مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مهـــــــــــــــــــم جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا ... !!!

عيون الماس

جزاك الله الف خير حبيبتي وكلامك دررررررررررررررررر :icon30:

صادقة حياتي والله في مواضيع في كثير من المنتديات تحط لج عناوين مثيرة وهي في نظري مقززة
ومع اني متزوجة والله ماادخلها وفي مواضيع لو فكرت استفيد منها مااحصل شي العنوان بوادي والموضوع بوادي ثواني واطلع سبحان الله الحياء مطلوب الله يثبتنا ويهدينا

زوجة سعيدة

أختي جعل الله ما كتبتي في موازين حسناتك.
وياليت الكل يفكر بمثل هذه الظريقة ولا ننسى أن الحياء تاج المرأة. بارك الله فيكِ

كم هو رائع مــــــــــــــــــــــــــــروركن ... مـــــــــــــــــــــــــــــــرور يســــــــــــــــــــــــــــــتحق الإشادة بحــــــــــــــــــسن الرد عليه !!!

أختي الكريمة / دلوعة و حبوبة .. أحبك الإله العظيم وأجزل لك المثوبة .. كم أنت أختي رائعة ألمس بين سطورك رغبة صادقة للإصلاح ( أحسبك كذلك ولا أزكي على الله أحدا ) بورك فيك وفي كل حرف تسطريه !!
أختي الكريمة / ثلوج دافئة .. وجزيت الخير أينما كنت .. اشكر لك طيب مرورك !!
أختي الكريمة / هدوووء .. ( اللهم آمـــــــــــــين ) .. ما أجمل أن يمن الله على المرء بأخوات رائعات تلهج سطورهن بدعوات طيبات .. وفقك الله وبارك فيك !!
أختي الكريمة / عزيزه بالإسلام .. وقفت طويلا أمام معرفك .. تذكرت مقولة الفاروق –رضي الله عنه ( نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فمتى ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله ) .... !!
( اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين ) ولك اختاه بالمثل !! حقيقة دعوات طيبات كان لها اثر عظيم في نفسي أسأل الله القبول .. ولاحرمنا وإياك الجنة ورفعة الدرجات .. كم كان مرورك رائع !!
أختي الكريمة / منيه تمنى .. وأنا أشكر لك مرورك الطيب يامنيـــــــــــــه !!
أختي الكريمة / ام الحلوتين .. كم أتمنى أن يكون ما كتبت كما ذكرت .. أشكر لك طيب مرورك وأسعدك الله مدى العمر !!
أختي الكريمة / نصيحه .. ألبسك العظيم ثوب العافية مدى العمر .. أسأل الله أن يسهل لي و لك ولكل القارئات مافيه الخير والصلاح لنا أجمعين وأن يجعلنا هداة مهتدين أنى كنا وحللنا .. لاحرمنا مرورك !!
أختي الكريمة /om-sa-rona .. وجزيت الخير كله .. اسعدني مرورك العطر !!
أختي الكريمة / سيقلب .. سهل الله لك كل خير ورزقت العافية .. جميل هو مرورك .. وقلب لك كل أمر إلى خير وهنااااااء !!
أختي الكريمة / همس السنين .. وأنا أشكر لك حسن مرورك .. بورك فيك !!

لي عودة بمشيئة الله ...

صدقتي والله ونسيوا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم
" إن من اشر الناس منزله عند الله يوم القيامه الرجل يفضي الى امرأته وتفضي اليه ثم ينشر سرها "

مساء الخير ... حبيت ان اشد على يدك واحييك على افكارك الرائعه وسدد الله تعالى خطاك

الله يجزيك عناخير ياعزيزتي هذا مانريده نتامر بالمعروف فيما بيننا ويعود الحق الي نصابه ونستغفر الله لما قلناه اذا فيه تعدي الحدود،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، تحياتي للجميع

عجابة

إن لم ننهل الحكمة وجزل الكلام وحسن القول والمقال من ..
ينابيع الحكمة فأين نجدها ..
سلمت الأيادي والأنامل ..
والله إن الواحدة منا لتجد الحرج والغربة أثناء القراءة فكيف بعرض المشكلة والمشاركة في حلها
عصمنا الله وجميع بنات المسلمين من الزلل .. وجملنا بالدين والحياء ...

عين العقل وربي..فوالله انني متزوجه وانا الخامسه في ترتيب البنات ولقد قرأت في زاويه الثقافة الجنسية اشياء لم اسمع بها من قبل...
والمشكله ان بعض العضوات يقولون ان البنت اذا تعدت العشرين فهي كبيرة ومن حقها تعرف..
انا اقول لابأس لكن المشكله اذا تزوجت هذي البنت ولم تجد من زوجها ماتعلمته من هذا المنتدى
ستنقلب حياتها الى جحيم ..فأين الفائدة اذا..
اكتبي ولكن حبيبتي بأدب اكثر فالحياء من الدين
والجهل في بعض الامور مرغوب

أتابع الردود على مرور اخواتي الكريمات وتسطيرهن العطـــــــــــــــــــر !!

أختي الكريمة / هناء11.. وجزيت كل ما تتمنين وزيادة .. وكما ذكرتي فلابأس من تكرار النصيحة , فإن كثرة طرق الباب تؤذن بفتحه !!
أختي الكريمة /m!ssgussi .. أشكر لك مرورك العطر .. بورك فيك !!
أختي الكريمة / مملكتي زوجي .. وجزيت الخـــــــــــير كله !!
أختي الكريمة / هند الحجاز .. كم كان مرورك رائع وجمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل .. وما أروع الحجـــــــــــــــــــــاز الذي حظى به معرفك مقر الحرمين الشريفين ومنه انطلقت شمس الرسالة ومن مركزه الشريف بعث خير البشر عليه الصلاة والسلام ... فأي معرف حظيت أنت به !!!!!!!!!!!!!!! بورك فيك ولك ولاحرمنا وإياك الجنة !!
أختي الكريمة / القلب المفتوح .. وأنا أشكر لك مرورك الطيب .. وفقك الله !!
أختي الكريمة /elward .. وأنا أشكر لك طيب قراءتك .. بورك فيك !!
أختي الكريمة / محرومه من زوجي .. فرج الله عنا وعنك وعن كل المسلمين .. وأقر عيناك بما تحبين وألبسك العظيم ثوب العافية مدى العمر .. !!
أختي الكريمة / ام ملوكي .. وبورك لك .. أشكر لك طيب قراءتك !!
أختي الكريمة / اميرة وردية .. بارك الله في كل خطواتك .. نعم يا اميرة هناك ملاحظات .. لعلها صدرت من أصحابها سهـــــــــــــــوا .. وحري بنا أن نتناصح بالمعروف حتى يعم الخير , ويزول الشر .. لكن بالحكمة والموعظة الحسنة .. أشكر لك وعيك وفقك الله !!

لي عودة بمشيئة الله ...

نعود لتسجيل الردود اللائقة بمروركن العطـــــــــــــــــــــــــر ... وفقكن الله !!!

أختي الكريمة / الماسه مضيئه .. وجزيت كل ما تتمنين وزيادة !!
أختي الكريمة / " المهاجرة لله " .. ( اللهم آمين ) كم كان مرورك رائع وجمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل ... جمعنا الله في الفردوس جـــــــــــــــــــــميعا !!
أختي الكريمة / راضية 1 .. لاحرمنا وإياك الجنة !!
أختي الكريمة / karamelaa. . صدقتي أختي كم كان مرورك رائع .. وفقك الله وبارك فيك !!
أختي الكريمة / أم أمامة .. ( اللهم آمين ) وألبسك العظيم ثوب العافية مدى العمر .. أسأل الله أن يسهل لي ولكل القارئات مافيه الخير والصلاح لنا أجمعين !!
أختي الكريمة /الرميصاء .. وأنا أشكر لك مرورك الطيب !!
أختي الكريمة / دلوعةالبدر .. وشكــــــــــرا كثيرا لحسن مرورك أختاه .. بورك فيك ولك !!
أختي الكريمة / رقة المشاعر .. ما أجمل مرورك .. أسعدك الله أينما كنت !!
أختي الكريمة / السليمانية .. سعدت بتسطيرك .. سهل الله لك كل خير ورزقت العافية !!

لي عودة بمشيئة الله ...

أعلى