مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نصائح(أثناء الرجيم)من صاحبة التجربه ونجحت في أنقاص وزنها من78 الى 59 كيلو.

أم عيوش

مشكوره يا الغاليه . أنا مجربه صارلي شهر ما وزنت بس حاسه ان جسمى ينحت البنات يجولون ضعفت بس ريلي مب حاس بفرق بصراحه أنا راضيه عن النتايح رغم بساطتها لأنها ما متعبتنى . والله يوفق الجميع .

كلامك عين العقل لاني انا مجربه الرجيمات السريعه وريجيم البروتين ومازادتني الا سمنه وتركت كل الريجيمات لاني يئست وعرفت ان المشكله مو في الريجيم لا مامنها فايده السر في تغيير نظامك وفي التخفيف ولازم وباذن الله اني اغير نظام حياتي واتبع اللي كتبتيه كله لان انا ماذبحني ىالا السهر ماانام الا الفجر واصحى العصر ومااكل الا وجبه واحده باليوم ومع هذا اسمن الله المسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستعان ==========

"اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلكانك"

rosstar

كلام صحيح 100% انا دايما مااقتنع برجيم معين واحس التخفيف افضل

nona87

يعطيكي العافيه تسلمي حبيبتي
فعلا كلام صحيح 100%

قطرية

فعلا اختي كلام قمة في الروعه بصراحه انا هالفتره مع الدايت سنتر مع اني مو مقتنعه بس ان شاء الله هالشر وبعدين خلاص بحاول اتبع نظامج في الاكل دام الانسان عنده اراده من ناحية التخفيف ليش مايستغلها ومشكوره وااايد على النظام

موزاني

بارك الله فيج كلامج صحيح انا مجربه الرجيم بالسر لان الناس تبا تشوف التغيير السريع فيج وفي اكثر من حكمه الناس ترددها نام بكير واصحا بكير وشوف الصحه شلون بتصير --تعشا وتمشا

Queen Bee

حلووووووو الموضوووع

أن بصراحة اطبق بعض المعلومات المذكورة في الموضوع

وحاليا احاول انزل وزني تقريبا 8 كيلو

البارونا

كل ماكتب في المقال صحيح وانا كنت اتبع هذه النصائح لكن الحمل افسد خطوط جسمي والان احاول اصلاح مافسد

اشكرك على هذا الموضوع الرائع
ما خليتي شيئ
استشارة
ريجيم
ونتيجة
وهم بعد نصائح
من الان باذن الله وبعد اسبوع ان شاء الله اقول النتيجة بامانة
وهذا اول اتباع للنصائح اني مااقول لاحد

Zezo3000

مشكوره على هذا المقال الرائع ؛وأنا شخصيا جربت نظام جديد وهو (كل ما تريد ولكن بعتدال ) ماتحريمن نفسك ولا تجوعينها ولكي يوم مفتوح في الأسبوع وكلام الطبيب صح لأن أكثر الرجيمات تضر الجسم ما تنفعه و بعد أذا وقفتي عن الرجيم يرجع وزنك أكثر من أول 0

قلبي يحب

شاكره لكم تفاعلكم الجميل مع الموضوع اتمنى يارب كلنا نلقى نتيجه حلوه بس صدقوني السر مهو في النظام هذا ولا في الرجيم ذاك السر في ارادة صاحبة التجربه شفتو كيف انها تحملت نظامها الاول فتره طويله بالرغم من قساوته لان عندها هدف تبغى توصله اهم من حبها للاكل ان شالله كلنا يكون عندنا نفس هالاراده والعزيمه ونعرف ان جمال المراءه وانوثتها مستحيل تكتمل من غير قوام رائع 000

تقبلو تحياتي يا احلى بلقيسيات:icon30:

SHYMA

اما عن نفسى صار لى خمسة شهور من الولادة وكان اخر يوم من الحمل وزنى 95 والحين 80 كيلو اقلل من الاكل واكل الشى المفيد والتى سعراته الحراريه قليلة واشرب شاى اخضر مع نعناع وزنجبيل اخضر وقليل جدا من قشر الرمان المجفف

~ دانة ~

مرحبا حبوبة :مشكورة ع النصيحة ، بصراحة انا عيزت من الرجيم بس شكلي بطبق نصيحتج وبجرب عسى خير لاني من سنة وأنا اروح النادي بس نقصت 12كيلو من103كليو

أعلى