لا مبالية
New member
- إنضم
- 18 مارس 2008
- المشاركات
- 702
اختى لامباليه بكلمك بالعاميه معليش مع انى تربويه قديمه لاكن حياتى اللى تدمرت ونفسيتى اللى تعبت داخليا بعد ماتقاعدت مبكر علشان اتفرغ لبو العيال والعيال لقيت اللى زى اللى كاتبه مشكلتها وتقول انها موب الشيطان وان المشكله مشتركه لاكن لو ماعترضتى طريقه مستحيل الرجال اللى مايدور الحرام يسوى كذا لاكن وجودكم بالسريه وماحد بدارى يعنى تدرين انه غلط ولاماخبيتيه عن هلك واعلنتيه للجميع وبعدين حنا موبحاجه تنبيهنا لاكن حنا بحاجه عدم وجودك فى حيات المتزوجين اللى تدورون لحظه ضعف ونزوه وتدخلون على الرياجيل فيها اول ماكنا نسمع بهالمشاكل لان كل ماسك بدينه لاكن الحين طالعين بصداقه الرجال والمره والماسنجر حبيبتى لو غرضك شريف تكلمين حريم او لو دريتى انه متزوج تقطعين من البدايه ومو تقعدين تكلمينه عشر سنين مثل البندول المسكن ماتدرى الزوجه المسكينه او تدرى ومتغاضيه وتقول فى نفسها مادام انه بس تليفونا ت اشوى وتبكى وتدعى عليكم انا ادرى انها مو غريمتنا وماتهمنا لانها بتواجه ربها وتلقى اللى بيحاسبها وصحيح الرجال غلطان والله بيحاسبه لاكن الشيطان اشطر ويجرى فى بنى ادم مثل مجرى الدم وانا كنت اتوقع ماحد يدافع عنها لاكن اللى ذاق طعم الخيانه حتى لو نظره بينجر وانا ماقول غير حسبى الله ونعم الوكيل والله لايحللهم دنيا ولا اخره لانهم فتنه لازواجنا وعيالنا 00000000000
عزيزتي أنت على ما أظن قرأت ردودي السابقة على الأخت ( واحدة من الناس ) واذا لم تقرأي غير ردي الأخير ، فأرجو منك إعادة القرءة ، الأخت كانت تحتاج الى من يعطيها نظرة أخرى للموضوع ، ومن يقف أمامها ليخاطبها بالعقل .. لأنها في مرحلة إفاقة من علاقتها السابقة .
واذا كنت تضايقت من ردي الأخير ، أقول لك هو لم يكن موجها لك شخصيا . ولكن موجه لكل من أرادت الانتقام لشخصها من الأخت صاحبة الموضوع ، وهذا ما لا أقبله ، لأنها أولا لم تتعمد استفزازكن بالموضوع ، ولم تكتب تجربتها الا لتفيد وتستفيد ، ومن الواجب احسان الظن بها ، وأعتقد أنها بعد ردي عليها حينما حاولت توزيع الخطأعلى ثلاثة ، أعتقد أنها أقتنعت ، وإن لم تكن صرحت بذلك .
ولك يا اخت سلاف ، ولغيرك ممن يدعين على الفتيات مكونات العلاقة مع أزواج خونه ، أقول لك كوني منصفه ، واذا كانت الفتاة تستحق اللوم لمرة ، فالرجل يستحق ( الضرب بالنعال ) آسفه لهذه الكلمة .
أتركي كلامي هذا ، وتعالي لكلام الدين إن لم تقتنعي بكلامي .. اذا حصل ووقع الرجل المتزوج ، والفتاة ذات العلاقة بالزنا ، فالعقوبة على الفتاة غير المحصنة الجلد ، والرجل المتزوج عقوبته ( الرجم ) . هل ساوى الإسلام بين العقوبتين ؟ لا .. لماذا ؟ لأن الفتاة الغير متزوجة قد تنساق وراء أكاذيب المتزوج ، وقد تظن نفسها فعلا (الحبيبة التي اختارها لتسعده ) وتقنع بهذا الدور ، ثم تقع بالمحضور لأنها ببساطة ( لاتجد الحلال ) .
أما الرجل المتزوج بالله عليك ، لماذا يبحث عن أمثال هذه الفتاة ، لا تقولي لي لأنه ضعيف ، لأنه واجه مغريات .. ولولا وجودها هي لما كان انساق .. لا يا غاليتي ، مجرد دخول الرجل المتزوج للنت وبحثه عن طريدة ينفي هذا الظن لأنه بااااحث عن الرذيلة ، والباحث يختلف عن الذي تعرض للإغراء وهو غافل . والرجل المتزوج اذا خان ، فإنه يخون لسوء متأصل فيه ، ولنفس ذليلة عبده لشهواتها لذا كان عقابة ( الرجم ) لأنه ليس مضطر ، ولكنه فاسق .
واذا كنت تضايقت من ردي الأخير ، أقول لك هو لم يكن موجها لك شخصيا . ولكن موجه لكل من أرادت الانتقام لشخصها من الأخت صاحبة الموضوع ، وهذا ما لا أقبله ، لأنها أولا لم تتعمد استفزازكن بالموضوع ، ولم تكتب تجربتها الا لتفيد وتستفيد ، ومن الواجب احسان الظن بها ، وأعتقد أنها بعد ردي عليها حينما حاولت توزيع الخطأعلى ثلاثة ، أعتقد أنها أقتنعت ، وإن لم تكن صرحت بذلك .
ولك يا اخت سلاف ، ولغيرك ممن يدعين على الفتيات مكونات العلاقة مع أزواج خونه ، أقول لك كوني منصفه ، واذا كانت الفتاة تستحق اللوم لمرة ، فالرجل يستحق ( الضرب بالنعال ) آسفه لهذه الكلمة .
أتركي كلامي هذا ، وتعالي لكلام الدين إن لم تقتنعي بكلامي .. اذا حصل ووقع الرجل المتزوج ، والفتاة ذات العلاقة بالزنا ، فالعقوبة على الفتاة غير المحصنة الجلد ، والرجل المتزوج عقوبته ( الرجم ) . هل ساوى الإسلام بين العقوبتين ؟ لا .. لماذا ؟ لأن الفتاة الغير متزوجة قد تنساق وراء أكاذيب المتزوج ، وقد تظن نفسها فعلا (الحبيبة التي اختارها لتسعده ) وتقنع بهذا الدور ، ثم تقع بالمحضور لأنها ببساطة ( لاتجد الحلال ) .
أما الرجل المتزوج بالله عليك ، لماذا يبحث عن أمثال هذه الفتاة ، لا تقولي لي لأنه ضعيف ، لأنه واجه مغريات .. ولولا وجودها هي لما كان انساق .. لا يا غاليتي ، مجرد دخول الرجل المتزوج للنت وبحثه عن طريدة ينفي هذا الظن لأنه بااااحث عن الرذيلة ، والباحث يختلف عن الذي تعرض للإغراء وهو غافل . والرجل المتزوج اذا خان ، فإنه يخون لسوء متأصل فيه ، ولنفس ذليلة عبده لشهواتها لذا كان عقابة ( الرجم ) لأنه ليس مضطر ، ولكنه فاسق .