مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متزوجة واحب شخص اخر...ساعدوني

priencess

انا مع كلام رجاي الله كلاااااامك خطيييييييييير وحلووو ومنطقي جدا جدا

حبيبتي كل الرجال مع الحريم برى رومانسيين وحبوبين
تلاقين حتى زوجك
برى زي العسل
ومع الحريم كلهم ودهم يتزوجونه ويقولون يابخت حرمته فيه
كذا الرجل الشرقي
ناجح مع الخويه فاشل مع الزوجه

ومافي رجال بيبين انه غلطان
اكيد كل رجال بيعلل سبب خيانته هو نقص زوجته وعدم اهتمامها
وانه هو رومانسي معاها
ومو مقصر بشي
تأكدي انه انقص من زوجك وانه خاين
ولاتحطي نفسك خاينه
مايستاهل انك تخوني عشانه
وان خنتي خنتي نفسك وعرضك قبل ان تخوني زوجك
وعيشي لاولادك
واعتبري انهم ليس لهم اب فالوجود
ولا تخلفين له واحد ناقص مفروض ماتخلفين له
والحمد لله ثلاثه جعلهم الله قرة عينك
يكفونك وانشالله يعوضونك
دعواتي لك

familynest

أنتي تعاني من الحرمان العاطفي وطبيعي أول واحد يوجه لك كلمه حلوه بتحبيه ويا ليت زوجك هو اللي كان صاحب هالكلمه . انتبهي لنفسك ولا توقعينها بالحرام لمجرد كلام معسول وجهه لك واحد غريب اللي حسيتي فيه ماهو حب هذا تعلق بقشه وتصورتي انه هو اللي بيكون منقذك من الحرمان اللي انتي فيه وزينه لك الشيطان على انه حب . صدقيني الحب إذا ما كان بالحلال ومع زوجك اللي ارتبطتي فيه بيكون كله كلام فاضي ونتيجته سيئه جدا عليك وعلى كل اللي حولك. محاولاتك مع زوجك كلها باءت بالفشل ليه؟ لأنها ما كانت مدروسه كفايه .حبيبتي انتي لازم لك مشتشاره توقف جنبك وتدلك على الطريق الصحيح علشان تكسبي زوجك بصفك ويعوضك عن الحرمان اللي تعاني منه . وأهم من كذا لازم يصحى زوجك على نفسه بموقف يهزه بصحيح علشان يبدأ ينتبه لنفسه وبإنه ممكن يخسرك . وهذي مثل ما قلت لك يبيلها خطه مدروسه من ناس عندهم خبره كبيره لمثل المواضيع هذي . الله يوفقك ويسعدك ويعينك على حياتك وياخذ بيدك ويسخر لك زوجك وأكثري من الدعاء لأن الله قريب وما يرد من دعاه بقلب صادق .

صدقين ياعيوني اول شخص راح يتخلى عنك هوالشخص الي تكلمينه لانه عمره ماراح يحترمك اذا عرف انك متزوجه ,وان كان زي ماقولتي حبيته لانه احنا النساء نفكر بقلوبنا مو بعقولنا,وانا عارفه انه الظروف الي مريت بيها صعبه,بس هذا مو مبرر للخيانه ويكون بعلمك ذولا الي في الشات ناس تتسلى واتحدى احد فيهم يقحم حياته الشخصيه الحقيقيهناس يعنبي اذا انتي ماخذتها جد هو ماخذها تسلي,اتمنى من الله انك ترجعي لصوابك قبل مايشم زوجك خبر او يدري بالموضوع وماراح يدفع الثمن غيرك انتي واولادك ولان مجتمعنا ينبذ المرأه الخانه.

اليقين 70

الله يهديك ويصلح حالك مع زوجك

تعوذي من الشيطان وابتعدي فورا عن المحادثات على الماسنجر لأنها من حبائل الشيطان الرجيم .

حنين احمد

غاليتي
تأكدي ان من ترك شي لله عوضه خيرا منه
لانه كما تعلمين و نعلم ان اهماله أو تقصيرة لا يبرر خيانتك ابدا
و الحمد لله رب العالمين انها لسه مجرد كلام و سلام و الموضوع ما تطور
تعرفي ليش لان الله بيحبك و حابب يهديكي
و لا تنسي انه كمان الشخص الثاني متزوج و انتي بتساعدي في خراب بيته
و ان وجودك في حياته بيعكر على زوجته و تصبح صورة منكي
يعني حتتحملي وزرها كمان
و انتي اغلي و اعز من انك تهدمي سمعتك و تبيعي اخرتك لاجل افكار الشيطان زينها لك مش اكثر
ممكن يكون الشخص الثاني طيب و احسن واحد في الدنيا بس كيف عرفتي من كلامه في الشات و الموبايل؟؟
لو كان بهذه المواصفات كان عرف يمشي حاله مع زوجته و كان راعى الله فيها
و مش بعيد يكون عايش معها سمن على عسل و بيوهمك عشان تنصاعي لرغباته و يحقق مغامراته و نزاوته فيكي انتي
اكثري من الدعاء و الاستغفار و اعرفي انه سلعه الله غاليه و اقطعي علاقتك بهذا الشخص نهائيا و توبي الى الله توبه نصوحا
و الله كريم و حيقبل منك التوبه انشاء الله و حيعوضك خير بصبرك على زوجك و حيبارك لك في اولادك
تمسكي بحبل الله و من وجد الله ما فقد و من فقد الله ما وجد
اسال الله انه يعينك على التوبه و يثبتك عليها و يرد كيد الشيطان في نحرة و يجزيكي خييير الجزاء
امين اللهم امين

روح الريح

شكرا خواتي علي النصايح القيمية ....وانشالله وباذن الله وبمساعدتكن انتن في المنتدي بعيد ترييب حياتي من جديد ..بزوجي او بدونه ..المهم عندي الان ان ارجع صافية الضمير مثل قبل...ولا يكون هنالك هم في قلبي مثل الان

لفته2009

لا تعليق

بس انتي تستاهلين الرجم

الي اتخون زوحها تقدر اتخون عشر

اتمنى انه الله يهديج

انتي معرسه يعني ماله داعي اتحبين حد غير ريلج

انا امي حياااتي كلها معانااا ولا فكرت اتحب

بنت عمي ريلها اخس رياال ويكلم كل البناات لكن حافظت على شرفها

وقالت لو ريلي جي مايسوي شراته وتدعي ربها وتستغفر ...

اتقول ها بلاء من الله ...لكن ماراحت اتكلم علان وفلان

والله لو انتي اختي ماقلت انج مسكينه..وكنت بذبحج ولو كنت انا الريال

جااان ما حبيتج وبقول الي اتخون ريلها اكيد بتخوني يوم بقصر

ترى الانسان لو تعب في حيااته مايسوي الغلط

انصحج اتوبين والله انا اهزبج لاني احبج في الله واخاف عليج

ترى الشباب لو كان اطيب انساااان وانا عرف انه طيب بس لو عرف عنج انج معرسه بيقولج اجلبي ويهج

ولو ماقال ترى هو بيستانس بسواالفج معاااه ..

دخيلج هديه انتي اتخربين بيت ثاااااني لو حرمته مقصره خلصه يتزووج اذا يبغي يفرج عن عمره

الله يسامحج ويسامح زووجج ويسامح الي اتكلمينه والله يهديكم جميعا يارب

رجم مره وحده

ليه اثبتي عليها شي:icon28:

لاحول ولا قوة إلا بالله

الرسول صلى الله عليه وسلم لما جاءه رجل يقول قد اصبت حداً فقال له عليه الصلاة والسلام بأبي هو وأمي هل صليت معنا العصر قال نعم

فقال قد غفر الله لك

يأختي الكريمة لايجوز إطلاق الأحكام بدون علم

اسأل الله الهداية لي ولكم ولجميع المسلمين

ام ريان

(واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله )
\
--------------------------------------------------------------------------------

اقتباس:
الكاتب : فاقده أمل حبي

امركم غريب يالحريم
اذا الزوج خان قلتوا اصبرن
واذا حنا خنا قلتوا استغفر الله
ليش مو حنا مخلوقات نبي من يحبنا ويحسسنا بانوثتنا
والا حنا عبيد محتاجات للكرف والعنا
لاوالله من حقنا نحب وننحب اذا لطرف الاخر صاادق معانا ليش مانحب والا لازم نجلس مدفونات بالحيا نرتجي كلمه او همسه من الزوج
والله انا اقول الوحده تعيش حياتها دام العمر قدامها ومو شرط انها رااح تهمل عيالها بالعكس راح تنتعش وتهتم بعيالها ويصير لها نفس
مو كل معصبه وحزينه ووجها العشريني كأنه بالاربعين
ابحثي عن الحب الحقيقي .. حب الله .. ولاتنسي انك محاسبة على ماتكتبه يداك ..

هل تتحملين وزر كل من تقرأ ماكتبت ؟؟
وهل تدعين الى الخيانة .. امرك غريب ..
ومردنا ومردك الى الله

ام ملوكي.

توووووووووووووبي الى الله واستغفري الله يعلم خااااااااااااااااائنة الاعييييييييييييييين وما تخفي الصدووووووووووووووور

كاكاواا

مرحبا...
الله يعينج ع نفسج ع قولت البنات لو كل وحده ريلها مقصر في حقها وخانها راحت سوت اللي سويتيه كنا ضعنا وما كان في بيت متعمر.. ادعي الله يهدي زوجج ويهديج واذا ريلج غلط انتي ترفعي عن هالامور والله بيعوضج ان شاء الله وبيرد زوجج لج رد جميل..
ويمكن زوجة الريال اللي ترمسينه بعد تعاني من خيانة زوجها لها معاج فأنتي كيف ترضينها لها.. وما رضيتيها ع نفسج؟؟ حب لأخيك ما تحب لنفسك

استغفري واشغلي نفسج بربج وبعيالج وبيتج وانفسج وبتشوفين الفرق وشوفي حسنات زوجج إلا ما يكون في شي حلو..

معشوقه

روح الريح ...

أنا سعيده لقرارج أختي وربي يقويج ... و نصيحه غيري رقمج إخذي خطوات فعليه اتساعدج على إنج ما تضعفين ...

و إن شاء الله ربي يقسم لك التوفيق في بدايتج الجديده و لا يكون زوجك خارج خريطج بالعكس إنت محتاجه لحياة

جديده يكون لزوجك دور رئيسي غير إلي تعود عليه و الله يعينك ... عارفه أختي أهم ما في الموضوع الشعور إلي راح

تحسين فيه و إنه مافي أحد يمسك عليك غلطه و إنج نظيفه و قدوة حسنة لعيالك ... الله يبارك لك يا أختي

امركم غريب يالحريم
اذا الزوج خان قلتوا اصبرن
واذا حنا خنا قلتوا استغفر الله
ليش مو حنا مخلوقات نبي من يحبنا ويحسسنا بانوثتنا
والا حنا عبيد محتاجات للكرف والعنا
لاوالله من حقنا نحب وننحب اذا لطرف الاخر صاادق معانا ليش مانحب والا لازم نجلس مدفونات بالحيا نرتجي كلمه او همسه من الزوج
والله انا اقول الوحده تعيش حياتها دام العمر قدامها ومو شرط انها رااح تهمل عيالها بالعكس راح تنتعش وتهتم بعيالها ويصير لها نفس
مو كل معصبه وحزينه ووجها العشريني كأنه بالاربعين

انصدمت لما قريت علامك

ماهو بدايتها وناسه ونهايته الم

وبعدين الدين حرم هذا النوع من العلاقات وفيه ايه بالقرآن "ولا متخذين أخدان" يعني اصدقاء

والوناسه الحقيقيه في الجنه وهالدنيا حنا فيها زي المسسافرين اساعه نفرح وساعه نزعل

وبعدين الحب ما نلقاه الا عند الزوج
الحب موجود حولنا في كل مكان
حب الاهل هب الولد حب المال حب الاصدقاء حب الأخوات والاخوان حب النفس

لكن الاعلام ألغى كل هالاشياء وحصر الحب على حب الحبيب والعشيق فقط

ونفس الشيء الوناسة يعني ما تكون إلا في الغلط (زين لهم سوء اعمالهم) الشيطان هو الي يزين الغلط ويكره في الصواب لأجل ما تدخلون الجنه ويكو ن مصيره ومصيركم واحد

الله يحفظني وياكم من أنفسنا والشيطان

يعني اذا زوجك سوا الغلط او الحرام لازم انتِ تغلطي زيه
لييه ماتكوني احسن منه
انتِ انسانه طيبه وطاهره ليييش تنزلي نفسك
وقبل هذا كله (لاتنظر الى صغر المعصيه ولكن انظر من عصيت)

وربي يهديكِ ويصلح زوجك

روح الريح

سبحآن آللهٌ يوم آلحرمه تناظر غير زوجهآاا تقومون عليهآاا حرب

والزوج لو يشووف غير زوجته تقلون آصبري وحاولي تسعدينه بي طريقه

كلام بنت الهيئه غريب مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

نسيتي انووو خير الخطائين التوابين نسيتي انه باب التوبه مفتوحه ياختي آنصحيهآااا

بلاش تتهجمي عليهآاااا

وانتي ياختي روح الريح

تعوذي من الشيطان وصلي ركعتين التوبه وبعدهااا فكررري الي تسويه صح او غلط

مقدره ضرفك والله لقيتي الى معطيك الحب والاهتمام الى ماشفتيه من زوجك بس

صدقيني هذووولااا ذئاب انترنت ولاتثقين بيهم اكثير حاولي تدخلي مواقع دينيه وهنا خلي وقتك كلووو

معنا بمنتداناااا هنااا ومسنجرك قفليه نهائيااا وجوالك غيريه منشان ترتاحي مره وحده وكل ماتذكرتيه

ادعي ربك قوووولي اللهم ابعد حبه من قلبي وابعده عن عقلي وحببني في زوجي وحبب زوجي فيني

وادعي ادعيه اكثيره صدقيني لو تستغفرين وتدعين بتتغير حياتك

كل ماحسيتي آنووبدك تكلميه آدخلي هنآ وكلمينآ بالنيابه عنوووو

ربي يصلح حالك

أختي وغاليتي ...لا اعرف كيف اشكرك علي كلامك الاكثر من رائع..شكرا علي كل حرف والله يوفقك دينا واخرة ..أحبك في الله...ألف شكرا

محروومه

اختي انصحك في الله انا مريت بنفس الي مريتي فيه اول ماتزوجت جتني لحظتك وغلطت وكان يعاملني احسن معامله وانا الي تغيرت عليه وبديت اتهرب منه باي وسيله بكل شي لجاني لقعد معي بعدها الحمدلله حسيت اني قاعدا اغلط وندمت وتبت لله وتركت هالشي ورجعنا احسن من اول ورجعت اهتم فيه وماصرت ابي فراقه اتمنا انك تقعدين تفكرين بينك وبين نفسك قبل لايتطور الامر

ماء المطر

يا حبيبتي تصرفك غلط × غلط
انتي في ذمة زوجك يعني صوني الامانة وتوبي الى الله

بجد مدري ايش موضة الحب والعشق هالايام عند الحريم
باحكي لكم قصة وحدة معي في النادي
هي موظفة في التعليم زوجها مو مقصر معها لكن اسلوبه ما يحب يغازلها طول النهار
تعرفت على واحد في الانترنت اصغر منها وعاطل عن العمل وطلبت الطلاق من زوجها وطلقها بعد سنة من إصرارها على الطلاق وهو مو عارف السبب عندهم ثلاث اولاد وبيته باسمها
بعدها غيرت اسمها الاول باسم جديد ما يناسب جيلها ولا سنها ولا وجهها وغيرت سيارتها واتفقت هي والحبيب وعملوا فحص طبي ما قبل الزواج واول ما طلعت نتيجة التحليل قالت لاخوها هذه نتيجة فحص قبل الزواج مع فلان الفلاني وانا احبه من مدة وابغى اتزوجه طبعا استسلم اخوها للامر الواقع لانه خاف انها تفضحهم بتهورها وعملت الملكة في الليلة التالية لليلة انتهائها من عدة الطلاق وبعد ثلاث ايام فقط عملت الفرح وسكن معها زوجها الثاني في بيتها اللي كتبه باسمها زوجها الاول

انا دايما اتعاطف مع المراة لكن هذه الانسانة كرهتها حسيتها في قمة الخيانة وتعاطفت مع زوجها

المشكلة ان هذه الخائنة جالسة تحكي قصتها في النادي لبنات في سن المراهقة وبنات الجامعة وبعد ما اعلنت انها تزوجته باسلوب المنتصرة صفقوا لها البنات وما قدرت امسك اعصابي استلمتها وهزأتها وبردت قلبي فيها وجلست انصح البنات ان تصرفها غلط وانها هدمت حياتها

الله يحمي بناتنا من الخائنات والمدمرات لعقولهم

أعلى