مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف يحب شخصية زوجته الشمالي الشرقي ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جمان البحر

فتاة الخير واضح ان زوجك شمالي شرقي لان فيه لغلب صفات الشمال الشرقي

وشي طبيعي يكون فيه شوي تشابه بالجنوب او الغرب

لكن الصفه السائده الشمالي الشرقي

والله اعلم ,

الشمالي الشرقي جابلي الهم والوسواس0انااستفدت منكم كثير وعرفت اطبق بعض الاشياءوبعضها ماتطرقتولها اتمنى كل وحده عندها خبره وحل تسعفني فيه0اول شئ زوجي مشغول جدا جدا جدا في عمله لانه مفتوح شغله اربع وعشرين ساعه يعني بس ينام بالبيت ولا له وقت محددعلى حسب شغله ويجي وجبة الغدا0صراحه زوجي متناقض لانه اوقات يطنش الشغل والدنيا كلها وينام يعني ممكن يوم كامل مايروح العمل 0تتوقعون هذي اشيا تخص الشمالي 0ااعذروني يمكن خرجت عن الموضوع بس والله محتاجه مساعدتكم0

لتوفي

اووووووووووووووووووووووووف ولله شخصية الشمالي الشرقي معقده احسهم مرضى نفسيين اااااااااااااااااه بس
طيب انا من يسال عن شخصيتي من يهتم فيه الغي نفسي وامشي على راحت شخصيته مليت
يعني الحياة تتوقف عند شخصيتهم خلاص انا تعبت وماعلي منه بس ادور على الي يريحني وبكيفه
مر اتذكر قلت له انت وش يعجبك اي لون شعر قالي اكيد مافيه كلام الاسود قلت اهااااااااا طيب انا بروح لكوافيره قالي ليه قلت بصبغ شعري قالي طيب روحي وخذت منه فلوس ورحت طايره وجيت بشعر اشقر يجنن مخصل بثلجي وقالي خير وين الاسود قلت ليه اسود قالي ماقلت لك يعجبني الاسود قلت انت يعجبك وانا وش علي منك اهم شي يعجبني انا حسيت وده يقتلني بس يكفي اني راضيه عن نفسي

احسه يحب المراه القويه والمراه التي تستمع الي انتقاداته وتشاؤمه المستمر برحابه صدر وكانه هو الصح بالعالم
يارب رحماك بيذبحنا هالشمالي بشوفه هالنفس
استغفرالله واتوب اليه
استغفرالله واتوب اليه
استغفرالله واتوب اليه

هيفاء

كلام الاخوات كله تقريبا صح 90% انا بالاول كنت محتاره بس اللحين تاكدت انه زوجي شمالي شرقي

وانا جنوبيه غربيه ..

انسان حساس جدا يحب المدح لابعد الحدود طيريه في السما يموت فيك .. يحب يكون هو حديث الناس وحديثك انتي بالذات يحب تتكلمي عن انجازاته حتى لو كانت بسيطه يموت فيك وانتي تعيدي وتزيدي فيها وتقوليها لكل الناس حتى لو شفتيها انت تافهه .. غيور جدا يغار من اهتمامي بصاحباتي واهلي .. اجتماعي سريع الحركه عصبي جدا لكن بسرعه يهدأ لسانه متبري منه كلامه جارح كالسكين لكن بسرعه يهدا وينسى ولاكانه سوا شي .. رومنسي جدا يحب الدلع والاهتمام يموت في الجنس ويحب المبادره منك .. يحب يكون القائد في كل شي يحبك قويه واثقه من نفسك طموحه عندك مواهب لك حضورك في المجتمع يحب يكون شكلك على سنقة عشره ودائما مرتبه وجميله .. يحب الاشياء على طبيعتها بدون مكياج يحب مرات الريحه الطبيعيه بدون عطور .. يحب الالوان الهاديه باللبس السماوي الرمادي البنك الفاتح يكره الالوان الصارخه تركواز فوشي موف احمر ...يكره المكياج الثقيل ... يحب الشعر الناعم الاشقر.. يحب السواليف والحكي ويحب يكون مستودع اسرارك ..يحب يعرف كل شي عنك وعن الاحداث اللي تصير لك يزعل لو خبيتي عليه شي .. يكره الكذب والعناد كره العمى .. انسان فوضوي غير مرتب لكن يحب يهتم في نفسه وملبسه ونظافته .. ينتقد كل شي ولايمر عليه الشيء مرور الكرام .. يحب يعلق على لبسي وعلى اي شي اسويه جديد بالمدح او الذم .. يحب الرسائل الرومانسيه والاتصال فيه والسؤال الدائم عنه .. يكره انك تهملينه ويصير اخر اهتماماتك .. ملول جدا .. بصباص .. صاحب علاقات نسائيه هاتفيه كثيره ..لانه ضعيف وبسرعه تغريه المرأه .. واخيرا هو رجل صاحب انجازات ويحب العمل وطموح جدا ..

هذا اللي عندي اللحين واي شي اذكره راح اضيفه

تحياتي

جمان البحر

هيفاء شكل زوجك شمالي غربي ..

لان الشرقي منظم جدا وفكره تقليدي ويحب الشعر الاسود

نظره جديده ..

يسلمووو غاليتي ع الروابط

احبك تومة

السلام عليكم
والله هل الشمالي تعبلي راسي مرة غربي مرة شرقي حرت وياه بس على اغلب الطن زوجي شمالي شرقي
يحب المرة تدلله اعمله جلسات بدكير وعناية بالوجه ميحب ملابس النوم يفضل الملابس المريحة والي بيها حركات غريبه بس مريحه وغير مغريه ايحب بنته واني طول الوكت اتغزل بنتي وهو على غراري يتغزل بيها ويعبر عن مشاعره لابنتنا
يحب استقبل عند الباب بضحكة وفرح طبعا فرحنا بنتي واستقبالها لابوها
يحب الاكل البيتي ويحب يدور بالسيارة وهذه تعتبر مطلعنا شي مكان زين هو بس ندور بالسيارة
ميحب العناد ولا الرد عليه من هو عصبي واكيد بيحب اهله

هيفاء

جمان البحر مو شرط يكون كل الصفات 100% نفس الشي البيئه والتربيه تاثر كثير ..

انا زوجي امه مدللته كثير وماكانت تخليه يشيل كاس المويه من الارض بعده ..

اكمل الصفات .. يحب اولاده مووت ويحب يدلعهم ويهتم فيهم ويبيهم احسن الناس ودائما في احسن شكل ..يحب الرضاعه الطبيعيه ويستمتع وهو يشوفني ارضعهم .. ويزن فوق راسي من اول الحمل ياكد على الرضاع الطبيعي .. انسان افكاره تقليديه نوعا ما .. لكن فرفوش ومرح يحب السوالف والضحك .. يحب الاكل التقليدي والاشياء الطبيعيه كثير .. اجتماعي وبسرعه يدخل في الناس لكن مايقدر يحافظ على علاقاته لوقت طويل .. يفضل انه يكون له صديق او صديقين بوقت معين يكون معهم اغلب وقته
ملول .. بيتوتي نوعا ما .. حازم في اتخاذ قراراته ...واثق من نفسه ..

التعديل الأخير:

هيفاء

فعلا ياجمان البحر ..الظاهر انه زوجي شمالي غربي الف شكر انك نبهتيني

فعلا اكثر الصفات بزوجي خاصةيحب دوران السياره ويحسه تمشيه و النظافه والترتيب والدقه المتناهيه والحراره وعدم الإسترخاء والكسل وكريم بس مايحب الكماليات والرفاهيه وجاف جدا بالمشاعر لدرجه احس انه مو محتاج زوجه إلا للجنس والأولاد وبرستيج قدام الناس؟بس زوجي غير بيتوتي ومايداني قعدة البيت أبدا ويموت بأهله لابعد الحدودويأثرهم على نفسه وخدوم جدا وشهم واجتماعي يموت اذا قعد لحاله ويحب اصدقائه والكشتات والسهر بس ملول جدا واصدقائه يغيرهم كل فتره بس وفي ويرجع لهم بعدين اذا مل من غيرهم وله اصدقاء قدامى يمكن اثنين بس مايغيرهم بس مايحب يشوفهم على طول يعني يغير من شله لشله وانا رايحه فيها و مايداني الروتين وملول ومالن من اول ماتزوجنا بس يرجع كل فتره اذا طول وبسرعه يملن ومايحب يجلس معي الا قليل ؟ويحب التكشخ والروايح الحلوه وميحب الرومانسيات جدي ومايرسل ولاكلمه حلوهويحب الواثقه بنفسه القويه العمليه الي عنده هدف مايحب الكسوله ويحب الجنس بس مب دايم بس يهمه الكيف وليس الكم واللبس المغري الماسك والحراير والشيفون والطويل ويكون الصدر مو كبير ولاصغير ويكره الصدر المتهدل ويعده من اكبر العيوب ويستانس على الصدر المشدود الناهد ويفتنه جدا ويحب ابراز اكثره ويحب قمصان النوم الشفافه والي تبرز اكثر مما تخفي ويحب الالوان الملفته والصارخه زي العودي والاورانج الغامق والفوشي والفيروزي ومايحب البني والبيج ولا التكرار ويحب السفر خاصة للمدن الي فيها حركه وازعاج زي جده ومايحب اللصق فيه ابد بس ادق كل فتره اسال عنه واهتم فيه ومايحب النكد والنقاشات ومايعرف يحاور ولايتنازل ويدلع عياله بس ماديا لانه مايقعد بالبيت يس يوديهم لمدينة الالعاب كل ماحس ببعده عنهم وانا للسوق؟ولماح ويحب اللقافه ومااخبي شي عنه بس مايحب اسئله !ولااتدخل بخصوصياته ويقول اذا بغيت قلتلك لاتسألين!وآرآئه هي الي تمشي غصب وبدون اعتراض!ومايشاور بس صرت ماافرض عليه ونتلاجج -يفيد فيه اتكلم بآرآئي بدون ماقول نفذ بس كلام يعني نظريات وافكار بشكل عام <هذا ماعندي واطلت عليكم بس لاشعوري من شدة ماجنن>بس صعبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره
اتمنى تفيدناالاستاذه ناعمه بالموضوع بالتفصيل لأن مو الكل يقدر يشترك بالدورات <خاصة كيف نجعل الزوج ش/ش بيتوتي ويقلل الطلعات والسهر لان الموضوع مقلقن ومطير النوم من عيني >

تاهت خطوتي!

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لاحظت شي متأخر أوي بعد كم طعش سنه من التخقق والتدلع
بطبعي لماأجلس وياه أتغنج..مو تصنع بالعكس بالفطرة
والمشكلة والله نطقي للراء يجي كذا بدلع لو إني معصبة بس هو فاهم إني أتدلع أو أتصنع
والاحظة ماتجذبه هالحركات بس كنت اقول بالطقاق على بالي دفاشة منه

إلى قبل فترة قريبة صار يردد ماأحب هالأسلوب
وكنت أنقهررررر لأني ماـتصنع

فشنو قال!!..قال: تصدقين أنا أشوف البنت اللي تتغنج وتتكلم بدلع مثل حليمة بولند
ومذيعة كويتيه رجه بس قبلها مطامر في السوق وتسأل اسئلة وهدايا

قال هذولا أشوفهم مااااصلين واحتقرهم!

أحب المرأة الرزينة الثقيلة

المشكلة كلي ثقل ورزانة بس معه أخق

وفعلاً عرفت متأخر إن الشمالي يحب المرأة زي ماذكرت!

وأنا اللي أحسب كل الرجال يحبون الدلع والأنوثة!

يالله وربي كلامكم كله

كانكم تحكون عن خطيبي

ياربي والله انه طفشني

يزعل وانا اكره الزعل الي يكون ماصخ من اي شي

ويبيني انا اكتشف وش مزعله

طبعا انا اكون مزعلته بس والله ما سويت شي

انا جنوبيه غربيه

مدري كيف اراضيه والله تعبني

مشكلتي مقدر اتركه لاني احبه وواثقه انه يحبني

بس اتمنى اروح عن ها الدنياء بسلام واخليه يعاني لحاله

لاني من جد تعبت

والله من همه معد انام اليل

هذا وانا بعيده عنه

وانا عنده وش بيسوي بي..

ام ريان*

لاحظت شي متأخر أوي بعد كم طعش سنه من التخقق والتدلع
بطبعي لماأجلس وياه أتغنج..مو تصنع بالعكس بالفطرة
والمشكلة والله نطقي للراء يجي كذا بدلع لو إني معصبة بس هو فاهم إني أتدلع أو أتصنع
والاحظة ماتجذبه هالحركات بس كنت اقول بالطقاق على بالي دفاشة منه

إلى قبل فترة قريبة صار يردد ماأحب هالأسلوب
وكنت أنقهررررر لأني ماـتصنع

فشنو قال!!..قال: تصدقين أنا أشوف البنت اللي تتغنج وتتكلم بدلع مثل حليمة بولند
ومذيعة كويتيه رجه بس قبلها مطامر في السوق وتسأل اسئلة وهدايا

قال هذولا أشوفهم مااااصلين واحتقرهم!

أحب المرأة الرزينة الثقيلة

المشكلة كلي ثقل ورزانة بس معه أخق

وفعلاً عرفت متأخر إن الشمالي يحب المرأة زي ماذكرت!

وأنا اللي أحسب كل الرجال يحبون الدلع والأنوثة!
نفس الشى زوجي مايحب الى تتدلع بميوعة
يحب الدلع بس يثقل ورزانه

حتى كلمه دلوعه مايقولها الا قليييييل
عكس الجنوبيين
صح كلامى ولا غلطانه :shutup: :blushing:

مرح*j*

الخطأ والشمالي

لا تعتذرين
لو غلطتي صلحي الخطأ وبس
:clap::icon30::a200::c011::c011::c011::c014: بصراحه عجبني ردج بما اني متابعه لتحليل جميع الانماط وعندي عشق لقراءه هذه المواضيع رد رائع وشامل وبين لي انك دقيقه ولاماحه بفطنه ماشاءالله...

*judy*

ماشاء الله اندلسية شملت جميع النقاط وانا حابة اعقب عليهم
بنات
بقولكم خلاصة تجربتي مع الشمالي الشرقي بتاعي
اللي ماأكتشفتها إلا بالفترة الأخيرة>>وموضوع الهوى شرقي فادني كثير

1/ الاستقلالية

يقدر الإنسانة اللي عايشة حياتها بوجوده أولا>>يعني خليك دايم مستانسة لا تعلقي سعادتك بسعادة خصوصا أن الشمالي الشرقي كثير يدخل الكهف وممكن يتضايق من لاشيء فهو لا عنده مرونة ولا عنده استرخاء
100%تمام

2/الثقة

مهمة قدام الشمالي الشرقي
خليك واثقة من كل شيء.. من نفسك وقيمك ومبادئك وشكلكك وأرائك وأعمالك وقدراتك
وإذا كان كثير الانتقاد لك فهذا يعني أنك مانلتي إعجابه بالشكل الكافي
طوري من نفسك بالمجال اللي ينتقدك فيه

وخليك واثقة من مقومات السعادة بحياتك
لاتعيشين تعيسة ضحية متألمة
الشمالي مايهمه عايش مع بنت مين ولا مستواها أيش إذا كانت تحس نفسها مظلومة وضحية
ولو عاش مع بنت عادية بس تحسسه أنها أجدر الناس بالسعادة وأنها عايشة الهنا راح يحبها أكثر

صحيح بس حتى لو الوحدة كانت بيرفكت بنظر الجميع الانتقاد عاده فيه اوقات تزيد واوقات تقل حسب مزاجو ومرات تكون بس بدو يقهريك
3/النظافة

بما أنهم شرقيين فلازم لازم تكوني دقيقة بالنظافة علشان مايقرف منك
ولا تجلسي يوم وفي كاسة محتاجة تنظيف أو مفتاح لمبه عليه غبار
خليك من هالناحية مبادرة
لأنك لو شفتي الحاجة ولا بادرتي راح يبادرك بانتقاده أو يمكن أستهزاءه وأنتم تعرفون أنه كلمة منهم تسبب جلطة

انا عندي هالنقطة اكتر منو هو مزاجي بهالامور
4/النظام(البيت-الحياة)

لازم تكوني منظمة بكل شيء
لك نظامك الخاص بكل شيء
دولابك له تنظيمه الخاص
مطبخك له نظامه الخاص
طلعاتك ودخلاتك ضمن تخطيط هو على اطلاع عليه
**لو جتك زيارة مفاجئة فنصيحتي لا تروحي
لأنه مايحب اللخبطة وعدم التخطيط فراح ينفرز ويعاند وتصير مشكلة فأنت وفريها>>معي يكون كذا ماأدري عنكم
**حطي لك جدول أعمال أسبوعي وعلقيه عالثلاجة
إذا احترمتيه راح يحترمه هو
أعطيكم مثال: أنا حاطة يوم بالأسبوع للثلاجة
فهو صار يحترم الجدول ولا يطالبني بالعمل إلا بيومه

وأنتبهوا لو قالك ليه حاطة يوم للحاجة الفلانية أو يومين مايكفوا للحاجة الفلانية
قولي حبيبي لا تخاف قايستها صح وراح أعجبك>>بكل ثقة
لا تقولي ماأري بس أو رايك أغيره>>غلط

بحط جدول بس ما بلفت نظرو ولا بنتبهلو اصلا انا بحطو لنفسي لانو طبعي هيك وبالنسبة للزيارات المفاجئة مرات عادي بوافق ومستعد يجلس بالبيت وانا بزيارتي لصديقتي ما يهمه كتير مع اني اكون مفتكرتو حيطلع كالعادة!!
5/إياك والعناد

أكثر شيء دمر حياتي العناد
مع الوقت ياخذ على كسر رايك وعنادك لو على شيء مايستاهل

يحب الطاعة ولو ماأعجبك شيء ناقشية بالمنطق ولو ماأقتنع خلاص وقفي محاولات

كلشي يعتبرو عناد اذا قليك شي لازم كلمة حاضر حتى لو ما حتساوية وان جيت اناقشة بهدوء يسمع بس يضايق يقولي شو بتخسري لو تحكي حاضر اقولو بدك حاضر من دون ما انفذ يعني الي قلتو كيف!!يقولي اه تصورو كلمة لا او اي اعتراض حتى لو كان مقنع يعني عناد هاد بالنسبة لزوجي
6/قابلي عصبيته بهدوء

لما يعصب أمسكي أعصابك وأسكتي بس مو بوقفة ضعف
لا بصمت أنثى

تمام
7/ واجهيه

لما يغلط واجهيه
بس أنتبهي لأسلوبك: لا تجرحي ،، لا ترفعي صوتك ،، لا تضعفي ،، لا تنزل الدمعة ،، لا توهن الحجة
خليك هادية وريلاكس وواثقة من كلامك معك حجج واضحة وأهم شيء لاتحطي عينك بعينه كل الوقت
ولو فرضنا أنك نزاتي دموع أستمري بنفس النبرة الواثقة
ولو قال أنتي تكبري مواضيع أو حساسة بزيادة قولي لا هالموضوع فيه وفيه ولا تقولي جرحني مايترجمها مخه..

ياسلام عليكي مزبوط
7/لا للتطنيش

بالنسبة لي مانفع معي أبداا
نتائجه عكسية تماما
يزيد الجفا يوم عن يوم ويهون عليه وجودي وعادي عنده
ولا حظت لما نرجع أرجع بقيمة أقل حتى لو رجعني هو
أحسن شيء جربته المواجهة

صحيح يعمل جفا وبرود
8/لا تطالبينه بمشاعر

لأنه مايعرف هاللغة
ولا يفهم فيها
لكن كما أرشدت الأستاذة ناعمة أحد زوجات الشمالي أنها تعلمه عن بعد
بمشاعرها مع أطفالها ومعاه
بس أنتبهي لا تطالبينه فيهرب

9/عطيه اللي ناقصة

مثل ماذكرت هم مستودع نكد لأنهم (شمالي + شرقي) مافيه معنى للحياة والانطلاقة بحياتهم
أنتي أسحبيه شوي للحياة
علميه جلسات الاسترخاء >>علشان تقل دخلاته للكهف
طالبيه أحيانا بالمرونة
حسسيه بدفء المشاعر بين الحين والثاني
هاي النقطة صعبة ماعم تزبط كتير معي

رد قلبي!

انا دايخه سبع دوخات من الباشا الشمالي الشرقي ...
بس الي اعرفه انه يحب زوجتة:
مطيعه بدون مرادد ابدا
:icon30: على طول لبيه....وحاضر......
فرفوشة .. يعني تبتسم دائما وتضحك برقه ودائما تكون متفائله
ذكية...مايحب الشكاوى والنكد وحتى لو كنتي مريضة تنططي ولا تشتكين:shutup: .. لبقه في الكلام و محاوره ماهرة
يحب الزوجه العامله , أو الزوجة المشغولة جدا جدا التهي باي شي الا التلفزيون والانترنت يشوفهم كلام فاضي..:icon28:, او الزوجة التي لديها هوايات او اهتمامات معينة
يحب زوجته تدلعه وتحسسه بالحب والعناية طوووووووول الوقت تعبنا:nosweat: ,وإلا على طول راح يدور على هذي الاشياء برع اسالوا مجربة خخخخخخخخ:crazy:يعني شدي حيلك معاه بفترة الوحام والنفاس والدورة......يعني طول السنة اربع وعشرين ساعة!!1:shutup:
يحب الزوجة الي تساعده في شغله:dunno:
تعتذر على طول لاااااااااااااااااازم لكن مايحب التبرييييير يكرهه
الصوت الهادي
دلوعه موووت
انثى بكل معنى الكلمة (يعني أظافرها, رائحة شعرها, نعومة جسمها, رشاقتها) و يعشق الجمال:clap::clap:
ما يحب زوجته تدق علا الموبايل تسولف هذي من قريب عرفتها وبديت احفظ ماء وجهي:nosweat:.. ولا يدق الا للضرورة القصوى

هذا الي اعرفه

كفيتي ووفيتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى