مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مهـــــــــــــــــــم جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا ... !!!

um elyas

مشكورة اختي والله كلامك صحيح والله يهدي البنات الغافلات

زوجة سعيدة

سلمت يداكِ أختي وجعله الله في موازينك يوم القيامة , لقد قلتي كل ما في قلبي وصدري وأنا جديدة على المنتدى ووجدت فيه كثير من التفاصيل التي لا يصح الحديث عنها , غفر الله لنا وللمسلمين.

أتابع ردودي التي ارجو أن تلـــــــــــــيق بروعة مروركن !! أختي الكريمة / عيون الماس .. وجزيت الخير كله كم أســـــــــــــــــــــــعدني مرورك يا عيون الماس و بريقه !!

أختي الكريمة / جاوزت المدى .. ( اللهم آمين ) كم جاوزت اللاوضوح بعبارة دقيقة !! صحيح كم عنوان عنون له بشكل مثيـــــــــــــــــر وهو في حقيقــــــــــــــــــته مقــــــــــــــــــــزز لغـــــــــــــــــــاية سخـــــــــيفة !! وكم مواضيع لو صدق المرء مع نفسه لوجد الفائدة منها أقل القليل إن لم تكن معــــــــــــــــدومـة بشكل أدق !!! لكن لمن يتدبر .. ويحسن الفقه ؟!! بورك فيك !!
أختي الكريمة / على طريق النجاح .. جعل الله النجاح حليفك مدى الحياة .. أشكر مرورك !!
أختي الكريمة / البلادي .. وسلمت .. لاحرمنا وإياك الجنة !!
أختي الكريمة / تتوفي .. وأنا أشكر لك مرورك الطيب !!
أختي الكريمة / زوجة سعيدة .. ( اللهم آمين ) ما أروع تذكيرك { الحياء تاج المرأة } سلمت يمناك وبورك فيك !!
أختي الكريمة / بنوته سعوديه .. ياااااه يا بنوته .. حديث لو فقط منحنا أعماقنا دقائق لتأمله والتفكر بحروفه قبل كلماته .. لوجدنا أن التوسع في الأحاديث الخاصة بالصورة المحذورة شرعا لا يستـــــــــــــــــــــــــحق منا (الاستئناس بالحديث به ) أبدا أن يسقطنا من حسابات الله العظيم فنتردى لنصبح من أشر الناس منزلة يوم القيامة ..........!!!!!! نسأل الله لنا وللجميع العافية .. بورك فيك ولك .. مرور ثري !!
أختي الكريمة /اخت الأسير .. سهل الله لك كل عسير ومنحت الخير كله ورزقت العافية !!
أختي الكريمة / فتون الجمال .. كم هو دعم لطيف ورائع هذا الذي أبصره .. وألبسك العظيم ثوب العافية مدى العمر يا فتون الجمال !!

لي عودة بمشيئة الله ...

قلب غاليها

كلاااااااااااااام راااااائع وجميل
جزاااااااك الله الفردوس الأعلى من الجنه

احلى ملاك

صدقتي اختي قلتي كلام كثير كان ودي اقوله مشكووووووووووووووره

أتابع ردودي التي ارجو أن تلـــــــــــــيق بروعة مروركن !!

أختي الكريمة / الدمعة السجينة .. نعم يا أختي الفاضلة / ما قلته هو عين الصواب وفقنا الله وإياك لكل ما فيه خير وصواب .. سعدت بمرورك !!

أختيالكريمة / عجابة .. أي عجب هذا الذي أبصر .. رحم الله حالي ؟! أين أنا من روعة كتابتك وحبك مقالك يا عجابة الخير !! سلمتي .. كم وقفت طويلا امام روعـــــــــــــــة وصفك وعمـــــــــــــــــــق فهمـــــــــــــــــــك حين عبرتي ( بالغربة ) بحـــــــــــــديث فر منه الحيـــــاء أقصى مدااه فوا عجــــــــبا !! كم أسعدني مرورك .. وسعدت بتميز سطــــــــــــــــورك!!

أختي الكريمة / وهج ونورة وسلمت .. لاحرمنا وإياك الجنة !!

أختي الكريمة / حلا البشوشة .. سطور سعـــــــــــــــــــــــدت بها كثيرا .. زادك الله الكريم من فضله .. كم أشكر لك مرورك الطيب !!

أختي الكريمة / omolayaاللهم آمين.. ومنحت الخـــــــــــــــــــــــــير كله عاجله وآجله !!

أختيالكريمة / دنيتي كلها جمان .. متعك الله بالآلئ الزاخرة مدى الحياة .. بورك فيك !!

أختي الكريمة / بعثرة مشاعر .. ( اللهم آمين ) ومنحت كل ما تمنيتي وزيادة .. بورك فيك وفي أسطرك !!

لي عودة بمشيئة الله ...

رؤيا

سلمت بنان خطت تلك الكلمات التي تقشعر لها الأبدان - ( وذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين) جزاك المولى عنا خير الجزاء فالمؤمن معين وناصح والدين النصيحة وأنا على يقين بأنه ليس هناك من يعارض ما كتبت أختاه - أثابك الله الأجر العظيم وزادك تقى وغفر لك و لوالديك ولكل المسلمين.

أعلى