مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] ماذا قدمتي لملاذ الأرواح ؟؟؟؟!!!!

لمسة جمال

هلا والله اختى والله انتى تحملينى امانة عظمى بس والله انا خبرتى قليلة بالكمبيوتر ولا اعرف سوى الرد فقط وغيرة مااعرف شى فهو جهل وتقصير ولو تدرين بنت اختى الصغيرهى اللى سجلتنى بمنتداكم بعد ما طلبت منها طبعا حتى تغير الصورة مااعرف فع\را عزيزتى وانشالله بحاول اقدم لكم شى مفيد بحاول

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عيون أمون

شوووووووووووووووو السااااااااااااااااااااالفة ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوووووووووو سووووووووووويت انااااااااااااااااا............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياغالية حفظك المولى اعذريني فانا والله خبرتي قليلة جدا وتوي مبتدئه لذلك مشاركاتي جدا قليلة:icon26:

المتوكله

معك كل الحق اعذريني فانا لأول مرة منذ اشتراكي بالنادي افتح هذا المنتدى وانا اعترف بالتقصير واتمنى من الله ان يهدينا لما فيه الخير والصلاح

&**سراب**&

رد

السلام عليكم
والله اني خفت قلت في خاطري خير ان ان شاء اصلان انا مالي اي مشاركات لا منقول
ولا غيره
الحين لزم نحسب الف حساب لي كلمه بنكتبها الله المستعان

شذا ابها

اشكرك اختي نسيم الربيع سوف احاول قدر المستطاع ولكن انا جديدة ونادرا ما اكتب في المنتديات وذلك لعدم معرفتي الكبيرة بطرق طرح المواضيع او حذفها ووو.......الخ ولكن يكفي ندائك الصادق جعل الله اعمالنا خالصة لوجهه الكريم

السادمة

حللللللوة مرة الحركة وخطيرة ..
قرات الموضوع اكثر من مرة وانا اقول عمري ما كتبت شي منقول
وش السالفة ؟ وماعندي توقيع اصلا ؟ طيب من اخذ لقبي !
ولما قرات الردود فهمت السالفة ؟
انشاء الله اشارك بمواضيع مفيدة وجزاك الله خيرا:bye1:

سميا

:tears::tears:ايش السالفه والله اني انهبلت:tears::tears:
ماسويت خطا ايش فيه
ليش اسمي مكتوب:surrender:
:surrender:
انا ماانقل مواضيع

التعديل الأخير:

آحساس وردي

بالنسبه لي انا جديده لكن اقول ولا تزعلين حبيبتي نسيم الربيع انشاءالله ان اقدم كل ماهو جديد

التعديل الأخير:

آحساس وردي

جزاك الف خير بالنسبه لي توني جديده لكن ولا تزعلين حبيبتي نسيم الربيع انشاءالله ان اقدم كل ماهوه جديد لملاذ الاروح​

مكافحة

السلام عليكم ... أختي وعزيزتي أكن لكي كل المعزه والتقدير ولكن أسفة على القصور وعذر واريد اخبركي اني عضوه جديدة ولااعرف بعض الاشياء كيف اكتب موضوع او توقيع او صور ولكن لاتزعلين انشاءالله اتعلم وتشوفي الموضيع الي تنفع الملكات وذا تكرمتي وعلمتيني اكون من الشاكرين لكي شكرجزيلا

شاميرام

قسما بالله مو فاهمه شي ياجماعه .. اختى العزيزه والله ثم والله ثم والله

ماعندي ولا موضوع كتبته بالمنتدى من بدايه التسجيل لغايه الحين مثل ما قلتي وربي شاهد على

كلامي ماعندي غير المشاركه اللي كتبتها ردا على حمله تغير الصوره الرمزيه الخاصه فيني

شرحت الموضوع واعتذرت للجميع . اقسم بالله العظيم انكم ظالميني كل ذنبي اني طلبت

من زميله لي في الكليه انها تسجلني في مملكه بلقيس لاني بأمس الحاجه لمتابعه مقالات الاستاذه

القديره ناعمه الهاشمي و مايقدمه المنتدى من مواضيع فأنا أم اولا وطالبه بنفس الوقت ماعندي

الوقت الكافي لاكتب مواضيع

انا اعتذر للمره الثانيه لذنب لم ارتكبه واذا وجودي يضايقكم انا اعلن انسحابي لحبي لكم

وفقكم الله جميعا ويسر اموركم

دلول22

السلام عليكم الى نسيم الربيع انا ماعندي اي فكره عن الموضوع الي تتكلمين عنه انا اول مره اشارك في منتدى بس نطري على اشوي وطولي بالك علي اشوي لما افهم مواضيعكم ومشاركاتكم وانشاالله راح تستفيدون مني لكن الحين انا عندي مشروع خاص ومشغوله فيه وبعد عندي دراسة اعيالي لكن اوعدكم بس اتفرغ وافيدكم مثل مافدتوني والسلام ختام

بعدنى جديدة في هذا المنتدى واشوف ردعلى ماني عارف ويش السالفة على العموم انا احب اقرء في المنتدبات ومشاركاتى قليلة جدا فى المنتديات بس مايصير خاطرك الاطيب

زورق الشوق

انا جديده على هذا المنتدى لو مو انشغالي كان اعطيت اكثر بس ان شاء الله اعطي كل ماعندي

arej44

:sadwalk:بسم اللة الرحمن الرحيم اشكرك على انتقادك الذي كان لاذعا بعض الشئ وكم كان استغرابي ودهشتي من مراقبت نسيم الربيع التي لم تصل الى هذا المكان اعني كمراقبة الاوكانت انسانة حكيمة متانية انا شدك اللة صورة زوجي او ابنتي التي لم تبلغ العاشرة من العمر تعتبر ساقطة //////اما ماذكرتي عن مشاركتي المتوضعة في قسم الشعروقسم البشرة فاحدهم نابع من ذاتي وهوالشعروالاخرتجارب الاجداد اختي اخيرا وليس اخرا تذكري مبادء ديننا الحنيف يحسن الضن بالغيراضنكي منهم انشاءاللة منتظرة مواصلتك وجزاكي اللة الف خيرالى اختي نسيم الربيع:sadwalk:

التعديل الأخير:
أعلى