مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مصيبه جت على راسي وربي مظلومه تعالووو

ام ابتسام

New member
إنضم
13 فبراير 2011
المشاركات
93
الله يكون في عونك حبيبتي والله حزنت عليك احسك صدق مظلومة لكن لاتدقي علية الحين خليه يهدا وانتي لاتكبري السالفة وعليكي بسهام الليل و اللهم اني اجعلك في نحورهم واعوذ بك من شرورهم والله ينصرك على من ظلمك انه قريب مجيب الدعاء
 
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
230
شوفي حبيبتي بقولك قصه صلرت معي مع ام زوجي ام زوجي كانت تغار مني ودايم تطلع عني كلام كذب بس تبي تحسس زوجي اني ما احترمهم وانا والله احترمها وماعمري تكلمت عليها المهم كل شوي يجي زوجي ماد بوزه ويقول امي زعلانه تقول وتقول انا عصبت وانقهرت ماقدرت اقول تكذب استحيت بس قلت انت متاكد ان عمتي تقول هالكلام الا مومعقوله عمتي يطلع منها هالشي كان يكذبني ويقول ماشاء تبيني اكذب امي واصدقك وكنت ابكي واحلف وكان يسوي نفسه مصدقني ويسكت وكنت كل ماقوله ابي اوجهها يقول لا
المهم استمرت الكذبات وانا كل شوي انكر ليما جا يوم حسيت زوجي بدا ينظر لي على اني انسانه مكاره وامه مظلومه بس ماصرح انا عرفت من تلميحاته وتصرفاته طبعا ام زوجي قدامي ماتبين شي بالعكس تضحك وتسولف معي ولا كانه صاير شي وان كنت مااوضح لها شي ومن يوم اروح لبيتي تستلم زوجي ويجيني بغير الوجه اللي تركته عليه
انا بصراحه ماقدرت اتحمل الظلم والحقد وجا يوم وقال زوجي امي قالت وقالت وقام يهاوش ويتوعد ويهدد
انا طالعت فيه بكل برود قلت انت لسا ماتبت اي كذبه تصدقها بصراحه صرت اشك فيك انا لما انزل عند عمتي ماتقول شي وانت ماسكني سب واهانات وتقول امي وامي طيب اذا صادق خلني اواجهها قال لا ماراح اضايق امي قلت وان ماراح اتعب راسي وماراح ابررلك هذ الموضوع ماينسكت عنه بصراحه ابي افهم منهو سبب المشكله انت والا امك اخاف تتبلى عليها عشان بس تفتعل المشاكل انا مابي اعلى عمتي
المهم سكت وتركته طبعا انا من القهر بكيت
ونزلت عند ام زوجي بعد ماغسلت وجهي وسلمت عليها حاولت اسكت ماقدرت طالعت فيه وقلت شوفي ياعمه انا سمعت من زوجي كلام والله اني ماني مصدقته بس اب اعرف منك هل الكلام اللي قاله صحيح والا بس يكذب عشان يتهاوش معي هي اصفر وجهها وقالت خير ان شاء الله قلت زوجي يقول كذا وكذا وهي زعلت وماقدرت تسوي شي انكرتوقالت انتي متاكده طبعا تسوي نفسها بريئه وهي مرتبكه وترتجف وعيونها ماتحطها في عيني وقالت فلان قالك كذا وكانت مستغربه تحسبني مادري عن شي حاولت تبر المهم انا بصراحه بكيت من القهر بس بدون ضعف وقلت هذا كلام ولدك ياعمه بالله وش رايك يعني انا ناقصه مشاكل يجيبلي سولف كذب عشان يتهاوش معيّ(طبعا قلبت الموضوع على زوجي عشان ماجرحها وبس ابيها تعرف ان عندي خبر بكذبها عشان ماتعيدها)
المهم دخل زوجي وانا معصبه ودموعي على خدي قلت تعالوتقول امي تقول وتقول هذا انا سالتها وتقول كذب هي دوريها ماتلقينها وزوجي طالع فيني وهو معصب قلت يالله قلي من وين جبت الكلام هذا المهم طالع فأمه و
وكانه مستغرب امه تلبكت بالكلام وقامت تهاوشه وتقول كلام ملخبط وتحاول تلف السالفه هو استحى بس قال بصراحه ماعرفتلكم يالحريم مادري ايش يرضيكم وعصب علي وقال اطلعي بسرعه للبيت من قالك تنزلين انا سكت وطلعت
هو طلع من البيت ومارجع الا بعد ثلاث ايام
انا ماعاد نزلت عند ام زوجي بس مابينت اني زعلانه منها هي انحرجمني وقامت تتودد لي وماعا كذبت علي عند زوجي
امازوجي والحمدلله ماعاد تكلم علي وعرف ان الموضوع غيرة حريم وعرف ان المشكله من امه وصار يصدقني
انا ماعاد فتحت الموضوع ثاني مره لا معه ولا مع امه ورجعت طبيعيه معه ومع امه ولاكان شي صار بس انا ان الهدف اني اوصل رسالتي له ولامه عشان مايتمادون اكثر طبعا انا دائما ادعي واكرر اللهم الكفنيهم بما شئت وكيفما شئت وكنت اقول بعد اللهم من اراد بي سوءا اومكروها فرد كيده في نحره واجعل كيده تدميرا عليه
بس ترا ماكلمت ام زوجي الا بعد ماستخرت والحمدلله تيسرت وكانت في صالحي بس اهم شي لا تغلطين على ام زوجك مهما كان هذي بعد كبر امك ولها حق الاحترام وانتي ماترضين احد اصفر منك يجي ويهينك الله ينصرك ويردك لبيتك معززه مكرمه امين
 
أعلى