مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماعلاقة الجمال بالجنس

&الماس&

ارقي نفسك وزوجك بعض الاحيان يكون حسد او مس او سحر فيرى الزوج زوجته بصوره سيئه كفانا الله واياكم البلاء...ولا تنسي الدعاء ,,, اسأل الله ان تكوني في عين زوجك اجمل النساء وفي قلبه احبهن اليه ونفسي وجميع المسلمات يارب العالمين.

العميدة

مدمن عاده سريه ويبي يهز ثقتك بنفسك

ماعليك منه اذا جاء للجنس حياه الله واذا ما جاء ابرك

انتي تدلعي واهتمي بنفسك ولا عليك منه

الله يوفقك

جروحي كبار

والله ياعري اعرفلك بنات جياكر ورجاجيلهم طايرين فييهم اله دخل الجمال بالجنس
بس المشكله بزوجك الله يعيينك

حبيبتي انزين خلينا من عادته انتي الحين تسوين رجيم خلج ماشيه عليه فيه دورات تسويها ناعمه ألغاز يعشقها الرجال انصحج تدخليينها لإنها فعلا ادوووخ الرجال وادخلي دوراتها اللي تسويها بالمنتدى وبتستفيدين واااااااااااايد
وبتتغرييين وااايد وخلي ع راحته لا تقولين له شي بس مثلا وانتي كاشخه واقفه جدام المرايه قولي ماشالله علي حلوووه اجنن الله يحفظني ويكون جدامه خليه يسمع ما بيعلق او بيستهزئ بكلمه او نظره بس انتي ولا كنه تسمعيينه بالعكس خلي مشيتج وحده واثقه من عمرج خلي جتوفج ورا وارفعي صدرج وامشي بدلع

والله يسخره لج ان شالله

أشكركن أخواتي على الردود التي أشعرتني بالطمأنينة لأن هناك من يقف بجانبي
لكن أريد ردا علميا أقنع زوجي بأنه لاعلاقة بين الجمال والجنس فزوجي عقلي ويقتنع بالأمور العلمية
هو يعلم بداخله ..
و لكنه يعتذر لك بهذا العذر حتى يستر به عيبه
لا تشغلي بالك فيه
اشغلي بالك بنفسك الان وانسيه

الله يعينج حبيبتي بعض الرياييل لو الحرمه اسوي لهم كل شي بنظرهم انها امقصره ولازم يطلعون فيها عيب الله يعينج حبيبتي الله يهدي زوجج

! فطفوطة !

ربي ايسر لج الغاليه

وانا اقول انج حاولي تضعفين ولاتخلين هالشي عائق بينج وبين ريلج ولاتخليله مجال يفكر فيه انج مب حلوه او متينه او غيرها من هالامور وانا عارفه انه هالشي مب سهل بس حاولي وربج بأيسرج لج امورج ان شاء الله .. واهم شي انج تغيرين له من نفسج يعني البسي وتعدلي وتكشخي وغيريله كل يوم استايل وتغنجيله وتدلعيله وتقربي منه وعطيه كل الي يبغيه وربي يستر عليج فديتج وينولج مرادج !!

وانا بعد احس الي يصير لج من العاده السريه الي هو شكله اتعود عليها يعني مش العيب فيج انتي وبس !!

دمتي بود

تقبلي مروري

اختج

! فطفوطة !

M!ss Heart

ربي يصلح ريلج,,,

خلج واثقة من نفسج,,,

وسبحان الله الريال ما يحب المرأ اللي تلاحقة وتطلب رضاه,, يحب الوحدة اللي تحب نفسها وتهتم فروحها وصادة عنه

:

سلمى العمر

البنات ما قصروا ، لكن انا اللي لاحظته ان ثقتك بنفسك منعدمة ، ما يصير ، ريجيم لازم تكملي عليه غيري بنفسك ، لا تلبسي اغراء ما مشكلة لكن هناك لبس مستر يغري اكثر من المكشوف ، انتي مشكلتك بنظري انك ما تحسي انوثتك و لا تقدريها ، و الا كان زوجك حس فيها

حبيبي ربي

لو فعلا له علاقه كان مايابوا الغير جميلات عيال
لاتصدقينه هي حجة والدليل انه يكمل العمليه بنفسه وينام بروحه واضح انه مدمن عاده سريه ويبي يهز ثقتج بنفسج

الجنس ماله دخل بالجمااال اساسااااا

لو له علااقة بالجماال جااان ما رااحووو بعض الرجاال يماارسوون مع الخدم وبنااات الفنااادق وخصوصا الاثيووبييين وهم لا جماااال ولا شي

يمكن هو يماارس العادة السرية ويشووف افلام ابااحية عشاان جذي مأأثرة عليه

انتي خلج واااااثقه من نفسج وااذ قال لج ما تعجبيني قوولي له بالعكس انا وااثقه من نفسي والكل يحسدك علي دائمااااا رددي هالكلام له

تصدقين انا صار لي موقف مع زوجي كنت دائمااا اشتكي وقول له صاايدتني حاااله نفسية من جسممي احسه كل ما يجي له يخترب وهو كل مرة يقول لااااا جسمج جذي بيرفكت ومن هالكلااام ومن زود ما اردد له اني ابغي انحف صااار يقول لي ايه لازم تنحفين شفتي اشلووون الرياال عالتعويده لا تنسين ترددين له هالكلاااام لانه الريااال يحب المرأة الواثقه من نفسهاا لو شنووو كاااانت

ولا تنسي الحركااات والبدااعااات

نور كندا

الجمال والجنس مرتبطين مع بعض لان الرجل يعشق بعينيه اولا لكن موضوع اعترافك انك لستى جميلة وسمينة هنا اضع اللوم عليكى لانك عرفانة شو مشكلتك بس ابداى بالعمل على جسمك ووجهك وشعرك وكل نقطة فيكى حتى تصبحى جميلة ورشيقةوساعتها لن يرى غيرك الشغلة مو سهلة بس انتى ابداى ولاتياسى

الغالية2007

صدقيني حبيبتي مافي وحدة مب جميلة لكن انتي تقدرين تظهري الجمال روحي سوي نيولوك

UMmonah

ردود البنات كانت اكثر من روعه ...........وانا معاهم في كل كلمة قالوها
بس ماني فاهمة ليش تبين تقنعيته بأن مافي علاقة بين الجنس والجمال ,,,,,لييييييييييييييييييش ...!!!!!!!!!
يمكن احنا ما فهمنا عليك وضحي اكثر ,,,,,,الأخت ماسه وحساسة صادقه ,,,,,لا تقنعينه ان ما في علاقة من اساس
اول شئ لا تهملين المشكلة اذا توكم متزوجين .....اذا ما فيه مس او عين
ولا تتكلمين معاه في مواضيع تفتح عليك جروح ولا تقبلين يغلط وتسكتين ,,,,انتبهي انتي وقعتي هنا في غلط
يجرح بالكلام ,,,,,,,,,,وشكله عادي عندك قاعده تحاولين تقنعينه ان ما في علاقة بين الجنس والجمال
بصراحه البنات وضحولك الصح وعندك اهم شئ تقنعينه ,,,,مو لازم عنه ما اقتنع
اقنعيه لما يكون كلامه زين اهتمي ذاك الوقت مو يترك فتره بعدين اذا يبي شئ وافقتي لألألألألألألألأ
لو مكانك ما اعطيه لو تطلع عيونه انتي في كل الأحوال هاجرك غصب رضا ,,,,,وانتي مهتمه توضحين له
شوفي بقولك حاجه استفدتها من الاستاذة نا عمة الله يحفظها .....وهي اني ما اهين نفسي لو مهما صار
واني ادلل نفسي واهتم بها ,,,,شوفي حبيبتي ما راح اقول روحي الصالون ولا النادي ولا عمليات تجميل
الجمال اولا يبدأ بالنفس ثم الشكل الخارجي بصراحة انا ما ادري كيف تتعاملين مع زوجك لكن
اذا كنتي تقللين دائما من نفسك وشأنك وتتعاملين بكل برائه توقفي .....لا تسبي نفسك امامه واذا بدأ بالكلام الجارح
توقفي عن الكلام فورا واضهري له الزعل صدقيني مع الوقت بيتعود ودائما خليك متجدده في كل شئ لبسك وطبخك ورائحتك وتغييرك لغرفة النوم ولا تنتظري منه الثناء او تسألينه خاصة في هذا الوقت وطريقة انعزاله ......عنك هذي يبيلها سالفة ........................................في هذي الفترة حتى نظر في وجهه لا تنظرين له خليك قويه
واذا وصلت معك وعرفتي ان السالفة ما فيها مس او عين ,,,,,انتي خلاص لا تجلسين في البيت
قال تعالى :(( امساك بمعروف او تسريح باحسان ....)) و((لا يكلف الله نفسا الا وسعها ))
ولا تسمحين له كل كلمة والثانيه يهددك بالثانيه .....خاصة اذا كنتي منتي مقصرة في حقوقه
وش مخلي الرجال الأيام هذي يتمادون في ظلم المرأة الا جهلها بحقوقها عليه ,,,,,,وقولي قبل ما تطلعين اذا حسيت انك متزوج او عندك مره اصلا في البيت تعرف وين تلاقيني ,,,,,ولا تزيدين في الكلام
واستخيري وادعي الله ......................الله يفرجها عليك ويسخره لك ويجعلك اجمل النساء في عينيه
نصيحة اخيره // في الفترة هذي بالذات لا تكثرين الكلام معاه وشدي لا ترخين ,,,,,تعاملي معاه بكل احترام ورسميه

UMmonah

انتبهي تتهاوشين انتي وياه وتدعين علي صدقيني اخلصت النيه وتخيلت نفسي مكانك
ولو مكانك اسوي كذا ,,,,,,,,,,لأن في رجال ما ينفع معاه الإقناع ...................كل شئ له
حدود .........وكلمة انه يشعر بالغثيان هذي بلحالها ,,,,,,,,,,,مصيبة لو يقول لي زوجي كذا
بيغمى علي من القهر بس ما شاء الله عليك ,,,,مره قلبك ابيض ,,,,,,الله يوفقك

*الحالمة*

انت عندك فكرة ومقتنعة فيها ويمكن زوجك اساسا ما فكر فيها
اللي هي ( العلاقة بين الجنس والجمال ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ترى الحكاية وما فيها
زوجك تعود من زماااااااااااان على العادة السرية واشباع نفسه بنفسه
فصار اي شي تسويه شي عادي وما يأثر فيه
وماصار يحب ممارسة الجماع الكامل مش لانك غير جميلة او سمينة بس لانه تعود على طريقة معينه
ولا تخاااااااافي ماراح يدور على زوجة جميلة ليمارس معاها
هذا رأيي
موفقة

بصراحه اختي انتي غلطانه !!!
لاتزعلين مني

ياختي اكبرغلط انك تتناقشين مع زوجك بالعلاقه بين الجنس والجمال

ياختي انتي كذا كأنك تدورين لزوجك مبرر انه يتزوج عليك
يعني تفتحين عيون مغمضه
وفي نظرك لوقلتي له انو مافيه علاقه بين الجنس والجمال تتوقعين بيقتنع !!!!!

انتبهي تفتحين معاه الموضوع
بدال ماتشغلين بالك في هالموضوع
اهتمي برشاقتك وبشرتك وشوفيوشلون تكونيين جميله
وصدقيني اذا عطيتي زوجك ايحاء انك حلوه بتصيرين في نظره حلوه حتى لوماكنتي حلوه
امامسألةالجنس صدقيني العيب من زوجك لانه مدمن عاده سريه
ادعي له اختي ان الله يبعده عن هالعاده ويبعدها عنه
دعواتي لك

أعلى