مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

نبض فيصل

انا يابنات شوي مقهوره من زوجي طبعا جنوبي شرقي استفدت منكم كثيرهنا وبديت افهمه وغيرت اشياء كثيره فيني
هو طبعا اهم شي عنده طلعاته مع اخويها صح مايطلع ايام الاسبوع بس خميس وجمعه مالكم بالطويله
انا تعبانه نفسين منهم والله تعبانه
اتمنى تعلموني كيف اتعامل معه لا تخلوني :8:مشكلتي الحين هو مقصر علي بالفلوس شوي وبخيل بطلعات انا على وشك ولاده واغلب اغراضي حقت البيبي من مصروفي الخاص لدرجه اني اضطريت اخذ من ابوي :8:غير الاشياء الباقيه الحين المهم الي قهرني بالموضوع انه امس بالضبط اعطا 2000 ريال قطه استراحه بس عشان ترميم فقط غير القطه الثانيه حقت سته شهور الي هي 1000 ريال والله انا حرمت نفسي من اشياء كثيره عشانه ودايم يقول بعوضك طيب دام الله فتح عليك ليش ماتعطيني كل شي للاستراحه والوناسه ولين جاء اخر الشهر الثلاجه فاضيه ويقول مامعي ولا ريال بس للدخان معه واحنا الحين اثنين وبنصير ثلاثه تعرفون البيبي حليب واغراض شخصيه يعني اذا انا تحملت عياله ماراح يتحملون

انا ابي منكم حل ماابي تقولون اصبري انا ابي اغير اسلوبي معه لين متى وانا اجامل على حساب نفسي لين متى من تزوجته ماخذت شي لاهلي صينه شوكولاته ولا اهله انا اقول خلنا نجيب ونشتري وذا جاء على اهلي قال ادفعي انتي طيب انت هذا مصروفي يادوب يكفي اغراضي الشخصيه انا تعبت واتمنى تحسون فيني ابي حل جازم وادري طولت بالهرج بس مدري والله مقهوره منه ولا تجي وحده تقول احمدي ربك ابي حل لو سمحتوا واتمنى يكون هذا المكان الصحيح

هذا ياطويلة العمر والسلامه للجنوبي الغربي واتوقع انه مايتجاوز ال90 ريال سعودي !!!من غير الاكسسوار

احبةb

نبض فيصل ولية تصرفي انتي من مصروفك خذي منة هوعارف انة عندك عشان كذا بكرة اذا جبتي عيال انتي راح تصرفي وراح تعودييييييييييييييية وهوراح تتحسن الضروف ويدور وحدة يصرف عليها

نبض فيصل نصيحه منى اسمعها منى اخذتها من صموته ولله الحمد صرت اخذ مصروفى واتفشخر فيه ولااهتم فحليب اوحفاظ الطريقه كالتالى..

1. اول كل شهر روحى خمى الحليب والاساسيات حق العيال وحق البيت من تاريخ 1..
2. وخذى مصروفج وخبيه وقلى انج صرفتيه على شى..
3. واذا رحتى عند اهلج اولافضل ابدى باهله وقولى ياليت لويوم ادخل عند اهلك واخذ لهم شوكلاته الى مثلا تحبه اختك امك ابوك تلميحااات

وبعدين ابدى باهلج

صدقينى رح تكونين مرتاحه من العيال والهم وفلوسج بجيبج و مافى فلوس حق وناسته تكون قليله

وسموحه طولت

احبةb

ومدام انة جنوبي امدحية وقوليلة انت كريم وانا استاهل وخليك صارمة معاة اذا طلبتي مثلا تبغي الف قولي ابغى الفين عشان اذ ا قال ماعندي قولي خلاص هات الف وبدلع وبحيلة واذا اعطاك انبسطي وقولي الله لايحرمني منك ويخليك لي واذا قال انتي عندك قولي اعطيت امي احتاجت وانا عارفة انت ماتقصر

ro7 kimo

السلام عليكم صباحكم حب الوطن وجمعه مباركه ع الجميع

عليكم السلام ورحمه الله وبركااااااااااااااااااااااااته

وصباااااااااااااااااااااااحك يوم وطني ع الكل..

انا سعوديـــــــــــــــه وكلي فخر
عــــزي في بــــــلادي الغـــــــــــــــالية
السعوديـــــــة عاشت ومازالت
رمزحضارة الخـــــــــالدة والغالية
والله شرفها بارضيها المقدسة
مقصد كل مسلمين العـــــــالم بجنة
لكن لاننسى الله شرفــــــــــــــها
ونورها بعد بوجــــــود مليكــــــــــها
هذا بو متعب ظهوره مثل القمر
يوم اكتـــــــــمل طلته مثــــــل الورد
تـــــــاج راســــــــي وراس كل
سعـــــــــــودي وكلنـــــــــــــا نفتخــر
الله يخلي له صحتـــــه وعافيته
ويطـــــول عمـــــــــره ويحفـــــــــــطه
عزوشرف لي ونقول بعالــــــي
الصوت هذا بو متعب تاجي عز وفخر

لبى السعوديه واهلها

احبك يااحلى وطن الله يخلي لنا احلى ملك

ربي يحفظه

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات المسج اليومي له مفعووووووووووووووول عجيييييييييب فلا تنسون هالشي

ربي يحفظه

صمووووووووووووووووووووووووووته حبيبتي شخبارج ؟؟ الغاليه لو ماعليج امر ممكن اتعلمينا شلون خليتي ريلج يلتزم بالصلاه ؟؟

ربي يحفظه

للبنات اللي رياييلهم مش ملتزمين بالصلاه المفروض انسوي لهم مكان خاص للصلاه ونجيب لهم سجاده و نعطرها ونبخرها ونشجعهم نرسل لهم مسجات دينيه

للبنات اللي رياييلهم مش ملتزمين بالصلاه المفروض انسوي لهم مكان خاص للصلاه ونجيب لهم سجاده و نعطرها ونبخرها ونشجعهم نرسل لهم مسجات دينيه
طيب و آإذا نبيـــهم يصلـــوآا فـــي المســـجد .. ؟؟
شــوو هي الطريــقه الأنســب من غيرر تجريــح ويفكــر آانــه قرر من نفســه

بسمة حنين

مساء الخير وجمعه مباركه ع الجميع عزيزتي حنيني عملت مثل ما قلتي وأرسلت له المسج بس لا حياة لمن تنادي طننننننننننننننننننننننننننننش وبيني وبينك انا مخنوقه من هاذا الوضع والتطنيش المستمر و شكلي راح اقلب الدنيا على راسه هي خربانه خربانه :30:

آلكآدي..

وييييييييييييييييييينكم بنااااااااااااااات .. !!

ليه صاااير فااااضي محد يدخخخخخل ومحد يعطينـآآ حلوووول ..

أعلى