مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياسيدتي ناعمة هل لديك حل لي ..؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سحابة ورد

اختي زوجك والله اعلم عنده انفصام في الشخصيه

يعني مرض نفسي.................الله يشفيه و يعافيه

وعلاجه عند طبيب نفسي ويتم يستخدم العلاج طول العمر,,,,,,,,,,,,,,,,,

اعرف واحد نفس مرض زوجك اذا استخدم العلاج يرجع لطبيعته ورزانته

واذا ترك الادويه ينقلب حاله وتصير له شخصيه ثاااااااااااااااانيه,,,,,,,,,,,,,,,

كبسولة حب

مايكون معايه لا .. لكن يقعد بعيد ويشوفني وانا راكبه معاه ولما ارجع يسئلني بالتفصيل اش سويتي ولما مااعلمه يثور وينجن ويسب ويطردني من الغرفه اقوله مو طلعت وارضيتك ليش تبغا تعرف اش سويت يقولي انا ابغا اعرف علميني كل شي بالتفصيل ولما اعلمه يقعد يمسك بعض التفاصيل ويرجع يعيدها علي خصوصاً وهو يجامعني وهل انه كان يسوي كذا ومين افضل انا او هو طبعا اجاباتي كلها محبطه بالنسبه له لان جوابي انه هو الافضل وانه جنبه مايسوى شي .. يقولي كذابه اكيد انتي مستمتعه ولا ماكان طلعتي معاه !! اقوله طلعت لانك انت اللي تبغا مو انا يسكت بعدها .. احيانا يقوم مايكمل ويقولي انتي وحده باارده ماعندك ذرة احساس ويقعد بالايام زعلان مايكلمني .... واحيانا لا يكمل بس يطول الين يخلص اكون انا ميته من التعب ... ومرات يرجع يسئلني نفس الاسئله اكون انا في قمت غيضي منه واقوله لا هو احسن على الاقل هو رجال يغار مو مثلك ديوث ورب البيت كأني عطيته ابرة منشطه يثار ويخلص بسرعه وافتك منه ولاعاد يرجع لنفس السالفه يعني اليوم الثاني ...

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. رب لاتجعل مصيبتنا في ديننا.. والله اني بكيت وشعرت بالغثيان !!

اختي وحبيبتي ارجوووك ارجوووك لاتسمحين له باي حال من الاحواااال ان يحقق متعته ومبتغاه بهذه الطريقه السافله !!

اختي والله ان لساني يلهج لك بالدعاء ان يصرف عنك هذا الابتلاء نعم ابتلاء من رب العباد لاتخفقين فيه عزيزتي ارجوك
لا تسخطين ارحم الراحمين وترضين شياطين الانس والجن

والله لابيع الدنيا بما حملت ولا يمس عرضي سافل

اسال الله ان يحفظنا واياك ولا يبتلينا باعراضنا انه سميع مجيب الدعااااء

حسبنا الله ونعم الوكيل :tears:

كبسولة حب

اختي ثقي اننا معك قلبا وقالبا كلما اردتي منا ان نحثك على مجاهدة المعصيه اكتبي لنا كلنا اذان صاغيه لن نخيبك .. ارجوك طمنينا على حالك دوما .

ولا تنسين رب العالمين هو وحده سبحانه يعلم سرك و مطلع عليك ويعلم ماتمرين به من ضيق اساليه سبحانه صلاح الحااااال والصبر والثبات والهدايه ..انتي المضطر..(( امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء))

اسال الله في هذه الساعة المباركه من يوم الجمعه ان يغيثك برحمه من رحماته ويصلح شانك كله ولا يكلك الى نفسك ولا احد من خلقه طرفة عين . اللهم اميــــن

َهاجسََ

الله يفرج همج اختي

نرجو من المشرفات رفع مشكلتها للدكتورة ناعمة

زمان الصبا

أختي
لابد من وقفه جادة بالنبة لموضوعك ......... ولاتبرري لنفسك الوقوع في الخطأ فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق مهما يكن .......... حتى ان كان تعذيبه لك بالضرب والاهانه وليس مجرد الزعل وقطع المصرووف
اذهبي غاضبة الى بيت اهلك ......اكتبي رسالة واضحة جدا......... ذكريه بعقاب رب العالمي والموت وان الله يمهل ولايهمل وقد يبتليه في بناته اللي يحبهم
قولي له نقاط محدده
ان كان مريضا فليبحث عن العلاج ايا كان ... وليعترف بمرضه
وان كان يختبرك فليتق الله
والخمره ام الخبائث ................ هان كل شئ عنده بسبب الخمره اولا وماتفرق كل يوم او مره بالشهر فالخمار والسكير الـامر واحد المهم انه يعاقر ام الخبائث فلايستغرب منه شئ بعد الخمر
تذكري حتى وان كنتي تحبينه وتموتين فيه وفي اولادك فالله أحق ان تحبيه وتطيعي اوامره فتلك المرأة ألقت نفسها وجنينها في النار ولاتتراجع عن دين ربها طاعه لله عزوجل فكيف بالابتعاد عن هذا الزوج والطلاق .......... بل انك اشتريت دينك وعرضك وحافظتي على نفسك واولادك ومجتمعك ولن يخسرك الله بل ربما يكون الطلاق سبب في هدايته فليس الطلاق نهاية العالم

اول خطوة كما ذكرت هدديه واذهبي بيت اهلك واولادك في رعايته او رعايتك ان رضى وهم كبار وليس فيهم طفل رضيع ................ واقطعي اي اتصال معه وانما اوضحي مطالبك ف 20 سنه كافيه جدا بل اكثر من كافيه لاتخاذ خطوة جاده في الموضوع واتركي العواطف جانبا

ولاتفضحيه بل هدديه بالفضيحه واخترعي قصة اخرى كبيرة ومحبوكه لتقنعي اهلك بسبب زعلك
وتابعي موضوع معالجته وتأكدي منه .............

ثم القرار يتم بناء على الـأحداث

الطلاق اوله سيكون رجعي اذا ارادك واصلح اوضاعه عودي له والا فمن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

ولاتسيري في هذا الدرب قي البداية صعب وتلومي نفسك ومن ثم يلعب عليك الشيطان ويهون الامور ويبرر لك تصرفاتك وانك لست المذنبه وهو من يجبرك وووو حتى تصبح المسأله هينه كشرب الماء وتستسهلين الخطيئة

اعانك الله ورفع عنك مصيبتك

همس النديم

اختي الكريمه .. اصدقي الله بالتوبه وعدو الرجوع .. وعدم الاجاااااابه لرغبات زوجك المحرمه !!

وكفاك ياحبيبه حالته التي هو عليها .. انسان لايصلي !! ويشرب الخمر !! ويدفعك دفعآ للحرام !!

فاي الخصاااااال الحميده التي مازال محتفظ بها ..

ألزمي سجادتك .. ومصحفك .. ودوامي على الصياااام .. واهتمي باولادك .. واكثري من الصدقه .. وتضرعي الى الجواد

الكريم الذي لا يرد عبده خااااااائب ..

ولا يهمك بتهديداته ولا عقاااابه .. فغضب الله الجبار لا يقارن بكدر الدنيا كلهااااااااا..

خااااالص دعواتي لك ان يكفيك الله شر نفسك وشر الشيطان وشر مايحيك بك زوجك ..

وكوني حذره وتذكري .. فقد يمسك زوجك هذا الامر عليك .. وانك خرجتي وفعلتي ......

حماااااااك الله

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
يارب فرج همها ويسر امرها

غريبه مجارتك له يعني اللي مستغربته انسياغك له

غريبه انك موافقه على افعاله ايش الهدف من موافقتك

والحل بيدك يعني بما انك اكيد انشاء الله انك نصحتيه ودعيتي له ووجهتيه

ومافاد طيب ليش مستمره بالعيش معه وليش ساكته عليه للحين شنو الهدف من سكوتك

وين خوفك من ربك وين ايمانك وين اهلك لا تقولين ما قلت لهم اسمحي لي الدور الاكبر من مجاراته

هو خضوعك حق اوامره وسكوتك على افعاله يعني مايقدر يطلب منك شئ وتنفذيه بدون موافقتك يعني

وبدون ما اظلمك بقولك انتي سبب مشكلته ولا لو رفضتي ماراح يغصبك بتقولين يضربني وبيطلقني بقولك

هذا افضل لك من الحرام والزنا وما يغضب الله انا اقولك الحل ماهو بيد اي شخص ولا بكلام دكتوره ولا اي انسان الحل

بيدك ويد اهله قولي حق اي شخص عاقل من اهلك ولا اهله وهم يعالجونه وانتي ابعدي عنه الين يشفى ولا اطلبي الطلاق

استر لك واشرف من العيشه هذي وارد واقولك انتي جزء من المشكله وتماديه فيها لانك ساكته على عيشتك معه

ولا فيه حرمه في الدنيا ترضى تسوي اللي انتي تسوينه لو كان يحبك كان غار عليك وين غيرته عليك ارجعي اختي حق

عقلك قبل لا يقع مالا يحمد عقباه ومرده عليك راح يرجع وتقبلي صراحتي وكلامي بس من خوفي عليك وحرصي والله

يحميك ويستر على عبيده

وهج الروح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عزيزتي / Q.w ..
لقد ردت الأستاذة موزة خلفان على مشكلتك على هذا الرابط ..
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=67819

نسأل الله أن يكافينا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن ..
اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا ..
وأكفنا شر كل من أراد بنا شراً بما شئت وكيف شئت إنك على كل شي قدير ..

سماصافى

الله يفتح لك طاقه من الفرج
ويغفر لك ويعافى زوجك مما ابتلاه
ويبعد عنك كل شر
وطالما استشرتى فعفا الله عما سلف
وان شاء الله بتلاقى الحل المناسب لحالت زوجك
اعرف اثنتين من صديقاتى تقريبا مشكلتهم تشبه مشكلتك ولكن وحده كان يرغمها على الاتيان فى الدبر
بس ماشاء الله عليها قويه
لا ترضى وتمتنع ويسيبها بالشهور ولا تهتم والحمدلله بطل نزوته
وعادعن ها العاده
ويارب تعدى معاك ولا عاد يطلب منك مثل ها الامور
ادعى وانا ادعى لك والله يفرج همك
عارفه زوجك من النوع اللى يستلذ بالشذوذ الجنسى
فأنتى من الان لا تخرجى بس اوهمىه انك رحتى وسويتى وتلذذتى
يعنى بالكلام عشان يرتاح نفسيا
مو تروحى فعلا بس مثلى عليه
حتى لو اصر قوليله طيب جاريه وقوليله يلله انت الشخص اللى راح اخرج معاه
ومثلى الدور واخرجى بره البيت وادخلى شقتك وانتى لابسه ملابس اثاره زى كانه هو اللى متواعده معاها وجايته فى شقته وعيشيه الجو
سوى زى مايسوو فى افلام السكس نفس الحركات ونفس التأوهات اكيد مرت عليك لقطات بس ما ايدك انك تشوفينها لانها تمنع البركه وتجيب الهم
بس انت تسوى شىء بالحلال واضحكى بصوت عالى زى بنات الهواء سوى نفسك منحله اخلاقيا بنت هواء لزوجك حبيبك الله يهديه فهمتى عليا
يمكن ها الشىء يريحه والله يهديه ويبعد عنكم الشيطان اللهم امين الله يبعد عنكم كل سوء

المميزة

تاجرات نسوة
الله يصلح احوالك ويهدي زوجك ويبعده عن الافكار السيئة
ويهديك ويسخرة لك

يالله .. يالله .. يالله ..
أنا ماأتخيل إن فيه ناس كذا .. بس بصراحة اسمحي لي وبدون زعل .. الخطأ انتي اللي تتحملينه ..
ولا تقولين لي انه اجبرك ؟ والله لو ايش ؟؟ العفيفة لا ترضى بذلك ابدا ابدا ..
وبصراحة انتي في نظري لست مظلومة وإنما ظالمة ظالمة ظالمة.. لنفسك ولأولادك إن وجدو ..
وانتي مسؤولة امام الله ولن ينفعك احد فيوم القيامة لا تزر وازرة وزر خرى
اتق الله .. اتق الله ..
قبل فوات الآوان
اللهم الهمها الصواب والخوف منك يا ارحم الراحمين
اللهم إني أسألك السلامة
ولاتنسي من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

يالله .. يالله .. يالله ..
أنا ماأتخيل إن فيه ناس كذا .. بس بصراحة اسمحي لي وبدون زعل .. الخطأ انتي اللي تتحملينه ..
ولا تقولين لي انه اجبرك ؟ والله لو ايش ؟؟ العفيفة لا ترضى بذلك ابدا ابدا ..
وبصراحة انتي في نظري لست مظلومة وإنما ظالمة ظالمة ظالمة.. لنفسك ولأولادك إن وجدو ..
وانتي مسؤولة امام الله ولن ينفعك احد فيوم القيامة لا تزر وازرة وزر خرى
اتق الله .. اتق الله ..
قبل فوات الآوان
اللهم الهمها الصواب والخوف منك يا ارحم الراحمين
اللهم إني أسألك السلامة
ولاتنسي من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

اعووووووووووووذ بالله الف مرة
ياختي انتي اتقولين ان اعيالك اصغرهم 6 سنوات واكبرهم 19 سنة
انتي اشدراج انج مب قاعدة ادمرينهم بقعدتهم معاه يعني ماتوقعين انهم اسمعوا شي من هالكلام او حسوا او اعرفوا شي والله مصيبة
والله ياختي 20 سنة وااااااجد تقضينها في هالهلاااااك انا خايفة عليج اخاف ان الشيطان يقص عليج وتزلين بعد
او حتى عقب الطلاق اذا الله ارادلج انه ينقذج من هالحياة اخاف انج اتكونين تعودتي على كلااااااااامه
واذا جيتي تتزوجين مرة ثانية ماتستمتعين وتتذكرينه و........ وبكذا المرض بيكون انتقلج انتي ليش اتضيعين نفسج وعياااالج معاج
وبعدين انتي ليش اتقولين انه بياخذهم مستحييييييييييييل الحضانة لج وبعدين اصلا انتي اعيالج اكبار يعني هم اللي يختاروون يقدون عند من
والله ماعرف شقووووول بس والله حراااااااااام حررررررام الله يبعد عنج الشر وعن بناتج واعيالج
اعووووووذ بالله

قلب منزوع

بنات الله يهديكن ياربي
حرام عليكن الحرمة بروحها مب ناقصه هم وغم..يعني انتن تزيدنها بكلامكن اللي ماله داعي الصراحه
هيه ظالمه ..مظلومه..مب انتن تقررن..ربكن فوق ..وهو ادرى عنا كلنا..فالله يخليكن لاتيلسن تتفلسفن عليها
لان الصراحه ردودكن تقهر..حرام اللي تقولنه لها والله حرام عليكن.الحرمه في مصيبه يعني مب ناقصه مصاااايب زياده

اختي الغاليه
الله يعينج في مصيبتج ويكتبلج الفرج جريب ان شاء الله
الله يغفرلج ذنوبج وذنوبنا اجمعين ياربي

دخيلكن يا مشرفات تصرفن بسرعه ووصلن حالتها للأستاذه ناعمه او اي حد من الإستشاريات الله يخليكن

دخيلكن يا مشرفات تصرفن بسرعه ووصلن حالتها للأستاذه ناعمه دخيلكن يا مشرفات تصرفن بسرعه ووصلن حالتها للأستاذه ناعمه دخيلكن يا مشرفات .....

انا لو مكانك اخد مسجل وشريط واحطه بغرفة النوم
واشوف الوقت اللى تبدأ حالته المرضية ..الله يشفيه

و اخلى المسجل يسجل كلللللللللللللللل كلامه
بكذا لما تطلبين الطلاق يكون عندك الدليل على كلامه
لانه الحين بمكانته وسمعته متأكد انك لو فضحتيه ماراح يصدقونك واتق من نفسه
وبدليلك ... ماراح تخصرين عيالك اللى خايفة عليهم... وطبعااااااا بتصيرين انتي اولى بيهم من ابوهم
انا لو مكانك اخد مسجل وشريط واحطه بغرفة النوم
واشوف الوقت اللى تبدأ حالته المرضية ..الله يشفيه

و اخلى المسجل يسجل كلللللللللللللللل كلامه
بكذا لما تطلبين الطلاق يكون عندك الدليل على كلامه
لانه الحين بمكانته وسمعته متأكد انك لو فضحتيه ماراح يصدقونك واتق من نفسه
وبدليلك ... ماراح تخصرين عيالك اللى خايفة عليهم... وطبعااااااا بتصيرين انتي اولى بيهم من ابوهم
هذا رايي بالضبط حطي مسجل او كاميرا فيديو وسجلي كلامه حتى يكون عندك اثبات ودليل ضده والله ينصرك عليه ويخلصك منه ويحفظك انتي واولادك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى