مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

غاده فديتك جآآآآري التطنيش :31:
بخصوص اني عرضت اساعده انا فكرت في مصلحتي خايفه اسكن عند اهله لانهم مره شديدين وانا ابي اخذ راحتي في بيتي وقلت له اعتبرها دين وهو حسيته متقبل الفكره وعادي عنده بس قال لا كردة فعل اولى بس معد بفتح معه الموضووع ابدااا
حتى هو قد قال انا احب الحرمه اللي تساعد زوجها ودايم يمدح زوجة اخوه بهالشي :30:

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
صمووووووووووووووووووووووووووته حبيبتي شخبارج ؟؟ الغاليه لو ماعليج امر ممكن اتعلمينا شلون خليتي ريلج يلتزم بالصلاه ؟؟

كتبت الطريقه في بدايه الملف انك تخصصي مكان خاص لصلاة ودايما يكون معطر ونظيف وخاص لصلاه وفيه مصحف ومسبحه ووقت الصلاه خليه يشوفك تصلين قدامه ولاتامرين عليه بالصلاة بس ذكريه حبيبي اذن واسكتي عنه هو بنفسه بينحرج وبيصلي بس يبقى له وقت حتى ينحرج ويوم تخلصي الصلاه قولي اه ياقلبي تصدق قبل الصلاه اكون متعكره وبعد الصلاه اكون مرتاحه ارتياح عجيب ماارحمك يارب
الله يهدي كل متهاون عن صلاة لانهم حارمين نفسهم الراحه والاطمئنان

صمت وخجل

بنات الي عندها حل لا تبخل

صارت بيني وبين زوجي مشكله كبيره والصدق جرحني بكلامه مرره

هو يحاول يطري الجو بس بصلافه صاير ماعنده اسلوووب ابد عكس اول كله رومانسيه

يعني يدفش بالكلام يبغاني اراضيه وهو الي جرحني بالكلام تعود اني اراضيه وياليت يرضى بسرعه ياخذ اسبوع واكثر يالله انه يرضى

ودي هو يراضيني وياخذ بخاطري حاسه كرامتي بالارض ومقهوره

بانتظاركم بنات

الحياه لازم تمشي وعشان المركب يسير فلابد من تنازل بس التنازل على حسب الموقف لو الموقف قوي لاتتنازلي حتى هو يجي يطلب منك الجماع لان بهالطلب يعتبر اعتذار واكسري الشر وعيشي يومك الحياه مره ليه نقضيها بالتعب والمشاكل خلي هالشئ مبداءك خليك هادئه ويوم تشوفي الجو بدا يتوتر اطلعي وتعوذي من الشيطان

صمت وخجل

زوجي رافض نهائيا نفتح الباب او حتى نتكلم في هالموضوع لان البيت لامه ومو راضيه تفتحه

انتهينا من الموضوع هذا من زمان

ارشدوني بنات وش اسوي

ردوا علي الله يخليكم
دامه معاند خلي ابوك يتدخل لان اعتقد انه رجال واعطى ابوك كلمه ووافق على كلمتكم فليه يخلف الكلمه وانتي لاتفكري تساعديه بمالك لو شو مااصار المهم هو يدبر لك سكن من عنده الرجال قوامون على النساء

صمت وخجل

انا يابنات شوي مقهوره من زوجي طبعا جنوبي شرقي استفدت منكم كثيرهنا وبديت افهمه وغيرت اشياء كثيره فيني

هو طبعا اهم شي عنده طلعاته مع اخويها صح مايطلع ايام الاسبوع بس خميس وجمعه مالكم بالطويله
انا تعبانه نفسين منهم والله تعبانه
اتمنى تعلموني كيف اتعامل معه لا تخلوني :8:مشكلتي الحين هو مقصر علي بالفلوس شوي وبخيل بطلعات انا على وشك ولاده واغلب اغراضي حقت البيبي من مصروفي الخاص لدرجه اني اضطريت اخذ من ابوي :8:غير الاشياء الباقيه الحين المهم الي قهرني بالموضوع انه امس بالضبط اعطا 2000 ريال قطه استراحه بس عشان ترميم فقط غير القطه الثانيه حقت سته شهور الي هي 1000 ريال والله انا حرمت نفسي من اشياء كثيره عشانه ودايم يقول بعوضك طيب دام الله فتح عليك ليش ماتعطيني كل شي للاستراحه والوناسه ولين جاء اخر الشهر الثلاجه فاضيه ويقول مامعي ولا ريال بس للدخان معه واحنا الحين اثنين وبنصير ثلاثه تعرفون البيبي حليب واغراض شخصيه يعني اذا انا تحملت عياله ماراح يتحملون

انا ابي منكم حل ماابي تقولون اصبري انا ابي اغير اسلوبي معه لين متى وانا اجامل على حساب نفسي لين متى من تزوجته ماخذت شي لاهلي صينه شوكولاته ولا اهله انا اقول خلنا نجيب ونشتري وذا جاء على اهلي قال ادفعي انتي طيب انت هذا مصروفي يادوب يكفي اغراضي الشخصيه انا تعبت واتمنى تحسون فيني ابي حل جازم وادري طولت بالهرج بس مدري والله مقهوره منه ولا تجي وحده تقول احمدي ربك ابي حل لو سمحتوا واتمنى يكون هذا المكان الصحيح

هو شافك ساكته تمادى اللي مثل هالنوعيه يبغى له حزم ارسليله مسج يااااااااخساره يااااااااااااخساره هذا جزاي الله يسامحك وعلميني بشو بايرد

ولو رد وانا مو موجوده

وقال ليه ياخساره قولي صبرت على ظروفك حرمت نفسي متطلباتي كله لاجل عيونك وياما جلست بروحي وبكيت لاني حسيت بالنقص والمراه يوم زوجها مايوفر متطلباتها تحس بالنقص انا ماطلبت الماس ولا قصور طلبت حقوقي وفوق ذا كله مقدره وضعك وساكته على امل انك تعوضني بس تجي تدفع لقطعه استراحه الالف وانا كاني قطعه اثاث في بيتك لافكرت تعوضني ولاتلبي متطلباتي هو حتى اغراض الولادة ماعندي بس ماتعرف يمكن بالولاده افارقك وافكك من مصاريفي الاعمار بيد الله >>> خوفيه وخليه يحس

هلا حبيبات قلبي

انا الحمدلله كويسه
بكرره عندي مراجعه ويارب تطمني وتقول لي اخبار حلوه وتقول انه لف راسه لتحت وانه الضغظ مضبوط

طفشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ابي اوللللللللللللد حتى لو قيصري

دعواتكم

وبكره باذن الله اطمنكم عن الاخبار اللي بتقولي عليها الدكتوره

حنيني2010

هلا حبيبات قلبي

انا الحمدلله كويسه
بكرره عندي مراجعه ويارب تطمني وتقول لي اخبار حلوه وتقول انه لف راسه لتحت وانه الضغظ مضبوط

طفشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ابي اوللللللللللللد حتى لو قيصري

دعواتكم

وبكره باذن الله اطمنكم عن الاخبار اللي بتقولي عليها الدكتوره
الله يكون بعونك، و يقومك بالسلامة و يطمنك على ابنك
و تشيليه بين ايديكي بخلقة و صحة تامة تامة إن شاء الله

لي عندك طلب محتاجة ::: ضرووووووووووووووووووري دعواتك لي بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل،، >>> اشتقت لبيبي ثاني غير زوجي !!!:11:

من عيوني حنيني غالي والطلب رخيييص

انا قالوا لي انه عصير الاناناس بعد الدوره ينشرب يومياااا يساعد على الحمل جربي ويارب ياكريم هالشهر ماتنزل الدوره وتكوني حامل وتعالي بقولك ششي على الخاص شيكي

حنيني2010

مساء الخير وجمعه مباركه ع الجميع عزيزتي حنيني عملت مثل ما قلتي وأرسلت له المسج بس لا حياة لمن تنادي طننننننننننننننننننننننننننننش وبيني وبينك انا مخنوقه من هاذا الوضع والتطنيش المستمر و شكلي راح اقلب الدنيا على راسه هي خربانه خربانه :30:
استهدي بالله، شو أرسلتي بالمسج؟

إذا استمر على التطنيش، طنشي وعيشي حياتك بكرا بتلزقو بعض وما فيكي تطنشي !

فدوه بي

صمووته ابغاك تساعديني انتي و البنات

في البدايه انا بتكلم معكم عن رجلي اقولك انا وحده ملتزمه يعني ما سمع اغاني ولا اتابع افلام ولا مسلسلات

وانا ربي رزقني برجل طيب لطيف يحبني وحبه

لا كن الي حابه تساعدوني فيه

انه طلب مني اروح وياه البحرين عساس انه نروح السنما

يتابع فلم يحبه هو قد قالي انه دايم يروح السنما مع خوياه

انا في البدايه رفضت وقلت استحاله اتنازل عن مبادئ وبديت في الرفض

لاكن قال انا ماعندي مشكله لو رحت لوحدي مع اصحابي

قال بس ما تزعلين قلت اذا قلبك يهون عليك الله معك

وسكرت لموضوع معاه ومرت الايام قال لي شريك اوطيك عن اهلك تسمرين معاهم الى اخر اليل كان ايام ويك اند

قلت ماعندي مشكله

كنت قبل بليله فتحت جواله لقيته مرسل لواحد من خويا خلنا نروح البحرين نشوف الفلم النازل الجديد

قال خويه قدام

خلاصه الامر انه راح

و حسيته يا حيااتي مرتبك موووت وحنا با الطريق

لمهم انا بينتله اني ما دريت با الموضوع

ورح يمكن جاء الساعه 12 با الليل وهو راح المغرب

خلاصه الامر ابغاكم تساعدوني بطريقه احاول اقنعه فيها

وهو دايم يكرر كلها فتره لين ما يجونا اولاد ونكبر

و الحياه حبيبتي تنازلات قلت الا المبادئ وشي تربيت عليه ان اهلي ربوني في بيتنا على القران مو الافلام

وكل مره اقوله خلنا نروح البحرين قال ليه نروح وحنا محنا رايحين السنما اقول الله يهديك حبيبي طيب دامك ملازم مره مبي اجبرك على شي انت تبيه روح ادخل السنما ونا اكون اتمشى و اتسوق با المجمع برا قال لا ابغاك تكونين وياي

خلاصه الامر ابيكم تساعدووووووووووني معاه والله قلبي يتقطع لما اشوف رجلي كذا

كيف كان تصرفي معه وكيف كان رفضي له ابيه يترك الافلام هاذي لانه ما منه خيرر ويستبدله بشي ينفعه دين ودنيا

ابي يكون بيتي بيت التقوى والطمانينه

ما ابي يكون بهاذا الشكل

م راح انسا معروفكم خواتي ساعدوني

وهو جنوبي شرقي لللمعلوميه

Refal

حنيييييييييييييني اشتقتلك والله :5:

ابغى منك طلب صغنون :20:

أعلى