مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

خوووله

بنات الي عندها حل لا تبخل

صارت بيني وبين زوجي مشكله كبيره والصدق جرحني بكلامه مرره

هو يحاول يطري الجو بس بصلافه صاير ماعنده اسلوووب ابد عكس اول كله رومانسيه

يعني يدفش بالكلام يبغاني اراضيه وهو الي جرحني بالكلام تعود اني اراضيه وياليت يرضى بسرعه ياخذ اسبوع واكثر يالله انه يرضى

ودي هو يراضيني وياخذ بخاطري حاسه كرامتي بالارض ومقهوره

بانتظاركم بنات

السلام عليكم يا احلى بلقيسيات
اول مره اشارك معاكم بملف الجنوبي ودايم متابعه لكم بما ان زوجي جنوبي بس
احس انه صار يستفزني بتهاونه بكل شي
وبنسيانه وبروده وربي احيان احس اني بنفجر منه

وكل عام وطنا الغالي بخير يارب

زوجي رافض نهائيا نفتح الباب او حتى نتكلم في هالموضوع لان البيت لامه ومو راضيه تفتحه

انتهينا من الموضوع هذا من زمان

ارشدوني بنات وش اسوي

ردوا علي الله يخليكم

ارشدوني هل تصرفي صحيح

انا شرط زواجي بيت مستقل

ولما كنت ببداية زواجي كننا بمدينه بعيده عن اهله واهلي وسكننا بشقه مفروشه بحجة ان مامعه مال يأثث ويستأجر سنوي

وبعد ماانتقلنا لمدينتنا اللي فيها اهلنا سكنني بجناح ببيت اهله فوقهم وبدون اثاث الا قطع تمشي الحال ,وفيه امكانيه ان تكون مستقله لان له باب على الشارع يعني مستقله بس امه هي صاحبة البيت وقفلت الباب ورفضت ان اكون مستقله ورفضت خروجنا ببيت مستقل , بحجة انه حالي حال زوجات عيالهم الباقين اللي ساكنين ببيتهم , لانهم من العوائل اللي مايعترفون ببيت مستقل, وهو طبعا يتعذر ان مامعه مال كافي عشان يسكنني ببيت مستقل يعني يستأجر , لاحظوا رغم انهم وافقوا ووقع زوجي على الشرط , وبعد الزواج تصرفوا مثل مايبون

وتعذبت من تدخلهم بحياتي بدخلاتي وخرجاتي وبكل شي اشتريه يزعلون من تصرفاتي اللي ماتعجبهم ويهاوشون زوجي ليش توديها وليش تجيبلها وليش تشترون وليش وليش هذا غير دخول جناحي بغيابي وغياب زوجي ولما تكلمنا انكروا وصارت براسي طلعت اكذب عليهم واتهمهم تهم باطله
وانحرجت ومااستفدت شي ,غير تكذيبهم لي وكذبهم علي ... وش اقول وش اخلي , الله يعين بس

اكره بيت الحموله ... قال ايش قال بيت الحموله بيت البركه الا والله بيت المشاكل

المهم الزبده اني اقترحت على زوجي اني اساعده بالمال ونستأجر ونخرج اول مره تردد ورفض يأخذ مني مال وبعد الحاح مني واقناع وبعد مالاحظ نفسيتي تعبت وعلى قولته صرت عصبيه ومااتحمل شي وبكايه دمعتي قريبه
وافق بس يرد لي المال يعني ماياخذ مني بس سلف المهم وبعد ماقالوا عن اعانة حافز انهم بيصرفون لي احس انه تشجع زياده انه نطلع وصار يبحث معي عن شقه مناسبه
وصار يقول انه مافيها شي المرأه تساعد زوجها بعد ماكان رافض قطعيا انه يأخذ من شي

انا الحين بين نارين بين العيشه اللي عايشتها ببيت اهله ماني متحملتها وخايفه على نفسي يصيبني ضغط او سكر او اي شي لاسمح الله
وبين انه يتعود علي اني اعطيه المال بكرى يصير يعتمد علي بكل شيء

ماني عارفه كيف اتصرف ؟ اريح نفسيتي واستقل ببيت مع زوجي وارتاح ؟ او اكسب اعتماد زوجي على نفسه بتدبير المال ؟

للعلم اني صار لي 3 سنوات زواج الى الحين ماصار لي بيت ولا اثاث مثل اي عروس مع انهم مرتاحيين ماديا بس بخلاء

ربي يحفظه

الاخت لاني بيبي
الغاليه انتي بالاول خليه يحب الصلاة نفسها واذا شفتيه يصلي صلواته 5 فالبيت وما يفوت ولا صلاه صدقيني تلقائيا من نفسه بيروح المسجد وبتشجيع بسيط منج انتي يعني اذا شفتيه في اليوم يصلي بس صلاة وحده من الصلوات فالمسجد امدحيه وشجعيه وخليه يتشجع لروحة المسجد اكثر واكثر قوليله احس ابراحه لما تروح المسجد حتى انت احس انك من تروح المسجد وترجع وجهك منور ومرتاح وقوليله اصلن تعرف حبيبي حتى الرسول قال المفروض الريال يصلي صلواته بالمسجد والحرمه افضل لها تصلي فالبيت يعني امدحيه وشجعيه واتمنى عمدتنا الغاليه تكتب لنا تجربتها

بلقيس@@@

خوله حبيبتي يمكن افيدك انا كنت مثلك لا زعل انا اللي اراضيه
بس ما دام قهرك
طنشيه ما عليك منه روحي البسي واكشخي ولا طالعتيه طالعيه بحقد مدري كيف حقد بس حاولي لما يكلمك حطي عينك في عينه وبسررررعه لفي يعني ما ابغى اشوفك مو تلفين راسك لاا تطلع زي تشميقة الابتدائي بس بعيونك
وسويلك قهوه واجلسي عند التلفزيون ولا كانه موجود
وقتها يمكن يستفزك بطلبات عااادي سويها على اكمل وجه ورحي عنه
اي شي يحب تسوينه له سويه بدون نفس
بيحاول هو يجي يراضيك بكل الطرق ولا رضيتي قولي ما توقعتها منك

بلقيس@@@

حبيبتي الاميره سالي
بما انك على قولتك مو متوظفه فهو ما بيقدر يعتمد عليك كليا
انا اقول توكلي على الله وادفعي له فتره معينه بس اهم شي تخلصين نفسك من مشكله كبيره
وبتقدرين بعدين تعودينه انه ما يعتمد عليك بما انه اصلا رافض لذا الشي بس شكله هو يبغى الخلاص بس مو قادر فانتي بتساعدينه في الخروج

بلقيس@@@

بغيت اسال لما تكون ام الزوج متسلطه وغير حكيمه والزوج غير راض عن تصرفاتها ويجهل كثير من الامور اللي تسويها من وراه يعني مثلا تطلبه مبلغ جامد وتروح تلعب فيه واحنا اولى
وتتدخل بشكل فضيع فيه ما تتخيلون قد ايش ممكن توصل فيها
وزوجك يحبك ومقتنع فيك بس مو قادر يطلع من خنقة امه عليه
كيف نتصرررف
ارجوووووووكي صموته ولا يهون الباقين كيف نتصرف بذي الامور بحكمه

فدوه بي

مرحبا اخواتي

اشكركم من اعماقي على هاذا التجمع المبارك واسأل الله العلي القدير ان يجعله في موازين حسناتكم

في البدايه انا ضيفه جديده طللت عليكم فهل من مرحب

ثانيا اشكر عمدتنا على هاذا العطاء المغدق وجعل ما تقومين به شاهدا لك يوم القيامه

آلكآدي..

مرحبـآآآ .. ~

صموووووووووووووته وووينك

كملي معـآآآي آلمششوآآر .. ليه قطعتي نص آلـطريق .. !!

اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ياحلووووات كيفكم

صمووووته انتي او اي وحده من الخوات غااااده او حنيني ياليت تردون علي انا حطيت مشكلتي ص 271

خوووله

يالبى قلبك يا بلقيس

انا الحين مطنشته واذا طلب شي اسويه عادي بس ما اجلس معاه واذا جلست ما اعطيه وجه اسولف مع اولادي والعب معهم
صارلي يومين

بس هو يقهر انا تحترق اعصابي وهو ولا همه يدير ظهره وينام ولما يصحى يطلع ولا نشوفه الا وقت النوم
كانه ما عبرني ولاحس فيني حتى

اخ بس لو عندي زي هالاعصاب الثلج الي عنده والامبالاة هو يطلع ويبسط مع ربعه وانا فالبيت اكل فبعضي

بنااااات منو تعرف روابط خاااااااااااااااصه لغربي فقط وتكون مثل جذي لمناقشه ولي طلب ثااااني ابي رابط كتاب البوصله لاني ابي اقراه

خووووووووووووووله حبيبتي قلبي ولايهمج اهو يبين انه بارد مو مهتم بس اكيددددددد مهتم وشاطر الي يفووووز بالنهايه وياليت تحاولين طلعين احسسسسسن من قعدت البيت واستمررررررررري بالتنطيش كانه موجود وارسمي على وجههج البرود

آلكآدي..

والله صرنـآآآ موعــآآرفين نتعــآآمل مع ازوآآجنــآآ ~

آنـآ زوجي يقووول ككل شي لآمه
يعين لو يشتري مويه آتصل على آمه وقاال لهـآآ ..

واذا قلت له شو رآيك نسـآفر آو نطلع .. رآآح يقول لآهله اذا وآفقوآهله سـآفر بي

وآذآ مـآوآآفقو يقول بعدين او مو لآزم ..

ياااارب صبرررررررني ..

آلمشكله ام زوجي يمووووت فيها زوجهـآ ( آبوزوجي

وترووح معـآآه لكل مكااااان ..

وااذا عرفت انو انا وزوجي رايحين لآي مكـآن تنقهرر

آنـآ ابي افهههم ليه مايحطووون انفسسهم مكااننا ..

ما اقوول آلآ حححسبي الله عليهاا ..

آلكآدي..

:33:

مـآآآ آصدددددددددددددددددددددق

آلمووضووووع في الصفحه الثــآآآنيه