مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] ماذا قدمتي لملاذ الأرواح ؟؟؟؟!!!!

عيوني حمام

هلا وغلا بمشرفااات وعضواااات المنتدى
انا دائما ادخل بس احب اقراااااا
هواية القراءة
وانشاء الله بحااول المشاركة
مع جزيل الشكر لانتشار نك عيوني حمام

تحياااتي

البيلسان*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جديده بالمنتدي الرائع وحتي بعض الاقسام مادخلتها وذلك لضيق الوقت عندي واعترف مقصره بس انشاالله نتعلم منكم ونستفيد ونحاول مع الوقت نشارك بمواضيع مفيده جزاك الله خيرا اختي على هذا التنبيه...اصبري علية شوي حتى اتعلم كيف اشارك في المواضيع بما انك لا تريدين المكرر والمنقول...لاني مو متعودة على كتابة مواضيع ولاني افضل الققققراءة على الكتابة والتعبير..... وشششششششششششششششكراً

غاليتي وحبيبتي نسيم الربيع اعتذر منك كثيراً لاني غير متواجده كثيراً في هذا القسم
لماذالا اتجااوب معكن للاني لا اقتح هذا القسم ناادرااا
وارجو ان تعذرووني للان ظرووفي بعض الاحيااان لا تسمح
اني مشغووله في الوقت الحالي وبعد يوم او يووومااان سوف اساافر
ان شااء الله سوف اعود واشاارك في هذا القسم

اول: اشكرك على الموضوع الرائع
والجميل
ثانيا:اختي

انا لم اجد
ولم اكتب اي موضوع
ولم اشارك في الرد لأني اقراء
المواضيع فقط
وانا بإذن الله سوف انزل مواضيع جديدة و
اشارك في الرد
فهل انتي تقصدينني ام لا؟

مــ14ــون

نعم اختي الغاليه نحن مقصرين لا كن بمشيئة الله في الفترة القادمه سوف نحاول قدر استطاعتنا برقي في هذا القسم
لاكن هذه الفترة اعذريني فانا مشغوله في اختبارات الجامعه تقريبا لمدة شهر , دعواتكم لي بالنجاح وان الله يسهل الامتحانات والمعذرة على التقصير ........

التعديل الأخير:
السلام عليكم
عزيزتى احرجتينى بكلامك ورمز الصوره مجرد عين لاتعنى بشخص معين او لهدف ثانى
واشكرك ع التنبيه وان شاءالله ربى يقدرنى واكتب بماينفعنا فى الدنيا والاخره
وارجو المعذره اذا اخطات فى اى موضوع

misscos

غاليتي نسيم الربيع أنا جديدة فى المنتدى ومعي الكثير لمشاركة الاخوات والاستفادةمن الخبرات فقط امهيليني بعض الوقت لشدة انشغالي في عملي حاليا وبإذن الله سأكون عضوة فاعلة في منتدى الخير هذا ومن الان سابدأ بحمع المواضيع القيمة للمناقشة معكن.والسموحة

%ولي يسلمك%

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع الى الاخت نسيم الربيع وغيرها من العضوات الي يحطون اسمي رمز للموضوع اناماعندي مشكله بس لما انتي تخاطبين شخص باسمه او بالرمز تبعه عن موضوعك وتحملين امانه الي ماحملتها الجبال انى لازم اشرف اواشارك بموضوع في هذا القسم انتي تعرفين وقتي اوماتعرفين تعرفين عندي مواضيع اولا وان كان عندي ماراح اقصر كل واحد في هالدنيا يسعى لاخرته واخذ الاجر الله يسامحك ويبريني من امانتك وبالنسبه للاخت الي كتبت في موضوعها ((يكفي تذمر خلااااااص بس ))عندك موضوع عنوانه بالشكل ذا رجاء لاتكتبين اسمي

التعديل الأخير:
جزاك الله اختي على ماكتبته لم افهمه في البداية لكن اعدك ان تري مني مواضيع جدا مفيدة ودمتي

جزاك الله خيرا على حرصك مشرفتنا الكريمة

بل نرحب بكل تنبيه برحابة صدر وإلا فكيف التناصح و التعاون على البر الذي أمرنا به خالقنا

أعانك الله و سدّد خطاك للرقي بالمنتدى كما يحب الله ويرضى

وهذه هديتي للمملكة رغم تواضعها لكنها أصلية - ابتسامة - يعني ليست نسخ و لصق

الهديّة حين ينطفئ السّراج . . . الهديّة

من أيادي أختكم الدّين النّصيحة

أرجون أن تكون في المستوى المطلوب

التعديل الأخير:

كلما أشتقت

اعذروني غالياتي لاني جديده ومستمتعه بالاطلاع حاليا ولكني احمل في جبعتي الكثير لاقدمه لهذا الصرح الجميل اعاننا الله على فعل الخيرات
ودمتم بود

:icon26:اعدك اني سوف اكون عند حسن ظن الجميع ولا انسا ملاذالرووووح واتمنا اكون صديقه الجميع:icon26:

سلام عليكم انا ما قدمت شي اسمحولي ماعرف وايد في الكمبيوتر بس اقرا انشالله بشارك في المستقبل انشالله

معكى حق اختى نسيم الربيع انا مقصره فى ملاذ الارواح وربنا يقدنى واكون عند حسن ظنك

حبه دمرني

كتاب السحر والمس والعين والجان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد شدني كتاب وانا ادور على بعض الكتب المفيده وهو علاج المس والسحر والجان فاخذته وقعدت اقرا الكتاب يالله هذا الكتاب من أروع الكتب الي قريتها فهذا الكتاب يبين انواع السحر وطرق علاجه بالرقيه الشرعيه والآحاديث النبويه فقد شدني سؤال الى اللجنه الدائمة للافتاء برئاسه الشيخ ابن باز وهو؟؟؟؟؟؟؟
هل سحر النبي (صلى الله عليه وسلم)؟
الجواب: ان الرسول (ص) من البشر فيجوز ان يصيبه مايصيب البشر من الآوجاع والآمراض فقد ثبت عن عائشه رضي الله عنها أنها قالت سحر رسول الله رجل من بني زريق يقال لبيد بن الأعصم فكان يخيل له ان يفعل الشىء ولم يفعله
وكان كثير من الآسئله العجيبه التي تعطينا الكثير من الفائده فأنصحكم باقتناء هذاا الكتاب لعدد من مشايخنا وهم ابن باز
بن عثيمين
بن جبرين
الفوزان
فاذا قرأتموه سوف يعجبكم بالتأكيد وادعوا لزوجي بالهدايه وامي بشفاءها من السرطان

darda

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي العزيزة (نسيم الربيع) اريد معرفة انواع المواضيع الي ممكن ان اطرحها وسامحوني اذا قصرت لأني مشغوله وهاي الفترة محتاجه استفيد من مواضيع كثيرة موجودة في موقعكم الشيق وانشاء الله بحاول افيدكم على قدر استطاعتي

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

دانة البيت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . أستاذتي حلمكم علي شوي أنا اول مرة اسجل في منتدى واول مرة اعمل على كنبيوتراجدصعوبة في مكان الحروف واهديكم اسم حلقات من قناة الكويت أسمها كيف أتلذذ بالصلاة 20حلقة رائعه جداااا أتمنى تحصلون عليها

أعلى