مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

هلا طفول،، أخباري نعسانة ، نفسي بيومين نوم :40:

و عم بجهز حالي للغدا>>> بعمل بيتزااااااااااااااا

وعندي دراسة كومايااااااااااااااااااااااااااااااااااات

بدي أروح أتمسى نص ساعة للخمسة ، و بعدين أبلش، سي يو
الله يوفقك ويعينك ويقويك لاتقولي الدوام ودراسه وووو والله تعب انا دوبني اللي صحصحت من تعب الصيف وشوي الا الدوام يبدء والتجهيزات والله حاسه فيك وكمان جوجو اوووووووووووووووه عز الله رحتي فيها هههههههههههههه كسول ومتعب ارتاحي وروقي الدنيا ماشيه واجعليها حلوه بطلاتك ياعسل

مساء الخير صبايا مين فيكم موجوده
كيفك صموته زمان ما دخلت اعذروني وما فيا ارجع اقرا كل الصفحات بقراهم بعدين

بسمة حنين

حنيني حبوبه ارسلت له مثل ما خبرتيني اعتذرت اني ما قدرت اكلمه لاني كنت مشغوله واني مشتاقه اسمع صوته واني كويسه واني ما راح انزل الموبايل من ايدي الين مايتصل

غاده 2

وشي اخيرررر بالنسبه لطلعه انا بطبعتي ماحب اطلع وايد بس مرات اطلب منه يطلعني وهو كله يوعدني ومافي شي واخر شي قالي روحي طلعي مع خواتي قلت عادي اطلع معاهم بس بعد اروح معاك انت طلعتك غيررر
قال خلاص خليني انا اجي اطلب منج مو انتي تقووللي قلت اوكي ونطرت ونطرت ولافي شي تخيلووو كل الاماكن الي اطلبه منه يروح فيها مع ربعه وانا يقولي شنو ها الامكان ماحب ذيك دريت رايح مطعم انا خاطري فيه وكله باجر الي بعده ولا رحت وبالاخير الحبيب عازم ربعه ورايح

انا مهمتني طلعه لان بالاصل انا بيبتوتيه ماحب اطلع وايد بس احس هذا شي من حقي عليه ولازم يسويه حقي

شوفي ياقلبي الجنوبي تدوور السنه كااامله وهو يقولك اليوم بكرى .. بكرى اليوم .. لييين ماتوصل عندك حد الانفجااار وتنفجرين وبعدها يعلن الجفاء والابتعاااد .. وانتي بكل الحالتين خسرانه ..
علشان كذا انا مالقيت طريقه الا انك تحددين له يوم بالشهر او يومين او بالاسبوع مخصص لك ...
وتتفقين معه على هذا اليوم بشكل ودي ...
وقبل مايجي اليوم المخصص بيوم وانتي تشتغلين حماااس لهذا اليوم علشان يصير يتحمس مثلك ..
ولو تأملت طلعاات الجنوبي مع اصدقائه تلقينه مايعرف يحدد يوم لطلعه هم اللي يحددون وهو يقوم بالباقي ...فسوي زيهم والتحديد عليك ..
وباليت تقرين ردي صفحة 233 علشان يصير يتحمس للطلعه معك اكثر ..
السؤالين اللي قبل آسفه ياقلبي ماعندي خلفيه .. ان شاء الله البنات يفيدونك ...

نيكولا

بالنسبة للطلعات ،،احنا زورونا كل سنه مره
واذا طلعنا اقضي اشياء كثيره عاد لازم يقول لي نفسي مره نطلع بدون مايكون المشوار بميه
فارد عليه مدري اذا صرت معك تخلص اشغالي بيسر وسهوله الله يخليك لي..
اطبق قاعدة اذا هبت رياحك فاغتنمها ،،فان لكل جنوبي سكوووون

مرحبببببببا بنات

كيفكككم؟

بنوتات بغيت اسألكم
الجنوبي الغربي تنفع معاه الجنوبيه مثله؟والا الشماليه؟

نيكولا

مرحبببببببا بنات

كيفكككم؟

بنوتات بغيت اسألكم
الجنوبي الغربي تنفع معاه الجنوبيه مثله؟والا الشماليه؟

ابنقل كلام الاستاذه ناعمه بقصة برود ومطر حينما سالتها السؤال التالي:

- وهل يعني ذلك أننا لا نناسب بعضنا، هل نفترق......؟؟

- بالعكس، الجنوبي، يعجب بالشمالية من النظرة الأولى، لكن الجنوبية تناسبه أكثر، من حيث التفكير والميول، بينما تبقى الشمالية حلم حياته، لتميزها، إنه يحب أن يجمع القطع النادرة في حياته، ويسرف المال الكثير على مظهر الخارجي، ولهذا فالشمالية ذات الشخصية المميزة والطلة الجذابة، تثري طموحه، لكن ما أن يتزوج بها، حتى يبدأ في اكتشاف شخصيتها الصارمة، وبناءها الذاتي المتين، ونشاطها الكبير، واندفاعها الإنجازي وطموحها الصاعق، ....... كل هذا يصيبه بالصدمة، فهو لم يتزوج بها ليقدم لها الدعم، ولا ليخطط معها لدخول امبراطورية الأثرياء، بل تزوجها ليتباها بها، أمام مجتمعه كما يتباها بممتلكاته الكثيرة، .......... وفي النهاية اكتشف كم هي مزعجة...!!!

عابره-

نيكولا.........الكلام جدا قوي يعني يمكن يكرها ويحس انها تزعجه فيتخلى عنها

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
صمت وخجل
~◦ღ( عمدة الجنوبي )ღ◦

ربي يسعدك صمت عالرد

بس والله هو كل يومه برا البيت مايرجع الا يجلس ساعه عند الاخبار وينام

الاهمال يذبح يارب تفرجلنا يارب ولكل لمسلمين

تعرفين احلى شئ ماتشوفينه غير سااااااااااااااااااعه وش لك بجلسته والله مامنها فايده غير نكد ومشاكل اما هالساعه يوم يجلس عالتيفي جيبي له المكسرات والقهوة اجلسي معه دلكي له رجيلاته ولاتعاتبيه عن اي شئ خلي هالساعه ساعه راحه وهدوء >>> جربي هالشئ من اليوم واستمري اسبوعين وخبرينا بالنتيجه

حنيني2010

حنيني حبوبه ارسلت له مثل ما خبرتيني اعتذرت اني ما قدرت اكلمه لاني كنت مشغوله واني مشتاقه اسمع صوته واني كويسه واني ما راح انزل الموبايل من ايدي الين مايتصل
طنشييييييييييييييييييييييييييييييه و عيشي حياتك،
ولاتحكي معه إلا إذا بغيتي تطلبي منه شي،

صمت وخجل

بغيت اسال لما تكون ام الزوج متسلطه وغير حكيمه والزوج غير راض عن تصرفاتها ويجهل كثير من الامور اللي تسويها من وراه يعني مثلا تطلبه مبلغ جامد وتروح تلعب فيه واحنا اولى
وتتدخل بشكل فضيع فيه ما تتخيلون قد ايش ممكن توصل فيها
وزوجك يحبك ومقتنع فيك بس مو قادر يطلع من خنقة امه عليه
كيف نتصرررف
ارجوووووووكي صموته ولا يهون الباقين كيف نتصرف بذي الامور بحكمه

دامه يحبك وعارف وضع امه لاتسكتي عنه اجلسي معه وابكي لين تقولي بس قولي انا تعبت من هالوضع اللي مايرضى لاعدو ولا صديق انا زوجه ولك الحق انك توفر لي اللي ابيه وانا ناقصني اشياء كثيره مره كل شهر ابي مستلزمات احتاجها وماهي شويه اشياء ضروريه وقولي متى يجي الراتب وتفك ضيقتنا خليك على هالموال حتى نزول الراتب ...

وكل شهر قبل الراتب اعملي هيك عشان يوم ينزل الراتب يعطيك قبل لايعطي الغير

واذا ضايقتك او جرحتك علميه بتصرفاتها لان اللي مثل زوجك لازم تنبهينه عشان يكون في الصوره ويعرف ان الله حق

واذا هي جرحتك ردي عليها بحدود الادب وخذي حقك

صمت وخجل

صموته كيفك يالغالية

وكيف دراستك
الله يوفقك

وتاخذين المركز الاول

اهلين فديتك يسرك الحال والدراسه عم بنساير الوقت واثر الوقت متحدي يجرح ويطرح ونار الموت مشبوبه لا وعساها سحابه صيف وتعدي >>> الغربيه ملت وزهقت من الدراسه

اخبارك انتي

صمت وخجل

صموته وغاده وحنيني وروح كيمو الله يجزاكم خير عنا ويحقق امنياتكم استفدت منكم ومن نصايحكم كثير وتغيرت اشياء كثيره فيني وفي علاقتي مع جوجوي ولله الحمد
الحين انا اعاني من مشكله معه هو يجيه اوقات يتغير علي مره ويصير مو طايق الكلمه مني واحسه يدور الزعل انا بهالفتره احاول اكون هاديه وما اتصادم معه ونفع هالشي
لما كلمته وهو في هالحاله عصب علي وهاوشني لدرجة انه قال لعد تدقين علي انا سكت وسويت اللي يبيه مع ان ابوي كان يبغاني اوصل له كلام وهذا كان سبب اتصالي فيه
خليته براحته لين رجع دق وقال لي انتي مأجوره على صبرك علي ومن هالكلام تكلمنا شوي قلت له بصلي وارجع اكلمك قال اوكي خلصت رجعت دقيت مارد دقيت مره ثانيه مارد الثالثه مارد بس كلهم كان بينهم اوقات قلت بخليه براحته ونمت دق علي وانا نايمه وصحيت عشانه كلمته ورحبت فيه وكان زعلان لاني مادقيت عليه قلت دقيت عليك وانت مارديت قلت اخليك لين تفضى وتدق قال لاتمنين علي باتصالك وكان معصب ويهاوش لدرجة انه عاد نفس الكلمه وقال لعد اشوف رقمك حزززت في خاطري انا ماسويت له شي عشان يعاملني بهالاسلوب قفل بوجهي وحسيت اني لازم اخذ موقف عشان مايستهين فيني ومتى مابغى صارخ علي ارسلت له رساله قلت والله معد تشوف رقمي ولاتسمع حتى صوتي انا ماغلطت معك عشان تعاملني هالمعامله وترا كل شي له حد وانا وصلت حدي ياما داريت خاطرك وانت ماهمك خاطري وكل يوم اقول بكره كل شي يتصلح بس اللي اشوفه العكس اليوم اللي بعده بنفس الوقت ارسل لي ليتك من الحب ماخوفتني كان اعيش الفين عمر في رجاك ياقليل الحظ لو طاوعتني كان ابخجل كل بدر من ضياك << باختصار قلب الطاوله علي
مدري كيف اتصرف الحين المشكله اني حلفت معد اكلمه وانا ودي بدل مايخرب الوضع اكثر اصلحه
هو يقول انه مضغوط لانه يفكر كيف يدبر امور الزواج لان ابوي يضغط عليه من هالناحيه وهو ماعنده شي حاليا لدرجة اني عرضت عليه اساعده من راتبي في ايجار الشقه مع ان راتبي مايتجاوز 2000 ريال وهو رفض هالشي
الله يحقق لكم امنياتكم ساعدوني وش اسوي وكيف اتدارك الموضوع:35:

:33::33::33:والله والله والله انك مسترخصه نفسك ومقلله من قيمتك ليه صابره عليه وهو بدايه المشوار وزوجك على ماتعوديه وللاسف انتي من بدايتك ذاله نفسك ومستهينه بنفسك ولا اللي قاهرني كمان بعد هالشئ كله بدك تساعديه من راتبك وكرفك اه اه الله يرجعك لعقلك بااقرب فرصه يارب >>> عن جد قهرتيني وباقي شوي واكسر الشاشه :19:

دحين وقفيه عند حده لاتتصلي به ابدا ولاترسليله نهائيا وان اتصل خليك قويه قولي ياولد الناس انا لي عزوه وماني راميه نفسي عليك ومن دحين قبل لايطيح الفاس براس ابغى اعلمك شئ تصرفاتك ماتمشي معي ياتحترمني يا كل واحد بطريق لاني مو شغاله او امراه تحركني بالريموت انا بعطيك بس بحدود دون هدر الكرامه ولاتحتج بالظروف والضغوط انت رجال والرجال يتحمل الصعاب ولو انت مو قد المسؤوليه بلاش تضيق على عمرك وعلي

صمت وخجل

ووووووووووووووويه الجمعه الحلوه ماتصير الا الصبحححح

بنااات بخاطري اسالكم سؤاااال وياليت تردون علي

الحين انا زوجي كل شوي مسافررر مرات بين يوم مرات بالاسبوع مره وجذي وصراحه زهقت اسال وادق عليه خصوصا متفقين انا وياه نتكلم بالنت لان عندنا نفس تلفون وتصير مكالمات بلاش فاحس دايم انا الي ابدي وهو مرات يرد علي ويكون مهتم ويردزلي وايد ومرات مطنشني فقلت ها مره انا بطنشه وها مره فعلا اول يوم ما اذز ولاشي ولقيته داق علي بس كان جهازي مغلق دزيتله مسج حلو وخلاص لا دقيت ولاشي

بس مادري طريقتي معاه حلووه ولا

طنشيه نهائيا بس المسج اليومي لاتخلينه مره دعاء ومره شوق نوعي

وصموته بما انج راعية تجربه مع زوجج والافلام وبناات الشاات انا زوجي ها الايام صاير مدمن صور وافلام والمصيبه شات صوتي تعرفين البنااات وعيارتهم يخلونهم ارواحهم كلش ههههههههههههه وانا غصب ماسكه نفسي مابي اعصب ولا يدشون عليه خاص طبعا هو يتكلم قدامي عادي ومرات يوريني محادثه وانا اشاركه بالرد وصورهم بس صراحه اخاف لما اروح انام او لما يسافر اعرف حزته لما يدش ادش وبنفس شنو اسوي ادزله ابيه يكلمني طبعاااا الاخ مندمج معاهم ويحقرني او يرد علي متاخر احاول اكلمه اددرش معاه او ادزله صوري مرات يتجاوب معاي ومرات يطنش اخر شي اخليه واقوله شكلك مشغوووول واخليه وانام

عادي لاتحسسينه انه الشات جريمه مرات قولي له حبيبي شو رايك ندخل الشات يوم يكون مسافر قولي نبي نتسلى ومرات اساليه شخبار الشات شئ جديد وخليك عاديه مو كانه شئ صاير واستودعيه الله ولاتشكي ولاتوسوسي

صح اسلوووووبي ول غلط خصوصا هو اول مره بحياته صار يزلي صور وطبعا صور اعوذ بالله اول شي سكت وبعدين قتله حبيبي بعد لادزيلي صور جذي قال ليش قلت اولا اهي حرام وانا ماحب اطالعها وثاني شي انتي عندي تغنني عن ها صووورر سكت ولا رد علي وانا بعد سكرت عن الموضوع

تصرفك صح بس كان صبرتي فترة وقبلتي الصور وعلطول ديليت بدون ماتشوفيهم بس عشان يعتبرك صديقه ولايخبي عنك شئ

شرايكم بتصرفي

وشي اخيرررر بالنسبه لطلعه انا بطبعتي ماحب اطلع وايد بس مرات اطلب منه يطلعني وهو كله يوعدني ومافي شي واخر شي قالي روحي طلعي مع خواتي قلت عادي اطلع معاهم بس بعد اروح معاك انت طلعتك غيررر
قال خلاص خليني انا اجي اطلب منج مو انتي تقووللي قلت اوكي ونطرت ونطرت ولافي شي تخيلووو كل الاماكن الي اطلبه منه يروح فيها مع ربعه وانا يقولي شنو ها الامكان ماحب ذيك دريت رايح مطعم انا خاطري فيه وكله باجر الي بعده ولا رحت وبالاخير الحبيب عازم ربعه ورايح

انا مهمتني طلعه لان بالاصل انا بيبتوتيه ماحب اطلع وايد بس احس هذا شي من حقي عليه ولازم يسويه حقي

يوم اللي يطلع ارسليله الله يسامحك يااغلى ناسي يوم يقول ليه قولي صار لي شهور وانا في البيت ومستخسر فيني الطلعه ولو طلبت منك تسكتني بوعود وفي الاخير تروح انت تعزم اصحابك بالمكان اللي خاطري فيه عالعموم حبيبي ماراح اثقل عليك وربي يسعدك وانا لي الله

حنيني2010

:33::33::33:والله والله والله انك مسترخصه نفسك ومقلله من قيمتك ليه صابره عليه وهو بدايه المشوار وزوجك على ماتعوديه وللاسف انتي من بدايتك ذاله نفسك ومستهينه بنفسك ولا اللي قاهرني كمان بعد هالشئ كله بدك تساعديه من راتبك وكرفك اه اه الله يرجعك لعقلك بااقرب فرصه يارب >>> عن جد قهرتيني وباقي شوي واكسر الشاشه :19:

دحين وقفيه عند حده لاتتصلي به ابدا ولاترسليله نهائيا وان اتصل خليك قويه قولي ياولد الناس انا لي عزوه وماني راميه نفسي عليك ومن دحين قبل لايطيح الفاس براس ابغى اعلمك شئ تصرفاتك ماتمشي معي ياتحترمني يا كل واحد بطريق لاني مو شغاله او امراه تحركني بالريموت انا بعطيك بس بحدود دون هدر الكرامه ولاتحتج بالظروف والضغوط انت رجال والرجال يتحمل الصعاب ولو انت مو قد المسؤوليه بلاش تضيق على عمرك وعلي
عافيه عليك صموت،، بردتي حرته منه

لما قرأت كلام أختنا قهررررررررررررني هذا الشايف نفسه،،

صباحو يا عنيفة

صموتة حبيبي
انا بخير وبصحة جيدة
الحمد لله الجوجو تبعي مدلعني حبتين
هالاسبوع
الله يديم هالدلع لاخر يوم بحياتي
:32:​

نيكولا

زوار هذا الموضوع الآن : 12 (9 عضو و 3 ضيف)
نيكولا, صمت وخجل, رووز20011, حنيني2010, بنت ابن تيميه, طليقة تيفا, شهرزاد 2012, Maiss82

فديت الصمت على حسابك

حنيني2010

صموتة حبيبي

انا بخير وبصحة جيدة
الحمد لله الجوجو تبعي مدلعني حبتين
هالاسبوع
الله يديم هالدلع لاخر يوم بحياتي

:32:​
عشان هييييييييييييييييييييييييييك ما بتكبي يومياتك >>> خايفة من العين

أول شي: ماشاء الله لاقوة إلا بالله، الله يعطيه القوة و يظل يدلعك على طول

ثاني شي: قدامي ع ملف اليوميات ،، اسدحيلنا يومياتك ،،بلا كسل

أعلى