مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماعلاقة الجمال بالجنس

الصالونات ماخلت شي والمنتديات كذلك ماخلت شي ، بس في البدايه خلي عندك ثقة في نفسك وهي الاهم ، شوفي وين مواطن الجمال فيك واستثمريها وشو هي عيوب بشرتك وعالجيها في صالون معروف اوكيه ، كل شي يتعالج ويهون بالاراده ، والبسي احلى لبس ودائما غيري ملابسك لان الرجل يتأثر بما يراه ويشوفه ، وارتدي ملابس جديدة عالموضه واكسسوارات وملابس نوم غريبه شوي ، وتعلمي من المنتديات حركات جنسيه جديدة وغريبه ، سوي لزوجك حمام بخار في حمامك وتسبحي معاه ومع شويه حركات دلع وتدليك في الحمام تراها حلوه ، اوجلسة مساج وتدليك لجسمه في الغرفه خصصي زاويه للمساج وايد روعه وفيها تغيير سوي المسج بزيوت اللافندر وحطي شويه شموع وفوط وسوي له جلسه مريحة ، وشويه مفاجآت جديدة للتغيير والتجديد ، مثلا ليله في فندق او سفرة قصيرة للتغيير ، وفي السفرة او الفندق سوي اشياء جديدة وغريبه لم تسوينها من قبل كالمساج او لعبه زوجيه مسليه ...
فالحياه الروتينية ممله ، واهم شي لاتنسين الدعاء بان الله يسخر لك زوجك .. وفقك ربي

عزيزتي خلي عندك ثقه بنفسك اكثر وانا بقولك شي انا اخوي الكبير ملك جمال وشاء الله واتزوج وزوجته والله العظيم ليست جميله ولاكن يحبها ويموت فيها ومو بس اخوي كمان خالي وهذي كلها اعذار من زوجك يداري فيها ضعفه
ومنكم نستفيد

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
هو مو سبب اساسي الجمال بس انا اقولج ان لازم تتغيرين شلون ؟؟؟؟ اهتمي بنفسج ادخلي نادي بما انك سمينة ترى مو عيب اذا زوج صارح هذا شي طيب بس مشكلتنا ان نتحسس من الكلام عاملي الموضوع بسلاسه بغض النظر عن فعله اهم شي انتي تكونين راضيه بنفسج غاليتي

tala osama

أختي الواضح انه زوجك عندو مشكله بالجماع , لو انه كلامو صحيح وما بشتهيكي كان ما بداعبك .... كان بجامعك بدون مداعبه بس عشان يقضي شهوته
لهيك مع احترامي لا تصدقيه
وخليكي واثقه من نفسك
وانت بتحكي اني سمينه قرري انحفي بس مو عسانه عشانك انت
وديري بالك يهز ثقتك بحالك
اصلا كلامو مش منطقي
والله يريح بالك يارب

لست هناك امراة قبيحه ياقلبي اهتمى بحالك فقط اهتمى ب انوثتك والمراة هى ال بتكون انثى احس زوجك فيه شي المشكله به هو مو انتى

حلا محمود

انا اثني على كلام الاخوات . لكن ابدأي بتغيير نفسك اي تزيني له وكوني باحلى مظهر والبسي في المنزل ملابس تلفت نظره كوني امام عينيه لكي تلفتي نظره لكن بطريقه غير مباشرة . وتصرفي كانه عادي مو عشان الجنس

لماذا تزوجك إذا كان لا يراك جميلة ...تقي بنفسك ربنا عادل أعطى لكل وحدة منا نسبة من الجمال كما أن الجمال أذواق 
إذا كان يريد الزواج فليتزوج و لا تحزني المشكلة ليست فيك بل فيه .

نسيم الهواء

: : موقوفه بناء ٍ على طلب صاحبة العضويه : :
الجمال لا يعدو كونه دافع من دوافع الجماع
كما قيل :اذا اطفأت الانوار تساوت النساء

نار الهوى

اول شي حبيباتي الموضوع قدييييم جدا وتاني شي جوزا مستحيل يشوفا حلوة لو انفقت أموال قارون على جمالا والسبب انو عم يشاهد أفلام اباحية ف مارح يشبع الا ازا بطل يشوف هالافلام

يمكن هلأ جوزا تاب ههههههه??

نسيم الهواء

: : موقوفه بناء ٍ على طلب صاحبة العضويه : :
اول شي حبيباتي الموضوع قدييييم جدا وتاني شي جوزا مستحيل يشوفا حلوة لو انفقت أموال قارون على جمالا والسبب انو عم يشاهد أفلام اباحية ف مارح يشبع الا ازا بطل يشوف هالافلام

يمكن هلأ جوزا تاب ههههههه??
هههههههه??
والله جد واحنا مع الخيل يا شقراء
بس اهم شيء الاخلاق هههه

أعلى