مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] ماذا قدمتي لملاذ الأرواح ؟؟؟؟!!!!

مشكورة اختي على التنبيه وان شاء الله احاول اطرح مواضيع مفيدة وانا والله يا اختي انا موقصدي الرد على بعض المشاركات يا اختي حتى تزيد مشاركاتي لا والله بالقصد الاستفادة من خبرات البعض ان بعض الظن اثم يا اختي صح احنا مقصرين وانا والله ما كنت اعرف ما هو ملاذ الروح حتى دخلته امس وعرفته بالظبط

دمعة خاشعة

السلام عليكم ..جزاك الله كل خير ولكن اختي ملاذ الارواح لا استطيع تحمل هذي المسؤلية لاني موظفة وليس عند وقت الكافي . وهذي مسؤلية كبيرة من حيث تصحيح الاخطاء...ولك مني جزل الشكر واعتذرلك

حمامه كيوت

جزاك الله الف خيرر يااغاليتي ولاكن الاماانه كبيرره ومااقدرت تحملهاا الجباال
واناا احااول لان وقتي ع النت محدود وياارب اقدرر افيدكم مثل
مااتفيدوني والله يجزاكم الف مليون خيرر

اشكرك على اهتمامك في هذا القسم

وان شاء الله سنقوم بالاهتمام بعذا القسم ومحاولة وضع ما هو جديد ونافع للقسم

الهاشميه-2-

السلام عليكم -اختي ملاذ الارواح اعتذر اليك فانا جديده بالمنتدى وليست لدي مواضيع -وان شاء الله نستفيدمنكم وافيدكم

عـــســـل

عزيزتي ( ملاذ الأرواح ) ،،،
أعتذر لك لأني جديده في المنتدى ، و بصراحة و أخجل من قول ذالك و لكنني لم أدخل منتدى من قبل و هو الأول بالنسبة لي و ما أعرف كيفيه إدراج أي موضوع في أي قسم و حقيقة فأنا أكتفي بالرد على من يكتبن إلى أن يفرجها ربي و أتعلم
و انشاء الله ما تلاقوا منا أي تقصير ،،
سلالالالالالالالالالامي للجميع ..

من بعد مزح

جزاك الله خيراع التذكير

وبارك فيك

ويعطيك العافيه ع الموضوع الهادف
دمتي بحفط الرحمن

وأتم بعيده

اختي ملاذ الارواح , هذه اول مرة لي بالمشاركه في منتدى بطيب خاطر بمعنى اني اتمنى ان أًفيد واستفيد لكن الصبر علينا قليلا فلم اعتد على التعامل بالمنتديات .

مهرة قطر

مرحبا اختي
اعذرينا صحيح احنا مقصرررين ومشكوووره على تنبيهج
وان شاللله نضيف الموااضيع الهااادفه والمفيده عشان الكل يستفيد منها
تقبللللي مرووووري ولكي خالص شكري

رمز العطاء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الرجاء من الخت ملاذ الاروح؟؟؟؟عدم القسوه علي بهذا الشكل والله انا اول مره اشترك بمنتداء ولا اعرف كيف اكتب المواضيع ولكن اعدك بقرب فرصه سوف اكون من الرواد والدليل على كلامي انه اسيى فهمي عندما وضعت صوره رمزيه لاسمي والله الشاهد على ما اقول الرجاء اخذ ردي بعين العتبار وعدم ضلمي والرجاء تفهم اني مشاركه جديده واريد الاستفاده من كل ما هواجديد

غاليتنا كم نحن مقصرين ولكن ارجو منكي المعذره وان شاء الله نشد الهمه وتقبلي منا الاعتذار مره اخرى

ندى العطاء

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك اله خير على هذه النصيحة والتوجيه
أعترف بتقصيري نحو هذا المنتدى وخاصة قسم ملاذ الأرواح
لأني متابعة فقط وليس لي مواضيع إلى الآن
لكن بإذن الله سأبذل كل جهدي في المشاركة في هذا القسم على الأقل
وجزاك الله خير تقبلي إعتذاري

ام رندو

نفسي افهم ليش اسمي يتكرر في كل مكان مع اني طيبه وما اتعديت على احد ولا احب اصلا اتعدى حدودي لهذا انا لازمه صمتي ولكن ماذا تقصدون بتكرار اسمي ؟ هل لهذا الاسم معنى غير انو انا اريد الايضاح رجاء وشكرا

ملاذ الارواح

ارجوا المعذره لما بدر منى بلا قصد صدقيني عزيزتي اني مشتركه جديدة و هذا ليس بعذر مقنع لعدم المشاركه اعلم ذلك ولكن ماذا افعل لا استطيع المشاركه بستمرار و المراقبه لظروف خاصه وايضا هذه مسؤوليه كبيره و انا محاسبه امام الله على هذا رغم حبي لملاذ الارواح وحبي لهذه المملكه عزيزتي فعذريني غاليتي على تقصيري وباذن الله سوف نقدم ما نستطيع في سبيل الارتقاء للافضل

التعديل الأخير:
جزاك الله خير ياالغاليه والله اننا مقصرين جداجدا لكن انتم كفيتم ووفيتم
ونقول انشاء الله انناء نهتم في هذا القسم ونقدم مايرضيكم يارب
مشكوره يالغاليه

star-om7

والله انا اسفه جدا ما اعرف كيف اخلي الي عندي يصير موضوع في قسم المواضيع بس اعرف كيف اشارك وارد .. ولما انتو كتبتولي احرجتوني حطيته لكم هنا وسويت الي علي ولو علمتوني كيف اكتب المواضيع والله مارح اقصر كل الي عندي بعطيكم .

حصه ام قصه

والله صادقه بشحذ الهمم ابشري ولايصير خاطرك الاطيب
ساعمل المجهود تدرين هذا منتدايالمفضل ولا افتح الاعليه
صحيح في البدايه تفاجاااااات ولاانتبهت الا بالاخير
قلت متى كتبت يمكن احد خذا لقبي وهاسوالف
لاكن حلوةهههههههههههههههههههههههه

أعلى