مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عشرة سنوات حب بدون ان اراه .....سامحينى يا زوجته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يسامحك ويغفر لك ماتقدم من ذنبك وماتأخر ..

وأعتذر لكِ عما بدر مني ،،

ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك ..

حبيبتي صاحبة الموضوع اسمحيلي عندي كلام باوجهه لكل الاخوات اللي قاعدين يدعو ويهاجمو

**يابنات كل الرجال الخونة انا احملهم كل المسئولية مولان البنات اللي يكلموهم مظلومات بس لانه هومن اتصل بها وبدأ يشكي ويحكي ويلعب معاها
مو هي اللي جات من نفسها دخلت لبيتك وكلمت زوجك هومن ادخلها
وان كانت (ساقطة) كماقلتي فعندها غير زوجك 100 يعني موهي اللي تجري وراه....يعني حتى (الساقطة) لاتدعي عليها ادعي على زوجك اللي خانك
هي ماخانتك مالك شي عندها عشان تدعي عليها
كلنا متزوجات ومرينا بمثل ظروفك وعارفين احساس الخيانة لكن مايعطيك الحق ابدا بالدعاء والسب والتجريح بغيرك
بالذات اذا كان ماغلط عليك شخصيا
صاحبة الموضوع اعترفت انها غلطت في البداية والله تواب رحيم يقبل توبة العبد
نجي احنا نقسى عليها ونخليها تندم انها تابت ليييييييييش؟
المفروض تفرحون وتهنونها برجوعها عن المعصية**

حبيبتي واحدة من الناس اسأل الله لك الثبات وان يصبر قلبك ويرزقك بالزوج الصالح عاجلا غير اجل يارب العالمين

اسماء احمد

انا ملاحظة من الرجل يبدا يتكلم مع واحدة في النت يبدا يشتكي من زوجتة حتى لوبالكدب والتانية تعيش الدور علشان تبين انها احسن من زوجتة مش عارفة ازاي واحدة تضيع عشر سنين من عمرها علشان سراب

الله يستر عليكِ وعلى بنات المسلمييييين هنيالكِ ربي يحبك لانه كشفه لكِ ياسبحاااااااان الله عشره سنين ماتقابلتوا ولمن جاء وقت القاء الله كشفه وستر عليكِ ابتعدي عنه هذا ذئب بشري
معليش عندي تعليق لاتزعلي بس واجب اني انصحك
وبطبيعه تربيتى فاننا لا يوجد مشكله بالصداقات مع الجنس الاخر طالما فى حدود الصداقه المحترمه
مايجوز انك تتصادقي ولاحتى تكشفي على الجنس الثاني الله يهديكِ ان شاء الله ويهدينا ويثبتك ويثبتنااااااا اللهمـــــ امــــــــــين ...

السلام عليكم
يا اختي
نحن بشر والبشر خطائون وخير الخطائون التائبون
وبمجرد اعترافك يعني انك عرفتي خطائك
ولايوجد احد ملاك طاهر
والرجال بطبيعة الحال يحب التغيير
وثقي تماما لن يكلمك متزوج ويقول ان زوجته كامله
وان كانت في عينه
حتى لاتلوميه ع الخيانه
ومايذهلني ان الكلام واحدوكأن الخونه يقرأون كتاب واحد ويحفظون نفس الكلمات ويرددونها
ان زوجتي فيها وفيها وووووو
ويتقنع بقناع الطيبه والبراءه

وليعلم كل خائن ان كل عقوبه قد تؤجل للاخره الا عقوبة العرض
فأنها تنتصف من جدار بيته او من عقر داره كما ذُكر

تحياتي لك

واحده من الناس لا تلتفتي لكلام الناس اللي ماجربت والحمدلله الله كشفه لج وعرفتي الصواب

والظاهر هذا اللي تعرفتي عليه يخااف من زووجته موووووووت خخخخخخخخخخخخ لان علاقاته

ماتتعدى النت عشان جذي يتعرف على بنات ويتهرب منهم من الخوف عموما جزاه الله خير على

حسنه وحده سواها لج انه خلصج من الخوف اللي كنتي تحسين فيه ومثل ما قلت لج عيشي

حياتج طبيعي وانسي اللي صار واستغفري ربج اكثري من الاستغفاار وتصدقي يوميا ولو بقليل

من المال والله يوفقج يا واحده من الناس ويرزقج الزوج اللي يليق بمستواج ويكبر حظج ويحفظج

من كل شر:icon26:​

توما

انا ما اعتب عليك ولا افكر اعتب
لان كل انسان يخطأ وماهو معصوم عن الغلط
وكان احسن انه ما شافك والله يبغي لك الستر منه
يبين عليك طيبه وربي يحبك لو ما يحبك ما سبب لكم هالسبب وانتهت العلاقه
الحمدلله على كل حال
لكن الحسافه العشر سنين راحوا !!!! لكن أهون من أنه عمرك كله يروح معاه!

سموووحة

أختي العزيزة
أمر بنفس تجربتك لكن لنا 9 سنوات وهو متزوج ويحب زوجته لكن يؤيد الزواج مرة أخرى علاقتنا في حدود جدا ومجرد صداقة بريئة فقط لكن انا تعرفت عليه قبل زواجه والان عنده أطفال لكن بدأ يميل لشخصيتي وفي هذا الشهر طلب مني التحدث بالتلفون لكني لم أوافق أحس بالذنب كثير لأنه متزوج لكن يخبرني أن امراته تعلم بعلاقة الصداقة بالماسنجر وتثق فيه فهل فعلا أغلب الرجال كذابين ؟

ضيفة

لماذا ترى كل واحده منكم اننى شخصيه سيئه مهما حكيت لكم كيف كان يقول لى عنها اتخيل انها لا تستحق ان تكون زوجه او كائن يمشى على الارض اعترف بانى كنت ساذجه ولكنى واقسم بالله لا اقصد خراب للبيوت
وش تتوقعين يقول لك عنها بيمدحها بس هو يكلمك؟
صراحة لاتسوون نفسكم مثاليين وانتي ياصاحبة الموضوع يوم بعد عشر سنين من النصايح مع المتزوج(وتقولين فرحتي يوم قال احبك) ليه جاية تنصحين الزوجات الحين وين غلطة زوجته المسكينة وانتي ترضين زوجك المستقبلي يصادق وحدة صداقة بريئة عشان تصلح بينك وبينه
والاخت الثانية سموحة انتي ماستوعبتي شي منال13 صفحة اللي قبل ؟ لكن مااقول الا معلوم كل وحدة على بالها انها غير وانها ماسوت شي غلط
الحمدلله انك تبتي بس نصيحة واجهي نفسك بصدق ولاتقعدين تبررين وتلقين اللوم على الاخرين وعشان تعرفين بالضبط انتي وش اخطيتي اعرضيه على مقياس الدين اذا حلال انتي ماخطيتي واذا حرام اذن غلطك الدين ماعنده خدعني وانا صغيرة 19 سنة مكلفة وراشدة وغيرك متزوجين وعندهم عيالماكنتي طفلة فلاتبررين لنفسك وبيني وبينك التبرير يتناقض مع التوبة يعني شلون انا تبت بس انا ما كنت غلطانة هو خدعني وزوجته مو عدلة اجل وش اللي تبتي منه ؟يوم هو قطع علاقته معك لان ماوراك ج---- جيتي تنصحين هنا بالمنتدى
انا اعذر اللي هاجموكي لان ردودك وتبريراتك مو ردود وحدة عارفة غلطها انما ردود وحدة الى الان تزين لنفسها انها مالها ذنب

حنين احمد

و لا يهمك عزيزتي
المهم انهم كلهم تقريبا زي بعض يبرر لنفسه ان زوجتة و زوجته يعني مقصرة و يطلع فيها عيوب الدنيا كلها عشان يستدر عطفك و يحصل على الاهتمام
و واضح انه انسان اناني و الحمد لله انه الله نجاكي منه
و انتي تستاهلين الاكثر و اكيد الله حيوفقك و يرزقك
المهم لا تفتحين ها الباب مرة ثانيه و اعطي نفسك فرصة انك تتعرفي على شخص حقيقي و تتزوجية و تحبية لانه هذا اللي حيستاهلك و لانك تستاهلي الافضل
و لانك غاليه و لان مكانك مش هامش في حياه واحد متزوج يتكلم عن مشاعر مزيفة عشاان يرضي غرورة
انتي اذكي من ان تقعي في هذا الخطاء مرة اخرى
الله يوفقك ويسترك و يعوضك خير يا رب

كشخة دبي

الحمدالله انها انتهت هلى جذي عشلت تعرفين ان التربيه هاي غلط ومافي شي يجمع الرجل والمرا الا الاخوه والزواج والاقارب بس ومافي شي اسمه صداقه لان طبيعه الرجل غير غير غير والمراه كذالك مع الايام راح تميل له

انا لن اقراء بقية الردود وليس لي اي حاجة لها

فقط
اريد ان اقول بعد نهايه القصه الفاشله انه ليس كل التى تكلم رجل متزوج على الانترنت تكون نيتها سيئه ولكن يوجد موهبه فى الرجل هى الكذب وتلفيق القصص ودائما عندما يتكلم نكتشف انه شخص مظلوم وان زوجته هى سبب بؤسه وانه يحتاج الى الحب والحنان
لا تظلمونى بالله عليكم اخطأت بمعرفته ولكن الله سترها معى
اول عبارة يكون بعلمك اني اي بنت تتلكم مع رجل نيتها سيئة وهي سبب فشل العلاقات الزوجيه ,,لن الرجل لايبحث عن المراة السيئة هن من يبحثن عنه ,,لماذا,,لنقص بها وقلة حياء ,,لما تتنزل وتكلم رجل غريب الا لحاجة بها للحرام وفعل المحضور..

نكتشف ماشاء الله شكلكم قروب كامل ,,يابنت الناس اتقي الله حرااااااااام عليك تهدمين بيوت زوجيه ,اعلمي انك يوم تتزوجين الله سيبلاك بمثل ماسويته قبل ..ودعوة زوجه مظلومة عليك انتي وغييرك ليس بينها وبين الله حائل تصعد للسماء وتأتي اليك..

يحتاج للحب والحنان ,,يعني انتي وامثالك بتعطونه الحب والحنان ,,طيب ليش بالحرام ,,عنده ام عنده اخوات عمات خالات محارمه اولى ترا الرجال مهما قال ومهما عبر عن مشاعره لكم ,,قلبة لايصدق بحرف واحد من اللي يقول,,الرجل اكبر كذاب,,بس يسايركم عشانكم ضعيفات..

اخطائتي بمعرفته ,, المرة الجاية بتحسين انك بتكوني اشد ذكاء من العشيق الاول ..؟
ياختي اتقي الله ,,,وكما تدين تدان ..استغفر الله ...

الله سترها معى ,,,اعلمي ان الله يمهل ولا يهمل ,,وسترها معك عالمرة المرة الجاية بيكون وقعها اشد والله اعلم كيف يعاقب وكيف يختار العقوبة,,انه شديد العقاب سبحانه وتعالى

انتبهي اختي من افعالك وحسني من نظرة الناس لك ,,واحرصي على ان تكوني انسانه قوية متفهمه وليست عابثة وراء الهوى والملذات المحرمة ,,,مكالمات لفائات حب مزيف .....الخ

الله يكفينا شركم

قصة أنثى

أنا لا ألومك أبدا ، هي طريقة للتعارف ، أنا دائما بلوم الزوجة اللي تعطي مجال لزوجها يجلس بالسعات على النت والشات

أكيد مقصرة في حقه لو ما مقصرة ما كانت تركته المجال للتسلية ، وما كانت غافلة عن الموضوع 10 سنين

أما بالنسبة لك يا أختي ، ربنا يرزقك بإبن الحلال اللي يستر عليك ، وما تشيلي في بالك شيء ، ونصيحة لا تثقي في أحد في الإنترنيت

أكثري من الإستغفار و قيام الليل و الدعاء ، وربنا راح يعطيك ليرضيك

افيدوني ارجوكم لاني خائفه ومحتاره

هلا اخواتي
بغيت اسال لما نشارك بموضوع نضغط على نشر الموضوع او استعراض المشاركه ونضغط على الاثنين او الاول فقط؟ لاني شاركت بموضوع امس وما ظهر ارجو افادتي لاني اريد اشوف الرد?

لا تستغربي ان تزوجت وبعد سنين وجدت ايميلات بنات مع زوجك .....

وقتها ارجو ان تلتمسي له ولها العذر ... مجرد صداقه

كلام سليم 100%

وكما تدين تدان .... وربما تشربين من نفس الكاس ... والجزاء يكون من نفس جنس العمل
وهل تقبلين على نفسك مثل هدا اليوم ؟؟
مهما يكن انه ليس مبررا ان تكلمي شخص متزوج فزوجته واوطفاله احق بوقته
وهل كل من يخون زوجته ليس سعيدا معها او مقصره في حقه او انه لا يحبها .. على كلامك ؟؟؟؟
بالعكس ان اغلب الرجال النقص فيهم ويحبون التسليه ومضيعه الوقت وما يملي عينهم شي حتى لو كانت الزوجه ملاك ...

راجعي نفسك وتوبي الى الله واندمي حتى لا ياتي يوم تبكييين ندما وتضعي مشكلتك في المنتدى
تحت عنوان زوجي يخونني ساعدوني ..... كما هو حال الزوجات المسكينات المخدوعات... التى ترين بنفسك آلامهم وشكواهم ومعاناتهم من خيانه ازواجهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى