مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مصيبه جت على راسي وربي مظلومه تعالووو

دانه n

الله ينصرك ياقلبي
عليك بسهام اليل فانها لا تخطي

دلوعة عمرو

تذكري ان دعوة المظلوم مستجابه

افرشي سجاداتك وادعي في الثلث الاخير من الليل بان الله سيوري زوجك وخالتك الحق وينصرك على من ظلمك

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
بما إنك واثقة من نفسك لاااااااااتخافي ولاتحزني الحقيقة ستنكشف حتى لو بعد حين ...أنتي مظلومة وربك لايرضى بالظلم ثقي بالله واخلصي الدعاء وانتظري الاجابة...الله ينصرك على من ظلمك ويرد كيده في نحره...

عسل11

كلمى اختة اللي نبشتهم عليك واذا ماردت ارسلي لهارسالة وخليها تواجهك باللي قالوا الكلام واحلفي لها واحمدي ربك انك ماتكلمتي فيهم وزوجك ما يقدر يسوي شى بيد اختة اللي نبشة امة

اختي الغاليه قصتك ذكرتني بوحده حصل لها نفس الكلام
لاكنها لم تغضب ولم ترد بل فرشت السجاده وشرعت بالدعاء بان لاتقوم من سجادتها حتى يظهر الحق
وتحلف انها لم تغادر السجاده الا عندما رن الهاتف وذا المتصل امه او اخته تعتذر بان هناك خطا
ووعدت اخيها بان تدفع له راتبها كاملا ارضاء له
عليك بترك الاعتذار والجوء لله بالدعاء ان يظهر الحق
والبعد عن الحاقدات لك

أختي
كان الله بعونك ،كم هو مؤلم الإحساس بالظلم وقلة الحيلة
الآن ماعليك سوى اللجوء إلى من هو أقوى منهم جميعاً ويعلم السرّ وأخفى .
رددي في سجودك وأكثري من قول:
(اللهمّ اكفنيهم بماشئت إنّك على كل شئٍ قدير )
(حسبي الله لاإله إلاّ هو عليه توكلت وهو ربُّ العرش العظيم).

الله يكون معك

ورب العالمين بينصرك بأذنه مصيرهم يعرفون من الصادق ومن الكذاب

و قتها بيندموووون انتي فوضي أمرك لربك توكلي عليه

دامك ماسويتي شي لاتزعلين عمرك

ارفعي يدك وأدعي ان ربي يصرفهم عنكم ويشغلهم بأنفسهم

لاتدعين عليهم بس ادعي ربي يكفيك شرهم

طمنينا عليك

الله ينصرك يارب

بجد موقف زوجك وحتي حماتك غريب يعني كان فيها تيجي تعاتبك مو تخلي زوجك يوديكي بيت اهلك

القوية

حبيبتي ...طالما انكي على ثقة بأنكي مظلومة...كان لابد ان تدافعي عن نفسك...ابعثي برسالة لزوجك تشرحي له الموضوع بأنكي على استعداد بأن تواجهي أهله بالكلام......او اي أحد اوصل لحماتك الكلام....وبينكم كتاب الله...لا تسكتي عن حقك....قال عليه افضل الصلاة والسلام.(أتق دعوة المظلوم فانهاليس بينها وبين الله حجاب)
الدعاء سلاح قوي يملكه المظلوم فما ان يرفع يديه الى السماء الا ويأتيه الرد من العزيز الجبار:" وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين "
عليك بالدعاء ......وانشاء الله ربنا سينصرك

قولي حسبي الله ونعم الوكيل وانشاءالله يظهر الحق ولازم حبيبتي تخلي ابوك اواخوك يتفاهم معه

روز حسوني

والله ياختي انتي غلطانه المفروض ماتسمعي كلامها وتروحي بيت اهلك كان اتصلتي على اهلك وجوكي ويتفاهمو مع بعض

سيره ضعفي

لا حول ولا قوه الا بالله .... الله يفرج همك ويرجع لك زوجك وينصرك يارب

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي لاتدقين على زوجك بيفهمك غلط شفتي الواحد لما يكون غلطان ويدق كثير على الشخص اللي غلط عليه كذا موقفك لكن هو غلط بحقك هو اللي المفروض يجري وراك ويحاول يصالحك انتي بس ارسلي له رساله قولي له انا واثقه من نفسي وماغلطت ولاجبت طاري اهلك بشي شين والله شاهد علي وانا مستعده اواجه اللي وصلها هالكلام وبينا كتاب الله بس لا تزودين كلام ولاتدقين ابدا ونفس الشي ارسلي لأم زوجك قولي لها انا اعدك مثل امي ويشهد الله ماجبت طاريك بالشينه واللي وصلوا لك الكلام بيني وبينهم كتاب الله وارسلي لاخته بعد قولي لها مااتوقع تحبين الظلم او احد يبتليك انا لي حق عندكم وانتوا ماعطيتوني اياه اني ادافع عن نفسي واواجه اللي وصلكم الكلام انا مااقصد انكم انتوا اللي ظلمتوني اقصد اللي وصلكم الكلام بالعكس انا لو مكانكم اسوي نفس اللي سويتوه بس اسمع للطرف الثاني شوفوا انتوا معاملة اللي وصلكم الكلام معكم شلون ومعاملتي انا شلون و زي ماقالوا الأخوات الجأي إلى الله ربنا قادر ينصرك ويظهر الحق بس نصيحه لاتصيرين ضعيفه والله الموضوع يتعقد زياده اتركيهم بس ارسلي لهم ولا تزيدين والله معاك إن شاءالله

المهم خالتي قالت انا

أداخله وانتي الطالعه يالله روحي لبيت أهلك
وباي حق تطلعك من بيتك
وليش تطلعين من بيتك
مهما يكون خطاك لو انك فعلا قايله كلام مو زين عنها لو الكلام اللي وصلها صدق تجيكي لحد بيتك وتطلعك منه
ايش هالعمه ضعيفة العقل اسمحي لي ماعندها سالفه
مره تافهه
انتي ليش تتصلين بعد
المفروض لو يحطون لك الدنيا كلها بيدك ماترضين وكمان تروحين تتصلين
ومايرد بعد
ليش تذلين نفسك ابي افهم ليش
حرام عليكي نفسك ياشيخه وكرامتك
لو يخبرون وراكي اهل ماسوو فيكي كذا
عمتك مرره سخيفه تجيكي لحد بيتك وتواجهك بعد لا وتطلعك من بيتك
ليش تخرجين بس ابي افهم
وزوجك هذا الامعه على طول مع امه
مره قهرني الموقف اعذريني مره عصبت ماقد مر علي زي كيذا
استغفر الله بس

انا اقول كلمي اخته الكبيره وعلميها بكل شي او كلمي احد من خواته الثنياااات بس امه لا تكلمينهاا لا انها منقهره ولا راح تصدقك وزوجك ارسلي له رساله وعلميه بكل شي ولافضل تقولين من حريم اخوانك كل ماسولك اكتبيله برساله طبيعي مايرد اكيد ابيكون مع امه هاذي امه
والله يفرج همك وينصرك عليهم اللهم امين وردي اذا شفتي رسالتي

يا أختي مااقول الا الله ينصرك على من ظلمك المفروض ماطلعتي من بيت زوجك بسبب تافهات حريم انتي مظلومه وام زوجك ياحرام طيبه انضحك عليها بكلام معسل وبكذبه محنكه من (غيره الحريم ) اسمحيلي الغيره مدمره
اسآلني انا نفس وضعك سلفتي كانت تبغى زوجي لأختها ولما ماحصل صارت ترفع بزوجها اللي كان يضربها وتقلل من قيمه زوجي واخواني وشوفي كل هذا غيره ( تدقق )على حركاتك وتصرفاتك وانتي غبيه شكلك معاملتك لآهل زوجك قدام عيونها لو منك انا ادخل ساكته واطلع ساكته قدام
سلايفك وعاملي اهله بالحسنى بعيد عنهم انتي ماغلطتي من كلامك ليش تنقهري دخلي من اذن وطلعي من الثانيه درس لك وزوجك مسكين ياحرام مو عارف حركات الحريم اصبري واحتسبي ربي راح يأخذك حقك مثل ماربي اخذ حقي وانا اتفرج عليها الله مايرضى بالظلم اما كل ماصارت مشكله طلعتي من بيتك
ليش هم لما تصير معاهم مشاكل يطلعون ليش تطلعي كان دخلتي غرفه نومك وقفلتي الباب مايجوز هالكلام
زوجك ماراح يكذب امه ولا انصحك تكذبينها مافي زوج يرضى على أمه لكن اسكتي وتعلمي واجهي الآمور بصمت وحكمه مو بزعل وشد هو والله مسكين خليك معاه وفهميه انك ماسويت شي واللي تكلمت بكيفها انت عارفه المغزى طفشك علشان تطلعين من بيتك وتستغل خروجك وتبدأ تظبط لآختها نصيحه ارجعي
مايمنع انك تحسسينه الزوج بزعل لكن بذكآء ودلع

يالطيف .. وش استفادو يوم فرقو بين الحرمه وزوجها وام زوجها
ماخافو انها تدعي عليهم
الله ياخد حقك منهم
دايم رددي << اللهم من ارادني بسوء فاشغله بنفسه<< ولاتجلسي تتصلي عليه .. كانك غلطتي
مرده لكـ مع نفسه
وبعدين لا تشيلي هم ادعي وبس وتذكري ان اللي ربي كاتبه بيسيييييييير
الله يفرج همكـ يارب

ياقلبي

انا لو في مكانك

الدعاء اهم شي طبعن
واضح منك انك ما تبي تخسري زوجك

ابد مع ام زوجي

انتي تعرفي ام زوجك اكثر من اي وحده هنا
انتي قلتي انها طيبه
تعاليلها بالاسلوب الي ينسبها ويوضح انك مضلومه

مثلا
اتصلي عليه وقوليلها يا خاله لو انتي مو عزيزه ع قلبي وعارفه ان اصلك طيب ما تصلت عليك
انا ما راح اعتذر بس ابغاكي تواجهيني مع الي قالك الكلام
ومن الكلام

2 ـ زوجك حبيبتي انتي م سويتيله شي او بمعنى اصح هو الي غلط في حقك
يعني اذا عرفت امه انك مضلومه نامي وانتي مرتاحه
واستني هوا يرضيكي ولا تتصلي ولا ترسليله شي

>>هذا وجهة نظري وانتي ادرى في الوضع يعني اذا نسبتكي نظرتي سويها واذا لا

الله يكون ف عونك

أعلى