مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياسيدتي ناعمة هل لديك حل لي ..؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أمنيـــه

اللهم إن حسناتي من عطائك وسيئاتي من قضائك فجد بما أنعمت علي ما قضيت وامح ذلك بذلك جللت أن تطاع إلا بإذنك أو تعصى إلا بعلمك اللهم ما عصيتك حين عصيتك إستخفافا بحقك ولا إستهانه بعذابك لكن لسابقة سبق بها علمك فالتوبة إليك والمغفرة لديك لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

اللهــــــــــــــــم آآآآآآآآآآآآآمين..الله يتقبل الدعــــــــــــــاااء

الله يكون في عونكـ على هذا الديوث العفن..أوعي أتساايرينه حرااااااااااام

أتقي الله في كل أمووركـ ولا طاعه لمخلوق في معصية الخاالق..

دعااائي الخااالص لكـ با التوفيق والستر دنيــــااا وآآآخــــرة

لاخلا

:icon26:

تحيه للعلم

اختي كيو دبليو حراااااااااااااااااااااااااام عليج سكوتج يعني انج راضيه على الحرام هذا ماينفع يكون

زوج هذا انسان مريض ولو اجيب لج طفل اوقول له عن مايفعله زوجج بيقول حرام فما بالك انتي

المرأه العاقله الحمدلله الدين علمنا ان نختار من نرضى دينه وخلقه واللي تتكلمين عنه لا دين ولا خلق

والمحاكم بتوقف معاج ماراح تخليه حراام هذا يتزوج اصلا وتقبلي مروري

Q.W

محد فاهمني فيكم ...

انا مو راضيه عن اللي يقوله او اللي يسويه

انا ابغا حل

انا اعرف انه انسان مريض ولكل مريض علاج

انا ابغا اعرف العلاج اش هو بالضبط

اني اقنعه يروح لدكتور نفسي هذي احس انها صعبه جدا

لسبب انه مقتنع انه انسان طبيعي وانا المريضه !!

اليوم قرأت موضوع الاستاذه ناعمه للاخت رذاذ المطر

والله اني وقفت واجمه ومحدقه للشاشه متعجبه من دقه التفاصيل التي ذكرتها في وصف الزوج .. ماشاءالله لاقوة الا بالله تحليل دقيق ووصف بارع .. الله يحفظ لك علمك وعافيتك وصحتك لتكملي طريقك في انارت دروب التائهات امثالي ..

زوجي لاتختلف طفولته كثيرا عن ماذكرته الاستاذه

فهل من المعقول ان ترسبات من الطفوله ولدت عنده هذه الحاله ؟

كذلك كل الصفات التي ذكرتها موجوده بالفعل في زوجي سبحان الله ...

والله اني محتاره واني جالسه اشرح وافسر لنفسي حالته واحاول اربط كلام الاستاذه بحالة زوجي

مع اني أكاد اجزم ان علاجه سيكون مختلف اختلاف كلي عن مامر بها من حالات .. لعلمي بغرابة حالته ...

والعلم عند الله قد اكون اصبت وقد أكون أخطأت ..

ولكني اتمنى من الله ان يكون لي نصيب ويقع عليّ اختيار السيده ناعمه كما اختارت العزيزه رذاذ فرج الله همها وانار دربها :icon26:...

ياعزيزتي اللي كتبتيه شي مايدخل العقل
عموما لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق . أنا متأكدة إن هالتصرف مايصدر إلا من شخص مريض نفسيا
وقراراته مبنية على ماضي منحرف .
نسأل الله لك الثبات وله الهداية

widad

الله يكون بعونك والله يصبرك
اتركييه هذا انسان مريض اتقي الله في نفسك

اختي الم تفكري في بناتك لما يكبروا
100% سيطلب منهم ما طلبه منك الا تخافي على نفسك وعلى اولادك
اسئل الله العظيم رب العرش ان يهديه ويصلحه لك يارب العالمين

البحر غدار

اختى اسمحى لى ان اقول لكى كلمتيين ورد غطاهم ازا كان زوجك كما تقوليين وانتى راضية بالبقاء عنده ومسايرته على مايطلبه منك فانتى مبسوطة بالزى تفعلينه ولاتمانعين لانه يعجبك الامر لانه لو كانت فيكى زرة من الكبرياء والكرامة لن ترضى بالبقاء فى بيته وعلى زمته ولو كانت اخلاقه وصفاته جيدة لانه ديوث ومن ترضى بزوج ديوث وتطيعه فلا تشتكى ولاتبكى لانها رضت بالامر ولم تمانع لانه لو كنت شريفة فسشحدين فى الشوارع ولن تقبلى بالحياة معه راجعى نفسك وشوفى اخلاقك

عشق فيصل

حبيبتي في الله انا جدا متعاطفه معك , سمعت عن مثل هذه القصص بس كيف رضيتي على نفسك ما خفتي المرض او الفضيحه و الاهم ما خفتي من الله لكن باب التوبه مفتوح ابدا ونصيحتي يا غاليتي ان تستري على نفسك لانه لا احد يرحم وان تتركي هذا المريض النفسي و اخيرا لا تنسي الدعاء

om kamal

الرد على موضوع الرجل الديوث

الى الاخت العزيزه
اكتب اليكى ردى و انا اعلم انه لن يلاقى الاستحسان بداخلك
فليس زوجك فقط يا عزيزتى من يحتاج الى طبيب و انما انت ايضا تحتاجين الى طبيب
اذا كنتى قد فعلت ما طلبه منك و ارضيت نفسك بانك مجبره فهذا و الله كذب
لا توجد امراه فى الدنيا يستطيع ان يجبرها احد فى الدنيا على ان تمارس الجنس بعكس رضاها الا اذا كان اغتصابا و هذا ليس حالتك طبعا

المشكله تكمن فى جزئين يا سيدتى
الاول انك حينما علمت و سمعت ما طلبه منك اكملتى معه حياتك و الحجه الاولاد اى اولاد تتوقعى ان تربيهم و انتى تقومين بهذه الفعله الشنعاء

و الثانى و هو المصيبه الاكبر انك طاوعتيه ...........يا الله كيف فعلتى هذا ؟؟؟
هل استمتعى بهذه التصرفات؟؟؟
هل اخبرتى نفسك و انت تقومى بذلك بانك تضحى من اجل اولادك ................ يا مسكينه؟؟
و كيف تتوقعين ان تخبرى اهله ................هل نسيتى ما فعلتى؟؟؟؟؟؟ و ما سيذلك به
هذا ان كان لم يسجله لك

اتذكر قصه قراتها فى بريد الاهرام للمرحوم عبد الوهاب مطاوع
كانت الزوجه تقول ان زوجها لا يمارس معها الجنس الا و كان هناك من يشاهدهما و كانت تضطر لارضائه حتى يلمسها زوجه و لا داعى لان اخبرك رده عليه لانه سيكون اصعب كثير من ردى
و لكن
يا بخت من بكانى و بكى عليا و لا ضحكنى و ضحك الناس عليا
توبى الى الله و استغفرى واطلبى منه ان يغفر لك و ابتعدى عن هذا الرجل فورا و بلا تفكير
و اولادك من حقك شرعا و قانونا

عندما حرم الاسلام الزنى وقفت امراه و قالت :و هل تزنى الحره يا رسول الله:
يعنى الموضوع مش موضوع مسلم و كافر
فهمتينى
متدوريش على اى عذر او سبب يخليكى معاه و لو عايزه تبقى معاه خليكى لكن متقوليش اجبرنى
لانه لا يمكن يجبرك على ده

الرد على الموضوع

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، هذا يا أختي شي فضيع جداااااا وانتبهي لنفسك بس واضح انه في شي مخبيته مادري ايش بس مهما كان ما تفعلي الزنا ابدا وان كنت تبت الله وحده يقبل التوبة وبقائك مع هذا الزوج لا يدل على التوبة ابدا فاتركيه حالا.
الله يهديك ويقبل توبتك

love4life

انزين سؤال ,, فعلتي ما فعلتي ..

واعذريني يا أخت Qw

بس نسب عيالك وشو؟

آسفة مرة أخرى .. بس يمكن يمسكها عليكي

وبعدين حاااااااذري لا يهتك عرض البنات .. أو يحبب في قلبهم الجنس ويغريهم أو يستغلهم مع أصدقاءة ..

وشي آخير .. هل تقصدين يطلب منك "تخيل" معاشرة فلان وفلان . أم يطلب منك معاشرتهم في الواقع؟

سكن الليل

صراحه اختي الموضوع كله ما يصدق وكلام ما يدخل العقل لكن اذاكنت صادقه فيما قلتي فالاكيد انك راضيه ولست مجبره والا لما استمر الوضع وكل مافي الامر بانك تمرين الان بحالة تانيب الضميرعلى ما فعلت وصورتي الموضوع بانك الضحيه لزوجك وتوديين من البلقيسيات التخفيف عنك ليزول عنك تانيب الضمير وقولك بانه لايصلي فانت كذلك لان الصلاه تنهى عن الفحشاء والمنكر اما خوفك على اطفالك اليس هناك محاكم تثبت بان هذا الشخص مريض وبذلك تكوني انت الحاضنه لهم وقولك بان الناس يثقون به وان اهلك لن يصدقوا مستحيل لان الموضوع ليس بالبسيط الا اذا كان لك ماضي يعرفه اهلك لذلك لن يصدقك احد منهم وانت كما وصفتي نفسك بممارسة الجنس مع غير زوجك ومكالمات محرمه زااااااااانيه والعياذ بالله توبي الى الله واطلبي المغفرة منه يا جاهله بامور دينك فكيف تخافين زوجك ولا تخافين الله لاتطلبي معرفة اذاكان مريض ام لا ليس هذا المهم فالامر واضح انما اطلبي الستر والمغفره والتوبه والاقلاع عن هذه التصرفات الحيوانيه هذه مصيبه خيانه وزنى ونسب واخير لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق استغفر الله اللهم نرجو رحمتك ونخشى عقابك اللهم ثبتنا على دينك

اختي انتي في موصيبه لايعلمها الا الله تبي تتركيه ومنتي قادره
جالسه تحطي انك ما تبي تطلقي عشان اولادك والسبب الرائيسي هو حبك وتعلقك به (يعني هورائع وكامل لكن لو ما كان كذا)رجل من الخارج الناس تحسديك عليه لكن من الداخل شيطان متحرك
اختي اول شي واتمنى تسويه اقرائي او نزلي في جوالك سوره البقره واجلسي اسمعيه وانتي تفكري بحل
ثاني شي انتي بنت الناس وسوى فيك كذا بناتك وش بيسوي فيهم وش يخلصك منهم يوم القيامه فكري زين حتى الاولاد تتوقعي بيتركهم
انا انصحك ان تسجلي له تسجيل صوت وصوره ((يعني شريط فيديوا ))وبعدها تنسخيه
وتوريه الي عندك وتقوليله انا بروح بيت اهلي الين ما تعرف قيمتي وتحافظ على شرفيك وكرامتي الي انت وسختها بافعالك وتاخذين اولادك الشريط كافي لتاخذيهم وتعيشيهم في بيئه نظيفه وطاهره وبعيده عن الرذيله
اختي انتي موب جالسه تحافظي على اولادك انتي جالسه تربطيهم بسلاسل وترمينهم للرذيله والمعاصي
اختي روحي بيت اهلك وخليه ((انا اتوقع لو قدرتي تكلمي الاستاذه ناعمه تبي تلاقي الحل ))لكن الي ذيك الحزه لا تجلسي معه لا تقعودين عنده روحي لاهلك اتركيه وربي بيكون معك صلي استخاره استخيري ربنا وهو مهب تاركك حتى لو عصيتي دام انك تبتي موب تاركك

اختي وبغيت اقولك في موضوع للاستاذه موزه عن الرجل المتسلط وطريقة التعامل معه شوفيه وانماط لشخصيات الرجال بعد شوفيهم
يمكن يفيدوك ولو بشي لكن الله يفرج همك ويزيل همك

فاطمه محمد

الى الاخت العزيزه

اكتب اليكى ردى و انا اعلم انه لن يلاقى الاستحسان بداخلك
فليس زوجك فقط يا عزيزتى من يحتاج الى طبيب و انما انت ايضا تحتاجين الى طبيب
اذا كنتى قد فعلت ما طلبه منك و ارضيت نفسك بانك مجبره فهذا و الله كذب
لا توجد امراه فى الدنيا يستطيع ان يجبرها احد فى الدنيا على ان تمارس الجنس بعكس رضاها الا اذا كان اغتصابا و هذا ليس حالتك طبعا

المشكله تكمن فى جزئين يا سيدتى
الاول انك حينما علمت و سمعت ما طلبه منك اكملتى معه حياتك و الحجه الاولاد اى اولاد تتوقعى ان تربيهم و انتى تقومين بهذه الفعله الشنعاء

و الثانى و هو المصيبه الاكبر انك طاوعتيه ...........يا الله كيف فعلتى هذا ؟؟؟
هل استمتعى بهذه التصرفات؟؟؟
هل اخبرتى نفسك و انت تقومى بذلك بانك تضحى من اجل اولادك ................ يا مسكينه؟؟
و كيف تتوقعين ان تخبرى اهله ................هل نسيتى ما فعلتى؟؟؟؟؟؟ و ما سيذلك به
هذا ان كان لم يسجله لك

اتذكر قصه قراتها فى بريد الاهرام للمرحوم عبد الوهاب مطاوع
كانت الزوجه تقول ان زوجها لا يمارس معها الجنس الا و كان هناك من يشاهدهما و كانت تضطر لارضائه حتى يلمسها زوجه و لا داعى لان اخبرك رده عليه لانه سيكون اصعب كثير من ردى
و لكن
يا بخت من بكانى و بكى عليا و لا ضحكنى و ضحك الناس عليا
توبى الى الله و استغفرى واطلبى منه ان يغفر لك و ابتعدى عن هذا الرجل فورا و بلا تفكير
و اولادك من حقك شرعا و قانونا

عندما حرم الاسلام الزنى وقفت امراه و قالت :و هل تزنى الحره يا رسول الله:
يعنى الموضوع مش موضوع مسلم و كافر
فهمتينى
متدوريش على اى عذر او سبب يخليكى معاه و لو عايزه تبقى معاه خليكى لكن متقوليش اجبرنى

لانه لا يمكن يجبرك على ده

صدقت الاخت ام كمال لأن الموضوع بيدك انتي و اذا هو مريض انتي مو مريـــــــــضه و تعرفين الصح من الغلط و لا طاعه لمخلوق في معصيه الخالق و لكنك للأسف مع الخيل يا شقرااا .. و تقولين مجبووورة !!! على شنو مجبــورة !!!

راح تقولي اولادي و مصلحتهم و انا اقول لك
اولادك مو من مصلحتهم ان امهم تطيح في هاويه و هم يطيحون بعدها بسبب اب ديــوث ..!!!

aloia

اعتصمي بحبل الله فمن دعاه في جوف الليل لن يرده خائبا واقرأي سورة البقره باستمرار ، لعله يكون بينكم شيطان يحثه على ذلك صدقييني بعض أعمال السحر تؤدي إلى ذلك ليبلغ الشيطان مطلبه وهو التفريق بين الزوجين،لا تستغربين نعم قد يكون معمول لكم سحر يؤدي به إلى هذه الحالة في حالة الخصوصيه بينكم ليحرمكم من بعض ،هذا احتمال لا تستهيني به،فشخصيته غريبه ومتناقضه جدا،ولكن هناك احتمال آخر وهو فعلا ان يكون مريض نفسيا وعانى من شي منذ الصغر ومازال يعاني منه حتى الان فأنت في حاجه إلى اسشتاره نفسيه وطبيه،ولكن مازلت اذكرك بقراءه القرآن دائما فالبيت فهو يطرد الشيطان مهما كان بإذن الله ،والله يكون في عونك

مشتاقه لكـ

لا حول ولا قوة إلا باالله ..
أختي الله يصبرك ويعطيك الصبر على هالزوج ..
الصراحة انصدمت لما قرأت موضوعك ...
اهتز بدني ..
تعرفين شو تسوين كل ماطلب منك هالطلب ...
1 ) لاتردين عليه ولا بكلمة
2 ) روحي توضأي
3 ) افرشي السجادة وصلي لله ركعتين أمامه ...
4 ) ادعي وانتي ساجدة ...وأطيلي في السجود
5 ) إذا خلصتي صلاتك امسكي القرآن وأبدأي أقرأي بصوت عالي امامه

يمكن يخاف من ربه ....

اللهم لا تأخذنا بما فعل السفهاء ..

حفظك الله

يمانيه

ياااااااااااااااااااااااااااا الله رحمتك
اختي الحبيبه والله اني بكيت من قصتك وبكيت اكثر من دعائك لانك في مصيبه كبيره وليس لك الا الله

ومثل ما قلتي وكل الاخوات هنا يعرفن انك لا تريدين سوى الحل
و
الحل
هو الطلاق فاهمه ولا لأ
ورفع قضيه عليه بعد مسك دليل قوي عليه

الله يهديه ولا يآخذه وترتاحين
اسمحي لي وانا اختش بس مصدومه من اللي قريته

الله يعينك ويفرجها عليك عاجلا غير آجل

وساام

بعد السلام عليكم ورحمة لله

أقول الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرآ من خلقه وفضلنا تفضيلآ

للأخوات الاتي قسون على صاحبة المشكلة ...رويدكن فما هكذا تورد الإبل

أخواتي البلقيسيات تذكرن قصة الغامدية التي زنت بمحض ارادتها !!!

وأتت الى النبي تطلب التطهير من الذنب باقامة الحد عليها وهو الرجم حتى الموت

بماذا رد عليها نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم بأبي وأمي هو؟؟؟؟

عاملها بمنتهى الرحمة ولم يوبخها وينعتها بأوصاف مشينة ولم يسخر من فعلها!!!!

بل ترفق معها ......الى نهاية القصة كما تعرفونها

والأخت صاحبة الموضوع لم تصرح بفعلها ....وربما تكون مجبرة !! والمكره له أحكام في الإسلام !!!

وربما تكون جاهلة وغافلة وتاب الله عليها ....فلا تكثرن اللوم عليها يا بلقيسيات

هي بحاجة لحل وليس الوعظ ...فلو لم يكن فيها موعظة وخوف من الله وندم لما طرحت مشكلتها هنا

أرجو من الأخوات المشرفات التدخل السريع في رفع معاناتها للدكتولرة ناعمة

وأرجو من الأخوات الاتي فيهن نزعة قسوة في الردود أن يتجهن لصاحبة المشكلة عالخاص بعيدآ عن التشهير .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى