم لاني بصراحه لم احتج منه شئ ولان المامي بهذه الامور قليل ولهذا فاني احاول كبدايه ان ارتشف من معلوماتكم ببطء واتعلم ثم اعاون واتغاون باذن الله .. وللعلم فان هذا منتداي وملاذي الوحيد بهذه الحياة فمن سمع مصائب الاخرين هانت عليه مصيبته فاعذريني حبيبتي وسترين ان شاء الله ما يسرك ..... ودمتي لنا وفقك الله

رندااا

جزاكم الله خير وانشاء الله اشارك اتمنى منكم اخواتي ان الله يفرج كربي ويسهل ولادتي لاني على وشك ولادة هذا الشهر:icon26::icon26::icon26:

جزاكي الله خير الله يقدرني واكون ممن يسمو بهذا المنتدى الرائع فيسموبنا جميعا في الجنان00شكرا على اللفته الرائعه

همسة غلا**

والله احرجتيني اختي الغاليه نسيم الربيع وان شاء الله تشوفين كل خير لكن انا مااعرف احط مواضيع من نفسي وابداعي اخاف اتسبب بالاثم ويأثم غيري لازم اذكر المصدر فهل اذا نقلت اي موضوع من كتاب يعتبر موضوع منقول
ولاانقل اي موضوع حتى اتأكد منه وانا ماحب اكتب شيء لست متأكده منه لكن سنحاول باعطاء المفيد
وهذا القسم رائع جدا ولم اشارك فيه الا لاني استفدت منه الكثير ومن معلومات ديننا الاسلامي واكرر سؤالي هل اكتب من كتاب ام لا ومشكوره

:bye1: السلام عليكم أختى ملاذ الارواح يشرفني أن اقدم لك مواضبع وأشارك :no: بس انا ما اقدر اتحمل

مسؤليةالاشراف وجزاكي الله خير على هالجهوووود

السموحه ...
المنتدى أقسامه كثيره ماعدأعرف وين أروح..وين أخلي..
الوقت الحالي أستطلاع...
بحاول.......

الباونتي

السلم عليكم
ملاذ الأرواح
أنا لم أقدم أي موضوع لملاذ الأرواح لأني عضوه جديده في المنتدي أرسي مشاركاتي وسوف أخبرك أرسلت هذا أم لا
وجزاك الله خيرا .............................
الباونتي

أعلى