مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مهـــــــــــــــــــم جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا ... !!!

كم هو جميل جدا أن نلتزم في حواراتنا وعلاج قضايانا وما ارقنا من مشاكل لباس الحياء والأدب .. لا فض فوك

هوت كوفي

صح كلامك حبيبتي

المفروض الوحده ماتكتب الاسرار الي بينها وبين زوجها
حتى لو كانو الي يقرأوها متزوجات..الرسول نهى عن افشاء الاسرار الزوجيه للخارج وماحدد متزوجه ولالا

وردة ندية

صدقتي والله

والاغرب لو كان الدين ضعيفا ,,, وانتزع الخوف من معصية الله في هذا الامر

فأين الحياااااااااااااااااااااء

تمرة عجوة

جزاكِ الله خيراً أختي وأسأل الله أن يزيدك من حكمته ويقويك على العمل بها ويرزقنا من فضله وسعته ورحمته ويؤتينا الحكمه

مايسا

مشكورة علي النصائح القيمة
جزاك الله كل خير

أتابع ردودي المتواضعـــــة أمام عمــــــــــــــــــــــــــــــــق مروركن ... بورك فيكن ولكن وجعلنا الله وإياكن هداة مهتدين !!!

أختي الكريمة / حنين احمد .. كم كان مرورك عطـــــــــــــــــــــــــــــــرا وجمــــــــــــــــــــــــيلا .. بورك فيك !!
أختي الكريمة / حور النعيم .. جعل الله لك من معرفك أروع نصيب .. كم كانت كلماتك جدا داعمـــــــــــــة !!
أختي الكريمة / ناسجة الأحلام .. وجزيت كل ما تتمنين وزيادة .. بورك فيك ولك !!
أختي الكريمة / سمر الحلوه .. وشكـــــــــــــــــرا لطيب مرورك !!
أختي الكريمة / ظبية الإسلام .. ( اللهم آمين ) .. كم كان لكلماتك أروع الأثر .. وفقك الله وبارك فيك و شــــــــــــــــــكرا لمرورك الطيب !!
أختي الكريمة / مدخن ودخون .. ألبسك العظيم ثوب العافية مدى العمر .. بورك فيك !!
أختي الكريمة / white daisy .... أشكر لك مرورك الأروع !!
أختي الكريمة / zanzona .. وجزيت الخير كله !!
أختي الكريمة / وهم 44 .. وشكـــــــــــــــــــــرا لك ولمرورك الطيب .. سعدت بك !!
أختي الكريمة / % شانيل % ولك شكري وتقديري !!

لي عودة بمشيئة الله ...

نصيحه

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
موضوع مكرر نعرف ألف وحده كتبت وعرفنا ومثبتين الموضوع بعد مللتونا .

عيب عليك هالكلام ... شنو مللتونا

سؤال يطرح نفسه لكِ ومن هم على شاكلتكِ : هل لو كان الموضوع الجنسي مكرر كنتي قلتي نفس هالكلام ؟؟ إرجعي لنفسكِ قبل أن تردي هالرد الغير مقبول يا مسلمه !!

كم هي ردودكن جميلة ... تستحق فعلا حـــــــــــــــــــــــــــــسن الإشادة بها بورك في عقل زينكن وحياء رغــــــــــــــبكن ..!!

أختي الكريمة / ام فجور .. ( اللهم آمين ) لنا ولك ولكل المسلمات .. وجزيت كل ما تتمنين وزيادة !!
أختي الكريمة / happy roses.. ( ومنحت العافية في الدنيا والآخرة ) شكرا لمرورك !!
أختي الكريمة / سجينه الأمل .. منحك الله الكريم كل ما تأملين .. كم كان مـــــــــــــرورك وكلماتك رائعة وشفافة .... وفقك الله وبارك فيك !!
أختي الكريمة / توالنهار .. ( اللهم آمين ) .. كل الذي نخشاه أختي الفاضلة تو النهار أن يتســــــــــــــــــــع الخرق .. وتفتح أبواب شر لا نملك لها وصدا .. حمانا الله جميعا .. لاحرمنا وإياك الجنة .. وشكرا لطيب مرورك !!
أختي الكريمة / أم ريمااااني .. وأنا أشكر لك مرورك الطيب !!
أختي الكريمة / ألوان حلوة .. ( وأسعدت يا أجمل الألوان أينما كنت ) آمين .. كم أسعدني لطف مرورك وطيبه !!
أختي الكريمة / غآده.. } .. (اللهم آمين ) .. حقيقة كلمات وقفت أمامها طويلا .. حروف مصاغة بتناســــــق رائع جدا وعمــــــــــــــــــــــــــــلاق !! ينــــــم عن بلاغــــــــة ووعـــــــــــي وحســــــــــــــــن تفــــــــــــــــــكر .. وروعة تأمل .. بورك فيك وفي ما منحت إياه .. .. نعم ؟!
( عجبا لجرأة من يكتب ؟؟!!! ألف عجب ؟؟!!! ) سبحانك ربي ما أحلمك عنا .. اغفر لنا وعاملنا برحمتك التي وسعت كل شيء !! شكــــــــــــــــــــــــرا لمـــــــــــــــــرورك الأكثر من ثري ألف شـــــــــــــــــــكر !!
أختي الكريمة / بقايا روح .. .. ياااااااه يا بقايا روح .. ما أجمل تواضعك .. وما ألطف عباراتك .. كلانا عمــــــــــــــــلة لجهة واحدة .. ترغب في أن تنــــــــــــــــــــــعم بحياة نقــــــــــــــــــــــــــية يرتضيـــــــــــــــــــها الرحمــــــــــــــــن ومــــــــــــــــردا غير مخـــــــــــــــــــــز ولا فاضــــــــــــــــــح لرب الأرض والســـــــــــــــــــــموات .. الرائعون دوما يرون الأشياء جميلة حتى إن بدت في إخراجها بسيطة .. كم سعدت بك !!
أختي الكريمة / نبض الايمان .. سهل الله لك كل خير ورزقت العافية !!

لي عودة بمشيئة الله ...

جزاك الله ألف خير واثابك على الكلام الجميل والأروع من رائع..........تقبلي مروري..ولكي إحترامي

أعلى