مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياسيدتي ناعمة هل لديك حل لي ..؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا أييد الاخت وساام في كلامها هي ليس بحاجة الى اللوم هي بحاجة الى الحل والمساعدة لو كانت راضية ع حالها ماكانت طرحت مشكلتها واستنجدت بكن يابلقيسيات كان الله بعونها وتاب عليها وفرج كربها00اختي تاكدي بان زوجك لايتعاطى المخدرات قد تكون هي السبب في ذلك ففي حال فقدانها يتصرف الانسان لاشعوريا وبعد ان يتناولها يهدأ او ان مشكلته نفسية00اعانك الله ع بلواكي00وفرج همك00

بعد السلام عليكم ورحمة لله

أقول الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرآ من خلقه وفضلنا تفضيلآ

للأخوات الاتي قسون على صاحبة المشكلة ...رويدكن فما هكذا تورد الإبل

أخواتي البلقيسيات تذكرن قصة الغامدية التي زنت بمحض ارادتها !!!

وأتت الى النبي تطلب التطهير من الذنب باقامة الحد عليها وهو الرجم حتى الموت

بماذا رد عليها نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم بأبي وأمي هو؟؟؟؟

عاملها بمنتهى الرحمة ولم يوبخها وينعتها بأوصاف مشينة ولم يسخر من فعلها!!!!

بل ترفق معها ......الى نهاية القصة كما تعرفونها

والأخت صاحبة الموضوع لم تصرح بفعلها ....وربما تكون مجبرة !! والمكره له أحكام في الإسلام !!!

وربما تكون جاهلة وغافلة وتاب الله عليها ....فلا تكثرن اللوم عليها يا بلقيسيات

هي بحاجة لحل وليس الوعظ ...فلو لم يكن فيها موعظة وخوف من الله وندم لما طرحت مشكلتها هنا

أرجو من الأخوات المشرفات التدخل السريع في رفع معاناتها للدكتولرة ناعمة

وأرجو من الأخوات الاتي فيهن نزعة قسوة في الردود أن يتجهن لصاحبة المشكلة عالخاص بعيدآ عن التشهير .

:dunno::dunno::dunno::dunno::dunno::dunno:

قصتكي من أغرب ما قرأت

أسأل الله أن يجعل لك من كل أمر فرجا ومخرجا

ويسر أمرك اللهم آآمين

777888

الله يفرج همك ياااااااااااااااارب

وين المشرفات

ساعدوهاااااااااااااااااااا الله يخليكم

ارفعوا مشكلتها لدكتوره وخلوها تلاقي لها حل

لاحول ولا قوة الا بالله
شئ مرة يققققهر
انا لو مكانك اخد مسجل وشريط واحطه بغرفة النوم
واشوف الوقت اللى تبدأ حالته المرضية ..الله يشفيه
و اخلى المسجل يسجل كلللللللللللللللل كلامه
بكذا لما تطلبين الطلاق يكون عندك الدليل على كلامه
لانه الحين بمكانته وسمعته متأكد انك لو فضحتيه ماراح يصدقونك واتق من نفسه

وبدليلك ... ماراح تخصرين عيالك اللى خايفة عليهم... وطبعااااااا بتصيرين انتي اولى بيهم من ابوهم
الله يكون فى عونك ويشوف من حالك ويسخر لك الخير يارب
هذا ماكنت سأقوله رأي الأخت غزلان
وايضا راي أختي ياسمينه
أرى أنها أفضل الحلول
لان الامر عظيم عند الله فلا تتهاوني فيه
وكااان الله في عونك وأدعي الله أن يصرف عنك شره
ويعوضك خيرااااا

لا فض فوك حبيبتي وسااااااااااااااام كلامك عين العقل
وبالنسبه للي تقول سجلي له وافضحيه هي ماراح تفضحه هو بس راح تفضح
عيالها فهم يحملون اسم والدهم
وبعدين انتم ماتعرفون شي عن حياتها الخاصه ولا عن ظروفها حتى تحكمو عليها !!
الرجاااااااااااااااااااااااااء رفع مشكلتها لانها فعلآ غير عن كل المشكلات
والله يفرج همك يارب عاجلآ غير اجل

حسبي الله ونعم الوكيل
انت خلطاااانه ولو قال لك احد طبي بالنار بتطبين
انت خلطااانه لو انك رفضتي من اول ماطلب منك ورحتي عند اهلك كان انتهت حيااااتك بكل راااحه وانتي طااهره الان كيف ستقانلين ربك هل ستقولين هو قال لي

كل نفس بما كسبت رهينه
وهبنا الله العقل لنميز بين الخير والشر لالنختاااار الشر
حسبنا الله ونعم الوكيل

ربنا رحمااااااااااااااااااااااك
لاحول ولاقوة الابالله
اللهم اجرك في مصابك
اللهم اجرك في مصابك

حبايبي انتم كذا ماتحلون القضيه بكلمه لو ولو ولو
ياليت الي عندها حل للمشكله تتفضل بيه والي ماعندها ترفع الموضوع
عسى يوصل لاستاذتنا الفاضله ناعمه الهاشمي
بصراحه اول مره اقراء موضوع في المنتدى ويشدنى اني اتابع
واستفيد من الي راح ينعرض في هذه الصفحه
ياليت نلاقي حل للموضوع
لاني عندي مشكله مشابهه لها
واتمنى ايضآ ان اجد الحل
فأين انتى يااستاذتنى القديره !!!!!!

العطا

انت تتكلمين في موضوع جوابة واضح وضوح الشمس كيف تعيشين وايش ترتجين من وراة ابي اعرف؟؟حب مااعتقد لان اللي يسوية يذبح الحب ويمسح الكرامة ولاتخلي غير الااحتقاروالانفصال.........

Q.W

السلام عليكم ..

من دخلت الموقع وقرأت مواضيع السيده ناعمه كلها اعطتني قوة من غير ماتدري قوة غريبه عجيبه اعطتني دافع اني انهض وادور على حلول لمشكلة حياتي .. وعلمتني من غير ماتدري انه لايأس مع الحياة وان كل مشكله مهما كانت مستحيلة لها حل .. وانه مافيه شي مستحيل في هالدنيا ابداً ..
اعطتني شيئاً من قوتها التي استشفيتها من خلال سطورها وكلماتها .. جعلتني اتقدم بكل ثقه واعرض مشكلتي هنا علها تساعدني في البحث عن حلول ماأمكن الى ذلك سبيلاً ..

زوجي الان مسافر لمدة 16 يوم .. فانا استغليت غيابه وكتبت مشكلتي
عشان ادور الحل عند الاستاذه وانا مصره على العلاج وماراح اطلب الطلاق الا اذا اعيتني السبل وماصار فيه مخرج الا هو ساعتها اطلبه وانا مرتاحه البال ....

لكن اليوم دخلت ابحث عن مشكلتي ولم اجدها في الصفحه الاولى فرحت كثيراً .. كنت اظن انها نقلت لقسم السيده ناعمه لكن يافرحة ماتمت ولقيتها مغيبه في الصفحه الثانيه ....!!

سأعطي بعض التفاصيل عن حياتي لاني بدأت ولازم اكمل ...

انا امرأه تزوجت من 20 سنه وانجبت خلالها 5 ابناء اكبرهم 19 سنه والثاني 17 سنه والثالث 15 سنه وابنتي 14 سنه والصغيره 6 سنوات ... تزوجت وعمري 17 سنه .. وخطبت وانا في السنه الاولى اعدادي لزوجي وجلست امي لمدة 3 سنوات تضغط علي بالموافقه وانا رافضه لما تسئلني ليش اقولها " ماابغاه وبس " سبحان الله احس انه شيطان من قبل لاادخل عليه ماادري من وين جاني الاحساس هذا مع العلم ان كل الناس بدون استثناء يطلبون وده ويريدونه لبناتهم لكن امه وامي متفقات اننا لبعض وهكذا تم الزواج بعد 3 سنوات وبعد انتهائي من الاول ثانوي ..
انا انسانه ملتزمه جداً نشئت في بيئه محافظه جداً كنت البنت المدلله لابيها .. ابي شخص صارم جداً ويمكن ورثت عنه شوي من هالشخصيه وامي امرأه طيبه وحنونه جداً ... كنت من المتفوقات في دراستي انسانه خلوقه معلماتي يتفاخرن بي وبأنني من البنات التي ينتسبن الى صفوفهن درجاتي كانت امتياز .. كونا في المدرسه الثانويه مجموعه واسميناها " الامر بالمعروف والنهي عن المنكر " واصبحنا ندور في فلك المدرسه واذا رأينا منكر ننهى عنه وهكذا الى ان تزوجت وانفصلت عنهن .. لااخفيكن شوقي لحياتي تلك حياة الطهر والعفاف حياه كلها فضيله وتقرب الى الله ..

حياتي معه لم تكن كلها منغصات اجمل سنين عمري هي وقت الحمل والولاده اكتشفت انه لايأتي على ذكر اياً من تفاهاته وانا حامل وابنائي صغار لكن ماان يكبروا قليلاً حتى يبدأ في الزن علي بمحادثة الشباب .. ويمارس علي كل ضغط ممكن من هجر في الفراش وقطع المصروف علي واهانتي بدون سبب امام اهله .. حتى ارضخ له .. وانفذ اللي يبيه مني

زوجي يشرب الخمر لكن مو كل يوم .. اوقات معينه خصوصاً بعد مشاجرات عنيفه مع امه واخواته .. او اذا كان يبغا سهره رومنسيه لوحدنا ..

انسان متناقض لايصلي لكنه يأمر الاولاد بالصلاه كل يوم وينهرهم اذا ماراحوا يصلون ااو تهاونوا فيها ... وهو جالس لايتحرك من مكانه ..

لكن زنه على راسي كل يوم قتل كل حميد في نظري ... امام الناس انسان طاهر حقاني مايظلم احد ومعي شيطان ..

لما قرأت كلام السيده ناعمه لوحده من الاخوات عندما ذكرت مسايرت الشخص المريض في مرضه كنوع من العلاج وقالت لها " لا يمكنك التدخين لتساعديه على القلاع عنه، لا يمكنك ان تدمني لتساعدي شخصا على التوقف عن الادمان، قانون الاشباه لا يتوافق مع كل الحالات، " جلست ابكي .. يااااااااااااالله
اللهم اليك اشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس . يا ارحم الراحمين انت رب المستضعفين . وانت ربي الى من تكلني , الى بعيد يتجهمني ام الى عدو ٍملكته امري . إن لم يكن بك غضب علي فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي . اعوذ بنور وجهك الذي اشرقت له الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخره ان يحل علي غضبك او ينزل بي سخطك لك العتبى حتى ترضا ولا حول ولا قوة الا بك ..

لاتحسبون اني خلال العشرين سنه ازني كل يوم لا ورب البيت
لكني اخطئت مرتين .. وانا لااهون الامر على نفسي فما اقترفته يداي أثم عظيم .. الا انني الان اطلب الصفح من رب العباد عله يصفح عني ويغفر لي خطيئتي وان يريني مغفرته في صلاح احوالي مع اولادي ومع زوجي .. انه القادر على كل شي .. ولاحول ولاقوة الا بالله ...

كويتانا

لابد ان تستشىرى احد من اهلك وبسرعة وان توقفى عن طلبه حى لواضطررت للخروج من منزلك والذهاب لاهلك

اعوذ بالله
استشيري اهل الخبره
المسااااااااااااااعده ياأهل الأختصاص انقذوا الغريقه من وحل الخنزير قبل فوات الاوان
اكثري الأستغفار الأستغفار الأستغفار
اللهم فرج همها عاجل غير ااااااااجل يارب
اعوذ بالله استغفر الله واتوب اليه

لاحـــول ولآقــوة الا باللــــه

انــآ مصدـوـومــه اول مره اسمع قصه

كـــذاا !!!!

كنت لمن اشوف بالاسواق رجآل ومعه بنآت متبرجآت

اقول اشلـــوـون هذا مايغـــآر !!!

لـــكن والله عجيب امـــر زوجـــكـ !!

ياحبيبتي قــومي الليل وصلي وطنشي هالانسان الفآجــر

تدرين انتي الحيـــــن تهلكين عمرك ليش قاعده معه

عيالك ماشاء الله كبار لاتقولين عشان العيال ياقلبي

هذا يسترخصك تعرفين !!!!

لاحول ولا قوة الا بالله

اطلبي المغفرهـ من الله

والله ان هالانسان غريب

انا الحين اكتب وانا مقهورهـ فأعذريني

اذا جرحتك بشي ..

َهاجسََ

أختي

نحنا مخيرين!! الله عطانا العقل و المنطق و الدين اللي نمشي عليه

ونحنا المفروض نفعل الصالحات و نترك المنكرات

بس انتي حالتج غريبة!!!

يعني انتي يوم كان يطلب منج هالطلبات الغريبة... وين كان عقلج؟؟ منطقج؟؟ دينج؟؟

يا عزيزتي الريال مب طاعة عمياء!! ليش نحنا وين عايشين

فكيف سويتي هالشي مب قادرة استوعب!! عندج عيال؟؟؟ ضريتي نفسج و ضريتيهم عشان واااحد مخبول معقد نفسيا عنده انفصام في الشخصية؟؟

هل كنتي خايفة من شي؟؟؟ هل انتي وحيدة ما عندج اهل و سويتي هالشي خوفا من انه يعقج

ولا اي مبرر في الدنيا بيخليني استوعب انج سويتي هالشي خوفا!!

تغضبين ريلج عشان ريااااااااااااال ديوث!!!!!

عشان يشوفج ويستمتع جنسيا!!!!

لهاي الدرجة وصلت رغبة الحريم في إرضاء ريايلهم...؟؟؟!!!

استغفر الله العظيم

استغفري ربج وتوبي

وكيف انتي يالسة وياه لين الحين!!!!

الصراحة انتي حالة غريبة ولازم تستشيرن د.ناعمة شخصيا

ياريت لو حد يكلمها و يوصللها المشكلة

وارجو منج الاستغفار بنية خالصة و الصدقة
و رحمة ربنا واسعة

لاطاعه لمخلوق في معصيه الخالق

الفرار الفرار بدينك ولا النار الطلاق أفضل السبل والله سوف يعوضك بأحسن منه

حبيبتي انصحك بالطلاق لاني سمعت بقصه مشابهه ولكن بالنهايه اكتشفت ان زوجها يبيع جسدها يعني يتقاضى مبالغ ماليه على كل مره واذا استمريتي في هذا الطريق فاانتي شريكه له بالذنب لازم تتوبين الى الله اسف للقسوه عليك ولكن هو خوف عليك

البحر غدار

لو كنتى عن جد شريفة وتصلى وبتخافى من ربك كنتى طلبتى الطلاق من زمان وماجلستى عنده ولايوم بس على مايبدو عاجبك الوضع ومستانسة على قولتكم يعنى بدك تقنعينا انك 20 سنة بتردى على زوجك بعمل المحرمات وانتى مقهورة وزعلانة ومتضايقة بس ماطلع بايدك تعملى شىء ابدا والله ما حدا بيصدق هالكلام الا الاغبياء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى