مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عشرة سنوات حب بدون ان اراه .....سامحينى يا زوجته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فتاة الشوق

اخواتى العزيزات ارجو الرد على سؤالى
هل يمكن لرجل ان يتسلى ويكذب لمدة عشر سنوات كيف ؟
ممكن ليش لأ, وهذه احد الطرق لكي يستدرج البنات ويفيم معهن علاقة محرمة
كلامه كله كان كذب ام ماذا؟
طبعا كذب والنتيجة ان حبل الكذب قصر
وفقك الله لما فيه الخير وعليك بالابتعاد عن هذا الطريق
لان نهايته ستكون بشعة وانت المذنبه فيها

bentbnoot

أخت لا مبالية
كلامك أبكاني والله
لأني مريت بهذه التجربة ويا أختي صاحبة الإستشارة
لا تتخيلي حرقة قلب الزوجة من واحدة تصرفها مثلك
وانا ليل نهار أدعي وأتحسب على الإنسانة إللي أخذت من وقتي ووقت بني وما لها حق فيه ولا حتى بثانية واحدة
وأقول حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا .... ..... في كل ثانية

bentbnoot

ينقسم على زوجته ليش يا واحدة من الناس ؟؟؟؟؟
هو بحث عمن يشكي لها لأنه لعاب
حبيبتي في غيرك يمكن ملايين معاه وكلهم ينقاللهم نفس الكلام
دايما لما الرجال يريد يخون يجيب عيوب الدنيا في السكينة إللي متحملته ومتحمله عياله

مو تلقو الوم بس على البنت
حتى الرجل لو ما يبي يخون ما خان ............

حولي تعالجي الخلل في زوجك وبعدها لومي في بنت الناس

عشيبه

الامل المفقود

حبيبتي واحده من الناس لاتزعلي من كلام البنات انت واضح انك شريفه والي ردو عليك قاسوها على انفسهم يعني مايرضو تسوي وحده مع الزواجهم الشي هذا انا مقدره وضعك مشكلت الحرمه هوانها تتصرف بعاطفتها وتترك عقلها والعاطفه تجعلها تصدق مايقال الرجل هذا يبدو انه اقنعك بظلم زوجته له وانك انتي المنفذ الوحيد له وانه حبك بس يا قلبي الحب الحقيقي بالزواج شكلك انت هدفك منه الزواج بس حتى لو هدفك الزواج ماتجلسي 10 سنوات وين عقلك ضيعتي عمر منك الحين اول خاطب اذا كفو تزوجيه ولا تترددي بس اذا ر جل يستاهل ولا يهمك الكلام الي جرحك هاذا ارا فلا تهتمي فيها وانت لو مافيك خير ماطرحتي مشكلتك هنا ياختي حسبي الله على كل رجل يلعب في بنات الناس حسبي الله على من ظلمني اللهم انزل به عجائب قدرتك:schmoll:

حبيبي ربي

تصدقين ان البنات امثالك ........ هدموا اكثر من حياة زوجية سعيدة ..... مكونة من اب:icon26: وام:icon26: واطفال:icon26:

زوجي يعرف وحدة قبل الزواج ويتهرب منها ظلت الساقطة تتصل عليه بعد الزواج تتحنن قلبه وفعلا خان زوجي اسمى العلاقات واقدسها وخان قلب صانه وحفظه في غيابه وحضوره

والنتيجة::::

انا تطلقت ............وتشتت بنتي وذنبها برقبة الساقطة وابوها..........وضاااااع زوجي عايش حياته بشتات العواطف

خربتن بيوتنا هدمتن علاقة مقدسة قامت على شرع الله وسنة نبيه حسبي الله عليكن

حسبي الله هو نعم الوكيل على كل بنت تكلم رجل وتكون علاقة محرمة حسبي الله حسبي الله وكفى

ماقول الا تووووووبي الى الله وادعي لزوجة العفيفةالمسكينة
سبحان الله ردج اثارني
تتحسبين ع البنات واستثنيتي ريلج من الدعوة مع انه محد اجبره يخون
انا زوجه مثلج ولو ريلي خاني مابفكر منو اللي خاني معاها بفكر ان ريلي هو اللي مايستحق احترامي لانه مب طفل عشان البنات يضحكون عليه

اختي صاحبه الموضوع جزاك الله خيرا ع الموضوع لانه فيه عظه وعبره لاي واحده تغيب عقلها وتغتر بكلام الرجال المعسول
ربما كلماتك توقظ احدى الاخوات الغافلات فتصحو ولك الاجر ان شاء الله

سهام الامل

لا تستغربي ان تزوجت وبعد سنين وجدت ايميلات بنات مع زوجك .....

وقتها ارجو ان تلتمسي له ولها العذر ... مجرد صداقه
يجب ان تعرف كل البنات انه في ديننا وغير ديننا حتى في المجتمعات الغربية مازالو يسالون الشخصيات المهمة على هذا السؤال هل توجد صداقة بين الرجل والمرأة؟؟؟؟ هذا يعني ان الامر مشكوك فيه ..وهدا ما مريتي انتي به في البداية صداقة:thumbdown: وبعدها تعودت عليه :shiny: وبعدها لا استطيع العيش بدونه... ثم احببته من كل جوارحي ..هذه هي الصداقة بين الرجل والمرأة.. فعلى المسلمة ان تدرك ان الله حرم العلاقة بين الغريبين ولا توجد كلمة صداقة فالله يعلم قلوبنا الضعيفات ورجاء لا تكرري كلمة صداقة

سهام الامل

سبحان الله ردج اثارني
تتحسبين ع البنات واستثنيتي ريلج من الدعوة مع انه محد اجبره يخون
انا زوجه مثلج ولو ريلي خاني مابفكر منو اللي خاني معاها بفكر ان ريلي هو اللي مايستحق احترامي لانه مب طفل عشان البنات يضحكون عليه

اختي صاحبه الموضوع جزاك الله خيرا ع الموضوع لانه فيه عظه وعبره لاي واحده تغيب عقلها وتغتر بكلام الرجال المعسول
ربما كلماتك توقظ احدى الاخوات الغافلات فتصحو ولك الاجر ان شاء الله
اختي لازم تعرفي ان الرجل انسان ضعيييييييييييييييييييييييييييف واذا تحدثت اليه فتاة لا يمانع على الماسنجر نحن نعلم انه خااااااااااااااااااااااااطئ فالرجل يستطيع ان يتزوج اثنين او ثلاث ويلتمس الاعذار لصديقته الجديدة على تقصير زوجته مهما كانت كاملة ولكن عيب الفتاة التي كما قالت الاخت ان الكثير من الخطاب تقدمو اليها وترفض لاجل رجل يبحث على لحظة ضعف منها ........ ولكن اقول لصاحبة الموضوع والله حتى ولو احبك فهو يحب زوجته وربما انه يكلم في الكثير غيرك وانتي وجدك معه ولم تسكيعي الاستناء عنه فماذا سوف يخسر لربما استغل ضعفك وفعل ما يريد ليش لا ؟؟ وانتي التي ترفضين لاجله :a115:

ام اسيه

اسال الله ان يسترك ويستر بنات المسلمين اجمعين

احمدى الله الذى انقذك قبل فوات الاوان وتوبى اليه واوعى تتصاحبى على رجاله تانى

ما البنات ماليه الدنيا

solaf-mn

تدرين انك سببتى اذى نفسى لكل متزوجه انتى واللى يكلمون كل رجال متزوج لانك حببتيه فى الحرام والغلط والوقت اللى كا ن المفروض يقعد مع زوجته وتلاقينها المسكينه تتعذب بس ماتبى تخرب بيتها وتسكت وانتى قاعده تكلمينه حتى لو بحدود الادب مو من حقك انتى وغيرك تعديتى على حقوق مولكم لكن الرجال ماينلامون لانها تعتبر نزوه زى مايقول زوجى واى رجال يحب يجرب حتى لو يخاف على نفسه من الحرام وبس مكالمات 00 لاكن ماعليش انا دايما ادعى والله يستجيب لدعائى انه يذوقكم من نفس الكاس اللى تذوقونه لكل متزوجه عافه بيتها وزوجها لكن مبتليه من الحريم اللى يقولون انها حريه وصداقه بريئه وانه يرزقكم رجال خاين تعرفون ذاك الوقت اشلون الصداقه البريئه 0000 معليش اخواتى لكنى محتره وماصدقت لقيت واحده منهم احط حرتى فيها 000000

لا مبالية

لكل الأخوات المتزوجات اللاتي يوجهن التقريع واللوم للأخت ،، لا تجعلوها تندم على أنها كتبت قصتها فواجهت قلوبا حاقدة ، ليست هي غريمتكن ،، هي تحتاج للنصح هداكن الله وإياها .والخيانة فعل مشترك اذا كانت الفتاة تلام عليه مره ، فالرجل يلام عليه مرات .

عجبت من ردود السيدات اللاتى دعون على ووضعوا على كاهلى معانتهم فى حياتهم الزوجيه واضح ان اننى خطأت فعلا عندما عرضت مشكلتى فى مكان لايتقبل وجهه النظر الاخرى
نسيتوا انه الكاذب مشكلتى انى صدقته ولكن قررتوا ان الرجل طفل برئ وانا الشيطانه التى تخطف الازواج الملائكه
الا يكفى هذا التجريح وللعلم لو شيطانه كما تدعون ما كتبت قصتى وكنت استمريت ارجو ان تستفادو من قصتى وليس فقط تفجروا طاقة الكراهيه لاشخاص لا اعرفهم فيا انا

لاأعلـمـ ماذا اقول ولكن ؟!!

اتسمين مافعلتي اصلاح بيوت او خراب بيوت ؟

اختي طوال 10 سنوات الم يأتي في بالك ان زوجته دعت عليكِ ان يسلط الله عليكِ ممن لايخافون الله فيكِ

اما خفتي ان تكون مثل هذه الزوجة المغدورة وزوجك يتكلم مع هذه وتلك

اقولها على الملأ اقسم بالله لكم دعيت على من هم على شاكلتك ان يذوقوا ماتذوقته من مرارة خيانة الماسنجر

وأحمد الله تعالى ان زوجي لم تدم نزوته اكثر من 6 أشهر ..

أعلم ان الله غفور رحيم ، ولكن المغدورات امثالنا لاأعتقد ان يسامحن من تلقفت زوجها في فترة كانت الزوجة

اما مريضة او بعيده ..

اسأل الله لكِ الهداية

كبرياء روح

حسبي الله عليك وعلى كل وحده مثلك سولت لها نفسها وسوت علاقه مع رجل متزوج..مو حجه تقولين انه اشتكالي من زوجته ربي شرع له اربع يقدر يتزوج من دون مايحادث بالحرام..
لكن لانك ماذقتي مرارة الخيانه فماتحسين بألمها لكن مصير الدنيا بتدور وكما تدين تدان..
اكيد زوجته اذا هي تعرف بعلاقاته انها تدعي عليك وعلى امثالك وربي ناصر المظلومين..
لاتقولون كلامي قاسي لانها تستحقه جايه تجاهر انها على علاقة بمتزوج لا ومن 10 سنوات مو مبرر انها علاقة سطحيه يكفي انها علاقه وبس وفي النهايه تجين تقولين سامحيني يازوجته؟؟؟؟؟؟
حبيت اقول لك ولامثالك اني يمين بالله اني كل ليله وكل وقت اتيقن انه وقت اجابه ارفع يديني لربي انه ياخذ بحقي من امثالك ادعي دعوات قويه قويه ودموعي على سجادتي لان حرارة الخيانه ابدا مو سهل مثل الجمرة في القلب وادري ان ربي بينصرني ولو بعد حين
توبي لربك دام الباب امامك مفتوح لاتقولين تربيتنا تسمح لنا نكون علاقه بحدود..
طبعا اهلك يتحملون نصف غلطتك كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته لكن الله المستعان.
انت الحين كبيره تميزين الصح من الخطأوالحلال من الحرام توبي لربك وحثي كل وحده مشت على طريقك..
نبهيها ان ابواب السماء كل ليله تطرق بدموووع حاره ان ربي ياخذ بحقنا.

solaf-mn

اختى لامباليه بكلمك بالعاميه معليش مع انى تربويه قديمه لاكن حياتى اللى تدمرت ونفسيتى اللى تعبت داخليا بعد ماتقاعدت مبكر علشان اتفرغ لبو العيال والعيال لقيت اللى زى اللى كاتبه مشكلتها وتقول انها موب الشيطان وان المشكله مشتركه لاكن لو ماعترضتى طريقه مستحيل الرجال اللى مايدور الحرام يسوى كذا لاكن وجودكم بالسريه وماحد بدارى يعنى تدرين انه غلط ولاماخبيتيه عن هلك واعلنتيه للجميع وبعدين حنا موبحاجه تنبيهنا لاكن حنا بحاجه عدم وجودك فى حيات المتزوجين اللى تدورون لحظه ضعف ونزوه وتدخلون على الرياجيل فيها اول ماكنا نسمع بهالمشاكل لان كل ماسك بدينه لاكن الحين طالعين بصداقه الرجال والمره والماسنجر حبيبتى لو غرضك شريف تكلمين حريم او لو دريتى انه متزوج تقطعين من البدايه ومو تقعدين تكلمينه عشر سنين مثل البندول المسكن ماتدرى الزوجه المسكينه او تدرى ومتغاضيه وتقول فى نفسها مادام انه بس تليفونا ت اشوى وتبكى وتدعى عليكم انا ادرى انها مو غريمتنا وماتهمنا لانها بتواجه ربها وتلقى اللى بيحاسبها وصحيح الرجال غلطان والله بيحاسبه لاكن الشيطان اشطر ويجرى فى بنى ادم مثل مجرى الدم وانا كنت اتوقع ماحد يدافع عنها لاكن اللى ذاق طعم الخيانه حتى لو نظره بينجر وانا ماقول غير حسبى الله ونعم الوكيل والله لايحللهم دنيا ولا اخره لانهم فتنه لازواجنا وعيالنا 00000000000

الأخوات اللواتي قالوا يكفي تجريح لها ..

ماذا نفعل ؟؟ اتريدون ان نقف لها احتراماً ، ام نشجعها تصفيقاً ..

أقسم بالله العظيم من قالت هذا الكلام لم تتجرع ألم الخيانه والسهر والبكاء والنظر في أعين اطفالها الأبرياء ..

أنا لاأبرئ زوجي من فعلته ولكن العتب على من استقبلته واستقبلت مشكلاته الوهمية ..

لماذا عندما قال لكِ انا شخص متزوج سمحتِ له بالتمادي ..

كيف يحق لك ان تحكمي من طرف واحد وأنتي لم تري زوجته ولا تعرفين عنها شي ، كيف سمح لكَ ضميرك ان تحكمي على انسانه وصفها هذا الكاذب بالوصف الذي قاله لكِ ..

أين انتِ من قوله صلى الله عليه وسلم (( ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء))

اقسم بالله ان بقيت هنا ان ألقي قنبلة من حقدي عليهن ، كفانا الله شرهم
وستر على بنات المسلمين والمسلمات ..

لكل من دعت على لو هذه الدعوات تريح قلوبكم فادعوا ولكن تذكروا انى ندمت على ما فعلت وافقت من غفوتى وبدلا من تدعوا علي كنت انتمنى انت تدعوا لى
كيف انكم لا تفرقوا بين التائب والمستمر فى الخطأ
ان الله يتقبل التوبه وانتم تتدعوا علي بعد ان نهيت قصتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى