مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مصيبه جت على راسي وربي مظلومه تعالووو

اولا مع احترامي لاهل زوجك هذا مو تصرف وزوجك المفروض انك مادقيتي لين اهو يدق عليك دماك مو غلطانة والمفروض توقفينهم كلهم عند حدهم وانتي كم صار لك متزوجة ؟؟وبعدين حطي في بالك دعوة المظلوم مستجاااااااابة وصدقيني الله يمهل ولايهمل

23semsemh

أه أختي تيلندا ماأدري أيش أقولك
والله العظيم أنا قبل أسبوعين تقريبا بغيت صدري ينشق من الوجع اللي صار لي بسبب أختي زوجي وسلفتي
عشان موضوع دخلني فيه زوجي وهو خطبة لاخوه وأنا بصراحة ماأحب الدخول في هاالمواضيع
قامت أخته طلعت كلام كذب زي ما أحترمها ومن هاالكلام علما أنه لمن ولدت قريب كنت أروح لها يوميا وأجلس معها بس أها من نكران الجميل
وأكتشفت أنها هي وسسلفتي يغاروا مني وممكن أكون أني غلطانه عشان أسلوبي مع الناس واحد أحبه اللي يكون معاي يرتاح لي أتعامل معهم بدون رسمية عادي صحيح أكبر مني بس والله أحترمهم

عموما أني مظلومة زيك بالضبط لأني أصبحت غير مرغوب فيني وبقوة

أكثري من قول لاحول ولاقوة إلابالله ولامنجي من الله إلا إليه
ولاإله إلاأنت سبحانك إني كنت من الظالمين

حسبي الله ونعم الوكيييييل على كل ظالم
ولاتدقيييييييييين على زوجك ابدا
وبعدين امه بأي وجه حق تطردك من بيتك !!!!!!!!!! والله حاله
استغفر الله وأتوب اليه

عابرة في الحياة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لا ترجيعن له ابدا ابدا

لما يوديكي شقة لحالك ... بالنسبه لامه خلي اذن من كين واذن من عجين

كان ما رديتي ... ومنتي مجبورك تبررين لها

هيه اللي باعت العشره وصدقت كلام جايها من العذال ..

بكيفها بالطقاق .. ذي انسانه متخلفه ما عندها عقل .. تجاهليه ولا ترجعين

الا لما يرد لك اعتبارك ويسوي لك عشاا

الله يعينك

قهر >>>> جربت الظلم والله مؤلم

انتي الان عند اهلك خليك بس بسجادتك وكلمي اللي عارف وش صار

وخذيها نصيحه الحموات في هذا الزمن مالهم امان والله زي العقارب عافانا الله واياكم

فقط ارسلي رساله لزوجك وامه واخته قولي بس لو خليتونا نتفاهم وكلام فلانه وفلانه واصلني عنكم قبل لا يوصلكم عني لكني ما تصرفت مثلكم

وخلاص لا عاد تدقين وياليت امك وابوك يتدخلون بالسالفه بما ان امه طاردتك من بيتك >>>>مالها حق

وخلي زوجك ما يرجعك بالساهل الا بشي عليه القيمه ويكسر ظهره عشان معد احد يمشيك

الله يصلح الحال يارب

روحي انتي وامك لها ووضحي كل شي انت ماغلطتي عشان تخبي راسك بالرمل
خلي الحق يظهر ولو على قطع رقبتك
والله يفرج عنك ياااارب

تبغين الحل قولي من كل قلبك وكانك بتنزعين مابداخلك وقولي حسبي الله ونعم الوكيل اللهم ارني فيهم
عجائب قدرتك وتشوفين بس كرريها في كل وقت وتشوفين باذن الله النصر بعيونك

barbara

الله ينصرك على مين ظلمك.لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم حبيبتي الله يفرج همك كرري حسبي الله ونعم الوكيل

barbara

الله ينصرك على مين ظلمك.لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم حبيبتي الله يفرج همك كرري حسبي الله ونعم الوكيل

ابتـهاج

قولي له اذا كنت قاضي عادل فاسمع من طرفين
قولي له بعد اذا انظلمت في الدنيا من قاضي الأرض فقاضي السماء ماراح ينساني
وراح ياخذ حقي ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وبس لاتزودين اتصالات عليه
خلي هالكلمتين تحرقه

عشقي فصولي

الله يعينك وينصرك اختي احزنيني بصراحه لكن من رائيي انك لو مارديتي يمكن يزيدون عليه بالكلام واخرتها ماتدرين والا مرسل لك ورقتك فانا اقول مثل ماقالت اختي البلقيسيه تخلي احد من الرجال يتدخل لكن لاتوجهي الاتهام لزوجك حتى لاتتفاجئي بردت فعله..
الله ينصرك عليهم ويوفقك ويحفظك لاهلك ويردك لبيتك اللهم امين..

perfume

قولي لزوجك انك لم تقولي هذا الكلام ولو كنتي لتقوليه لقلتيه لهم أمامهم وليس طعنا فيهم
وقولي لهم أن يتأكدو من صحة الخبر ان كان الذي اوصل الخبر اليهم شخص موثوق منه ام انه مشهور بالكذب
وقولي لزوجك اتصدق كلمة نساء وانهن معروفات بالكيد وأضيفي أيضا انكي لن تستطيعي العيش مع رجل سيصدق اي شيء يسمعه عن زوجته دون ان يتأكد وان كانت امه فقد سمعته من غيرها ولم تتأكد منه فان حالها من حاله لا يدرون عن شيء
وفقك الله ورزقك على نياتك الطيبة

ساره @

ليه طلعتي من بيتك لاتزعلي مني
بس لازم قعدتي وسمعتي
وعرفتي السبب بس هيك خليتي الساحه الهم
وهلاء الحل
بارئي
ان ابوكي يدخل ويحط حد لهاي المهزله
اذا كلام نسوان بدك تروحي بيت اهلك هاي طويله
وخلي ابوكي يفهم جوزك ان حكي النسوان مابيجي منه الاوجع الراس وان انتي مستحيل تغلطي باامه لانك بتغلطي بجوزك

ادور حلول

ربي يرجعك بالسلامه وخلي لك وقفه مع زوجك مو من حق اي واحد يطلعك من بيتك وربي يعينك ازمه وراح تعدي
قلبي معك يالغاليه

اختي الحلف والتبرير ومحاولة اظهار البراءه هذه ماتفيد بالعكس تزيد الطين بله
ساقول لك سياستي مع اللي يتكلمون وينقلون عني كلام والحمدلله ماحد يتجرأ يتكلم علي الان
اولا اتاكد ي ان الكلام اللي قالوه صحيح ثم ابحثي عن الذي قال لهم هذا الكلام ثم احضري الي نقلك الكلام واللي قاله عنك وواجههيهم بالكلام اللي قالوه وجيبي الشهود اللي سمعوا الكلام وتكلمي معهم بدون رفع صوت وبدون ماتطلعين كلام مايليق بك وقولوا ايش اللي حادك تطلعين هالكلام عني ايش سويت فيك ضريتك بشيء وانا مادري واذا اصرت انها صادقه قولي خلاص احلفي بالله انك صادقه وان كنتي كذابه ربي هو الي راح ينتقملي ويفضحك وياخذ حقي منك واذا حلفت اسكتي وقولي خلاص انتي اللي جنيتي على نفسك واللحين انتي تحديتي ربك وحلفتي وصدقيني ربي ماراح يخليك وهو اللي باخذ حقي انا ماراح اضايقك مره ثانيه وبتشوفين نتيجة كذبك قولي قدام عمتك هذي الي قالت الكلام قدامك والله ثم والله موانا اللي يطلع مني هالكلام التافه انتي عارفه معزتك عندي ولا عمري ضريتك بشي بس استغرب انك صدقتي عني هالكلام بسرعه لا وبعد طرتيني
لهاالدرجه انا رخصت بعينك عشان كلام حريم مايخافون ربهم الله العالم اني بريئه منه
وقولي الله يسامحك ياعمه وتاكدي انو في يوم راح تطلع براتي وراح تعرفين انك ظلمتيني وانا ماواجهتك بهالكلام عشان اترجاك تسامحيني لا انا ماغلطت انا عارفه اخلاقي ونفسي وبس حبيت ابين موقفي قدامكم
وعلى قولتك انا الطالعه وانتي الداخله وانا بروح بيت اهلي بس ماتوقعت منك اللي صار لاني كنت اعزك واحترمك مثل امي لكن انصدمت من اللي سويتيه معي لكن ماقول الاحسبي الله على اللي فرقت بيني وبينك
وبس ارجعي لاهلك ولا تكلمينهم
اما زوجك قولي بصراحه مالي كلام معك كلامي مع اللي طلع الكلام وماراح ارجع الا لما تتاكد من برائتي وزي ماطلعتني ذليله مظلومه ماراح ارجع الا مرفوعة الراس ومكرمه ماتخيلت اني رخيصه لهدرجه عشان تصدق كلام حريم مقهورات المفروض كنت اعقل من كذا ووقفت معي لانك تعرف اني مظلومه ماتوقعتك تتخلى عني بهالسهوله
حتى ماكلفت نفسك تتاكد من الموضوع عالعموم انا ماراح اترجاك واقول انا مضلومه واتبكبك واحلف لا حبيبي انا واثقه من نفسي وماعاشت ولا كانت اللي تقلل من قيمتي وتكذب علي وراح تتاكد اني بريئه ومظلومه
واقطعي اتصالاتك ولاعاد تتبررين اكثر وتترجين لانهم بيفهممن العكس
وخلي ابوك يكلم زوجك وابو زوجك بزعلوعتاب بس بدون مايجرحهم ويبين انه مو راضي عن الموقف اللي سووه وانه مايصلح يطلعونك من بيتك ويطردونك عشان كلام حريم مو متاكدين منه خليه يعزك قدامهم بس بدون مايهينهم ورددي اللهم اكفنيهم بما شئت وكيفما شئت في سجودك وفي اوقات الاجابه
وتاكدي انها راح تطلع برائتك اهم شي لا تضعفين قدامهم خليك قويه وواثقه وهذي اللي قالت عنك الكلام لا تسكتين عنها عشان ماتتهاون فيك وتتكلم ثاني مره خليهاتحسب حسابك مره ثانيه ماعاد تتجرأ تتكلم

أعلى