مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماعلاقة الجمال بالجنس

حبيبتي زوجك يبي دكتور نفسي
ولا الله معطيه بل حلال يجلس يسوي عاده سريه
اهو من اول متعود على هل شي ومايقدر يجامعك لانه مايحس بل متعه الا اذا سوى هل شي
ماعليكي منه
عيشي حياتك وانبسطي واتركيه هو شخص ناقص والعيب مو منك منه اهو
تقبلي مروري

معنى الروح

أشكركن أخواتي على الردود التي أشعرتني بالطمأنينة لأن هناك من يقف بجانبي
لكن أريد ردا علميا أقنع زوجي بأنه لاعلاقة بين الجمال والجنس فزوجي عقلي ويقتنع بالأمور العلمية
لايهم اقناعه أحبي نفسك وقدريها واثبتي له ذلك بأفعالك وليس بكلامك أهتمامك بنفسك
حاجة لك وليست له لاتقولي انني لست جميلة لأنك تثبتين له ضعفك وتجعلين كلامه
صائبآ لاتقتربي منه وأن أقترب أبتعدي بدلال أما في الجماع فأن أحسستي بأنه لن يكمل معك
فسبقيه انتي وابتعدي عنه وأجعليه يشعر بقيمتك لاتشعريه بأنك بحاجة له بل أجعليه يشعر بحاجته لك
اما أاااااااااااااااهم خطوة فهي الرشاقة حتى تشعري بأنك انسانة جديدة وتستطيعين أدخال التغييرات في طريقة لبسك ومكياجك الرشاقة تصنع المعجيزات والأهم أن هذا التغيير لك وليس له
قبل كل شيء
بالتوفيق

فجر الحجاز

الله يكون بعونك اختي وانا شفت الردود وشفت تعليقك
بس ماعليش تصرف زوجك هز ثقتك بنفسه وانت مانتي شينه
ومافي احد شين بذا الزمن لكن بقولك ترا الجمال فعلا ماله علاقه بالجنس
وكمان اذا كانت عند الرجل اجمل الجميلات ولاتهتم بعمرها ودلع نفسها ابدا ماراح يشوفها
لكن حاولي تهتمي اكثر خلطات كريمات كلام حلووو اسلوب روعه والله يجيك جري
ماعليش لاتزعلين من قسوتي واذا مانفع ترا زوجك متعود على العاده السريه واهم شي
كوني واثقه من نفسك ياجبل مايهزك ريح
تحياتي :nosweat:

معنى الروح

لا تتناقشين مع زوجج بخصوص الجمال و الشكل :icon28: شلون تطلبين رد منطقي يقنعه ان ماله علاقة الجنس بالجمال :icon28: قهرتيني ... ...
انا متأكدة حتى او انج مو جميلة ما اعتقد انج منفره او مقززة ولا هو ليش تزوجج ؟ ؟ و بعدين اهو ما يشتهيج ليش يستمتع بالمداعبات ؟ ؟ علينا هالسوالف ؟ ؟ !!!!! :thumbdown:
لا تتناقشين معاه بخصوص الجمال ولا الجنس .. .. اهتمي بنفسج و اذا قاللج منتي حلوة قوليله يمكن بنظرك لأن انا معاك ان الناس اذواق انت تشوفني مو حلوة في ناس وايد يمدحوني و في مرايا و اقدر اشوف نفسي و عارفه نفسي والحمدالله على حسن الهيئه و الصحه و العافيه . .
هذا يعوض النقص اللي فيه عن طرق هز ثقتج بنفسج و يبي يجرحج علشان ماتناقشينه بالموضوع واااااااااضح وضوح الشمس . . . .
الحين شتسوين !! هذا المهم . . . . اهتمي بنفسج و ببشرتج و وزنج و صحتج و اناقتج و اذا قالج شكلج يقززني قوليله الله يعينك و اقترحي ان يغمض عيونه :busted_red: والله يبط الجبد و يحرق الدم يعني من جماله الزايد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هذا ما يقدر يكمل الجمااااااااااااااااااااااااااااااع ما يقدر لا تقنعين نفسج بالعكس و هذا ضعف على فكره و مرض لازم يعالج نفسه بنفسه ولا في رجال طبيعي جدامه انثى مهما كان شكلها يخليها و يرضي نفسه بنفسه اسمحيلي اهو مو طبيعي و مريض و حاس بالنقص و يبي يحسسج انتي بعد ولا اطرين منه لا معاشره ولا غيره بالناقص
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكني ردك أختي شكلك خفيفة دم
أختك معنى

شيهانة88

حبيباتي مشرفات وعضوات مملكتنا الغالية
أتمنى إني أجد لديكن حل لمشكلتي التي بسببها زوجي يبحث عن أخرى
في البداية كان زوجي لاينام معي مطلقا هو في غرفةوأنا في غرفة وهذا الوضع بدأ بعد سنة من الزواج ولايأتي إلا إذا أراد قضاء حاجته وفي فترات متباعدة جدا وبعد أن أرغمته على النوم معي بطريق غير مباشر لا يجامعني فقط مداعبات بدون إكمال الجماع وإن أوصلته لمرحلة متقدمة قام من عندي وأكمل بنفسه بالعادة السرية التي يمارسها والسبب أني لست جميلة فهو لايشتهيني على حد تعبيره ولاتكتمل شهوته معي مع أنه يستمتع أثناء المداعبة وأوصله لمرحلة الإثارة صحيح أنا متوسطة الجمال وسمينة فهل هناك علاقة بين الجنس والجمال و كيف السبيل لإقناعه بأنه لاعلاقة بين الجمال والجنس
أرجو مساعدتكن فزوجي يبحث عن زوجة أخرى جميلة
شوفي حبيبتي الجمال ليس اساس في علاقة الرجل بزوجته والدليل على ذلك اعرف قريب لي انصدمنا في زواجة ملك جممممممال وابيض وزوجته!!!! سمراء حيل والخشم كبير والشعر جعد بس يشوفها في عيونه الاميره ديانا في جمالها
ايضا فيه دراسات اثبتت ان الرجل يميل الى المراة ذات البشره الداكنة اكثر من البيضاء
وتعرررررررررفون السبب؟

لانها تشبع الرجل جنسيا اكثر

ЌŞЯŦ ĐĂŁ3

الله يعيييييينك ياقلبي....الدنيا..مشاكل وهمووووووم...الله يعيننـآ...هذا الي اقول

ملكه الشوق

السلام عليكم اولا انا احس الجسم ابد ماله علاقه بالجنس او بالاصح الجمال والجنس وانا مع قول اختي ان زوجك مدمن العاده السريه ومستحيل رجل يفتتن بالمراءه بالاول ويصل للاثاره بعده يروح يكمل بالعاده السريه الا في مشكله فيه لانه لو ماتثيرينه كان ماوصل للاثاره وجهه نظر ولكم اشواقي,,,,,,,,,,,,,

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

قال الله تعالى
لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ

أختاه
الحمد لله أنه خلقك بخلقة تامة

فكم من أناس على هذه الدنيا و هم معاقين

و كل مرة يقول لك زوجك أنت غير جميلة لا تجادليه و لا تناقشيه و اكتفي بقول هذه الآية القرآنية

أختاه أنت جميلة و المشكلة ليست بزوجك بل بك أنت

يجب أولا أن تقتنعي أنت بجمالك كي يقتنع هو

بداية حاولي قدر الإمكان أن تخفضي وزنك

فالرجال هذه الأيام جميعهم بلا استثناء يحبون المرأة ذات القوام الرشيق

و لا يحبون المرأة ذات الوزن الزائد

و أيضا اهتمي بملابسك بشعرك بمكياجك

لا تناقشيه بالكلام

بل دعيه يرى جمالك بالفعل

انظري لمرآتك قبل عودته و غيري من كل شيء حتى تري نفسك بصورة تجدين فيها جمالك

و أحب أن ألفت نظرك أن ممارسته لما يفعله ........هو مرض عنده و خاص به و أبدا لا يعني ذلك خلل بك

أختاه

أبرزي جمالك له و تفنني في الدلع و الاغراء بطريقة تناسبك أنت

إن شاء الله يراك أجمل النساء

تمسكي بالدعاء و الالتجاء إلى الله

ام الفزعات

السلام عليكم يارتم يا حبيلتس والله قعدت اضحك عليك يعني كل المعرسات اللي ماتزوجو ازواجهم غير جميلات الزوج اذا حب زوجته بتكون بالنسبه له ملكه ماله دخل الزين والشين اعرف بنات ملكات جمال بس ما يتوفقون يارب تسخرلك زوجك قولي امين

حبيبتي من وجهة نظر فقط لا ارى ان للجمال علاقه بالجنس والدليل تلا قين مشاكل واجد تقع مع الخدامات
وهن مو جميلات(عاد هذي خلقت ربي)بس حبيت اطمنك

بنت الحكم

ماله علاقه
بس زوجك حاطه عذر والله لوانه يبي كان جاك
اعرف ناس يروحون لشغالات لانهم يبون وهو حرام
كيف انتي

طيف الحزن

شوفي اهم شي تكوني واثقه من نفسك انحفي افضل شي جربته شرب لشاي الاخضر بعد الاكل بدون سكر وملعقة خل مع كوب ماء مرتين باليوم والمشي نص ساعة او ساعه كامله بعدين اهتمي بنظافه الشخصيه وتعطير الجسم وستخدام مسك الطاهره ويارب يصلح حالك ويستر عليك:flex:

هوس جمال

والله الرجال يحيرون لرزقه الله بنحيفه تمنى المتينه والعكس حسبي الله عليهم

mmna

اولا جعلك الله من الصابرات المحتسبات
ارقي نفسك وزوجك لعل هناك حسد او غيره
كوني واثقة بنفسك وكل امراة جميلة الست من تمتلكين مواضع الاثارة
فقط زوجك مدمن للعادة السرية ورؤية الافلام الاباحية تقلل الرغبة في الجماع
وفقك الله واعانك

أشكركن أخواتي على الردود التي أشعرتني بالطمأنينة لأن هناك من يقف بجانبي
لكن أريد ردا علميا أقنع زوجي بأنه لاعلاقة بين الجمال والجنس فزوجي عقلي ويقتنع بالأمور العلمية
يا حبيبتي الامور دي ماتقنعيش الراجل بالكلام
اقنعيه بالفعل بالحركات لان المواضيع دي اللي يحكمها الغرايز مش العقل

شوفي زي ما قالوا الاخوات اي مناطق الجمال والاثارة فيكي اشتغلي عليها وكمان شوفي جوزك بيحب ايه في الست ومين اللي بثيره اعملي زيها

وربنا كريم

صدىصوت

اعتقد مو صحيح فكري في نفسك اولا ثم غيري من نفسك خطوة خطوة ترى المعاملة الطيبة تنفع .

MOOG22

الجمال ماله علاقه ابد بحب الجنس ..ماتقرأين المواضيع الي زوجته جميله ويخونها مع وحده مو حلوه .. وماتشوفين الي معه ملكة جمال ويطالع اقل منها ..العيب وكل العيب من هالزوج المريض ..الي ماعنده وازع ديني يردعه ويكون الشيطان يزين له الحرام ويكره له زوجته حلاله ..وبعدين اذا ازوج مايبي يعاشر زوجته ..تلاقيه في خلال ..اما انه مايحبها ..او فيه علاقه مع امراءه ثانيه ..او يمارس العاده السريه او المواقع الاباحيه ..عليج برضاء ربج هو اهم شي وغيره ربي قادرعليه ارضي ربج يرضى عنج ..ولا تطلب من زوجج شي خليه لحد مايقرب منج بس عززي الثقه في نفسج وهتمي في نفسج مو عجانه عشانج انتي ..الله يسهل امرج ويوفقج

أعلى