مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متزوجة واحب شخص اخر...ساعدوني

نزف

يا اختي اقري قصص ناعمه عن نهايه الخائنات
... لا تخسرين اخرتك وسمعتك من اجل رجل
الله يهديك ..اختي في الله
توبي الى الله . قبل ان يأتيك بغته هادم اللذات
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

سبحآن آللهٌ يوم آلحرمه تناظر غير زوجهآاا تقومون عليهآاا حرب

والزوج لو يشووف غير زوجته تقلون آصبري وحاولي تسعدينه بي طريقه

كلام بنت الهيئه غريب مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

نسيتي انووو خير الخطائين التوابين نسيتي انه باب التوبه مفتوحه ياختي آنصحيهآااا

بلاش تتهجمي عليهآاااا

وانتي ياختي روح الريح

تعوذي من الشيطان وصلي ركعتين التوبه وبعدهااا فكررري الي تسويه صح او غلط

مقدره ضرفك والله لقيتي الى معطيك الحب والاهتمام الى ماشفتيه من زوجك بس

صدقيني هذووولااا ذئاب انترنت ولاتثقين بيهم اكثير حاولي تدخلي مواقع دينيه وهنا خلي وقتك كلووو

معنا بمنتداناااا هنااا ومسنجرك قفليه نهائيااا وجوالك غيريه منشان ترتاحي مره وحده وكل ماتذكرتيه

ادعي ربك قوووولي اللهم ابعد حبه من قلبي وابعده عن عقلي وحببني في زوجي وحبب زوجي فيني

وادعي ادعيه اكثيره صدقيني لو تستغفرين وتدعين بتتغير حياتك

كل ماحسيتي آنووبدك تكلميه آدخلي هنآ وكلمينآ بالنيابه عنوووو

ربي يصلح حالك
بارك الله فيك علي هذا الكلام وتري بنت الهيئة ما قالت الا من باب الترهيب وخوفها عليها

عموما اختي روح اتقي الله واعلمي انك في اختبار فلا تدعي الشيطان يغلبك حرام عليك تخربين بيوت لا وهذا وانتي حامل والله حرام عليج اللي تسوينه في نسفج في حق ربك وزوجك واولادك
اكثري الاستغفار والتفتي لاولادك

اختي اش ظمنك انه يكون صادق معاك وكل المشاعر الي تحسين فيها انما هي من الحرمان بس
فكري شوي وش نهاية ها الطريق فكري في عيالك الي لما يكبرون يبون يفتخرون في امهم الطريقهذا يبدو لك سهل بس هو محفوف بالمخاطر
ارجعي للغفار ويغفر لك ويسهل امورك

تعووووووووووذي من الشيطااااااااااااااان واستغفري ربـــــــــــك هذا اول شي انصحك فيييه

ثانــــــــي شي انتي مافكرتــــــــــــــي بنفسسسسسك يالغلااااااااااا <<لو درى زوجكـ تتوقعين راح يستمر مع انســـــــانه خانتـــــــــــه مــــــــع غريبــ حتى لو كنتي مجرد كلامـ وسؤاااااال عن الحــــــــــــــــــــــــال

ثالث شي اذا انتي قلتي انه فيه كل الموااااااااصفـــــــــــــــــــــــات اللي عاجبتك كل شااااااب يكلم اي بنت عاارف ان البنت تنجذب لاشيـــــــــــــاء معينه يوصف نفسه انه مثالي

ممكن تكونين انسانه حاسده وتحبين نفسسسسسك فقط !!!!!؟؟لاتزعلين من كلامي بس فكري بمستقبل اولادك وجنينك

راجــــــــــــعي نفسسسسسك وتوووووبي لربكـ يالغلااااااااااا

اقدار22

الله يهديك...

انتي مارتحتي في دنياك وحياتك ...وتبحثين عن خسارة اخرتك !!!!

تعوذي من الشيطان ...وفكري في عيالك واسعدي نفسك بما يرضي الله

امركم غريب يالحريم
اذا الزوج خان قلتوا اصبرن
واذا حنا خنا قلتوا استغفر الله
ليش مو حنا مخلوقات نبي من يحبنا ويحسسنا بانوثتنا
والا حنا عبيد محتاجات للكرف والعنا
لاوالله من حقنا نحب وننحب اذا لطرف الاخر صاادق معانا ليش مانحب والا لازم نجلس مدفونات بالحيا نرتجي كلمه او همسه من الزوج
والله انا اقول الوحده تعيش حياتها دام العمر قدامها ومو شرط انها رااح تهمل عيالها بالعكس راح تنتعش وتهتم بعيالها ويصير لها نفس
مو كل معصبه وحزينه ووجها العشريني كأنه بالاربعين

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
دايما اللي يحب يمثل دور الطيب والشهم والكريم والحنون جذي الشيطان يزين له تصرفاته
ديري بالج على بيتج وعيالج وقطعي علاقتج معاه والله يهدي زوجج ويسخره لج

ميرال2009

الله يهديك ويردك للصواب هذا الطريق الي انتي فيه الان والله انه نقمه عليك اتركي علاقتك مع الرجال وحاولي تهتمي بنفسك وزوجك طالما مااهتميتي بنفسك كيف تبغين زوجك يهتم بك وحطي تفكيرك في اطفالك المساكين طيب لو عرف زوجك بعلاقتك مع الرجال اش راح يصير لو طلقك اش حيصير باطفالك اش حيصير فسمعتك الله يهديكي انشاءالله ويردك للصواب

ونآسه ..

الله يهـديك ..
بس حــآولـي يآ أختـي تبعديـن عن الشخـص الي تحـبينه ..
اجـل زوجـك مآ ينلآم هذي غلطتكـ ..
الله يفتح عـلى قلبـــــــــــــك ..

احبك يايمن

صدقيني انتي السبب في ضياع زوجك واهتماماته بالبنات وبدل ماتصلحي نفسك رحتي تسلي نفسك مع واحد ثاني مايشوفك ولايدري كيف شكلك يعني مهزلة والاولى انك تهتمي بنفسك وتعيدي صياغتها من جديدلنفسك اولا وبعدين ان صلح زوجك صلح والا اطلبي الطلاق اشرف لك من الخيانه وغضب الله

[QUOT أختي الكريمة / جميل أن في داخلك قناعة داخلية بان ما تمرين به محنة !! والمحنة تحتاج لصبر وإيمان واستعانة بالرحمن لتخطيها .. أليس كذلك ؟؟ اسمعيني جيدا .. لو كان ابنك مريض ووصفت لك احدى الصديقات أقراص تزيد العلة داء ولكنها قد تنسيه الألم السابق لكنه قد يعتاد عليها وحين يتألم تحتاجين داء مضاعف مثله لينسيه شعور الداء الثاني ؟؟؟!! بالتأكيد ستصرخين بها أريد علاج يتم به تجاوز الألم من أول درجاته .. لا تجعلين ابني يحيا في دوامة من ألم لألم أكبر ومن هم بداء إلى هم مضاعف بداء مثله ؟؟ هـــــــــــــــــــذا هو حالك الان فعـــّذرا أختي ... فوضعك الحالي :- { كالمستجير من الرمضاء بالنار !!! } قد ذكرت :- {{ياسبحان الخالق بدابالكلام هو واخبرني عن ظروفة ..وانصدمت به عندما قال انه يعاني من الاهمال من جانب زوجته..وغيرها الكثر من الاشياء المتشابه ببننا..استمرت معاه بالايميلات اللي ان اقنعني بالكلام معه بالهاتف..وتعرفنا علي بعض...واقسم بالله العظيم يا خواتي انه اطيب انسان في الدينا كلها ..هل تصدقن ان به كل مواصفات الرجل او الزوج الذي اتمناة وبدون ان اخبرة اي شئ عن حياتي....}} لا أدري ما الذي تتوقعين أن يقوله شخص حادثك من وراء زوجته الغافلة وأراد أن يتغذى ويقتات من مشاعرك !! سيكون أكبر ساذج لو قال لك :- والله زوجتي طيبة وما منها اثنين صراحة أم عيالي مو مقصرة في الغالب , بس تعرفين أنا رجال أحب أتسلى وأقطع الوقت بالسواليف و الوناسة !! لن يقول لك زوجته طيبة وملاك لأنه يدرك حينها أنه سيخسر فريسة وطعم للتسلية ؟؟ هو يعلم كما يعلم كل المعاكسون (تلك الذئاب البشرية ) يعلم كم ستوبخينه لو حكى الحقيقة ....... إنها حيل شيطانية !!! الشيطان لا ياتي للإنسان ويقول له اترك الصلاة أبدا .. لأنه سيعلم حينها أن هذا الإغراء سيبوء بالخسران .. وسيفطن إليه هذا الشخص وسيعلم أنه لا يريد به خيرا .. لا الشيطان هو أذكى من ذلك بل :- سيقول : نم عليك ليل طويل ليضيع الصلاة .. فقط ثواني أكمل البرنامج وألحق الصلاة .. تحسب الصلاة لك لو أدركت ركعة منها .. وهكذا بحيلة تتلوها حيلة اشبه بالمخدر حتى ينجرف المرء وراء حيله بلا وعي .. ليكتشف بعد أن يفوق هول الكارثة وكيف غره الشيطان .... أختي إنها حيل شيطانية طبيعي لن يمثل إلا دور الضحية المظلوم ذو الشخصية السامية المنقطعة النظير .. أختي / الناجحون والشخصيات السامية في الحياة هم الذين يستطيعون تجاوز العقبات مع من يعيشون معهم من افراد ضمن الأسر ..لو كان حقيقة شخصية سامية لم يرضى أن يهاتف غير شريكته الحلال .. حتى لو لم تكن له زوجة - خشية من يعلم السر وأخفى - ؟؟ فنفسه الراقية تأبى ذلك وإن كان بشريكته من السلبيات ما بها !! انتبهي كل المعاكسون يحكون ذلك .. هم ابطال في الكلام فقط .. هذا حدهم .. جبناء خائرون في الأفعال .. !! فسبحان الله .. انتبهي فالسعيد من اتعظ بغيره .. قلبي البصر واعتبري .. فمن السذاجة أن نبدأ من حيث ابتدأ الهالكون !!! تساءلت :- [[ لااعرف الي اين سيوصلني هذا الطريق .. أنا أعرف :- سيوصلك هذا الطريق والذي أسأل الله أن يحميك من السير به .. سيوصلك إلى حيث تنكرين ذاتك .. إلى حيث تنفرين من صفات تجدينها دخيلة عليك فيما لو سرت به .. إلى هم يزداد , كآبة تعلوها كآبة .. إرهاق ضنك عيش تعب معاناة .. إلى حيث تغادرك سكينة نفسك وطمأنينة روحك وراحة بالك .. إلى حيث مقارعة اللوم وجلد الذات وتأنيب الضمير .. إلى متاهة الأحزان اللا متناهية ...إلى إلى إلى ..... أتمنى أن يحميك الله من الانجراف لهذا الطريق المهلك .. ففيك الخير الكثير , وحري بمن مثلك ألا يكون لها هذا المسير !!! ثم قلت :- [[ زوجي في وادي وانا في وادي ..لا يعرف اي شئ عن شعوري...لماذا لا يحاول ان يتقرب مني ..وانا دايما له ومعه في كل شئ ..في احزانه واتعبابه ...ولا عمري قصرت معاة في اي شئ ..لماذا هو غير ؟

؟ ]] كأني ألمس بذكرك ثغرات زوجك .. شعورك بتأنيب الضمير وأنه السبب لما أنت فيه وبإهماله جرك لما سرت إليه ؟!! تذكري اننا حينما نمتنع عن المعاصي ليس :- لأن الله اعفنا فيها بالحلال ومن أعفنا بهم لم يكونوا قدر المسؤلية !! فننتقم منهم بتوجيه الانتقام لأنفسنا حين نتنازل عن علو إيماني كنا عليه بفضل من الله .. هناك طرق عدة لحل مشاكلنا في منأى أن نجعل ديننا أول ضحية تسقط في سبيل تحقيق طموحات عابثة !! و نعلق على الحرمان أخطاء ارتكبناها ونتغافل عن نعم كم رفلنا بها .. ألست معي في ذلك ؟؟ إننا نمتنع عن المعاصي لأنننا نخشاه تعالى ونخشى نار تلظى ولأن جلودنا أغلى علينا من أن تحترق وتتعذب .. أختي لا يحملنك أي شخص من زوج وغيره لئن تخسري جنة عرضها كعرض السموات والأرض !!! فالدنيا قصيرة وسكرة الموت تنسي لذة الحب !!!!! .. ليكن على زوجك من المآخذ ما عليه ؟! له رب يحاسيبه ( كل نفس بما كسبت رهينة ) !! فانتبهي ..!! ههذا كل ما لدي .. فما كان فيه من صواب فمن الله وحده وما كان فيه من خطأ فمن نفسي والشيطان .. وأستغفر الله من سقطات اللسان وعثراته ... ** وفقك الله وحمانا وإياك **

[/color]

مايسا

الله يهديكي يا اختي
والله انا احيي فيك صحوة ضميرك وصراحتك
باب التوبه مفتوح توبي الي الله ويارب يقبل توبتك
لا تخسري نفسك وربك بسبب رجل سواء اكان زوجك او الذي تحديثينه
اشغلي نفسك بنفسك وبيتك واولادك وزوجك ربي بيحاسبه
الله يعينك ويصلح حالك

امركم غريب يالحريم
لاوالله من حقنا نحب وننحب اذا لطرف الاخر صاادق معانا ليش مانحب والا لازم نجلس مدفونات بالحيا نرتجي كلمه او همسه من الزوج
والله انا اقول الوحده تعيش حياتها دام العمر قدامها ومو شرط انها رااح تهمل عيالها بالعكس راح تنتعش وتهتم بعيالها ويصير لها نفس

كتبت رد على كلامك ولكن خشيت أن تحذف عضويتي من هذه الصرح

اقول لك فقط فوقي من سكرتك !!!!

أنيقة

لو كانت كل البيوت تقوم على الحب وحده يا اختي كان مابقى بيت في الدنيا قائم!
انتي لا تخونين زوجك .. انتي تخونين ربك ونفسك.. هو ليس اطيب رجل في الدنيا ولكن الشيطان رسم لك ذلك..
فكري قبل ان تندمي..

امركم غريب يالحريم

والله انك انتي اللي امرك غريب
كتبت رد على كلامك ولكن خشيت أن تحذف عضويتي من هذه الصرح

اقول لك فقط فوقي من سكرتك !!!!

*ام نوف*

اختي هداك الله انتي ترتكبين اكبر غلط في نفسك وبيتك وعيالك
هذا بلاء وابتلاء من الله على ذنب زوجك اللي اقترفه في حقكم وذنبك انتي ايضا في استسلامك للامر
وتطنيشك لكل اللي كان يسويه من شات ومن مكالمات وانتي تعرفين انه على خطأ وسايرتيه في الخطأ ماحاولتي بشتى الطرق حتى لو تهدديه بانتهاء علاقتكم وتذكرينه بعياله وان الله يمكن يبتليه في عياله وانتي المسؤوله الوحيده ن اللي صار لكم زوجك زي اي رجل اخر في حياته نزوااااات وطيش فتركتي القارب يسير وهو محفور حتى غرق وغرقتي انتي معاه دامك انتي اللي تقومين بكل صغيره وكبير ه فهل ترين مشكلتك هذه لاتستحق وقفتك ومحاولة تغيير حياتك بشتى الطرق
ولاتنسين الله الله الله فهويمهل ولايهمل
وعندكم ابناء ويمكن بينهم بنات
وتسمعين المثل اللي يقول من طق بابالناس طقوا بابه
انتي على منكر وزوجك على منكر
فإذاكان رب البيت للعود عازف فشيمة اهل البيت الرقص والدف
فلا تتوقعون والله العالم والهادي انكم بتصرفاتكم وذنوبكم هذي لاتعاقبون بأبنائكم
فتوبي لله حتى لوكان اللي تكلمينه اطيب مخلوق انتي تسوين الحرام لانه شخص لايحل لك
وانتي بهالطريقه تشجعين على خراب بيت هذا الشخص فربما وجد فيك مالم يجده فيزوجته وبهالشي بيكرهها
وبيبتعد عنها اكثر
انتي مارضيتي في قرار نفسك باللي يسويه زوجك من مكالمات ومحادثات وشلون ترضين على بنات الناس حسني نيتك بربك والجئي له وابكي عنده هو الوحيد القادر انه يير لك حياتك ويسخر لك زوجك ويعفه عن المنكر مو الشخص اللي تكلمينه

اسمحي لي على الاطاله فورب البيت انه ليحزنني ان اشوف اخواتي بهالمصائب واقف ساكته

نجمة ساطعة

عزيزتي واختي الحبيبة

انسي كل شي انسي زوجك انسي حبك الجديد انسي اولادك ......... وركزي معي شوية :

انا الحين اتكلم وانا توني والله العظيم جاية من مشوار قضيته بالسيارة وشايفة امااااااااام عيني امراة عملت حادث

نقلوها وهي بين الحياة والموت ......... جت كل اعمالي امام مقود سيارتي امام عيني ...... تذكرت زوجي اللي امس

نام بدون ما اقوله تصبح على خير .. حزنت تذكرت امي المسافرة اللي صارلي امس ما كلمتها !

تذكرت دوامي في مركز القران اللي تكاسلت اني اداوم اليوم بس عشان اقضي مشواري !!

وتخيلت نفسي مكان هالحرمة اللي يسعفونها ........ يااااااااااااااااااه الموت كم هو قريب مننا بس ما نستشف مدى

قربه !!

متى نصحى ونبطل من كل هالذنوب متى نحاول نرضي ربنا .. قضت علينا شهواتنا وطلباتنا اللي ما تخلص في طلب

العاطفة والاهتمام ..... ونسينا ان اكبر عاطفة نحصلها لما نوقف بين ايدين ربنا بكل خشوع ونرجوا منه الرحمة ..

ومن بعدها يغدق علينا ربنا بعاطفة كلها طمانينة وسكينة !!

يا ربي لين متى نكدس الذنوب في صحايفنا .. غيبة نميمة تاخير صلاة .. واكبرها واشنعها ..

عدم صيانة فروجنا وحفظ اعراضنا !!!!!!!!!

والله العظيم احنا مو قد غضب الرب ..... مو قد عذابه العظيم اللي متوعد فيه لنا ولعصياننا وطغياننا ..

(يا رب يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لنا شاننا كله ولا تكلنا الى انفسنا طرفة عين )

هذه الدعوة هي الحل ,,,,,, في سجدة حانية كلها تضرع وخشية ...... ما بتحسين غير ان كل هذا الجوع العاطفي

اللي تحسين به ...... يغرق في سيلان من الرضا .......

( اسمعي نصيحة مجرب )

همسة اخت محبة :

حبك الجديد سيسحبك الى هاوية .. انقذي نفسك وتلاحقيها !

موفقة
رد موووووووووفق

طيب زووووووجك أخطأ ترووووووحين لجهنم باي عذر!!!!!!!!!!!!!

نجمة ساطعة

امركم غريب يالحريم

استغفر ربك عسى الله يهديك
استغفري قبل ان ينزع الله روووحك وتندمين على ماتكتبين

امركم غريب يالحريم
دعوة صريحة لزنا السمع والبصر

أعلى