مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عروس محطمة الحقوني بنهار خبيرات الزوج الشرقي الجنوبي

شذى مكة

أختي عروس موفقة بإذن الله احس إنك بتموتين من العذاب والحسرة على زوجك وتعانين من تهديده لك بالفراق لازم حبيبتي أولا إنك تهدأي شوي وبعدين حطي في بالك إنه أمر المؤمن كله خير إن أصابته سرآء شكروإن أصابته ضرآء صبر.
أسمعي يا نور عيني عندي اخوي مدري وش جراله بعد الزواج كره زوجته وعافها وهي عروس وتركها عند أهلها مدة والناس يتكلمون وهي صابرة محتسبة وتدعي وتدعي وتتخذ كل الأسباب المباحة
ويريد الله يرجع لها زوجها ويعزها ويكرمها والحين هي سعيدة وبنى لها بيت يهبل وفرش ذاك الفرش الملك لله ومين قدها الحين وهي تقول إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب.
على فكرة قريت في قسم الزوج والزواج موضوع بعنوان(تعالي واعرفي كيف تحلين مشكلتك)الله يفرج كربك ياعروستنا الحلوةوالموفقة وهذه إن شاء الله تكون بشرانا وبشراك في القريب العاجل يارب قولوا آمينننننننننننننننن

انا اتوقع ان زوجك محتاج انتي وهو قراءة وافضل حل تكلمين شيخ وتستشيرينه لان ما يمدي الرجال يشوف شي لا زين ولا شين ...
وما اتوقع يكون زوجك بسطحية التفكير هذي ...وان حصل ان ما بينكم عين ولا سحر فاستخيري في الانفصال ..لان ان كانت هذي شخصيته من البداية الله يعين اذا بكرة حملتي وتغير جسمك ....ولا تعطينه وجه اذا كان هذا تفكيره وبيني له ثقتك في نفسك كبيرة وان مليون من يتمناك وانك انتي اللي تستخيري وترفضي الخطاب ..وقولي له لو اهلك ما شافو اني احلى البنات ما دلوك علي ....وحذاري تقولين له عطني فرصة وما ادري ايش ارتب جسمي ايش هالكلام ؟؟؟؟ هذا يبين قمة ضعف المراة وعدم ثقتها في نفسها وهذا من وجهة نظري

خدود الورد

الله يفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرج كربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــتك
يا كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــريـــــــــــــــــــــــــــــم يا منــــــــــــــــــــــــان

فوفة

انا مع المشتاقه للجنان
بعدين انا اشوف انه اكيد عنده ضعف والدليل يقول انا اللمي زي اللمك يعني عنده شي بس حاولي لا تبعدين عنه ولا تقربين خليك ان مدل في الوسط لا تتوقفي عن مراسلته خاصه بمدح نفسك بالاشياء الايجابيه فيك مثل العيون الواسعه او الشعر الاسود الطويل وهكذا يعني طلعي اشعار العرب حق زمان لا تيأسي بس اذا اتصل لا تردي الا اذا عاود الاتصال بشكل رهيب وانصحك انك تحطيه على الصامت عشان لا تردي او خليه في غرفة النوم واخرجي تعمدي نسيانه بتشوفي بيرجك اتصالات قولي الله يعوضني خير منك وحبيب يحبني ويقدرني

لميسm

الله يكون في عونك
عليك بالدعاء وكثرة الاستغفار
والله حزنت علشانك
واقول لاتقطعين الامل
وثقي بالله عليك بالصبر كم وحدة كادت تنفصل وكان زوجها ما يبغاها في البداية والحين تسوى عنده الدنيا
أكثري من قول ( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون )

عفوا
التوقيع
تحت
الانشاء

مــااقول غير الله يكون بعونك ..وحاولي تكثري من الاستغفار ..الله يفرج همك يارب ..وحاولي تفهمي اهلك كل شئ لان شكل زوجك قال لاهلو كل شئ والعكس زي مثلا ماجيتها ,,فهميهم ايش صار بزبط وقوليلهم كان ودي اقولكم بس هو مو راضي ,,انا اشوف اهم شئ دحين اهلك قبل مايكون هو صراحه لاتنهز صورتك عند اهلك ..هو اتوقع انه مريض نقص اوضعف ..الله يفرج همك يارب وييسر امورك ,طمنينا عليك.

الله يكون في عونك ويفرج همك
واضح من مشكلتك ان بينكم سحر تفريق حاولي تروحي لشيوخ يقرو عليكي

hmas

اختي العزيزة
قرأت قصتك الى أخر ما كتبتيى
من وجهت نظري ’ زوجك يعاني من ضعف جنسي >>> وانت الوحيدة اللي تأكد صحة هذا الشي
فإذا كان كذللك صااارحيه واطلبي منه العلاج اذا كان باقي على زواجكم
والله يوفقك ياارب اذا كان فيه خير يرده لك واذا كان فيه شر يبعده عنك ويعوضك باللي احسن منه

جنون حلم

اختي جنون حلم
هوا رجعني بيت اهلي وقال انتم خدعتوني المفروض تقولوا لي يعني لا تقولوا لي لاتصارحيه بعيوبك لا هادا وانا مصارحته يقول خدعتوني
اختي انا كلامك مقدرته لكن للاسف هالرجال الله لا يحلله دمر نفسيتي رماني بيت اهلي وقال متى ماتبغي اطلقك قولي انا مخليك براحتك بس حياة بينا انسي
ماقفي غموض ولا شي بحياتي معاه كنا واضحين بالملكة ومبسوط وخلص بيتنا بمنتهى السرعة وطاير من الفرح والي كم يوم من الزواج اربع ايام واحنا زي العسل واذا بردت يفسخ قميصه ويلبسني ويقرا علي قران ويبوس راسي وفجاة انقلب واحد ثاني
ارسل له قام اتصل وقال والله لو ارسلتي ياويلك لعد ترسلي لي
ايش اسوي يناناس بموت والله بموت راسي بينفجر لما اتصل عليه يقول المي اكبر من المك ومصيبتي زي مصيبتك ايش هالكلام بالله احد يفهمني لان خلاص معد في راسي يمخ قلت له انتا الي مسوي فينا كدا انا ابغاك انتا جوزي زحبيبي يقول حياة بينا مستحيل انسي
ياناس ياعالم فهموني انا متاكدة انه يحبني طيب ايش الي جالس يصر معايا
حبيبتي انا رديت عليك واسفه عالتاخير لاني والله توني اشوفها اليوم بس صدقيني فيه سبب حاولي تسوين اللي قلت لك عليه بالرساله وتستفسرين عن اللي صار بينكم باسسسسرع وقت لان كل دقيقه تروح من وقتك والله يفرج لك همك

والله ماااااااااااااادري وش اقول يعني ليش الحررررررررررررررريم تكره نفسه ويضيق صدرررره علشااان رجل مااهتم في مشااااعرهاا ولا جاملهااا اصلن من يكووون علشااان يتريق ويذم فيني المفررروض مااايضيق صدرررك ولاشي مااادامك واثقه من نفسك وقوليله حبيبتي عاااجبك شكلي اهلن وسهلا مووو عاجبك مو مهم بنسبه لي اهم شي انا مقتنعه اني حلوووووووووووووووووووووووووووووه ومستحييييييل تهزني بتحطييماااتك السخيفه والله ياااختي لو هو شاااريكي راااح يتقبلك بكل حااالتك اتمنى انك ماتبيني له انك تاااثرتي واااجد بكلامه وووخليكي قووووووووووووووووووووووووويه واثقه من نفسك ومو الرجل اللي يبي يقلب لي كياااني ونفسيتي تقبلي مرررروري ووالله يوووفقك

قصه شتا

الله يكون في عونك يارب ويجعل لك من كل ضيق مخرج

اتوقع والله اعلم ان فيه سحر ربط
بين الزوجين
اكثري من الاستغفار والدعاء

ألذ البنات

حبيبتي الله يعينك في مصيبتك ويفرج عنك، انا اشوف المشكلة ليست في كونه جنوبي ولاشرقي المشكلة اظن فيكي انتي ، ليس الشكل الخارجي المطلوب ولكن الداخلي أولى افهميني يمكن انتي وسيعة من الداخل والنومة معك مو حلوة عشان كذا يكره الليل وليش انتفض وقام منك اول مرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الرجل ما ياثر فيه شمالي اوجنوبي اول الزواج لانه بيكون طاير بالعروس والنوم والجنس بعدين الاطباعتظهر ويبدا ينتقد الجسم وغيرة ، لكن انا ارى انك تسوي عملية تضييق اوتجميل ، واذا هوطيب وتبينه اطلبي منه فرصة ثانية وسنعي نفسك

مس وردة

حبيبتي أنصحك أنك تلجأين لربك في ثلث الليل الآخــــر ولن يخيبك بأذن الله

ندووو

روحي لشيخ يقرا عليك يمكن عين سبحان الله ماتدرين لان الشرقي مومن هالنوع الى وصفتيه
النفور هذا سببه شي زي عين سحر الزمي البقرة وقيام الليل وخليكي واثقة من نفسك وخليكي متوكله على الله واللى يصير لك هو الخير وماتدرين الخير وين ويمكن تكون العين فيه وممكن يكون ضعف انتي خذي بالاسباب

رأي الشخصي

أختي العزيزة قرأت مشكلتك و أتألمت جدا لمعاناتك
إجعلي ثقة بربنا كبيرة طبعا مش هيصيبنا إلا نصيبا لو أجتمع الأنس و الجن علي أن ينفعوكي أو يضروكي

بصي يا ستي فيه نقطة مهمه مش واضحه انتي لسه بنت ولا أصبحتي سيدة لأن ممكن جدا يكون هو اللي عنده مشكلة مش عندي و بيحاول يطلع عقده عليكي

مفيش انسان في الدنيا يستحق أننا نقهر نفسنا عشانه
أستمتعي بحياتك وشبابك و أوعي تتحايلي عليه يرجعلك

عارفه ليه لأنه هيفضل يضايقك دايما ومش بعيد في أقرب فرصة يتجوز عليكي دا في حاله لو كان سليم

أنا شايفه انه مبالغ في رده فعله واللي بيحب إنسان أخر حاجه بيفكر فيها شكله
نادرا لما بأشوف اتنين حلوين متجوزين المهم المودة و الرحمة

أبدئي فكري في سيناريو حياتك تتمني يكون إزاي في المستقبل يعني تحبي تشتغلي تكلمي دراسة

علي فكرة أنا أتجوزت و عمري 29 سنه و الناس كانت أحيانا تقول لي تعليقات سخيفة
علي رفضي الزواج
كنت بأرد عليهم و أقولهم أنتوا شايفني مش بني آدمة و الجواز هو اللي هيخليني بني آدمة
كانوا بيسكتوا طبعا الجواز نص الدين بس مش هننتحر عشانه يعني

وبعدين أنتي شايفه نفسك غلطتي في حاجه ؟؟
أنتي يا بنت الحلال عملتي كل اللي عليكي

و صدقيني هو اللي خسرك مش أنتي اللي خسرتيه

قعدي مع نفسك وفكري في مستقبلك و ربنا هيرزقك بزوج أفضل منه يعوضك خير

أعلى