مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف يحب شخصية زوجته الشمالي الشرقي ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اهلين صبايا...كيفكم

انا متابعتكم من زماااااان وحبيت اضيف كم شغله..

نفس ما قلتو انو يحب المراه المستقله الواثقه من نفسها ورايها..

قليله كلالام واثقه من رايها وقت النقاش ولازم معها حجه مو كلام في الهواء..

يحب تكونين مبدعه في الفراش..

يكره اللزقه وفي نفس الوقت لاتبعدين عنه وتكونين في غرفه ثانيه..خليك حوله وحواليه

نقطه ضعفه الاطفال يحبهم ويخاف عليهم, اهله وخصوصا امه.

وقت ما تبغين منه شي فلوس او غرض او حتى كنتوا متهاوشين وجا يراضيك لالالالا تلفين وتدورين بلعكس يحب الصراحه وخوووووشي في الموضوع دايركت..بس هاذا الي عندي ^_^

بنات ليش موضوع (زوجك شكالي حياتك هنا)مغلق والله زعلت كيف راح نتواصل مع بعض؟؟

مشكورات بنات على النصائح الذهبيه انا ريلي شمالي شرقي ونا شماليه غربيه
هو مسافر ونا حابه اسوي نيو لوك اغير لون شعري و..و.. لاكن الصرااحه هو مب بخيل
لاكن حريص يحب يعرف وين اودي الفلوس ونا مالي نيه اقووله لانها مفاجاه
ف شو تنصحووني كيف اطلب منه المبلغ اللي اباه بدوون مايعرف انا وين بصرفهم
+شو احسن اسلوب عسب اطلب منه يعني كيف اقولها
بليييييييز سااعدووني لانه قرب ايي

شمعة بلقيس

تقريبا زوجي في كثير من الصفات اللي قولتوها بس عنيد وكلامه قليل وهادئ بس انا احاول اني اغير من
شخصيته

ملكةعمري

أنا زوجي شمالي شرقي مطنش درجه أولى ياجبل مايهزك ريح مهما سويتي ما يتأثر لي 15سنة متزوجة ماني عارفه عته أشياء كثيرة أحس إنه غامض جدا جدا وش رأيكم كيف اكتشف وأعرف عن شخصيته تكفون اللي تعرف تدلني واللي ماتعرف تدعي لي وجزاكم الله خير

منى80

مرحبا انا جديدة على المنتدى وقرأت كتير زوج شمالي شرقي جنوبي الخ
بس انا كيف بدي اعرف زوجي من أي قسم وانا من أي قسم يا ريت حدا يدلني لو سمحتم وجزاكم خير

أوافق الأخوات خاصة نهايات أمل و أندلسية في الصفات التي يحبها الشمالي الشرقي في زوجته و بما أن زوجي حسب اختبار البوصلة طلع نمطه الغالب شرقي و دون الغالب شمالي فإنه يحب المرأة النظيفة المرتبة و المنظمة في كل شيء تسير البيت حسب نظام دقيق و يحبها مطيعة و لا تجادل يكره الجدال مع أنه يجادل يحبها مثقفة و تحسن تربية الأبناء و مهتمة جدا بتثقيفهم و بنظافتهم إلى حد أنه يبدو لي موسوسا بالنظفة

أوافق الأخوات خاصة نهايات أمل و أندلسية في الصفات التي يحبها الشمالي الشرقي في زوجته و بما أن زوجي حسب اختبار البوصلة طلع نمطه الغالب شرقي و دون الغالب شمالي فإنه يحب المرأة النظيفة المرتبة و المنظمة في كل شيء تسيّر البيت حسب نظام دقيق ...و يحبها مطيعة و لا تجادل يكره الجدال مع أنه يجادل... يحبها مثقفة و تحسن تربية الأبناء و مهتمة جدا بتثقيفهم و بنظافتهم إلى حد أنه يبدو لي موسوسا بالنظافة...يحبها أنثى بأتم معنى الكلمة تعتني بجسدها جيدا بلبسها المغري و دلالها و عطرها الخفيف (يكره العطور القوية) و لكنه يحب أيضا أن تكون لها ثقة كبيرة في نفسها و قوية الشخصية (يكره المرأة الضعيفة... لا يحترمها)
أختي منى 80 أنصحك بزيارة قسم الصحة النفسية لتحديد نمط زوجك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى