مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف يحب شخصية زوجته الشمالي الشرقي ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أندلسية

اختي تاج الاحزان زوجي عنده عقدة من النظافة فهو شرقي جدا جدا في هذا المجال يعني لو البيت 100% لا بد ان يعلق على شيء ما ..وعينه تلاحظ الخطا مباشرة ..والله كنت احيانا انظف كل البيت زي الفل وتبقى مثلا غرفة لم اكنسها ..يدخل البيت ومباشرة دون اي مراعاة يقول ليش ما كنست الغرفة ..شو بتعملي طول اليوم!!!!!هههههه انا تعودت ههههه اقول له معلش كان عندي مبارة كرة قدم وروحت تعبانة واضحك كأني لم اسمع..او استخدم استراتيجية الهجوم ..فاول ما يدخل احدثه مباشرة عن الاعمال " العظيمة " التي قمت بها اليوم في البيت واقول : بقي علي فقط تكنيس الغرفة ساجعل ابنتي تكنسها لانها لازم تساعدني في شغل البيت ههههههه
سبحان الله متشابهين!!

لما أنظف كل شيء
وأنتظر -قبل والحين فهمت له- دخوله ومدحه:smoke1:

أتفاجأ أنه يتلفت يدور حاجة تحتاج تنظيف:showoff:

الحين فهمت أنه لما يقولي الحاجة الفلانية تحتاج تنظيف أو ترتيب أنه ملاحظ أني نظفت شيء:shiny:

يبدو ان زوجي شمالي شرقي نموذجي ..فوصف الاخت تاج الاحزان واندلسية ونهاية امل تنطبق تماما عليه ..اود هنا ان اضيف انه وبسهولة يمكن كسب الزوج الش ش ..لكن بشرط رئيسي هو ان تجعل الزوجة في اذنها ممر يدخل الكلام ويخرج مباشرة يعني بلاش كلامه يمر في عقل الزوجة "يعني بلاش تحلله وتحمله معنى اكبر من حجمه" ..لانه وبعد ان ينفس رغبته في النقد او البهدلة سيعود سريعا بل وسريعا جدا يقول مرتي شو رأيك آخذك مشوار..شو حابة اشتري لك!!! ..لذا تركز على افعاله فقط لان معظم افعاله ايجابية وكريمة وسخية وتنسى كلامه ..اما كيف يحب زوجته فما ذكرته الاخوات مضبوط 100% على الاقل بالنسبة لي ..لدرجة ان زوجي كان يقول لي ان اكثر ما يحبه في هو ارضاعي لاطفالي طبيعي تخيلوا....وكان يجلس ينظر ويشعر بسعادة كبيرة ...ويشجعني ويلبي لي اي طلب اذا رآني وانا ارضع صغاري كانه هو الطفل الصغير ..فرعاية الاولاد بطريقة حنونة ترضي الشمالي الشرقي بطريقة رهيبة ..وكما ذكرت الاخوات يحب المراة الجريئة في غرفة النوم التي تبادر ..وقوية الشخصية مع الناس والاولاد ولكن التي تشعره انه احسن رجل في العالم وانها تعتمد عليه وانها مثل الخاتم في اصبعه..يعني هي خاتم في اصبعه والاولاد والناس خاتم في اصبعها هاهاهاهاها...اتمنى ان ييسر الله لي الوقت لاكتب عن تجربتي مع زوجي وكيف كسبته..وكيف تحولت علاقتنا للافضل بفضل الله وحده ..
انااااااا معك في هذه النقطه " الارضااااااااع " دائما يقولي لا تحرمينهم تو الناس على الفطام

فعلااااا احسه يستمتع ويشعر بالسعاااده >>> يترى وش السر

طبعاااااا هذاا يرضي الشمالي جداااااااااا >> اشعريه باهتمامك وحرصك نحو ابنائك

اختي تاج الاحزان زوجي عنده عقدة من النظافة فهو شرقي جدا جدا في هذا المجال يعني لو البيت 100% لا بد ان يعلق على شيء ما ..وعينه تلاحظ الخطا مباشرة ..والله كنت احيانا انظف كل البيت زي الفل وتبقى مثلا غرفة لم اكنسها ..يدخل البيت ومباشرة دون اي مراعاة يقول ليش ما كنست الغرفة ..شو بتعملي طول اليوم!!!!!هههههه انا تعودت ههههه اقول له معلش كان عندي مبارة كرة قدم وروحت تعبانة واضحك كأني لم اسمع..او استخدم استراتيجية الهجوم ..فاول ما يدخل احدثه مباشرة عن الاعمال " العظيمة " التي قمت بها اليوم في البيت واقول : بقي علي فقط تكنيس الغرفة ساجعل ابنتي تكنسها لانها لازم تساعدني في شغل البيت ههههههه
خخخخخخخخخخخ نفس الاسترااتيجيه ياااارنااااا

هذاا اللي ينفع معهم ومن تجربه بس اناا الفرق بيني وبينك

اني اقوله اناا مخليه بنتي تتولى تنظيف هذه الغرفه >>>> من باب التربيه

واني حريصه اني اعودهاا واعتمد عليهاا وتشعر بالمسؤوليه >>> هناا افحم الشمالي الشرقي

واشعره باني مديرة المنزل ومقسمة الاعمال حتى على الاولاد

بماا انه منظم ومخطط ومرتب سيعجب بهذه الطريقه

امل الصالح

بنات صح مالي علاقة في الموضوع

بس حبيت اسألكم ليش الشمالي الشرقي يعتبر الاعتذار ضعف !!!

طيب لو اخطأتي وماعتذرتي مايعتبره عناد ؟؟؟؟

وكيف طريقتك في الاعتذار عن خطأك عشان لايمد بوزه الشمالي الشرقي ؟؟؟؟؟

عذراً ولكن هالاسئلة لفتت نظري :1eye:

kraooo

الله يسعدكم بنات ساعدتوني اكثر ع فهم زوجي
الله يسخرررلكم ازواجكم يارب
وانتظر المزيييييييييييييييد...

kraooo

بنات
بقولكم خلاصة تجربتي مع الشمالي الشرقي بتاعي
اللي ماأكتشفتها إلا بالفترة الأخيرة>>وموضوع الهوى شرقي فادني كثير

1/ الاستقلالية

يقدر الإنسانة اللي عايشة حياتها بوجوده أولا>>يعني خليك دايم مستانسة لا تعلقي سعادتك بسعادة خصوصا أن الشمالي الشرقي كثير يدخل الكهف وممكن يتضايق من لاشيء فهو لا عنده مرونة ولا عنده استرخاء

2/الثقة

مهمة قدام الشمالي الشرقي
خليك واثقة من كل شيء.. من نفسك وقيمك ومبادئك وشكلكك وأرائك وأعمالك وقدراتك
وإذا كان كثير الانتقاد لك فهذا يعني أنك مانلتي إعجابه بالشكل الكافي
طوري من نفسك بالمجال اللي ينتقدك فيه

وخليك واثقة من مقومات السعادة بحياتك
لاتعيشين تعيسة ضحية متألمة
الشمالي مايهمه عايش مع بنت مين ولا مستواها أيش إذا كانت تحس نفسها مظلومة وضحية
ولو عاش مع بنت عادية بس تحسسه أنها أجدر الناس بالسعادة وأنها عايشة الهنا راح يحبها أكثر

3/النظافة

بما أنهم شرقيين فلازم لازم تكوني دقيقة بالنظافة علشان مايقرف منك
ولا تجلسي يوم وفي كاسة محتاجة تنظيف أو مفتاح لمبه عليه غبار
خليك من هالناحية مبادرة
لأنك لو شفتي الحاجة ولا بادرتي راح يبادرك بانتقاده أو يمكن أستهزاءه وأنتم تعرفون أنه كلمة منهم تسبب جلطة

4/النظام(البيت-الحياة)

لازم تكوني منظمة بكل شيء
لك نظامك الخاص بكل شيء
دولابك له تنظيمه الخاص
مطبخك له نظامه الخاص
طلعاتك ودخلاتك ضمن تخطيط هو على اطلاع عليه
**لو جتك زيارة مفاجئة فنصيحتي لا تروحي
لأنه مايحب اللخبطة وعدم التخطيط فراح ينفرز ويعاند وتصير مشكلة فأنت وفريها>>معي يكون كذا ماأدري عنكم
**حطي لك جدول أعمال أسبوعي وعلقيه عالثلاجة
إذا احترمتيه راح يحترمه هو
أعطيكم مثال: أنا حاطة يوم بالأسبوع للثلاجة
فهو صار يحترم الجدول ولا يطالبني بالعمل إلا بيومه

وأنتبهوا لو قالك ليه حاطة يوم للحاجة الفلانية أو يومين مايكفوا للحاجة الفلانية
قولي حبيبي لا تخاف قايستها صح وراح أعجبك>>بكل ثقة
لا تقولي ماأري بس أو رايك أغيره>>غلط

5/إياك والعناد

أكثر شيء دمر حياتي العناد
مع الوقت ياخذ على كسر رايك وعنادك لو على شيء مايستاهل

يحب الطاعة ولو ماأعجبك شيء ناقشية بالمنطق ولو ماأقتنع خلاص وقفي محاولات

6/قابلي عصبيته بهدوء

لما يعصب أمسكي أعصابك وأسكتي بس مو بوقفة ضعف
لا بصمت أنثى

7/ واجهيه

لما يغلط واجهيه
بس أنتبهي لأسلوبك: لا تجرحي ،، لا ترفعي صوتك ،، لا تضعفي ،، لا تنزل الدمعة ،، لا توهن الحجة
خليك هادية وريلاكس وواثقة من كلامك معك حجج واضحة وأهم شيء لاتحطي عينك بعينه كل الوقت
ولو فرضنا أنك نزاتي دموع أستمري بنفس النبرة الواثقة
ولو قال أنتي تكبري مواضيع أو حساسة بزيادة قولي لا هالموضوع فيه وفيه ولا تقولي جرحني مايترجمها مخه..

7/لا للتطنيش

بالنسبة لي مانفع معي أبداا
نتائجه عكسية تماما
يزيد الجفا يوم عن يوم ويهون عليه وجودي وعادي عنده
ولا حظت لما نرجع أرجع بقيمة أقل حتى لو رجعني هو
أحسن شيء جربته المواجهة

8/لا تطالبينه بمشاعر

لأنه مايعرف هاللغة
ولا يفهم فيها
لكن كما أرشدت الأستاذة ناعمة أحد زوجات الشمالي أنها تعلمه عن بعد
بمشاعرها مع أطفالها ومعاه
بس أنتبهي لا تطالبينه فيهرب

9/عطيه اللي ناقصة

مثل ماذكرت هم مستودع نكد لأنهم (شمالي + شرقي) مافيه معنى للحياة والانطلاقة بحياتهم
أنتي أسحبيه شوي للحياة
علميه جلسات الاسترخاء >>علشان تقل دخلاته للكهف
طالبيه أحيانا بالمرونة
حسسيه بدفء المشاعر بين الحين والثاني

درررر لافض فوك :bye1:

كل الكلام صحيح بس أنا زوجي بيصبر علي لأني مهملة بشغل البيت وبالأخر بينفجر يبهدل وينتقد اما عن شخصيتي انا بالبيت يعني ما بشتغل ولا بمارس هوايتي وهو يشجعني فقط بالكلام لى ان انشغل امارس حياتي

الله يعطيكم العافيه يابنات بس احس عندى لخبطة مرة اقول زوجى شمالى شرقي ومرة اقول جنوبي شرقي يعنى الشرقي فينا فينا بس الحين لماا قلتوا مواصفات الشمالى احس تنطبق على زوجى مرة وهو عصبي وانتقادى على اتفه شي بس الشي الي بعرفه هل هو يحب الماركات لان زوجى عنده يقول كلها كذب ونصب وهى ماهى ماركه على حسب ديكور المحل يزودون السعر وتلقينها في محل ثانى ارخص

ظلال

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
وفيه حاجه ركزوا عليها من ناحية الأنوثه والدلع (شعرك خليه غرقان بالعطور)
أو بخريه المهم تكون ريحته فايحه,
والله تحسين هالشخصيه عجيبه تغريها أمور بسيطه
وتنفرها أمور أبسط ونتساهل فيها, بس تبون الجد قسم بالله يجيبون الهم
والله اللي متزوجه شمالي شرقي دايم قلقانه ودايم تفكر فيه وإيش اللي يرضيه عندهم قوه غريبه تجذبك لهم ,من تزوجت إلى الآن وأنا في قلق مو من مشاكل وبس لكن يكفيني القنابل اللي يطلقها من الكلمات الجارحه في غير محلها
دائما وبعد ساعه ولا كأنه مسوي شي!!!!!!!!!!!!

عزيزاتي الشمالي الشرقي من صفاته انه بصباص ويحب الخيانه تلفته المراه المثيره ويحبها صغيره في السن يعني طالبه توها يخاف من تقدم السن يهتم بنفسه ويدلعها ويحب المدح في الصغيره والكبيرة يميل لابنائها البنات ويخاف عليهم قاسي على الولد ويحبه قوي الشخصيه يحب الاهانه وتصغير الشان سواء للزوجه او الاولاد حبه من غير حدودممكن في لحظه يحسسك انك ملكه وفي ثانيه ينزلك القاع ويمشي عليك مايعتذر ابدا ولسى في جعبتي الكثير تصبحون على خييرررررررررررررررررررررررررر

oscarlady

الله يجزاكم نعيم الجنات....اندلسيه..السهم...تاج الأحزان...rana-dبارك الله فيكم...
فعلا شخصيه جداجدا متعبه ومحبطه مع ان فيها صفات جميله إلا انها لاتعجبني في الغالب خصوصا إن كانت روتينية بحته تقليديه تجيب الهم..............

الله يعطيكم العافيه يابنات بس احس عندى لخبطة مرة اقول زوجى شمالى شرقي ومرة اقول جنوبي شرقي يعنى الشرقي فينا فينا بس الحين لماا قلتوا مواصفات الشمالى احس تنطبق على زوجى مرة وهو عصبي وانتقادى على اتفه شي بس الشي الي بعرفه هل هو يحب الماركات لان زوجى عنده يقول كلها كذب ونصب وهى ماهى ماركه على حسب ديكور المحل يزودون السعر وتلقينها في محل ثانى ارخص

نفس زوجي

اتفق معكم في كل شيء الا اني طحت باغلب الاخطااااااااااااء

انا ملووووووووووووووله جدااااااا

واكره ترتيب وتنظيم البيت وهو يدور الزله .....

بس مررررح واغلب الوقت يستهبل

يحب الفرفشه ..

ابي اسالكم كيف ملابس النوم اللي يحبها

لاني ماعرفت له وصااار يطفش ويقول بدووون احسن.

وانا اتضايق ..

والمكياج كيف؟؟

لانه مااايحب ..حتى الروج يقول بلاش منه...

وفيه اشياء ابفاها منه وقت الجمااع هو مايحط لها اعتبار وانا عندي مهمه كيف اقوووله او اطلبها منه...

واللبس عموما ايش يحب

سبور او رسمي او ناعم ....؟؟

تكفوون مليت ابي استانس وارتاح من زنه...........

يعطـــيك العاافيه ومااقصررتي عل مـــوضوع .. ونرى المزيد ان شـــاء الله .. (( تحيآأآأآأتي .. ))

ray

عزيزاتي الشمالي الشرقي من صفاته انه بصباص ويحب الخيانه تلفته المراه المثيره ويحبها صغيره في السن يعني طالبه توها يخاف من تقدم السن يهتم بنفسه ويدلعها ويحب المدح في الصغيره والكبيرة يميل لابنائها البنات ويخاف عليهم قاسي على الولد ويحبه قوي الشخصيه يحب الاهانه وتصغير الشان سواء للزوجه او الاولاد حبه من غير حدودممكن في لحظه يحسسك انك ملكه وفي ثانيه ينزلك القاع ويمشي عليك مايعتذر ابدا ولسى في جعبتي الكثير تصبحون على خييرررررررررررررررررررررررررر
اختي خرعتيني من صجك يحب الخيانه:tears: انا زوجي شمالي شرقي وكل اللي قلتوه ينطبق عليه بس شنو عن الخيانه؟ انا احس انهم مخلصين؟ تكفون ردوا ناطرتكم

جمان البحر

يعطيكم العافيه يا بنات موضوع يجنن وروووعه

ويحلل الشمالي الشرقي مضبوط

اللي يطلقها من الكلمات الجارحه في غير محلها
دائما وبعد ساعه ولا كأنه مسوي شي!!!!!!!!!!!!
هههههههههههههه

اما الكلمات الجارحه فحدث ولا حرج لكن تأكدوا انها من ورا قلبه .. لانه ينسى الشر اللي سواه وهو قلبه ابيض مع انه شرير ههههههههه

بالنسبه للبس اللي يحبه يعجبه اللبس اللي يبين الاغراء اللي بالجسم .. مثل الفساتين الناعمه اللي تلزق بالجسم وقماشاتها ساتان شيفون ..

يعجبه لبس الاغراء بغرفة النوم .. القمصان الشفافه ..

لبس البكيني ... اي شي مثير يعجبه جداا

واحيانا يحب اللبس المحتشم بس برضه الماسك ع الجسم ههههههه

لكن برا البيت يبغى زوجته قمه بالاحتشام .. والشمالي الشرقي غيور جداااا ..

جمان البحر

اختي خرعتيني من صجك يحب الخيانه:tears: انا زوجي شمالي شرقي وكل اللي قلتوه ينطبق عليه بس شنو عن الخيانه؟ انا احس انهم مخلصين؟ تكفون ردوا ناطرتكم
لا مو صحيح يحب الخيانه بالعكس

يمكن نسبه شاذه اللي كذا

يمكن يحب يبصبص زي اي رجل لكن خيانه لااااااااااااااااااااااااااااا اعوذ بالله

dem

يبنات تقبلوا مروري -ابي اعرف شخصيت زوجي كيف اتمنى ادلوني -:icon1366:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى