مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مصيبه جت على راسي وربي مظلومه تعالووو

نصيحة لاترجعين بسهولة طالما انك مظلومة

خليهم يعرفون انهم لازم يتأكدون قبل الاتهامات

والطردة عزي نفسك وبيرجعون يعتذرون لا تسامحين بسهولة خاصة زوجك

عشان يسون لك اعتبار

ونصيحة كمان اذا رجعت غيري سياستك مع الكل وخليك معاهم كلهم رسمية

وخاصة ام زوجك واخته عشان يندون عاللي سووه

وطمنينا

الله يعينك يااارب

ويهدي النفوس بينكم ويرد لك زوجك ويسخره لك

ويبعد عنك كل حاسد ويكفيك شرهم

hnmydsm

طرشيله مسج،وبين له عاقبة الظلم،وأنه من البداية طلع ظالم لأنه ماسمع كل الأطراف اللي داخله فالسالفه،وبعدين قوليله اللي كذا أوله ينعاف تاليه،لكن أنا الله معاي،والظالم عليه الله،والمظلوم له الله/الله العظيم اللي يمهل ولايهمل

سكون...

ليش تتصلييين ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يطلعك من بيتك غصب قبل لا يسمع منك وتتصلين

كان المفروض تقولين له إذا بطلع أهلي يجون ياخذوني ما توديني لهم

ودامك طلعتي خلاص

قفلي تلفونك الحين

وخليه إذا بغا يلقاك يلقاك عن طريق أهلك

مب هو يسمع كلام أمه ويوديك لبيتك ويطنشك بعد؟!!!

المهم الحين لا تتصلين

أبدا

لين يتصل

والمفروض يعتذر بعد

ويوضح لك الموقف وبعدها ترجعين

الله ييسر أمورك

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حلك في الدعاء
الله يفرج همك امين

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
هذا الرجل يفتقد للحكمة

حسبي الله على كل ظالم

اختي عزي نفسج ولاتتصلين انتي ماغلطتي

خليهم ياكلون بعض

وهو لارد قولي الكلام عند ابوي

بنات الناس مب لعبه بهسهوله اطردج من بيتج

خلي اهلج يعطونه درس عشان مايمشي ورا كلام القيل والقااال

الله يكون بعونك وحسبي الله عليهن الله يعاقبهن عاجل غير آجل

أنا ماني مع البنات أنك تروحين أنتي وأمك لم زوجك وتفهمون منها وش السالفة لأن بيكبر راسها كثير ويمكن ما تحترمكن ولا توجبكن

برأيي : خلي أبوك وإلا أخوك الكبير يروح لزوجك ويفهم منه الموضوع وش اللي قايلينه عنك ويقوله زي ما سمعت من أهلك وأمك من حق بنتنا أنك تسمعها والآن تقوم معي تروح تسمع بنتنا وتواجهها بكلام أهلك وكذب وأفتراء حريم أخوانك وما يتركه إلا لما يجيبه البيت ويخليه يسمعك

إذا طلع الحق معك خلي أمك تروح معك وزوجك لأم زوجك ويكونوا حريم أوان زوجك ورجالهم موجودين وقولي كل شي عنهم بردي قلبك فيهم وخلي أمك تسم بدنهن وتقول لأم زوجك بنتي بنت ناس معززه مكرمه أخذتونها لجل تحافظون عليها مش تقلعونها من بيتها من دون ذنب وتقول لزوجك تبي البنت تفاهم مع أبوها ... وخلي واحد من أخوانك يروح لـ أخوان زوجك ويقولهم وقفوا نسوانكم وكفوا شرهن عن أختي وإلا ليصير شي ماهو ع البال

أكبررررررررررررررر غلطة لك خروجك من بيتك وحطي تحت كلمة بيتك خطين

يعني لا عمه ولا غيرها يخرجوك من بيتك أمه على العين والراس لكن مالها أي حق تخرجك من بيتك ولو ذابحة أبوها

المفروض قلتي ما أخرج لين يجي أحد من أهلي ويتفاهمون أو يكون خروجي نهائي وأنت بتندم على تسرعك

عموما أنت خرجتي وأنتهى الموضوع

طبعا ما أنصحك تطنشين لان زووووجك مشحوووون ومن أمه مو أي أحد

وبعدك راح يزيد الطين بله وهذا مو وقت كرامتك كرامتك تسترجعينها لما تبان الحقيقة وتاخذين حقك كامل من الجميع وأولهم زوجك
بعدك الآن يخدم من أعدائك ويحقق ألي خططوا له
حبيبتي الدور الآن عليك وعلى أهلك

أرجعي بيتك بأسرع وقت ومعاك أبوك وأمك أو أكبر أخوانك

خيك قويييييييييية وقولي أنا جاية رغم أنك انت المفرووووووض تجي وجيت لسبب لان الموضوع ملتبس عليك وأنا جاية أفهم منكم وأعرف سبب الزعل والحمد لله ساحتي بيضا وأنا واثقة من نفسي إني ما سويت شئ ومستعده أواجه الجميع لأني ماقدمت إلا كل خييييييييير

وإذا أستمريت على موقفك بعد جيتي فإعرف ان الوضع منتهي من الآن وما راح يفيدك الندم ولاكلام الحريم لأني ماني لعبة في يدك ويد أهلك ومصيرك تعرف الحقيقة وتندم أنت وأمك وأنك منت مسؤلة عن تصرفات غيرك وكلامهم قبل البينه منك

وخلي أهلك يثثيروا قضية طردك من بيتك بهذا الشكل وإنك بنت ناس مو مهزلة في يدهم وما يخرجون إلا وأنت معززة مكرمه وياخذون تعهد إنه محد يدق باب بيتك بسؤ مين ما كان يكون وطبعا أبو زوجك لازم يكون المعني بالكلام هو وزوجك لأان عمتك باين عليها خيخه كلمة تودي وعشرة تجيب

الله ييسر لك ياااااارب

لا تتركي الموضوع على ماهو عليه أبدا

روح السنة

الله المستعان
اسمعي حبيبتي المظلوم عند الله شأنه عظيم
وانت لا تدقين على زوجك و لا على أمه واكظمي غيظك واسكتي لين يبان الحق
والله عن تجربة
لو دقيتي او ألحيتي راح يقولوا ليش عمال تلح؟ يعني حاسة بالذنب؟ يعني سوتها؟
انت وكلي امرك لله
وابعثي لزوجك وام زوجك هذه الرسالة
واتركي امرهم لله
وادعي ربك في الثلث الاخير من اللهربي انني مظلومة فانصرني
واسمعي وش تكتبي في الرسالة

يا أيها الذي امنوا اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا عسى ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين

ووكلي امرك لله
وفقك الله

لكن خطأ كبير منك ان تلحي وتحاولي ان تفهميهم اصمتي بقوة و اسكتي وقولي حسبي الله ونعم الوكيل وما ربك بظلام للعبيد يا اختي الغالية لو احيتي راح يقولون مثل ما قلتلك ليش هذي حاسة بذنب؟
خلاص حاولت تفهميهم خلاص فهموا كان بها ما فهموا لا تلحين

وربي يهدي النمام و يبين الحق
وربي معاك ان كنت مظلومة

وعلى فكرة انت لماذا تظنين انو هذي هي اللي نممت عليك؟ احذري انت انظلمت فلا تظلمي ابدا عشان ينصرك الله
ابعثي هذيك الرسالة و ربنا يوفقك للخير يا الله
منصورة باذن الله الواحد الأحد

من رأيي اول شي لاتدخلين احد في الموضوع ابدا ابدااااا الا اذا تبغين تفضفضين او تبغين استشاره فقط اما عشان يصلحون لا والف لا .
ثانيا لاتتصلين عليه ابد ابد ( خلاص اظن انهم طردوك وكمان زوجك قلك هو اللي حيتصل يعني لاتذلين نفسك ).
ثالثا عليك بالدعاء لاتفكرين بأي حل وعليك بالدعااااااااااااء وبس ربي هو اللي حينصرك ... مو اتصالك بزوجك ولا كلامك له بأنك مظلومه ولاشي غير انك تلجأين لربك وبس حتى لو ماجاء ةاتفاهم معاك .. قدرت ربي فوق كل شي .. فوضي امرك لله ....نصيييحه نصيييحه ...

الله يفرج همك وينصرك على من ظلمك ...
رددي (( اللهم اكفيني فيهم بما شئت وكيف شئت ))
(( ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين ياحي ياقيوم ))
(( اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ))
(( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ))

آآه من الظلم مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ...

وكلام الأخت روح السنه رااااااااااااااائع ... عليك بقراااءته ...............

الله يوفقك ياروح السنه .... ويوفق جميع الاخوات ماقصروا ....

المتغلية

من رائي انك تستخيرين ربك في كل فعل راح تقدمين علية يعني مثلا تبين تكلمينة استخيري الله في مكالمتك له تبين ترسلين له رسالة استخيري والله اني ماسوي شيء حتى ابسط الامور الا باستخااااااااااارة والله ان حياتي تغيرت للاحسن بكثير لان انتي بشر ماتعرفين هل هذا الفعل راح يكون ايجابي اوسلبي اللي يعرف هو ربك والا ستخارة مو شرط تصلين لا قولي فقط الدعاء حتى وانتي نايمة او جالسة وعليك بالدعااااااااااااء والله يفرجلك

اللهم ياجبار اجبر بكسر قلبها
اكثري الاستغفار
حسيبي الله ونعم الوكيل
اللهم انت القوي وهم الضعفاء
اللهم اني مظلوم فانتصر كررريها
اسال الله ان يظهر الحق ويزهق الباطل

أعلى