مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماعلاقة الجمال بالجنس

سوي ريجيم لحد ما ينزل وزنك ويصير الوزن المثالي واهتمي ببشرتك ونعومة جسمك وطنشيه تماما وادي واجباتك على اكمل وجه واتركي التفكير في الجماع بل شيليها من راسك تماما واعملي رياضة عشان ينشد جسمك وهو بيلاحظ التغيير

natalie

لا تتناقشين مع زوجج بخصوص الجمال و الشكل :icon28: شلون تطلبين رد منطقي يقنعه ان ماله علاقة الجنس بالجمال :icon28: قهرتيني ... ...
انا متأكدة حتى او انج مو جميلة ما اعتقد انج منفره او مقززة ولا هو ليش تزوجج ؟ ؟ و بعدين اهو ما يشتهيج ليش يستمتع بالمداعبات ؟ ؟ علينا هالسوالف ؟ ؟ !!!!! :thumbdown:
لا تتناقشين معاه بخصوص الجمال ولا الجنس .. .. اهتمي بنفسج و اذا قاللج منتي حلوة قوليله يمكن بنظرك لأن انا معاك ان الناس اذواق انت تشوفني مو حلوة في ناس وايد يمدحوني و في مرايا و اقدر اشوف نفسي و عارفه نفسي والحمدالله على حسن الهيئه و الصحه و العافيه . .
هذا يعوض النقص اللي فيه عن طرق هز ثقتج بنفسج و يبي يجرحج علشان ماتناقشينه بالموضوع واااااااااضح وضوح الشمس . . . .
الحين شتسوين !! هذا المهم . . . . اهتمي بنفسج و ببشرتج و وزنج و صحتج و اناقتج و اذا قالج شكلج يقززني قوليله الله يعينك و اقترحي ان يغمض عيونه :busted_red: والله يبط الجبد و يحرق الدم يعني من جماله الزايد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هذا ما يقدر يكمل الجمااااااااااااااااااااااااااااااع ما يقدر لا تقنعين نفسج بالعكس و هذا ضعف على فكره و مرض لازم يعالج نفسه بنفسه ولا في رجال طبيعي جدامه انثى مهما كان شكلها يخليها و يرضي نفسه بنفسه اسمحيلي اهو مو طبيعي و مريض و حاس بالنقص و يبي يحسسج انتي بعد ولا اطرين منه لا معاشره ولا غيره بالناقص

موج30

الله يفرج همك يربي

استعملي خلطات دلعي روحك بيضي نفسك اقهريه

وتطلعين احسن منه يشين الرجال اذا عيبوووو بالحرمه

نسووا انفسهم
هههههههه والله اعجبتيني يانزف الايام
اختي مااقول غير الله يعينك ويصبرك ....بس خليك واثقة من نفسك
ترى العيب فيه موووووو فيك وانتي حاولي تتغيري وعلى الأقل خسسي شوي

شوفي حبيبتي اهتمي بنفسك اكثر مكياج ولبس وعطور وحاولي تعرفين هو ايش يحب وسوي دايت واحتسبي الاجر عند الله بكل اللي تسوينه والله يسخرلك ياقلبي

شموخ ملكة

عزيزتي خلي عندك ثقه بنفسك اكثر وانا بقولك شي انا اخوي الكبير ملك جمال وشاء الله واتزوج وزوجته والله العظيم ليست جميله ولاكن يحبها ويموت فيها ومو بس اخوي كمان خالي وهذي كلها اعذار من زوجك يداري فيها ضعفه

ana wow

اللي فهمته من كلامك ان زوجك ما عنده مشكله بجمالك

بس بايين انه يكرة السمنه ويتقزز منها مدري يمكن من كثر مايشوف افلام جنسية واغلبية البنات نحاف عشان كذا ربط الجنس بالنحف هذا تفسيري من ردة فعله انه قال تشعريني بالغثيان شدي حيلك بالرياضة وخففي اكل هذا تفسيري للموضوع وانشالله اكون افدتك بشي الله يسخرة لك.....

رتم

أهلين حبيباتي
أشكر كل من ساعدتني وواستني بردها

اسمحي لي زوجك وربي ماعنده سالفه صراحه ارتفع ضغطي وانا باقي ماكملت الردود
وين الجمال وين الجنس..حسبنا الله ونعم الوكيل
الله منكم يالرجاااااااال قاعدين يدخلون على شغالات معفنات حبوش وسرلانكيات مايدرون عنهم هما مرضى ولا لا..والله مافكرو لافي جمال ولا في حاجه
ويقول منتي جميله..ها
ليه ماشافك في النظرة..ماودي اقول ......
والله لو ذمك في تصرف بدر منك او كلمه قلتيها انه اهون من يذمك بحاجه ربي انعم عليك بها مالك اي يد فيها
حبيبتي ..اذا كرر الكلمه هذي مرة ثانيه خذي موقف جامد..صراحه مبين عليك طيوبه..
بس هذا مايعني ماتأخذي حقك
يعني انفعلي خذيه بالصوت زي مابيقول المثل..وقولي يوم ان الجمال مهم عندك وين عيونك يوم شفتني
اذا كل هذا الجمال مايعجبك ترى غيرك يموت فيه ويدور عليه دواره..طبعا قوليها وانتي تأشرين بأصبعك على جسمك من فوق لتحت
وخليك واثقه من نفسك ((وبيني وبينك خليك الايام هذي على سنقه عشرة))
بعدينا لارواح جنود مجنده ..ماقال الجمال
قول عني اي شي الا جمالي انا جميله ودلوعه وكل من عرفني يقولون الله يهني زوجك بك
يااخي الحمار ابيض وش استفاد من بياضه..عيونه بحر وش استفاد من جمال عيونه
الحين الناس يحبون اللون الاسمر ..حتى التركيات على بياضهم يروحون يتشمسون عند البحر عشان يسمرون
وياخذون الون البرونزي..
حبيبي الجمال جمال الروح والاخلاق ((لو الوقت يسعفني كان كتبت لك قصه مرة حلوة عن رجل يشوف كل شي حوله حلو ولما مات اكتشفوا انه اعمى))

المهم ترى زوجك يبغاااااااااااااك تنشغلين بنفسك ويقعد يمارس العادة السيئة..صدقيني مافي امرآة ماهي حلوة..خليها قاعده براسك كل فتاة جميله
آآآآآآآآآآآآه قهرني
نفس اسلوب زوج اختي اشغلها في نفسها ولا بقي شي ماسوته وفي الاخر اكتشفت
انه يبغى وحده واثقه من نفسها
شوفي حولك كم بشعه عايشه احلى عيشه ..صدقيني اخلاقها وشخصيتها عيشتها مو جمالها

شوفي الفنانه احلام الشباب طايحين عليها من شخصيتها وشوفي بوسي جمالها وين وصلها

الله ييسر لك وانصحك بالاستغفار قدر الامكااااااااااان

انا حلوه

المفروض تعرفين ان المتن عنده سبب وممكن يكون سبب رئيسي
لانه قال انه لما يشوف شي مكشوف يحس بالغثيان يمكن عشانج متينه

AUDI

المشكله في زوجك !!!!! الحين هو يستمتع باالمداعبه ويستثار وفي الاخير يقوم من عند زوجته ويسوي الحرام ليه !!!!!!!! الغلط منه ....

زوجك فيه ضعف و ما يقدر على الجماع حتى لو مع غيرك

بس أنت علجي المشكلة بذكائك و أوثقي بنفسك

الاعتدال

لااضن بسبب الجمال ولا هو ماشافك قبل الزواج لابد انة يوجد سبب اخر

خلي ثقتك بنفسك كبيرة وحاولي ان تجذبي زوجك اليك بشتى الطرق ولا تنسي الدعاء يا حبيبتي (اللهم اجعلني اجمل النساء في عين زوجي واجعلني قرة عين له)والله يكون في عونك ويساعدك ويرجع زوجك اليك

ياااااختييييييييي الجئي الى ربك بالدعاء واستغفري واهتمي بالنظافة والشياكة :bye1:

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
عزيزتي ... لاتجعلين زوجك يهز ثقتك في نفسك...

هو بيبرر لك ضعفه ويرمي السبب عليكِ...

أتوقع زوجك مدمن على العادة السرية ومشاهدة الأفلام الإباحية ...مما سبب له قلة الرغبة ....

مثل هؤلاء لو إتزوجوا ملكات جمال ...بعد فترة راح يتكرر اللي يحصل معاكِ....

أول خطوة تسوينها ...إنك تطنشين موضوع الجماع شوية .... وتبدأين بالأحضان والمعاملة الحسنة ...

يعني أعطيه إنطباع إنه حبك له مو حب جنس وشهوة ... حبك له حب لشخصه ....

وكل مرة أحضنيه وبالذات في الليل ...من غير ماتحسسينه إنك تبغين جنس ...قولي له كلام حلو...قولي له إنك تحبينه وماتستغنين عنه مهما كان ...

بس لاتسمحين له يعيب فيكِ... هو إتزوجك وهو راضي ...ماحد جبره على الزواج منك....

:cupidarrow:
اتفق معك بالراي

ولكن هذا مايمنع ان انتي تهتمين بنفسك شويه

حاولي تسوي رجيم ولا تخللي الملل والروتين يهدم حياتك

وتوصلين لدرجه انك تجلسين جنبه كانك جالسه جنب اخوك

اهتمي لنفسك بكل النواحي

الشكليه_والنفسيه

موفقه حبوبه

:icon31:​

mrs_sultan

حبيبتي عليك بالدعااااااااء اخر الليل

واهم شي لا تهتز ثقتك في نفسك

زوجك مريض نفسي بلعاده السريه والرجال ساعة الجنس ما يشوف حلوه والاشينه يشوف حرمه والسلام

أعلى