مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عشرة سنوات حب بدون ان اراه .....سامحينى يا زوجته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لحن المطر ~

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

اول شي أهنيك على توبتك وربي يتقبلها منك ويجعلنا من السباقين للخير والثابتين على الصراط

عجيب أمركم بلقيسيات ركزتوا على الحكم عليها وعلى تذكيرها عشرات المرات بأنها
دمرت بيت الا بعض الاخوات جزاهم الله كل خير

ما كتبت لنا هنا الا لأنها حاسة بالغلطة اللي سوتها والا انها اخيرا صحت لنفسها
بأي حق تقولون لها انها لتزوجت راح تلاقي نفس اللي سوته !!!!

ربي غفور رحيم واذا كانت توبتها نصوح راح يبدل حالها الى حال افضل

كلنا نعاني من هذي الآفة سواء إمرأة عاملة او بنت مراهقة يوجد في حياتنا من تظل الطريق
وضميرها وعذابها النفسي كفيل بها فلا داعي لإطلاق الاحكام التي لا تسمن ولا تغني من جوع

اختي واحدة من الناس
جواباً لسؤالك الرجل قد يكذب لعشر او عشرين سنة
لأنه لا يريد علاقة كعلاقاته مع بنات الليل وانما يريد علاقة تؤجج مشاعره كالإدمان تماماً ومن ثم يأخذ
مبتغاه في النهاية وينتهي مفعول المخدر ( العشق ) ليجد فريسة اخرى مستعدة لإعطائه مخدر جديد ....
للأسف هذه حالهم
احمد الله انك انتبهتي لنفسك والكلمة التي انتي بحاجتها وذكري نفسك بها دائماً

... لا يوجد حب حقيقي صادق الا في الزواج ...

بهذا تحفظين نفسك وتحفظين مشاعرك من الذهاب سدى ً وتحفظين صحتك وتجدين منفذاً لمشاعرك
كل ما فعلتيه طوال عشر سنوات هو تأجيج لها بدون إطلاقها وهذا خطر كبير عليك نفسياً وجسدياً
حتى لو لم يكن هناك كلام خارج الحدود بمجرد محادثتك لها يحدث هذا طبيعياً

ولهذا نصحنا الاسلام بعدم الخلوة مع اجنبي ابداً
دينك يريد ان يحفظك فالتزمي به حبيبتي

من عشر سنوات كان عمرى لا يتعدى 19 سنه ولم اكن افكر فى انى اهدم بيوت
صغر سنى جعلنى اتخيل انى اساعده لم اكن اعرف ان كل هذا سيحدث ولم اكن افكر فى الارتباط به ولكن بطول المعرفه لم استطيع ان استغنى عن الحديث معه ارجو ان تستوعبوا انى كبرت وهو موجود بحياتى

لا مبالية

اكبر دليل على ندمى هو انى كتبت قصتى بدون ضغط وبدون تلفيق
فعلا اخطات انا مقتنعه بذلك ولكن لست وحدى المخطئه
هذا الخطأ ينقسم على ثلاثة اشخاص (انا وهو وزوجته)
وانا قررت انى اتوب وابتعد عنهم
لكنى كنت اتمنى قبل ان تهاجمونى وتتهمونى باسوء الاتهامات يا زوجات حاولوا ان تفكروا لماذا هو بحث عن من يحكى ويشكى لها واتحدى اى واحده تقول انه كان سعيد مع زوجته ويبحث عن اخرى

وأنا أقبل التحدي وأقول لك قد يكون الرجل محلق من السعادة مع زوجته ويتعرف على أخرى ويخون لمجرد التشكيل والتنويع وتذوق الفواكه الأخرى . لأن الإنسان بطبعه ملول ، ويتسلى ولكن يعود للأصل الذي يخاف أن يفرط فيه من أجل التسلية .
عزيزتي أنا لا أشكك بندمك ، وردك هذا اجاب عن سؤالي بأنك فعلا تبررين لنفسك ، وتحاولين القاء اللوم على ثلاثة ( هو ، وانت ، وهي زوجته ) ولكن أقولك لك الخطا خطأك أنت وهو فقط ، ولا دخل لزوجته.. لماذا ؟

كلامك يدل على أنك فتاة ذات عواطف بكر ، لا تعرف مقاصد الرجال وألاعيبهم ، وطريقة قنصهم أثناء تكوين العلاقات ، الرجل يبحث عما يستطيع أخذه من الفتاة التي تكلمه ، ويقيس ذلك ببراعة شديدة ، فمثلا لم يستطع أن يأخذ منك الكلام الإباحي ، فدخل عليك من مدخل آخر ، هو مدخل حنانك ، فاستجر شفقتك حينما سرد عليك قصة شقاؤه ( التي من الممكن أن تكون قصة كاذبة مختلقة ) فقط لينال اهتمامك وليحظى بشفقتك حينما تطبطبين عليه وتقدمين له الحلول التي تعالج حياته الزوجية . وأنت ذكرت أن له ميل آخر لفتيات يكلمهن كلام إباحي ( أظن أني قرأت ذلك بأحد ردودك ) .
هل فهمت لماذا اشتكى لك من زوجته ، عزيزتي أنت كنت مجرد تسلية ، وتنفيس ، وتقضية وقت ، ولكنه طمع بالمزيد فحاول أن يجس نبضك ، فواعدك ، واذا استمريت معه صدقيني ستكتشفين وجها آخر له ، فبقدر ما ستعطينه سيأخذ ، ولكنه حذر جدا فيما يطلب لأنه عرف نوعيتك ، ولكن لا ضير من المحاولة .
باختصار في تفكير الرجال ( لايوجد صداقة ، بل يوجد علاقة ، هي إما زمالة ، أو حب دافعه الجنس ) .
اتمنى أن لا تستمري بخداع نفسك ، والقاء اللوم على زوجته لوقت طويل .

رمش هيمانة

اختي ايش تبين اوصفك المخدوعة مثلا ؟؟؟ انتي خنتي ربك ثم اهلك والحين تبتي الى الله وربنا يقبل يقبل توبتك ويمسح ذنوبك
انا قلت لك اخر كلامي توبي وادعي لزوجته
ولاتبررين لزوج ان خيانته بتقصير من المرأة تررررى الخيانة شئ عظيم
الله مايسامح الزوج الخائن ويؤمر برجـــــمه حتى الموووووووووت ولم يرد ان ذلك تقصير من الزوجة وكلنا يعرف ذلك
تدرين ايش سبب خيانة الازواج
ضعف الوازع الديني هو السبب ...عدم مخافة الله وعدم الرضا بما اتاه الله وتحليل المحرمات ...هو سبب خيانة الزوج
ادري كلامي قاسي بس هذا هو الواقع.....سؤال..... ايش توصفين بنظرك علاقة حب اوصداقة خارج اطار الزواج في ديننا الاسلامي؟؟؟؟؟ جاوووبي

وربنا يقبل توبتك ويهديك لسبيله

لا مبالية

أمر أخير لأني أكثرت من الكلام بموضوعك .. أنا لا أوجه كلامي لك شخصيا يا (واحدة من الناس ) ولا أقصد تقريعك ، أو لومك ، لا ولكن كلامي كان لغيرك من الفتيات الني تدخل مع علاقة مع متزوج ، وهي تعلم يقينا أنه متزوج ، وتنجر وراء أكاذيبه مثل انخداعك أنت ،، لا ارغب سوى بأن تستفيد أحدى الفتيات المخدوعات بالرجال المتزوجين . اذا صدف وقرأت كلامي .
المتزوجون أسوء من تعقدي معهم علاقة ، لأنهم منذ بدء العلاقة خونه ، فكيف بنهايتها .
أتمنى أن يكون حضوري خفيفا عليك يا أختي ، وأعتذر أن كنت سببت لك الإعاج بأي كلمة سابقة ولكن ( إن أريد الا الإصلاح ما استطعت ) .
تحياتي .

السلام عليكم
الصراحه انا لم انصدم من النهايه لان اعرف وحده نفس الشي احبت رجل لمده عشر سنوات لكن الفرق ان ماكان متزوج فكل مايتقدم لها شخص كانت ترفض لاسباب واهيه غير مقنعه ............
لكن بعد فتره وكل ماتقوله ان في احد تقدم لي كان يتهرب وآخر شي تقدم لها واحد وافقت عليه وتركت اللي تحبه وصارلها 10 سنوات
يعني بعض الرجال مايكون يحب اللي يكلمها لكن ممكن يكون تعود او تسليه او حتى شغل وقت الفراغ ويمكن بعد يفكر ويقول دام ان هي تحبني ليش ما اكلمها اقضي وقتي معها

الله بستر عليج وعلينا الحمدلله ان ماصار لج شي
نصيحه حتى لو كانو اهلج راضين ان تكونين صداقه مع الرجال انتي ابعدي نفسج من هذا الشي
لان الله سترها عليج هذي المره بس ماتعرفين المره الثانيه شو بيصير
السموحه على الاطاله
ادور على نفسي

bentbnoot

يا اختي الواحد ما يعرف شو يعلق
يعني اول الغلطة إنه متزوج
وانتي عاد فهمي الباقي
الله يهديكي

نور الصفاء

واحدة من الناس

تعرفي في شنو غلطتي انك كتبتي الموضوع هنا وتوقعتي انك بتشوفي الكلام الطيب اللي يشافي مرضك ,,
وللأسف انك صرتي كبش فداء لرجل لا يملك من الرجولة شيء والأخوات هنا هداهم الله معظمهن يعانين من الخيانه
ولو الخوف من المراقبين لأنهالوا عليك بوابل من الشتائم واللعن ,,
نظل حريم نفكر بعاطفة ولا نشغل عقولنا حتى نحكم من غير ظلم ,,
اللحين لما يكون فيه خيانه ما اروح اسب والعن البنت اللي يعرفها لانه لو ماعرفها بيعرف غيرها
وثاني شيء هي ضحية لرجل ضميره ميت ,, بتقولوا ليش من الاساس ترضى تكلم رجال متزوج
هي اذا تفكر بنفسها وراحتها وانتي تفكري في راحتك ولو كل واحد فكر في الثاني كان ما صار فيه جنه ونار ,,
والقليل يعترف بغلطه ولو كانت ساقطه كما وصفتها احدى الأخوات والذي هي محاسبه على اتهامها الصريح
كان اقل شيء اتصلت بزوجته وخربت بيته وهذا اقل شيء تعمله ,,,
اتقوا ربكم في ردودكم واحكامكم ولا تطردوا انسانه تند يدها لمساعدتها ونحن نرجمها بالحجارة
ولعل لنا بالرسول عليه الصلاة والسلام اسوة حسنة في معاملته حتى مع اليهود ,,

حبيبتي واحده من الناس ,,
الحمد الله ان ربك نجاك من هالذئب البشري واعتقد انه تعب من مجارتك لانه شافك حذرة في تعاملك معه.,,
وممكن لقى فريسة جديدة ,, صدقيني أن ربك يحبك انه بعده عنك والا كان خرجتي معه والنهاية معروفه
لو انا مكانك اصلي ركعتين شكر لله رب العالمين واستغفره على كل ذنب عملته بحق نفسي
الله يهدي الجميع

lyale

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
برافوووووووووو عليج
يعني لو جا على الموعد كان عادي استمريتي معاه الله يهديج بس شوفي بقولج على شي منطقي الريال كان يتسلى حال كل الرياييل و كان لهدف معين بس لما رفضتي ركوب السيارة شلج من راسه عرفتي كيف طردج من راسه الحين انتي قلتي عن نفسج غبية لا تقسين عليها صح كلامي جارح بس زين يوم صحيتي من السبات و يا اختي شوفي حياتج بعيد عن حياة الغير ترى الله ما يرضيه اللي سويتيه و توبي لله و احلفي على القرآن انج ما تعيديها و انشالله الله بيسر لج امورج بس ما ادري شو السر اللي خلاج تستمرين معاه 10 سنين يا الله عمر حرام عمرج اللي ضيعتيه في هالخرابيط و كنتي بتخربين بيت اخت لج اسمحيلي ما قدرت امسك ايدي عن الكتابة و خصوصا يوم اشوف بيت اخت لي كان بينهدم
الحين انتي تبتي و انشالله تنقبل توبتج
الله يسامحج و يهديج
و السموحة على كلامي

أحبه ولكن

الله يسترنا ,,,,,(كثير مريت على مواضيع نفس هذا وتكون الكاتبه تكلم رجل مو محرم لها وبنفس القصه تقول انا ماسويت شي حرااااام ),,,,ماأدري هل هم يجهلون ان صوت المرأه عوره؟؟؟
إلـــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــــي... كم من العمر سأبقى
جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاهلا ..ســـــــر حيــــــــاتي
غــــارقا بالجهــــل غرقـــــــــــــــــــــا ,,,,

انا راااااااااااااااح اقلك كلمتين تخيلى انه زوجك وانهااااااااااااااااااااا هيه الا كانت مسويه صدااااااااااااااااااااقه وكانت تسوي خير فيكم
بلله عليك هذا عذر لو حلف لك بلله راااااااااح تصدقينه
راح تثقين فيه والمده فقط شهر او شهرين مووووووووووووو 10 سنوات والسبب في رفضك حبك له بلله عليك اش راح تسوين
بس مثلما تدين تدااااااااااااااان
الدنيا دواره يو لك ويوم عليك
توبي واتقى الله المفروض مجرد ماعرفتي انه متزوج هذا كفايه وسبب كافى انه لعاب وكذااااااااااااااب

مزازيك

بصراحه مادري انتي وش تحسين فيه بس
الله يتوب عليكي ضيعتي عمرك من اول المفروض اي كان وضعكم
مافيه علاقه بين رجال ومره الا الشيطان معااهم وبعدين هذي عشره مو شهر
واحمدي ربك ماخذ شرفك بس وانكشف لك
ولاالوم المتزوجات يدعون عليكي لانك كنتي ناويه تخربي بيت ومن الاساس
من يوم ماعرفتي انه متزوج المفروض ماقربتي له
بس احنا البنات كذا نحن على الناس الغلط

a7laaa3yooon

الي يخون زوجته بيكون وافي لج

هذولا الرجال

عندهم الخيانه شي عادي

مافيه ضمير يئنبهم

الله يعينج ويعين زوجته
تحصلين هي الي مبتليه فيه

دانه فواز

حبيبتي اي وحده تكلم رجال متزووج سواء شكالها او ماشكالها هذي منتهيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه والله بيعاقبها اذا تزوجت ان شاءلله تشوف الخيانه من زوجها

شكرا لكل من قرأ او علق على قصتى حتى لو كان الكلام جارح ولكنى استحق
لكنى لست خائنه لاهلى لانى قولت فى قصتى ان طبيعه تربيتنا انه يمكن الاختلاط والصداقه ولكن بحدود
واقسم بالله انى لم اتكلم معه فى كلام خارج عن حدود الادب
ختي الغالية اتمنى ماتكررين التجربة حتى ماتذوقين من نفس الكاس ويبدو انج من النوع الحريص والطيب عشان كذا الله كشف حقيقته واحسلسج ماخاب واطلبي من الله يعوضج بالزوج الصالح وانتي طيبه والدليل انج تنصحين غيرج من خلال تجربتج نصيحة اخت اتمنى ماتكررينها والله يوفقج

م ن منيره

أختي تقبل اللة توبتك فا قلبك طاهر ونيتك طيبة أحمدي المولى أن هذه العلاقة انتهت على كذا وأنسى الماضى وعيشي كل لحظة كأنها أخر لحظة في حياتك - عيشي بالا يمان - عيشي بالأمل - عيشي بالكفاح -وقدري قيمة الحياة أتمني لك حياة سعيدة ---- وشكراً لك

ديني عزتي

نعم ، الرجل يستطيع أن يكذب طوال عمره ، وليس لعشر سنوات فقط إن كانت الطريده في مجال القنص وميدانه ، وأوضحت ترحيبها بمطاردته .

حياتك العملية لم تضع ، ولكن حياتك العاطفية والاجتماعية ضاعت والعشر سنوات وقت طويل جدا للتعلق بشخص لا نرتجي من وراءه فائدة ، فإما أنك غالطت نفسك حينما قلت أنها مجرد صداقة ، أو أنك تخفين عنا هنا حقيقة رغبتك بتطوير العلاقة لحب وزواج لو كان أعطاك الضوء الأخضر .

لا تزعلي.. انت لست خرابة بيوت ، ولكن أعذرينا فهذا اللقب الشائع لمن تعطي لنفسها الأحقية في وقت رجل متزوج ، وتعطي لنفسها الأحقية لمحادثته بالتلفون لفترات طويلة كان لزوجته وأولاده الحق فيها ، واذا كنت كما قلت تنصحينه بالبقاء مع زوجته وإصلاح حياتهم ، أقول لك ( غريب أمرك ) هل نصبت نفسك مصلحة إجتماعية ، ألم يكن من الأولى أن تنصحيه باغلاق الهاتف والبقاء مع زوجته والتصريح لها بما يضايقه منها لتعدله هي لا أنت .. لا ياعزيزتي أنت طربت كما تطرب أي انسانه تحب رجل في سماع شكواه من زوجته لأنك اعتبرت أن هذا تبرير كافي لك يسكت صوت ضميرك لتستمري في ( إصلاح ) ما تعتقدينه حياة زوجية لا يستحقها ( لا أدري ماذا أقول عنه ، صديقك أم حبيبك ) .

كل ما أتمناه أن تدعي أنك حينما تتزوجي لا يضع الله في طريقة إحدى ( مصلحات البيوت ) لتنفرد مع زوجك ساعات على المسنجر أو التلفون لتصلح ما بينك وبين زوجك ، وتطبطب على زوجك المسكين الذي لا يستطيع مصارحتك بمشاكله وهمومه ، فتتبرع هي بكل طيبة وعفوية وحنان لتداوي جراحه .

وأقول لك كفي عن التبرير لما فعلت وعن عدم الاعتراف بالخطأ فهناك خطوط حمراء يعرفها الكبير قبل الصغير .
كلامك طلع من قلبي وطفيتي حرقة قلوب الزوجات العفيفات.......درر...سلم فيك.....والله يهدي الجميع

عفوا اختي هذيلا عشر سنين يعني تاريخ كامل قاعدة تشغلينه عن بيته عن زوجته عن اطفاله بعدين معقولة بكل هالسنوات ما اتكلمتوا كلام طالع نازل اسفة كلامك في نوع من المبالغة بعدين اقلك بعد ما فشلت قصة الحب اللي بينكم اقولي يازوجات تيروا بالكم على ازواجكم؟؟؟؟؟؟
وانا اقوووووووووووووووووووووووووول
يا بنات صاحبات العلاقات المحرمة اتقوا الله واتركوا المتزوجين ترى هم عندهم عيال وحرمة كل يوم تسببون الاذى والدموع وخربان بيوتهم بعدين عقب العلاقة ما تنكشف وتفشل اتكوون الحرمة مطلقة لا حوووول

قلب مودي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أي أدب اللي تتكلمين عنه قاعدة تعصين رب العالمين وتقولين أدب........عجبي

حسبي الله على اشكالكم انتي وغيرك اللي ياما هدمتوا بيوت وحرقتوا قلوب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى