مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عروس محطمة الحقوني بنهار خبيرات الزوج الشرقي الجنوبي

عروس محطمة

شكرا للي ردو بس كثير منكم ماقري مشكلتي الي تقول لي البسي انا مني مقصرة باللبس هوا يقول جسمك من جوا مو حلو يقرف عشان ترهل البطن ومشكلة باطي المحترق شوي
والاخت الله يسعدها الي تقول احنا مو ماشيين رافعين يدي انا ادري اختي لكن هوا كان عارف من قبل الزواج وكنت صريحة معهه وقال ماعندي مشكلة الي القمصان كان يقول اشتري هادا وخلي هادا جيبي كدا كدا وكل الي طلبه جبته ما قصرت بشي
وما اقول غير لاحولولا قوة الا بالله
الله يبارك فيكم لكن انا حطيت الموضوع ابغى اتصرف صح
الاخت مرمورة قالت لي تصرف وسويته ونجح زلكن سبحان الله قام الدوام واتصل بعد ما اخرج واحنا مبسوطين وقال خلاص ما ابغاكي دقي على اهلي الرجال قاعد ينعفس علي غصبا عني وعنه

لن أيأس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله ياأختي ما أقول غير الله يعينك وبس

انا تبهذلت في زواجي طلع عاملين له سحر تفريق ...

وبصراحة ماعاد قدرت من الضرب والبهذلة واطلقت والحمدلله

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتوقع يمكن عين او شي ثاني

اصلا الانسان لو حب شخص ومال له يتغاضى عن شكله و مايشوف عيوبه

حاولي تشغلين البقرة في البيت وتقرين الرقية عليك وعليه

و عن الابط غطيه اللون بمخفي العيوب او كريم اساس
انا كمان نفس الرءي ولان اخي كمان صار معه نفس الحالة بس الحين الحمد لله راح عند شيخ هو وزوجته وقرء عليهم وقال لهم ضروري تقرو سورة البقرة والصلاة في وقتها وادكار الصباح والمساء
الله يسخر لك زوجك

عروس محطمة

اهلي ققالوا بياخدوني شيخ يقرا علي بس هوا مو راضي يعطيني فرصة يجي البيت يهبل ويحن علي وويحط راسه على كتفي ولا طلع انقلب وانعفس واليوم دف على ابوه وقال بيجي يكلم ابوي

ياأختي زوجك شخصيته قويه بدليل انه يتحكم حتى قبل الزواج ومعروف ان الرجال قبل الزواج يدور الي يرضي خطيبته ويراعي خاطرها وشخصيتك هذي ماتعجبه ابدآ عشان كذا مايبي يتورط معك بأطفال فنصيحه اذا ماتقدرين تغيرين شخصيتك الطلاق افضل لك وله لأنك لوبقيتي عنده مارح تعجبينه بسبب الشخصيه بس هو يتعذر بالجسم اعرف وحده كذا وماارتاح زوجها لين تزوج عليها ومشته الثانيه زي الالف ويموت في الثانيه
الله يوفقك لمافيه صلاح حالك

عروس محطمة

انا ماقلت شخصيتي ماعجبته لا انا قفلت جسمي من جوا
شخصيتي عجبته وجا خطبني وخلص بيته بشهرين لان شخصيتي عاجبته انا اتكلم عن جسمي

عروس محطمة

اخواتي والله بنجن دحين ابو دق الصبح على ابويا وقال بجي الكلمك والان دق يوم صارت الساعة 5 وقال لابوي ماراح اجي اليوم وانا خلاص واللاه بموت ياناس

reeme24%

الله يفرج لك
اكثري من الاستغفار والله يسهل امرك
لالاتخافين ان شكلك مو حلو
ياما فيه شيفه وموحلوه وزوجها طاير فيها

قلم أحمر

حبيبتي أنا رفيجتي وزنها 124 وزوجها جنوبي شرقي لو فيه خير خل بس يقول لها دبة,,,والله تلعن قفده مع انها صج دبة ,,,يموت فيها ويحترمها ويعمل لها ألف حساااااااب .. وعلى فكرة حملها متأخر من 8 سنوات بسبب متنها وزوجها طبيعي مافيه عيب بس يخاف حتى يقول لها أضعفي ولا بتزوج عليج ,..
مشكلتج انج ضعيفة شخصية ,,,المفروض من أول يوم بينتي له انج ما تسمحين له انه يغلط عليج ,,,ليش سكتي له ؟؟؟
ليش؟؟؟ مب مصدقة انج عرستي فهالسن؟؟؟ ترا 33 سنه صغيرة ومرغوبة من ألف واحد غيره ....يا شيخة لا تقولين سحر ومادري شنو ترا ما ضيع الحريم الا هالسوالف,,خلي ايمانج بالله قوي وحافظي على الفروض وتحصني بالمعوذات وانتهينا,,,
زوجج يبي له وحده واثقة من نفسها,,شافج مهزوزة قام يلطش فيج .....وعلى فكرة الجنوبي الشرقي من أحسن الأنماط ولو اني أشك انه ريلج جنوبي شرقي ,,أول مرة أسمع اختبار الشخصية بالأشكال الهندسية؟؟,,,,
عزي نفسج وخلج شاقة الحلج ومرحة ودلوعه توج عروس حبيبتي وان قال كلمه تهينج ردي عليه بثقة أنا ما أسمحلك ,,انا بنت ناس احترمني ولا ترا الوجه من الوجه أبيض يافلان ,,,بيت أبوي مب عيزان عني ...
والله لو أراويج نماذج حولي من حريم من سمارهم جنهم طقاقات ومتان مافيهم حلى ((أستغفر الله والله ما أتشمت)) بس شنو أزواجهم يحفون وراهم ,,حريم سنعة تعرف من وين تؤكل الكتف وجايبين رووس رياييلهم بشخصيتهم ودلعهم وأسلوبهم ,,قويييااااات ,,خلي عندج عزة نفس وحبي نفسج ولا تسمحين لأي كان يهينها,,,حتى لو كان زوجج...

بصراحة كفيتي ووفيتي ,,, على قولتهم ,,,
:32::32::33:
بصراحة أحس فيكي ماعندك ثقة بنفسك بتاتا ,,, مع إنك تقولي إنك جميلة والحين وزنك بعد مناسب والترهلات ما أحس إنك بتشوه جمال جسمك لهالدرجة اللي بتفسد عليك حياتك ببدايتها ,,, وبعدين ما شافك أيام الخطبة !!! الحين جالس يتفلسف !!! وهو نفسه وشلون شكله ؟؟؟؟ يعني مقبول ؟؟
والله لو إن جسمك من جوا من أبشع ما يكون ما فيه رجال عنده رجولة كاملة بيقاوم لحظات الزواج الأولى ,,,,!!! أو بيتكلم بهالشكل الجارح مع عروسته حتى لو ناوي يطلقها ,,,
داومي بدون تكاسل على قراءة سورة البقرة .... ولا تقرأيها تحصيل حاصل بل بإيمان ويقين ..
جعل الله لك من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ,,,, اللهم آمين يارب
عزيزتي طمنينا عليك والله مقهورة عشانك ,,, :30::30::30::30::30::30::30::30::30::30::30::30::30:

قلم أحمر

حبيبتي أنا رفيجتي وزنها 124 وزوجها جنوبي شرقي لو فيه خير خل بس يقول لها دبة,,,والله تلعن قفده مع انها صج دبة ,,,يموت فيها ويحترمها ويعمل لها ألف حساااااااب .. وعلى فكرة حملها متأخر من 8 سنوات بسبب متنها وزوجها طبيعي مافيه عيب بس يخاف حتى يقول لها أضعفي ولا بتزوج عليج ,..
مشكلتج انج ضعيفة شخصية ,,,المفروض من أول يوم بينتي له انج ما تسمحين له انه يغلط عليج ,,,ليش سكتي له ؟؟؟
ليش؟؟؟ مب مصدقة انج عرستي فهالسن؟؟؟ ترا 33 سنه صغيرة ومرغوبة من ألف واحد غيره ....يا شيخة لا تقولين سحر ومادري شنو ترا ما ضيع الحريم الا هالسوالف,,خلي ايمانج بالله قوي وحافظي على الفروض وتحصني بالمعوذات وانتهينا,,,
زوجج يبي له وحده واثقة من نفسها,,شافج مهزوزة قام يلطش فيج .....وعلى فكرة الجنوبي الشرقي من أحسن الأنماط ولو اني أشك انه ريلج جنوبي شرقي ,,أول مرة أسمع اختبار الشخصية بالأشكال الهندسية؟؟,,,,
عزي نفسج وخلج شاقة الحلج ومرحة ودلوعه توج عروس حبيبتي وان قال كلمه تهينج ردي عليه بثقة أنا ما أسمحلك ,,انا بنت ناس احترمني ولا ترا الوجه من الوجه أبيض يافلان ,,,بيت أبوي مب عيزان عني ...
والله لو أراويج نماذج حولي من حريم من سمارهم جنهم طقاقات ومتان مافيهم حلى ((أستغفر الله والله ما أتشمت)) بس شنو أزواجهم يحفون وراهم ,,حريم سنعة تعرف من وين تؤكل الكتف وجايبين رووس رياييلهم بشخصيتهم ودلعهم وأسلوبهم ,,قويييااااات ,,خلي عندج عزة نفس وحبي نفسج ولا تسمحين لأي كان يهينها,,,حتى لو كان زوجج...
بصراحة كفيتي ووفيتي ,,, على قولتهم ,,,
:32::32::33:
بصراحة أحس فيكي ماعندك ثقة بنفسك بتاتا ,,, مع إنك تقولي إنك جميلة والحين وزنك بعد مناسب والترهلات ما أحس إنك بتشوه جمال جسمك لهالدرجة اللي بتفسد عليك حياتك ببدايتها ,,, وبعدين ما شافك أيام الخطبة !!! الحين جالس يتفلسف !!! وهو نفسه وشلون شكله ؟؟؟؟ يعني مقبول ؟؟
والله لو إن جسمك من جوا من أبشع ما يكون ما فيه رجال عنده رجولة كاملة بيقاوم لحظات الزواج الأولى ,,,,!!! أو بيتكلم بهالشكل الجارح مع عروسته حتى لو ناوي يطلقها ,,,
داومي بدون تكاسل على قراءة سورة البقرة .... ولا تقرأيها تحصيل حاصل بل بإيمان ويقين ..
جعل الله لك من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ,,,, اللهم آمين يارب
عزيزتي طمنينا عليك والله مقهورة عشانك ,,, :30::30::30::30::30::30::30::30::30::30::30::30::30:

اختي الله يصبرك انتي شغلي البقره بالبيت دايم وادعي ربك وجبيها معاه من الاخر قليله تصبر علي لين اتعالج واصير لك مثل ماتبي واكثر ولا كل واحد يجرب نصيبه مع احد ثاني
لا تطولين علي هذا الوضع ونتبهي انتي توك لحالك بعدين تخليه ومعاك عيال

غزت2000

:32::1:انا للان ماني عارفه ايش مزعله

من رائي تجلسين معاه جلسة مصارحه وافهمي منه ايش اللي بخاطره

وحاولي تكسبينه بالكلمه الحلوه والدلع اجل ليش انتي انثي

والله يسخره لك وبالنسبه للابط والسوادبامكانك تخفي السواد بالمبيضات والكريمات ولو شيئ بسيط

بالامانه بشريني عن احوالك

ثلج الصيف

عليك بالاستغفاااار
من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ، ومن كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب

والدعاااااء
مانه سلاااااح المؤمن

*نونه*

Active member
عزيزتي قرات الردود كلها من اول رد الى اخر رد... حتى الم بالموضوع من جميع نواحيه... رغم ان الصورة ناقصة...

يعني انتي لم تخبرينا كم عمره هو؟؟ هل سبق له الزواج او الخطبة؟ او هل له خرابيط قبل الزواج؟
كيف حصل النصيب؟ عن طريق خطابة مقابل فلوس (لا عيب في ذلك) ام عن طريق معارف عائلية او اصدقاء؟

ماطبيعة عمله؟ و كيف هم اهله و اخلاقهم؟ كل هذه الامور تعطي صورة كاملة للوضع و عليها يعتمد القرار

اولا اريد ان اذكرك بشيء مهم... و هو انه و قبل ان يخلقك الله كتب الله لكي في اللوح المحفوظ عمرك و نصيبك و زواجك و كتب لك اذا كنتي ستتطلقين منه ام لا... لذلك مهما حصل و مهما فعلتي لا تذلي نفسك اله اكثر من ذلك... لو كتب الله لكي الطلاق منه لن يمنعك عنه اي انسي او جني ولو كتب الله لكي في اللوح المحفوظ ان تستمري معه العمر كله لن يفرقكم احد من انسي او جني...

لذلك لا يحق لاي امراة حرة في العالم ان تركع عند قدمي الرجل ترجوه ان لا يطلقها... هذا تعبير مجازي اقصد فيه ان لا تهين نفسها لدرجة تقبيل قدميه... ان كتب الله لكي الطلاق سيطلقك لو مهما فعلتي لتمنعي وقوعه...

لذلك ركزي اكثر على نفسك... و اطماني ... لن يحصل الا ما كتب الله لكي...

اجمعوا الاخوات على احتمالية وجود سحر... مع اني ارى غير ذلك...( و لكن الاحتمال وارد و حل شكوك السحر معروفة: التحصين و قراءة البقرة كاملة يوميا...) الذي اراه امر اخر: لا اريد ان اثير الشكوك في قلبك المضطرب الان... لكن لن يضرك شيء لو حاولتي التفتيش خلفه ... ربما هناك انثى في الظلام هي من قلبت حياتكم... لعلها ماضي قديم و عاد اليه قبيل زواجه منكي...ربما اعاد حساباته و اراد التخلص منكي باي شكل كان ليظفر بها و يكون الطريق امامه خالية... فجعل ترهل جسمك حجة حتى يقنع نفسه و يقنعك...

الرجل الطبيعي يجامع المراة حتى لو كانت قبيحة جدا... و حتى لو كانت المنطقة الحساسة لديها سوداء سواد الفحم... وقت الشهوة لا ينظر اليها بهذه الطريقة... و الذي يثبت كلامي ان زوجك غير مسحور هو انه في البيت على حد قولك يكون معك طبيعي و يتودد لكي... في حين عندما يكون خارج المنزل يكون نافر منك... و الذي اعرفه ان السحر يكون عكس ذلك... الغاية منه النفور

هناك احتمال اخر يفسر خالتك المبهمة: و هو ان يكون زوجك شخصية اضطرابية يعني يعاني اضطراب نفسي ما مثل البارانويا (مرض العظمة) او الشيزوفرينيا (مرض انفصام الشخصية) نعم لا تفزعي... هناك درجات لمريض انفصام الشخصية... من درجة خفيفة تاتيها الحالات في اوقات قليلة و يكونون خارج هذه النوبات اشخاص عاديين جدا بل حبوبينو لطيفين الى حالات مستفحلة تعيش واقع منفصل تماما...

لذلك يهمني جدا اعرف كيف تزوجتي به؟؟؟ الناس اللي دلوكم عليه لديهم مفتاح لحل لغز تغير زوجك... لعلهم يعرفون شيئا ما عن ماضيه... كان يكون عانى في حياته من اكتئاب حاد جدا او اضطراب نفسي او مزاجي حاد... مهما كانوا يعرفون... سيساعدونك على معرفة سره...

على سيره الترهل... انتي فقط نزلتي 30 كيلو... يعني الترهل لديكي مو شديد مقابل اللي نزلت 50 او 60 كيلو... والاجسام تختلف...يعني انا و الحمد لله عملت عملية ربط معدة قبل سنوات و نحفت 30 كيلو ما شاء الله تبارك الله و لم اكن ملتزمة بالرياضة طول فترة نزولي و مع ذلك لم اعاني من ترهل شديد منفر...

اظن و الله اعلم ان انتي من لفت نظر زوجك الى عيوب جسمك و هذا اكبر خطا تقعه فيه اغلب النساء... الزوج يكون غافل عن عيب زوجته و الزوجة بكل بساطة تدل عيونه على عيوبها على بالها انه تلطف على نفسها او يخفف عنها او يتقبلها كما هي...

و هذا الخطا بعينه

امر اخر قبل لانسى: مادام زوجك جاب طاري الطلاق فورا ادخلي اهلك... خصوصا الرجال منهم... يجب في هذه الحالات ان يكون الاهل ملمين في الموضوع... خصوصا عندما يكون عمر الزواج اشهر قليلة...

انا بانتظارك لنكمل معك الكلام حبيبتي

التعديل الأخير:
يارب يفرج عنك واهم شي حبيبتي لاتنهز ثقتك بنفسك ولاتشكي ولو ثانيه انو فيك العيب واذا لك نصيب فيه بتاخذينه

أعلى