مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عروس محطمة الحقوني بنهار خبيرات الزوج الشرقي الجنوبي

ام المياسة

معليش ياختي ابجراحك شوي والله لو حابك كان ماهمه اي شي الرجل مايهمه الانفسه نصيحه اكثري الاستغفار والصدقه والله يسخرلك ملائكه السماء والارض

حنين احمد

المشكلة اختي ليست في شكلك
اما انه يكون مسحور أو فيه مس أو يكون يعاني من ضعف جنسي
ما لك الا الصبر و الدعاء و قراءة القران
حاولي ترقيه و اصبري و مع الايام كل شي حيبان
لانه انا متأكدة ان المشكله فيه فلا تلومي نفسك و لا تحمليها فوق طاقتها
اصبري و احتسبي الاجر إلى ان تتضح الامور و الله يصلح الحال و ييسر امورك
بالنسبة للعملية و الازرق اللي على الابط لا تسوي شي ممكن يضر بصحتك لانه مش هذا هو السبب في تغيره .
و حتى لو كان هذا هو السبب فضعي نفسك و صحتك اولا
اللهم اجعل لنا و لكي من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا و من كل بلاء عافية و من كل عسر يسرا

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يالغلا لاااا تستعجليين...اصبري وشوفي وش يصير........شكل زوجك نفسيته شوي تعبانه.........لااا تلاحقينه وخلك معاه طبيعيه......وشمس تطلع وخبر يبان على قولة اخواننا المصريين......

بس انت قوي صلتك بالله وتوجهي له بالدعاء والاستغفار والتضرع.........

عروس محطمة

الله يبيض وجهكم
اخر تطوراتي كلمت ابوه اليوم قلت له اني ما اقدر اجلس ببيته اكثر وهوا مايبغاني قالت لي اخته ان شاء الله ربي بيفرجها وقلت لابوه لازم تمر ابوي تتفاهم معاه
وبنتظر للمغرب لين يرجع زوجي من شغله واشوف ايش حعمل الله ييسرها

عروس محطمة

الله يجزاكم خير جميعا انا القران ملازمته وزوجي كمان الحمد لله ولا عندنا الحممد لله وقت للمسلسلات والاغاني اصلا ماعندي تلفزيون باليبيت والله يفرجها من عنده انا سويت نصائحكم كلها وانتظر اليوم بلليل ايش ربي يفرجها من عنده
الف شكر لكم ولوقفتكم

(تمرحنة)

اسمعيني اختي
نصيحة نصيحة

لا يحس انك مو واثقة من نفسك
بيني له انك واثقة من نفسك اضغطي على نفسك وتقمصي اي شخصية جرئة ودلوعة حتى تغطي حالتك النفسية حاليا

شوفي ترى مو كل الفنانات اللي معجبينهم بالهبل حلواااااات بس الثقة خلتهم غصب الناس تقول حلوات

الثقة الثقة الثقة
حتى لو جلس الليل كله ينقدك لا تهتزي وبالايحاء رح يقتنع فيك بسبب ثقتك
خلي عندك مكر النساء حتى في بالك قاعدة
( رح اسحرك يعني رح اسحرك)

وبشرينا

أم بدبودي

الله يعينك ،،، وان شاء الله الدكتورة ناعمة ما تقصر ،، وانتي بالدعاء كل شي بيتصلح

مهجة الغيم

تمر حنه والله ماخلى فيها ثقة تدري حتى مسامات رجلي ويدي يناظرها يقول مساماتك واضحة قرفني عمري ومللني واليوم ارسل لي يقول خلاص افهمي ورحي بيت اهلك
ماخلى لي مجال انتي لا اتدلل ولا اتقمص لاحول ولا قوة الا بالله والا نا طول الفترة الي فاتت البس وهوا بنفسه يقول هاللون حلو هاللون روعه عليك بس ماادري يطلع عمله يرجع معفوس

الله جزاكم خير الي ردوا

وين الاستاذة ناعمة ماتشوف هالمواضيع كيف ممكن اتواصل معاهاه

مهجة الغيم

هاادا ردها لي على الرساىل الخاصة وتقول ما\قدر اتواصل معكم الله يفرج عليها يارب
تقول لكم ادعوا لها
الله يفرج عليها يارب
وتشكر كل من دعا لها بالموضوع وتواصل معها

شوفي يااختي حتى لو كان فيه انفصال ابدا مو من مصلحتك حاليا
تدري الناس والله ما ترحم حتطلع الكلام والشائعات عن ((((شرفك)))للأسف هذا تفكيير الناس0وترى البنت سمعه0
في اثناء تصرفك مع الموضوع خلى هالنقطة في بالك0
و استخيري في كل خطوة ووكلي امرك لله عزوجل0والله يكون في العون0
الله يثبتك ويقويك ويفتحلك ابواب فضله ورحمته0

انا الأمل

الله يكون بعونك
طمنينا ترى الرجال يبغاك لأنه لما وصل بيت اهلك رجعك لبيتك بس فيه حلقة مفقودة مو عارفينها روحي للدكتورة واتأكدي لا يكون فيك شيء من تحت يعني واسعه او مترهله ووقت الجماع اعملي تمارين كيجل تسمى الحلب واكثري منها مو ضروري يكون فيه جماع اهم شيء مارسيها وغير كذا لا تذلي نفسك ابدا وخليك واثقة اللي الله كاتبةبيصير مايحتاج تهيني نفسك أبدا

ورد وعطر

هل زوجك سليم جنسيا يمكن فية شي ويتحجج بشكلك اللي أعرفة بداية الزواج الرجل يكون مييت على الجنس حتى لو كانت اللي قدامه غولة وبعدها يجلس يتفلسف

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انت الان مالك الا الدعاء ولا شئ غير الدعاء تحري اوقت الاجابه واكثري الدعاء وقبل دخوله البيت رددي (اللهم ولي نعمتي وملاذي عند نقمتي اجعل نقمة زوجي علي بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم)واللهم اني اجعلك في نحره واعوذبك من شره واللهم اكفنيه بماشئت ورددي دعاء الكرب(الله الله ربي لا اشرك به شيئا ) وغيرها كثير من ادعية الهم والحزن واجعلي توكلك على رب العباد فهو ارحم بحالك منك وصلي صلاة الاستخاره فدعاء صلاة الاستخاره رائع جدا واسألي الله ان يكتب لك الخير ثم يرضيك به..... والله اننا لا نرضى بما يحدث لك ونتمنى لك السعاده ولكن مالنا الا ان نرضى بقضاء الله وقدره ولعل الله يهدي زوجك ويسخره لك او ان يعوضك عنه بمن يحبك ويسعد بك ويسعدك وماعليك الا ان تقوي ايمانك بالله وتعلمي ان المؤمن حاله كله خير ان اصابه خير شكر وانه اصابه شر صبر اسأل الله ان يربط على قلبك وينصرك ويكتب لك مافيه خير لك..

بالاحلام

الله يعينك يا حبيبتي
انا مااتفق مع البنات الصراحة مهما كان شكل الجسم ببداية الزواج الزوج يكون طاير ومايبي الا حاجة وحدة بسسس
وانتي تقولين ماقرب لك الا مررة وحدة
يعني موقصده جسمك او لونك او ترهلك !!
يعني فييه زوجات الله يعينهم ويستر عليهم بطونهم قدامهم ما انتقدوهم ازواجهم ابدا
وبعدين اذا كان قصده الترهل والجسم ،،مايدري انه المرة لازم تترهل بحكم الحمل والولادة ،اجل لي حملتي وانتفخ بطنك وتشققات وش بيقول؟؟
انا ماني مقتنعة بحجته
اكييد انه سحر او عين
لازم تقروون وتكتشفون العين من منو وتعالجونها
الله يشفيكم

أعلى