مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مهـــــــــــــــــــم جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا ... !!!

حنين احمد

كلامك صحيح
الواحد يبعد عن التفاصيل اللي ما لها داعي
جزيتي خيرا

الله ييسر لك أمركـ

درر وإسم على مسمى ..

لا فض فوووك

اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه ..

آمييييييييين

توالنهار

جعله الله في ميزان حسناتك ,لان الأمر بدا يصير فلاتي وكل من هب ودب يكتب وباسهاب فضيــــــــــــــــــــــــع في هالمواضيع,والله تعالى اعلم ماأظن كل اللي يدخلون ويقرون متزوجات ولاكل اللي يكتبون ايضا.
والله الحافظ والستير

أخواتي القارئات الكريمات .. أكمل ردودي على مروركن العطـــــــــــــــــــــــــــــر ... بورك فيكن ولكن !!!
أختي الكريمة / نصيحه .. يكفي أن يتأمل المرء معرفك .. حتى يتنبه أن هذا ما يجب أن يكون بين المسلمين ( التناصح ) .. فما نالت هذه الأمة الخيرية إلا بقيامها بشعيرة {{ الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر }} .. وفقنا الله وإياك لكل ما يحبه ويرضاه !!
أختي الكريمة /دمعة فرح .. وجزيت كل ما تتمنين وزيادة !!
أختي الكريمة / سحر التركواز .. كم كان مرورك رائع وجمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل ... وكم كان ثناءك دافع .. دوما أقول : إن الرائعون هم من يروون الأشياء جميلة حتى وإن بدت في إخراجها بسيطة !!
أختي الكريمة / ام اياد .. ( اللهم آمين ) .. كم أسعدني مرورك وفقك الله !!
أختي الكريمة / روحي فدى عيالي .. أسعدك الله ببنيك وبورك لك فيهم و لاحرمنا وإياك الجنة !!
أختي الكريمة / أم سعيد 15 .. وأنا أشكر لك مرورك الطيب !!
أختي الكريمة / إلا صلاتي .. كم هو معرفك جدا معبر !! أتمنى أن يكون ما كتبت كما ذكرت .. أشكر لك حسن مرورك ..!!
أختي الكريمة / رماني .. أشكر لك طيب مرورك !!
أختي الكريمة / ام خولة2 .. وجزيت أختاه الخير كله عاجله وآجله !!
أختي الكريمة / ام ياردا .. ياااااه كم كانت سطـــــــــــــــــــــــــــورك جدا داعمة .. سعدت جدا بعباراتك الشفافة الوضيئة .. نعم هذا ما نريده .. نريد أن يرضى ربنا عنا .. ويجنبنا سخطه .. فأي حياة يحياها العبد وربه عنه غضبان !!! (( اللهم جنبنا سخطك وعظيم عقابك وأخرجنا من الدنيا وأنت عنا راض )) أشكرك !!
لي عودة بمشيئة الله ...

ألوان حلوة

اسعد الله أيامك وجزاك الله خير
ينابيع الحكمة بالفعل اسم على مسمى

غآده ..}

ينآبيع آلحكمه

/

طرح جداً رآآآقي ..{ يدل على رقي فكرك
لطآلمآ قرأت موآضيع طرحت لحل مشكلة متعلقه بصآحبتها و الله آستحي من آكمآل قرآئتهآ .. واحيآنآً يكون المنتدى مختلط ( رجآل / ونسآء )
< فآستغرب من جرأت الكآتبه
ولكن / كمآ قلتي ربمآ بحسن نية منهآ !!
..

غآليتي ~ :icon26:
بحق .. آن لكـٍ من آسمك نصيب
جزآك الله خيراً على مآخطته يدآك
وجعل آلجنة مثوآك

اختي ينابيع الحكمة
انت اسم على مسمى !!
سلمت اناملك على ماخطته وابدعت به
حكيتي شي كان في نفسي من زمان وصرتي احسن مني وكتبتيه والحمد لله انو انت اللي كتبتيه لاني بصراحه
مارح اكون مبدعه مثلك
مشكوووووره حبيبتي

أعلى